منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 1:55 am

• سلاام اليوم انا حبيت انزل روايتي الاولى التي بتتكلم عن مجتمع البويات و ليديات ، روايتنا بتكون مشوقه و حلوه ان شاء لله

((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله))

البارت الاول بيكون وصف شخصيات و هيك

يالسه بغرفتها تجهز اغراضها و تبجي حزنها بدون امها و ترك ابوها لها كانت هالبنت روان
روان 19: بنووته بقممة الجمال شعرها بني فاتح و ناعم و يوصل لين اخر ظهرها عيونها زرق و رموشها كثيفه و سمارها حلو و جسمها قمة في الانوثه ضعيفه و مو طويله وايد جمييله بمعنى الكلمه تحب امها و تحب ابوها مع ان تركها بس تحبه
و هي ترتب الاغراض شافت سلسال امها و في صورتها تذكرت اخر انفاس امها
ام روان :روان انا ما بتم لج طول العمر انا بأي وقت يمكن اموت ،، روان انا ابيج اديرين بالج من الناس الي ما يخافون الله ، ابوج يمكن ايشلج الامارات ف سمعي كلامه و لا تعانديه
روان تبجي : اهئ اهئ يمى لا تقولين جذي انتي بتقومين بسلامه و بنقضي عمرنا مع بعض ،، يما انا ما ابي الحياه من دونج دخيلج يمى لا تقولين جذي اهئ اهئ
ام روان تتألم : روان هذي قلادتي احتفظي فيها و لا تنسيني يمه و سلمي ع ابوج و قوليله اني مسامحته و انتي سمعي كلام ابوج و ان شاء لله بتكونين بأمان هناك ( و بدت ام روان تتلفظ الشهاده بصعوبه و ردت روحها لمالكها )
ام روان امريكيه بس مسلمه صابها مرض السرطان (الله يكافينا شره) تحب بو روان وايد بس بو روان تعرض لتهديد من قبل ابوه ف باع روان و ام روان بالفلوس و انتقل الامارات و تزوج و نسى روان و ام روان

نرد لروان قعدت تبكي و هي تحضن صورة امها و رن فونها و شالته : الو
: الو هلا روان شحالج ؟
روان بستغراب : يسرك الحال بس منو ؟
: انا انا ابوج يا روان ابوج
روان بذهول: يببببه!!!!!!
بو روان : روان لا تقفلين الخط بس انتي لازم تسمعيني و تفهمين الي صار انا ندمان و مستعد اعوضج عن كل شي
روان تبجي: بس تقدر ترجع امي اهئ اهئ
بو روان : لا يا بنتي ماقدر بس انا احين راجع الكويت و بنتقلين الامارات عند عمومج و تتعرفين ع عائلتج
روان : ان شاء لله باي و قفلت الخط و جلست تبجي

اما ف الامارات
جالسه تدخن في البلكون و ي كارهه تحكم مرت ابوها فيها و من ظلم ابوها لها (ميثه بس يسمونها ميشو)
ميشو20 بويييه انسانه غامضه مره و عصبيه مرات و بارده بس حبووبه و تجذب الواحد لها
ما في شي بجسمها يدل على انها بنت جسمها رياضي مره و ضعيفه و طويله بس مو وايد شعرها بووي لين اذونها مدرج لونه بني غامج و مموج على ناعم عيونها وساع و ملامحه حااده و اهي برونزيه و سمرها يدووخ و جونااان و لاعبة كرة سله و طائره
نرجع للروايه دخلت عليها مرت ابوها : يعلج الموووت يا ميثه عميتنا من الدخاان و شلت الزقاره من ايدها و فرتها ف الزباله
مرت ابوها سلامه : بس ملييت من شييفتج متى انزوجج و نفتك من هالويه افف
ميش تطالعها ببرود و قامت و قفت عند الباب و ببرود يذبح: اتفضلي برى مافيني ع صدعة الراس
سلامه بقهر : اوووف و طلعت برا و صكت الباب وراها و ميش سارت تنسدح ع سريرها و دقت ع صديقتها الروح بالروح فهود
فهوود بمرح : اهلن و سههههلن
ميش: اهلين فيييك حبووو اقوول مشغوول؟
فهود : لا يا قلبو يالس ع البحر
ميش: حلووو تعاال مرني و لا انا اييك
فهود: لا لا انا بمرك بس اجهز دقايق و انا عندك
ميش : اوكيه صار جااو
فهود :جااو
فهووود 20 بوويه ربييعة ميش الروح بالروح و فاهمتنه عددل مررح و حبوووب و جذاب مرره مزيوون ملامحهه حاده و عيونه عسليات شعره بوي قصير مره بني فاتح و هوابيض و مملوح طوله طول ميش و ضعيف و لاعب كرة طائره مع ميش

في الكويت
ف بييت اشبه بالقصر يالسه تطالع فيلم و تاكل ببكورن و رن تيلفونها : الووو هلا حياتي
عزوز: اهلين قلبي كيفو؟
مرام: تمام حبي و يو؟
عزوز: ترتووب من سمعت هالصوت
مرام : فديتك حبيبي
عزوز : افداج يا قلبي مم اقول حبي مشغوله؟
مرام : اشووف فيلم حياك يا قلبي
عزوز : خلاص البس و اجيج
مرام : اوكيه صار
عزوز: جاو

مرام19: ليدي دلووعه و حسااسه غيوره مرره و حقوده مرات حللوه جمالها جمال هنود لان امها هنديه بس تطلقت وراحت الهند ممم عيونها وسااع و عسليات شعرها طويل يوصل لين فوق ركبها بشوي اسود سواد اليل و ناعم بيضا و بياضها ناصع جسمها حلو واييد و هي ضعيفه و مو طويله وايد و خويت عزوز

عزوز(19) بوويه تجنن ملاامحه حااده يتيمه من الطرفين تعيش مع عمها عندها اخو اكبر منها(سعود) و اخو معرس(خالد)و تحب المزح و مرحه و كله تنكت عيونها تدووخ و جسمها رياضي مررره و حلو لاعبة كرة سله شعرها بوي قصير وايد و لونه بني و هي بيضا و كلها جونااان و تحب مرام

في الكويت
فبيت ما يقل عن بيت مرام يالسه تركض ورا اخووها و هي تضحك : فيصصصل وقف انا تعبت والله
فيصل: ههههه يالله مو انتي القو الرياله الي تقدرين علي يالله ركضي يا هشوم انتي
هشوم : فييصل خلاص تعاال نلعب سوني
فيصل وقف و راح حضن اخته : حبيبيتي مادري شوكنت بكون من دونج و راحو يلعبون سوني
هشوم(عمره 19) بوويه تحب اخووها مره امها و ابوها متوفين بس كتبو كل املاكهم بأسم فيصل و هم عايشين بروحهم و مستانسين مع بعض واايد ،، تجنن و شعرها قصير بني و مموج و عيونها ناعسات و ملامحه حااده و جسمها يدووخ

في الامارات
يالسين في ستار بوكس و يسولفون عن الجامعه علايه: اقوول فطامي اشتريتي ملابس و جي
فطامي: هي اشتريت اشوي و بعدين بكمل
علايه: لا لا احيين بعد ما نخلص بنسير نتشرى احسن
موزه : هييه والله احسن ،، و بالمره انخلص من اشياء الجامعه و نفتك
فطامي : يلا عيل قمنا لان ما باقي وقت
موزه + علايه : يلا و سارو يتشرون

فطامي 20: بنوووته جووناان سمره عيونها عسليات و وساع و مرسومات شعرها كستنائي فراوله لين جتوفها و حلووه و جسمها يدوووخ و مو طويله يعني طولها حلو

موزه و علايه 19: توأم طبق الاصل من بعض بس الفرق من بينهم ان علايه عيونها عسليات و موزه بني غامج شعورهم طويله لين اخر ظهرهم و بني فاتح و برونزيات و عيونهم وساع و روموشهم كثاف و مملوحات يحبون بعض وايد و ربيعتهم الروح بالروح فطامي و طوله حلو و اجسامهم قمة في الاثونة

في العزبه(المزرعه) في الامارات
يالسه تلعب مع اولاد عمومها سوني : يععلك سلوووم لا تغش والله بصفعك افف
سلوم : جب جب انتي الي ما تعرفين تلعبين مسويه فيها ان انتي الي بتغلبيني سيري ولي لااه
بخوت : اففف تقهر ياخي و رن تيلفونها
بخوت: هلا والله بطش و الرش و ماي الورود في الغرش
علايه: اهليين فييك حبيبي شحالك ؟
بخوت : تمام و يو؟
علايه : يسرك الحال ويينك؟
بخوت: في العزبه مع اهلي و يو
علايه : هييه مم انا ف الموول ويا مواز و فطامي
بخوت : اهاا اوكي تيك كير
علايه : يو تو يلا جاو
بخوت : جاو يا قلبي
بخوت 20 بويه اسمها بخيته بس يسمونها بخوت ابوها متوفي وامها من عرس لعرس و من حفله ل حفله ،، شعره بني فاتح و سبايكي و هو اسمر و عيونه ناعسات ملامحه حاده مرره و جسمه رياضي و جسم رجالي طوله مناسب و ضعيف و لاعب كرة سله و طائره مع ميش
في الكوييت
قاعده تسويلها (cappuccino) و تسمع اغانيي جااها اخووها الصغيير مشاري: مريوووم ابي معاج سويلي
مريوم: ان شاء لله حبيبي بس انت سير اقعد مع لميا و انا بسويلكم و بجيبه
مشاري يبتسم ببرائه : اوكيه مريوم
رن تيلفون مريم : الو هلا شهوود
شهود: اهلين ممم مريوم بزي
مريوم: لا يالسه ويا اخواني
شهود: ممم عيل بمرج و ناخذ اخوانج و انسير نلعبهم و نحن نشتري حق الجامعه
مريوم: اوكيه شهود مشكوره
شهود: ماله داعي يلا سي يا
مريوم: سي يا

مريوم 20 بنووته يميته من الطرفين عندها اخو و اخت توأم اعمارهم 6 متحمله مسؤليتهم و تتشغل عشانهم حالتهم الماديه يعني تكفيهم ،، هي حلووه مرره و بسيطه بيضه و عيونها وساع و عسليات شعرها فراوله فصير مموج بني فاتح و جسمها حلو و ضعيفه و طولها عادي و تحب اخوانها وايد و تحاول تعوضهم عن حنان امهم و ابوهم و ربيعتها الروح بالروح شهود
شهود(شهد) 20 بنووته غنييه و من عائله معروفه عندها اختين و اخو بس كلهم معرسين و في بيوتهم و هي عايشه مع يدتها بس حللوه عيونها ناعسات مرسومات و رموشها كثيفه بيضه و شعرها اسود و اشقر فراوله لين جتوفها جسمها رووعه و قمة في الانوثه و ضعيفه و طولها مناسب و امووت ففي ربيعتها مريوم و تعرف حالتها الماديه و دوم تساعدها و تفهمها

و جي انكوون خلصنا البارت الاول و عرفنا الشخصيات المهمه في روايتنا و الباقي نتعرف عليهم في الاجزاء اليايه

ابي رايكم و اتقبل اي انتقاد =)


عدل سابقا من قبل Fofoa7 في الأحد يوليو 29, 2012 6:50 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.



انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 2:04 am

v. nice
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 2:36 am

آحــ ÊmØ ــلى كتب:
v. nice
ثانكس نورتي Smile

• قامت على صووت كابتن الطياره: الرجاء من المسافرين ربط الاحزمه في الحال سيتم الهبوط في ارض الامارات الان
بطلت عينها و هي تشوف وجه ابوها و هو نايم روان : يبه يبه
ابو روان: ممم
روان : يببه قوم بنهبط
ابو روان يمسح وجه : كاني قمت و ربط الحزام
روان ابتسمت و ف داخلها ( ااه يا يبه وينك عني من زمان بس ياريت قصة تركه لي تقنع )
نزلو من الطياره و لما دخلو المطاار شافت ناس جايين صوبهم اماني: باباه ولهنا علييك والله

ابو روان : هههه انا بعد ها جبت لكم روان
و سلمو عليها الاهل و اتعرفو عليها و رقو البيت

عند فهود
قام من النوم و طلع برا يتمشى و هو يمشي شي دعمه بالقو:اااخ ما تشو.. و سكت
البنت: سوري والله ما شفتك
فهود : مم لا عادي تعورتي ؟
البنت : لالا و سارت
فهوود (يخخخرب بييتها شو حلوه ) و كمل مشي

اما عند ميش يدخن و يمشي ع الفريج و صادف علايه : هلااا والله
علايه تضمه : ويينك مختفي ولهنا عليك
ميشو يضحك: لييش هاي الحماره سلاموه مخلتني بحالي
علايه : تولي تعال نتمشى
ميشو : يلا،،، ممم غرييبه وين مواز عنج
علايه : وصلتها عند فطامي و ييت اتمشى
ميشو: اهااا و بداخله( ليش ضيعتج من يدي )
*ملاحظه ترا علايه حبيبة ميشو القبليه
علايه : ممم و انته ما حبيت لك حد مني مناك
ميشو: هههه وين احب والله بلا حب بلا خرابيط
بعد ما راحت علايه تم ميش يمشى بين الفلل لين وصل البحر و شاف شي و تم مبهت
صوب البحر يالسه تربع وت صاررخ : لومي بلييز خلااص سبحتيني ماااي
لومي : لا والله و انا حليلي دفيتيني ع البحر زين ما غرقت
روان تضحك: هههههه حبيبيتي والله بس ما غرقتي و دعمت ريلها بحصى و طاحت ع ويها
: ااااععع كلي تراب
لومي : احسن وييييو و كل بنات عموومها تمو يرشونها بالماي و هي طايحه و يغرقطونها و هي تصارخ و تضحك
لومي 20 بنت عمة روان تحبها وايد و كانت دوم تتمنى تشوفها هي سنه ثانيه جامعه و حلوووه عيونها ناعسات شعرها بني فاتح فراوله و مموج حلو مرره و عيونها خضر لان امها عيميه و جسمها حلوو وايد و مو طويله طولها مناسب و ملامحه هاديه و بريئه و ما تحب سوالف الحب و سمره و سمارها حلو

اما عند ميش مبهته في رواان مستغربه اول مره تشوفها في هالحي و عقب ما شبعت من شوفتها رااحت لبيتهم و هي ودها تتعرف عليها اليوم قبل باجر

maram there is a friend who want you في الكويت رن الجرس و راحت الخادمه تفتح الباب و رجعت لمرام::ok let him in and i will change my cloths: مرام
ورقت مرام فوق تبدل عبالها عزوز لبست قميص ابيض شفااف و عليه شورت قصيير فاضح و ربطت شعرها بأهمال و و ورشت عطر و نزلت اما تحت من سمع صوتها جايه راح صوب الدرج و انصدم : مرااام و يطالع لبسها
مرام : هشوووووم!!!!
و تمو لحظات و نزلت مرام و هي تضمه و ترحب فيه : شنو تشرب
هشوم: ممم سبرايت
مرام: اوكيه و طلبت له ،، الاا قوولي ليش اجيت
هشوم وقف و بمرح: خلااص ارووح
مراام: هههههههه امزح معاك تعاال
هشوم : ههههه و يجلس
مرام: طفشششت ف البيت بروحي
هشوم: تعالي عندنا انا و فصوول
مرام: لااا والله تتمصخر
هشوم : اييه والله شو يعني فصول بمثابة اخووج
مرام : لا نعم عشان عموومي يذبوحني صدق هالمره
هشوم: هههههههه اهم شي
مرام: هشووم اقوولك سر( بدلع)
هشوم خق ع دلعها: قولي
مرام : انا احب عزووز
هشووم شل المخده و فراها عليها : و انا عبالي بتقولين احبك مالت ع ويهج
مرام : والله ملل
هشوم يطالعها جسمها بخبث: اونسج
مرام بخوف:هشووم بلا سخافه بليز
هشوم باسها بوسه طويله ع خدها: كيفي
مرام بارتباك: ممم شرايك نطلع نغير جو
هشوم بمرح: فووقه

في الامارات عند فهود يالس يسولف ف الفون مع ميش: مييش انا اعاني من فرااق دلال
ميش: يا لييييل احيين من سنه اهي اختفت و لين احيين تعاني
فهود: مادري احس ابييها احبها والله احبها
مييش : لا حووول اقوول انا بخممد اطاع الساعه وحده يلا بااي
فهود: الشرهه علي افضفض لك
ميش: بسمعك صووت حلو مره
فهوود تحمس : يلااا
ميش: طووووط طوووط طووط بند التيلفون
فهوود: مااالت عليييه اراوييه باجر حيواان

في الكويييت
مريووم: حبيبي خلووود بس انا بشرتيلك الي تبي بس خلني اخذ المعاش
حموود: مريوم نحن ليش ما عندنا فلوس وايد و بيت كبير
مريووم دمعت عينها: بيجي يوم و بسكن ف بيت كبير يا قلبي
خوله: مريووم نحن نحبج وايد نفس امنا و نحب شهوود وايد بعد لان دوم تونسنا و تويدنا الملاهي
مريووم دمعت عيوونها و حضنتهم و باستهم و رن فونها: الوو هلا شهود
شهود: هلا حياتي مريوم شلونج و شلون اخواني
مريووم: تمام و اخوانج ناموا توهم و انتي
شهود: يعلني فداهم انا تمام من سمعت هالصوت
مريوم : فديتج والله
شهوود:: ممم يلا حبو انا بغيت اطمن قبل لا ارقد
مريوم: رقاد العافيه
شهود: يعافيج و يخليج يلا مع سلامه
مريوم : بحفظ الرحمن

اشرقت الشمس على بيوت امارة دبي و بدت خيوط الشمس تدخل بين الستاير قامت و هي منزعجه من ضوء الشمس الي علييها : وييييعه سلااامه صكي الستااره
سلامه: قومي اول يوم جامعه يلا يلا
ميش: و عله ان شاء لله خليينيي مابا ارووح
سلامه بلعانه : يلا و فتحت الليت و بندت المكيف و راحت
ميش: يالله الوااحد ما ينام براحته في هالبيت
come here و نشت تسحب للحمام و تسبحت و ظهرت لبست لها برموده طيحني و قميص ازرق عليه جمام و مكتوب عليه
و خلت شعرها ع طبيعته و حطت له جل موس و تسبحت بالعطر و لبست العباه و شلت شنطه و طلعت و كان شكلها جونااان

عند رواان دخلت لومي الغرفة شوي شوي و راحت الحماام و جابت ماي باارد و راحت عندها : رووني رووني قوومي
روني: همممممم
لومي: قومي يلا اليوم اول يوم بعدني بعرفج ع البنات
رووني: جب مااابي ابي انااااام
لومي طفرت و صبت الماي فوقها : اييييييه يااالحيواااانه شو سويتيي
لومي تضحك: هههههههه يلا يلا قومي لبسي
رووني : مردوووده و قامت الحماام تسبحت و تيددت و صلت و قرت شوي قرآن و قرت ع عمرها و قامت طلعت لها قمييص بيج شيفون و ينربط بيفيوكنه من فوق و لبست فوقه جاكيت رسمي بس بناتي لونه برتقالي فاقع و سكيني ابيض ولبست حلق قلب و رفعت شعرها بورده باهمال و رسمت عيونها و حطت مسكره و روج وردي و لبست كعب و عباه و شنطة و شكلها جنان و طلعت (اكيد اللبس كله ماركات )
و لومي لبست قميص نص كوم برتقالي مرسوم عليه (بينقوين ) و مكتوب عليه(احضني .. بس ترا بالانجليزي) و سكيني ابيض و بالرينا سطاحي ابيض و و حطت جحال و كلوس و لفت شعرها و لبست عباه و شنطت و شكلها كان سو كيووت و طلعت تتنظر روني و نزلو مع بعض
روني+ لومي: صبااااح الخيير
الكل: صباح النور
روني تسير تبوس يدها و يدتها فوق راسهم و و تسلم ع عموومها و ابوها: هلا يبه و تبوسه فوق راسه و تحضنه
ابو روان : هلا و غلا يلا افطري
روني : اوكيه و كلو توست و قامو : يلا بنسير باي
الكل: بحفظ الرحمن
فكره عن عائلة روني ابوها متزوج و مرته اسمها صالحه طيوبه و تحب الكل و تحب روان عندها ولدين مايد( 17) و سيف (21) و بنتين غلا و غرام توأم (15). وكلهم حلوين و يحبون روان ابوها عنده اخو و ثلاث خوات و كلهم ف بيت واحد (الاكبر) سالم عنده زايد و ناصر توأم 21 حمد (22) حمدان(23) و بنتين شيخه(15) و روضه(11) وبعدين اخته مهره عنده اربع اولاد و خمس بنات سيف(23) معرس و عنده حمد و احمد و حمدان و ميره فارس(20) عمر(19) و هزاع (18)و دلال(21) مخطوبه ،شمسه( 24 )معرسه وعندها ولد احمد ، مريم(26)، معرسه و عندها محمد و حمده عايشه(17)، مها(16) و اخته سميه عندها ثمان اولاد و بنت خلفان 30 معرس و عنده اربع بنات و ولد داليا(16) نوره(14) اليازيه (13)وروضه (11) عبد الرحمن (معاينة الصورة ، خليفه(29)معرس و عنده سعود (13) سعد(11) و سعيد(10) و ميثه و سلامه توأم (معاينة الصورة و نهيان (6) و احين مرته حامل ، محمد(27) معرس عنده ثلاث بنات و ولدين
شما(معاينة الصورة، مهره(7)، موزه(12) ، راشد(14)، مشاري(4). سلطان(26) مالج، سعود(24)خاطب، عبدلله(23) ، منصور(22)، جاسم(21) ، و لمياء (لومي) (20) و اخته ميثه عندها ولدين وبنت سالم(15) ، خالد(13) ، ساره (10)
نرجع للروايه عند موزه و علايه قايمين من الصبح و يسوون اظافرهم( متفيجين ) موزه: علايه شو بتلبسين؟
علايه : اي شي مو متفيجه
موزه: اهاا مي 2
و قامو يصلون الفجر و راحو يلبسون علايه لبست سكيني احمر و تيشيرت ابيض عليه ورده ع طرف بس طلع وايد حلو عليها و لبست باارينا احمر و حطت قلوس و رسمت عينها و شلت شنطتها و طلعت تتريا موزه
اما موزه ابست عكس علايه قميص احمر عليه وره ع طرف و سكيني ابيض و بلارينا ابيض و حطت روج و رسمت عينها و تعطرت و اخذت شنطتها و سارت مع علايه و طلعو على طول لان ابوها سفير و مايي الامارات وايد و امهم دووم مشغوله

عند فطامي يالسه ترمس فالفون و تتلبس و متلخبطه : اقووول موااز انا بسككر دوختوني
مواز: مافي تسكريين يلا بسرعه نحن برع
فطوم: انزيين صبر البس يعني اجي مفصخه مثلا
مواز تضحك: يا حبي لج يلا بنرياج بباي
فطامي : جاو
و تمت تضحك من قلبها ع رفيقة عمرها موزه ، لبست لها شورت وردي لقته جدامها لبسته بدو اي اهتمام و قميص ابيض و و وردي و عليه وروود بشكل حلو و لبست بلارينا وردي و حطت قلوس و رفعت شعرها بأهمال و ها الي زاد من حلاها و رسمت عينها و شلت شنطه اي شي و لبست عباتها و هي نازله مستعيله
امها و يدتها: شوي شوي عن اطيحين
فطامي: لا مابطييح و حبتهم عراسهم و شلت تووست ع السرييع و راحت تركض برا
امها: يالله تحفظها هالبنت
اليده : اميين مشاءلله عليها
في سياره: لا ووالله ساعه منقعتنا هني
فطامي :سوري سوري
و تمو يضحكون و يسولفون
عند فهود راااااقد ف سابع نوومه و فونه يرن و هو ولا هامه و شوي يبندق البااب بالقو قام فازع و شاف ميش متوجه له و قام من الفراش بسرعه: شفيييك يارياال بلاك ماكل فلفل
ميش: تتمصخر انا من ساعه ادق اهران و ادق لك تيلفون و انت ولا هامك
فهود : ع فكره عيبني الصوت الحلو مال امس
شافه ميش بنظره و سكت فهود و نام وتلحف
مييش: فهووووود و ويعه قووم تأخرنا ع جامعه
و فهود مسوي طااف قام ميش و في باله فكره و راح عند فهود و قرصه من صدره
فهوود انصدم : ااااخخخ حيوااان
ميش: هههههههه يلا قوم اترياك و راح
فهود قام و هو ماسك صدره تعور و راح الحمام و تسبح و راحت تاكل ككاو و تشرب رد بول( ااع ع الصبح) و لبست لها سكيني طيحني رصاصي و حزام مطلعته فوق قميصها الاسود مكتوب عليه (دينجر) و خلت شعرها ع طبيعته و حطت موس و تعطرت من وان ميليون و لبست جوتي سبورتي و لبست عباه بدون شيله و شلت شنطة و طلعت و خذت لها شيبس و بيبسي ( كله تاكل) و سارت تحت

اما عند بخوت لبست لها شورت طيحني و قميص احمر ساده و تعطرت و لبست جوتي سبورت و شعرها نكشته بأهمال و لبست عباه بدون شيله و شلت شنطه اي شي و نزلت و لقت ولد عمها سالم : اووه هلا
سالم يطالع شكلها (جنها ولد لا يكون بويه) : اهلين خير وين الشيله
بخوت: فووق
سالم: انزين
بخوت: شوه انا ما البس اصلن
سالم :ع كيفج هو
بخووت: اووف مو فايجتلك احين و طلعت بعصبيه و راحت الجامعه

اما فبيت صغير بس فخخم وايد توها راده من السفر و تعبانه دقت على موزه: سبرايز
مواز: حموووووود حبيبي الحمدلله ع السلامه
حمود: يسلمج و يخليج شحالج غناتي
مواز : تماام ياقلبي و يو
حمود : ترتوب من سمعت صوتج
مواز: فديتك والله
حمود: فدا هالصوت مم مواز انا ما بداوم اليوم باجر بداوم و احين بنام حدي تعبان
مواز: اوكيه حبيبي تيك كير امممواح
حمود: من عيوني ااحح يلا جاو
مواز: جاو
حموود 20 بوويه قطريه بس عايشه في الامارات راحت اسبانيا عندها بطولة كرة طائره هناك مم ربيعة فهود و ميش و بخوت حللو و يجنن شعره نفس قصة شوجي بس عليه وايد احلى بني فاتح و عيونه ناعسات عسليات عايش وحيد كل اهله في قطر غني و حبووب جسمه رياضي مره و طويل بس مو وايد و ملامحه حاده

نهاية البارت الثاني
مين دلال الي فهود يرمس عنها و هل بيكون لها دور بالقصه؟
حمود بيكون له دور في القصه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.



انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 4:00 am

wØw & Conciliator forward
waiting the next part 3la nar
آلصرآحهـ البـارت وآيـد حلـو !!
&&
The answer
1 ~ مين دلال الي فهود يرمس عنها و هل بيكون لها دور بالقصه؟
هيه بيكـون لهـا دور وشكلهـآ حبيبة فهوود الجديمة !!
2~ حمود بيكون له دور في القصه؟
يمـكـن !!
££
وثـآنكـس ع آلبـارتين !!
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 4:28 am

آحــ ÊmØ ــلى كتب:
wØw & Conciliator forward
waiting the next part 3la nar
آلصرآحهـ البـارت وآيـد حلـو !!
&&
The answer
1 ~ مين دلال الي فهود يرمس عنها و هل بيكون لها دور بالقصه؟
هيه بيكـون لهـا دور وشكلهـآ حبيبة فهوود الجديمة !!
2~ حمود بيكون له دور في القصه؟
يمـكـن !!
££
وثـآنكـس ع آلبـارتين !!
lol!
ولكم حبيبتي بنزل الباارت لعيونج Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 4:35 am

افا وين الردود عساب اكمل البارت Sad  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 4:59 am

تكمله
]size=18]


عند باب جامعة في الامارات
نزلو لومي و روني و هم يشربون موكا جينو و يلبعبون بالبيبي
روني: هههههههههههه
لومي: وي بسم الله بلاج
روني: مطرشين نكته سخيفه
لومي: دام سخيفه ليش تضحكين
روني : جي و دعمت في شي : اخخخ و شافت لقت موزه
موزه: مم سوري ما كان قصدي
روني: لا عادي قلبو ما صار شي
موزه: اول مره اشوفج هني ممم مستجده؟
روني: مم انا منتقله من الكويت
موزه: هييه تشرفنا مم عرفيني عليج
روني: روان ال.... و عمري 19
موزه ؛ عاشت الاسامي و العمر كله و انا مواز ال... و عمري 19
روني : تشرفنا حبي
موزه : يلا ان بسير ناو و السموحه
روني: جاو لا والله عادي مسموحه

لومي: تعرفيين هاي منو
روني: لا
لومي: هاي من شلة ميش
روني: و منو ميش؟!!!
لومي: هاي البويه الي الكل عامل لها حساب
روني: عشتوووو اونه عاد ما تهمني
و دخلووو
عند ميش و فهود كانو ف الدرب للجامعه
ميش: زيين جي اخرتنا
فهود بلا مبالاه ؛ و يعني اتأخرنا شوف لا تحسسني
ميش: اقوول اجلب وييهك
فهود: شافه بنظره: انته الي اجلب ويهك
ميش : فدييييت فهوووود سوري
فهود يضحك: يا قلبي اصلا انته ما ينزعل منك
ميش: ادري
فهود: جب جب
ميش يطالعه بخببث فهوود: ايييه لا تشووف جيي
ميش يضحك: هههههههه مالت عليييك
فهود:مييش وققف الشيشه بشتري اكل
مييش؛ بسسك من ييت و انته تاكل
فهوود: خلاص لا توقف و سوا عمره زعلان
ميش( اححبه يااخي) و قام و باسه ع خده فهود: هههه اخجلتني ياخي
دخلو و لفو انتباه كل الي ف الجامعه
ميش: يا خي يوم يشوفونك جي تحس انك شخصيه مهمه
فهود: ههههههه اهم شي الشخصيه المهمه
ميش: ههههه اقولك دق على فطامي شوف وينهم
فهود: اوكي و طلع التيلفون و دق
فطامي: هلا فهود
فهود: فطامي انتو وين قاعدين بنيكم احين
فطامي: ممم ف الساحه الخلفيه ع الكراسي
فهود: يلا عيل بني احين باي
فطامي: سي يو
و هم ماشيين يسولفون ميشو دعمت وحده في و انصب الموما كله عليه : و عمى ما تشوفين
(ميش يطالع ويهه هذي مو غريبه بس وين شفتها ياربي)
روان: اولا عمى يعميج و ثانيا انتي الي داعمتني مو انا و فرت الموكا جنبه
و مشت روان و هي مسويه طاف لميش و تلعب بالبيبي
لومي: روني ترا انتي بتيبين اخرتنا
روني: شو سويت هي الي ما تشوف
لومي: يا هبله هذي هي ميش ال.......
روني: اييه ويعني و انا روان ال.....
لومي تصفعها ع راسها بالخفيف : تعيبيني بطله
روني تغمز: اعجبج اناا و مشو

اما عند ميش و فهود
فهود: اقووول لقط ويهك ههههههه
ميش معصب اطالعه بنظره: فهود جد مالي خلقك
فهود: اووه خلها تولي مو هذي الي تقلب مودك
ميش معصب : ممم انا بسير الحمام و اييكم ا
فهود: صار و راح

في الحمام
لومي: رووان خلاص والله جميله
روني: اووه لومي ويت شوي اتعدل شعري كش
لومي بملل : حلو والله حلو
روني : اوكي انا بدش الحمام
لومي: روني انا بسير اكل شي و ارجع والله يوعانه
روني: اوكيه و راحت لومي و ع طلعتها دخل ميش و هو يدندن
روني و هي طالع من الحمام لقته ف ويهها يتعدل : بسم لله
ميش: شايفه جني
روني: لا ملاك
ميش: ادري ماله داعي تقولين و يلس ع المغاسل
روني: خوز بغسل ايدي ميش قام و تم واقف وراها شاف جسمها و خق مرره و حضنها من خصرها : قد الحركه الي سويتيها
روني بصدمه: قوم عني
ميش: كيفي و شلها يلسها ع الغاسل و مسك ايدها و باس رقبتها و روني تحاول تقاوم بس ماقدرت روني دمعت: قوم عني مابي
ميش ثارته و هي تبكي و قام يبوسها في شفايفها بشهوانيه و و حاط ايده على صدرها و يضغط و هي تتألم و تبي يوقف
قبل لا تدخل لومي بشوي قام عنها و طلع من الحمام
لومي: روني شفييج
روني: حقييير تاافهه
لومي: شفيج شسوالج
روني : استغفر لله ماقدر اقول
لومي فهمت وحضنتها؛ خليه يولي ما بعيدها مره ثانيه

اما ف الكويت
: Maram wake up u have to go to the university: قامت ع صوت مربيتها
مرام : ممممم
come on wake up جاسيكا:
ok I will just go out and close the door مرام:
و طلعت و صكت الباب ok sweetie جاسيكا:
قامت بكسل تمسح ويها و تتسحب لين الحمام تغسلت و تروشت و طلعت لها قميص نص كوم ابيض شفاف لبست سكيني وردي عليه ورود من ع طرف و لبست بلارينا ابيض و تعطرت بعطرها المفضل و رفعات شعرها بأهمال و حطت ورده ورديه و حطت جحال و كلوز و بليشر و مسكارا و شلت شنطتها و لبست عباه مفتوحه و ظهرت
دق تيلفونها مرام: الو
عزوز: هلا حبيبي
مرام : اهلين غلاي ها جاهز امرك
عزوز: اييه جاهز
مرام : خلاص دقايق و اكون عندك
عزوز: اوكيه حبي بباي
مرام : سي يو

في الجهه الثانيه قامت بكسل و طلعت من الغرفه لقت فيصل طالع من غرفته : صباح الخير
فيصل حضنها : صباح النوور ها بداومين
هشوم: اييه اكيد رفيجاتي بيمروني
فيصل: ليش اربيعاتج و انا موجود
هشوم: قلبي والله تكفي و توفي
فيصل : اوكيه انا طالع احين ديري بالج ع عمرج
هشوم: ان شاء لله و يوتو
فيصل: يلا ف حفظ الله
هشوم: مع السلامه
دخلت الحمام تروشت و طلعت و هي تغني لبست لها شورت طيحني اسود و لبست قميص (بو ابه ) و تعطرت و حطت جل موس يخلي الشعر مموج و لبست عباتها و ظهرت تتنظر برا
هشوم : الوو وينكم
طلال: ف الدرب
هشوم: اوكيه يلا انا اترياكم
سعود: عطني اياه ابي ارمسه
هشوم: خير انت شتبي ناشبلي نشبه
سعود: لبست الي قلت لك عليه
هشوم: اييه اييه لا تخاف
سعود : اجل يلا باي
هشوم: باي

طلال ( داليا) عمرها 19 بووويه كويتيه تجنن شعرها قصير مدرج بني و عيونها وساع برونزيه و طويله حلوه و ملامحه حاده تقولين ريال مو بنت مم ولاعبة كرة سله
سعود: ( سعاد) عمرها 19 بنت خال طلال يشابهون شعرها اسود لين رقبتها مدرج و قاصته من جدام قصة اسد و حلوووه و عيونها ناعسات ملامحه حاده بس مو وايد لاعبة كرة سله

عند باب الجامعه دخلو مرام و عزوز و شافو دلال رفيجتهم,,
دلال: مرااااام عزووووز و حضنووو بعض
مرام : ويينج انتي عنا من زماان ولهنا علييج
عزوز اتوهق : هلا و غلا دلال شلونج
دلال : تمام و انت
عزوز: مديم ، تماام
مرام : ويين كنتي من ست شهور
دلال: ممم ابوي طلع عنده الخبيث (الله يكفينا شره) و سافرت وياه للعلاج لان ما عنده غيري و دمعت عيونها
مرام: ممم و اتشافى؟
دلال بكت: لاا ابوي توفى و حضنت مرام
مرام: خلاص يا حياتي خلاص الله يرحمه ترحميله بدال ما تبكين
عزوز: الله يرحمه
دلال تمسح دموعها: الله يرحمه
و دخلو داخل

دلال بنووته عمرها 19 امها مطلقه و تزوجت و هدتها و اخوانها الثلاث معرسين و مخلينها و ابوها توفى اهي بنووته حلووه مره ملامحه ملامح اطفال ضعيفه بيضه شعرا طويل يوصل لين ركبها و اسود و ناعم مشاءلله عيونها وساع حركاتها و تصرفاتها مره بريئه

سممعت صووت صراخ ف البيت و قامت فازعه نزلت تحت تربع و شافت اخوانها يصارخوون : شفيييكم انتوو !!!
مشااري: شوفيها ذي الهبلا قاعده تصارخ عشان شافت صوصور
مريم تضحك: و احين وينه
مشاري: ذبحته و فريته عليها و هي قاعده تبكي
لميا: ما احبك قووم عني
مريوم تحضنهم : يلا احين تريقو و سيرو تلبسو و انا بسير البس عشان اوصلكم
اخوانها: اوكي
راحت تغسلت و تيددت و صلت طلعت لها لبس بسيط الي هو قميص لين الفخذ ماسك عند الصدر و بعدين عادي لونه وردي و بنفسجي و عليه ورود و لبست سكيني ابيض و بلارينا و ما حطت مكياج لانها ع الطبيعه احلى و اخذت عباتها و نزلت
شهود: الو صباح الخيير
مريوم: يا صباح النور و السرور بتمريني
شهود: اييه انا جايه بالطريق
مريوم اوكيه باي
شهود: باي

في الجامعه عند فهود قاعد يمشي و سمع صوت: حيالله فهوود
فهود يحضنه: حممممد ويينك انته لا حس ولا خبر
حمد: هع طوول الاجازه ف قطر
فهود: ارب ارب شايقلك شوفه
حمد: يعلك الدحق اي شووفه كان عندي بطوله سله
فهود: اووه صح
حمد: وينهم الشله
فهود: تعال نسير لهم

حمد 20 بووويه حلللللو مرره و ملامحه هاديه جسمه رياضي و هو ابيض و شعره قصير نفس شوجي و كستنائي عيونه وساع و هو طويل بس مو وايد و مرح حبووب و جذااب

في الكويت عند مرام و عزوز
عزووز: مراام تعالي معاي الحمام
مرام: ليش
عزوز يشوف جسمها بنظرة خبث: ابي اتعدل
مرام بدلع : اهااا يلا
دخلو الحماام عزوز على طول شالها و قعد يممصصها من كل مكان و يدخل ايده تحت ملابسها و هي تتألم
عزوز مستانس و كممل و ع طلعتهم من الحماام كانت في بنت تراقبهم و حاقده ع مرام و ووده تذبحها

عند الشله في. الامارات
فهوود: ههههههه موااز اطااع ويهج
مواز: لييش في شي غلط
فهوود: لا لا جي سرحاانه فهمت و يغنيلها انا ولهاان
مواز استحت: جب جب ما يخخصه اصلا حمود رجع باجر بيي و بشوفه
بخوت: اطاع الخاين رجع ولا يقوول
ميش: انا جييييت
حمد : اقووول سييير سيير مسح الروج الي عليك
بخوت: ههههههه الناس يوم يسوون شي يخفون الاثار
ميش قفط: اصلا هذا روجي
فهود: اييه بالاحلام تعال اقعد
فطامي: لاا نبي انسير الكفتيريا
فهود: اييه والله حتى انا ما كلت شي
ميش يطالع فووق: يااالخرييط و انته من الصبح شو تسوي تررسم
فهود: هههههه انزين انا يوعان
و قامو ع الكفتيريا

في الكويت
الو هلا فكرت بالموضوع ....:
اييه فكرت بس شنو المقابل....:
الي تبي....:
مممم الف دينار...:
صااار بس تفرقهم اوكي.....:
ايه ايه اكيد بس عطيني الاسم...:
..... مرام ال.:....
خلاص اوكيه انا احين اسكر....:
و ضحكت بانتصار جاو..:

دخلو طلال و سعوود الجامعه و شافو شلتهم
طلال + سعود: سلااام
الشله : و عليكم السلام
سعود: هشووم تعاال يلا
هشوم: اووه سعود والله حدي تعبان بعد شوي
سعود: سوداني واحد خلاص بعد شوي بعد شوي شو ورانا
هشوم:هههههه مسكين
يووسف : شرايكم ف الويك اند نسير الشاليه
سعود: مااقدر عندنا عزيمه
هشوم: و انا بسير الدوحه
مرام: انا ما عندي شي
عزوز: كييف ماعندج شي بتباتين بيتنا
مرام: ايييه صح زين ذكرتني
اطالعتها اماني بقهر (اييه بنشوف ) :انا عن نفسي مافيني
يووسف : خلاص عيل مره ثانيه كلنا نتيمع
الشله : اوكيه
دلال: ممم اوكي
كلهم صدو عليها بصدمه ما عدا عزوز و مرام: دلااااال!!!!
دلال بغرور: اييه دلال و ضحكت
طلااال خق مررره : ياا حيااااتي و قام حضنها و الكل قام رحبابها و قعدو يسولفون

يوسف بوويه عمرها 19 ملامحه عاديه بس فيها ملامح حلوه عيونها ناعسات عسليات و شعرها اسود قصير مدرج و هي بيضه و جسمها حلو واايد و هادي بس حبوب و جذاب

اماني بنوووته عمرها 19 تكرره مرام بس وقت المصالح تحبها مغرورره و حاقووده مره جذابه و عيونها وساع و رموشها طوال جسمها حلو وايد يخقق و هي بيضه و شعرها قصير فراوله اشقر و بني و تحب بس بنعرف بعدين منو تحب

في الامارات قاعدين ف الكافتيريا و و يضحكون و يسولفون فجأه الكل سكت بدخولهم الا روان يالسه تسوولف. تضحك
دخلو شلة ميش بغرور ع العاده بس استغربو ان البنت الي هي روان مو مهتمه
لومي: رواان سكتي
روني: نعم نعم هالي ناقص اسكت عشانهم
لومي: انزين اطاعي الكل يطالعنا
روني : خل يطالعونا نحن ما سوينا شي غلط
و صدت عليهم و لقت ميش يطالعه بنظرات تخوف بس ما بينت انها خافت و صدت عنه :
لومي شو تعرفين عن ميش
لومي: ممم ان ما عائله غنيه مره و امه ميته وحيد و الكل ف الجامعه يحبه و يتمنى يجلس وياه
روني ضحكت: حشى حشى تحسيييس والله
لومي : ايه والله
روني: قومي نتمشى
لومي: يلا
و راحو مرو من حذاال ميش و مييش انفر راسه من ريحة عطرها ( ااه ياوييلي ع الريحه )
فهوود: صار الي كنت احسب احسابه ورطتي قلبي و حبيته
ميش يصفعهم: قم قم شو يخخصه
علايه: مييش لا يكون حبيتها
مواز؛ اييه فديتها انا حبيتها دعمت فيها الصبح و تمت تسولف وياي حبووبه وايد
بخوت: احسها رافعه خشمها و مغروره
مواز: من حقهااا ها روان ال.....
!!! ميش بصدمه: ها
حمد: يلللعن شنو ذا يتمصخر
بخوت: اووف ال.... مره وحده
ميش: و انتي كيف عرفتي
مواز : اقولج رمستها الصبح و نزلت بتيب شنطتها و بان صدرها
حمد خق : يااا ويلييي و سوا عمره يغمي عليه
مواز: شفيك انته بعد
بخوت: شاف له شوفه هههههههه
فهوود: ااخ لو حمود هني ما تجرأت
حمد : ههههه ايه جد
مواز تطالعهم ما تعرف شو السالفه و تبتسم
و قامو كل واحد ع محاضرته

مررو يومين عادي جدا ع ابطال قصتنا في الكويت و الامارات

في الكوييت

طايح ف غرفته يفكر في دلال ( شو جابها بعد هالفتره ،، بس هي محلوه وايد كل ما اشوفها تحلو اكثر يالله بس احميها و احفظها) سمع صوت برا و خااااف مره لان هو يسكن ببيت بروحه قاام و هو فاازع و نط ورا السريير

سمع صوت يدل ع ان حد فتح الباب تيمد مكانه من الخوف و نزل تحا السرير بس الشخص كان داخل و مخلص


نهاية البارت الثلاث
شسالفة دلال و وهقت عزوز ؟
هل في علاقه بين عزوز و دلال؟
مين البنت الي كانت تراقبهم و تبي تنتقم ؟ و شو سالفتها؟
اماني ليش تكره مرام ؟
ميش صدق حب روان ولا يبي ينتقم ؟
في البارتات اليايه روني بتستلم و بتحبه ولا بتكره و بتصده؟
منو الشخص الي دخل على طلال؟
ردودكم بليزز عساب انزل بارت الرابع Very Happy اللي يدش ع الاقل يكتب كومنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Siko alH



انثى عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 5:21 am

البارت حلو حيل
Waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 8:06 am


البارت الرابع
روااان كانت ع الكورنيش تتمشى بروحها تغير جو و في الجهه المقابله جالس ع البحر و مضايق مرره
روان رن تيلفونها : الو هلا لموي
لومي: هلا فيج يالخاينه
روان: حليلي انتي كنتي راقده بسابع نومه و ما بغيت اوعيج ( و لفت انتباهه البويه الي معطيتها ظهرها و تناظر البحر و كسرت خاطرها) : لومي لومي ادق لج بعدين
لومي: اوكيه باي
سكرت رواان و هي تمشي صووب البويه حزنت عليها مره راحت جلست عندها و لما صدت انصدمت :!!!!!!!!!!!


في الكويت عند طلال
متيبس تحت السريير و خااايف مررره فجأه طلع في ويهه ربيعه سعود و هو تم يصاارخ زين ما انجلط الريال هههههههههههه
سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال عصب : يا حيواااان تتمصخر كنت بتيبلي سكته قلببه
سعود:ههههههههههههههههه لالا هههههههه ما شفت شكلك انته ههههههههه
طلال مط شعره : قوول سوريي
سعوود: اااخخ طلوول وييعه ما يسوا علي
طلال : قووول
سعود: ههههههههههههه سوري سوري
طلال : اييه عبالي بعد يا رياال خوفتنيي
سعود: صدق انك خرطي خوااف
طلال: بنشووفك انته يوم يصير لك هالموقف هههههه
سعود: خس الله بلييسك هههههههههههههههه
و كملو ضحك و طول الوقت سعود يعيب ع طلال

عند مرام ترمس عزوز فجأه ياها خط
مرام: حبيبي دقايق و ارد ارمسك
عزوز : اوكي يا قلبي
مرام : ألوو
...: اهلن و سهلن
مرام بستغراب : مين
...: انا بس بقوولج شي و بسكر
مرام : قول
.....: شوفي ترا عزوز خويج هديه بحاله هو ما يحبج و يحب وحده ثانيه و انا طرشت الصور و تسجيلات ويا حبيبته و انتي قرري باي و سكر
مرام طاحت منها السماعه و عيونها ادمع راحت عند الباب و شالت الظرف
لقت فيه صورة عزوز مع وحده بس ما بين الا ظهرها و الصوره الثانيه نفس البنت قاعد يبوسها و الصوره الثالثه البنت فوقه و عايشين الجو بدت مرام تصييح و تصييح بطلت التسجيل و سمعت : عزوووز احبك, و انا بعد يا روحي, ممم ليش ما تتركها, حبي عادي انا بس اتسلى فيها انا احبج انتي مو هي انتي, يا روحي, هي خليها تولي و احيين يلا خل نعيش جونا و بعديها عن تفكيرك و خلص التسجيل قامت مرام لغرفتها و تبجي بحرقه انسدحت ع سريير و هي تبجي شافت عزوز حارق تيلفونها فرته بكل عنف و و انكسر الفون اخذت اربع حبات منوم و نامت و هي تتمنى ان هذا كابوس و اتقوم منه قريب
في الصوب الثاني
....: سوييت الي قلت لي علييه انا جاي تعطيني الفلوس
...:زياد صبر لين باجر و اعطيك الفلوس
زياد: اوكيه صار امونه
اماني : اجل باي
زياد : باي
ملاحظه*زياد عمره 20 رفيج اماني و يسوي كل الي تقوله علييه مقابل فلوس

اشرقت الشمس على الكويت و الامارات تعلن بدء يوم جدييد يفرح ناس و يزعل ناس و ناس يتمون عحالهم
قام ميش و هو مستانس تسبح و لبس له قميص بو أبه و سكيني ابيض طيحني و لبس فلات بس ولادي و و شعره خلاه ويفي و حط العباه ع كتفه و هو نازل
سلامه : حد يصبح ع هالويه الناس تصبح ع ورد و اشياء حلوه و انا اصبح بويهج مالت ع حظي بس
ميش ما سوتلها سالفه و ظهرت و هي تغني و تشرب جاي احمر
اتجمعو الشله كلهم في الجامعه
و يت روان يلست وياهم الكل انصدم ما عادا ميش
روان: تسمحون يعني
الكل : هيه اكيد تنورينه
رواان كانت لابسه قميص احمر يبين الصدر شوي و ميش كان يشوفها و هي ابتسمتله
فهوود: حمود يقولكم ان عنده بارتي الخميس و الكل معزوم
روان : مممم انا لو لومي بتسير بيي
لومي: اكييد بنسير
ميش قاعد يذكر الي صار امس و هو مبتسم
روان : ميش!!!!
ميش منصدم : روان
روان حست بنظرة الحزن الي تجتاحه : ميش شفيك شو صاير !!
ميش: محد حاس فيني والله محد حاس فيني روان انا كل يوم اموت الف مره
روان : قولي شفيك فضفضلي
ميش: روان انا محتاج حنان محتاج حد يحبني كافي انحرمت من حنان ابوي و امي كافي انحرمت من عيشه حلوه نفس الناس
روان انتي ما تعرفين شو يصير في البيت شو يصير مرت ابوي ( شهقت و بدت تبكي) مرت ابوي يوم ابوي يسافر تخليني اكل ويا الخدامات تخليني انظف البيت و تضربني كل ها و انا ساكته عشان ابوي ما يصير له شي
( و تمت تبكي بقووه)
روان دمعت: ميش لا تهمك مرت ابوك اذا هي جي تعاملك انته حاول تكسبها كون احسن منها انته احترمها و اذا عاملة بسوء او قالتلك شي يضايق خليها ترمس عمرها ابعد عنها و اذا انته حاولت تكسبها و هي تصدك و تجازيك بمعاملتها الخايسه خليها مثل ما يقولون طنش الحمير تعش امير( و ضحكت )
ميش شافها و هو يبتسم: روان بقوولج شي و بطلب منج طلب
روان تمسح ادموعه : قول آمر
ميش: روان سامحيني ع الي صار بس انا ماقدرت اسيطر ع نفسي بليز سامحيني
روان: مسموح و لا تحاتي انا بس اضايقت شي و صار و خلاص
ميش: روني ممكن حضنج
روني تفحله ايدها: تعالي و حضنو بعض ميش يصيح و روني تمسح راسه و تهديه

قام ميش من ذكرياته ع صووت فهود: و عله ميش من سااعه ارمسك
ميش: سوري سرحت
فهود يشوف ميش و روني: الي شاغل عقلك يتهنى به يا عمري
روني استحت و صدت: فهود عن المصاخه
ميش قام و مسك ايد روان و روان قامت وياه
ميش: روان احبج
روني انصدمت و استحت: ميش شو تقول
ميش: احبج
روني: مممم حبتك العافيه و هي مستحيه و تناظر الارض
ميش؛ روني انا بنتظر اليوم الي تقوليلي هالكلمه انا بنتظر
روني بخاطرها ( يدخل القلب فديته) : و انا ادري ان بيي يوم و بقولها لك
حضنهاا ميش و هو مستاانس و جا فهود
فهود: و انا اقووول بلاهم
ميش هد روني : انته شتبي ناشبلي نشبه ياخي خلااص خلني براحتي
روني: هههههههههه
فهودي :اوكي اوكي و سوا عمره زعل
ميش: هههههه فديت الي زعلو و راحو وراه

في الكويت
في الجامعه عند شلة قوم عزوز
طلال : الا وين مرام ما جت اليوم
عزوز يخبي: امس رحت لها فليل تعبانه باجر بداوم
اماني بخاطره( نعم ما فرقت بينهم!!!) : هييه ان شاء لله انشوفها باجر
دلال: بناات وحده من رفيجاتي مسويه بارتي في دبي يوم الخميس تسيرون
البنات بصدمه: و مين يودينا
دلال؛ عادي احجزلكم و نرد بليل
الشله: وااو كشخه خلاص صار
عند مرام كانت طايحه ع سرير و تفكر ( ليش يخوني انا شسويت له بس ما باين انه خاين
انا احبه ( بكت) و هو يحبني ليش انا غلطت بحقه سويت شي هو اضايق منه اووف خلاص انا ما بتعب نفسي هو خاني و انا خلاص ما احبه )
مر اليوم عادي ع ابطالنا في الكويت و الامارات و يا يوم الخميس و الكل قام يجهز

في الكويت
لابسه قصير و قميص شفاف و نايمه و لاداريه بحفله دق الجرس و دخل عزوز : مرام موجوده
جاسيكا: هيه فوق ( ترا بالانجليزي)
دخل عزوز الغرفه و شافها ما عليها لحااف راح جلس عنها و قعد يمسح ع راسها و لما صد انصدم من الي شافه و من هول الصدمه ششهق:مرااااااااااااااااام !!!!

عند سعود و طلال
جهزو لهم فميص نص كم ازرق و عليه جاكيت رسمي رصاصي و سكيني اسود طيحني و جوتي ارماني سبورتي و شلو شنطتهم و ظهرو متوجهين للمطار
عند دلال
جهزت لها فستان قصير لين الفخوذ ابيض و رصاصي عند الصدر يكون شفاف شيفون ابيض و بدا بعدين القماش الرصاصي الي فيه كسرات و هي كرستال نازل من ع الصدر و الفستاان مرره حلوو و يجذب و حطت كعب شانيل و جهزت الاكسسوارات و نزلت بتمر ع عزوز و مرام و يروحون للمطار
عند اماني
جهزت لها فستان وردي فاتح فيه كسرات و لين الركب بس حلو و سيمبل و كعب اسود و الاكسسوارات و نزلت
عند يوسف
دق على شهود
شهود: هلا يوسف
يوسف اهلين و سهلين ممم شهود ترا انتو معزومين ع حفله في الامارات للبويه حمود
شهود: والله !! و مين حجز
يوسف: ممم دلال حجزت كرسين زياده لكم تعالو ها
شهود: ارمس مريوم و اشوف
يوسف : اوكي رديلي خبر
سكر و جهز له قميص بو أبه اصفر و سكيني رصاصي طيحني و جوتي سبورتي من بولو

عند شهود و مريوم
مريوم: شهود و اخواني
شهود: عادي جيبيهم في مكان يهال هناك
مريوم: احس فضيحه
شهود: لا لا عادي
مريوم اوكي شو بتلبسين
شهود : بنطقم لبسي السكيني الاخضر و القميص الي يوصل لين الفخوذ الوردي و الاخضر الي قلت لج حق المناسبات
مريوم : اوكي يلا جاو
شهود: مع السلامه
و جهزو و اطلعو

عند هشوم قام من النوم و تغسل و جهز له قميص ابيض بو أبه و جاكيت رسمي ابيض و سكيني ابيض طيحني و جوتي سبورتي ابيض و كل شي ابيض (الاخ نيرس مثلا ) المهم و جهز شنطته و طلع و هو يدندن


مرام طلعت لها فستان اسود فيه كسرات و وورود رصاصيه من عند الصدر و حطت لها المكياد المناسب و الكعب و الشنطه و شعرها بترفعه ذيل حصان و طلعت مع عزوز
اما عزوز جهز له قميص بنفسجي بو ابه و جاكيت رسمي اسود و سكيني اسود و لبس عدسات رصاصي و و شعره بيسويه سبايكي و كان شكله يخبببببل
في الامارات
فهود يالس في القاعه يجهز الديجي و الاضاءة والمشروبات يعني يشرف ع الحفل عامة لان حمود قاله
فهود لابس قميص نص كم مكتوب عليه دينجر اصفر و شورت اخضر و مسوي شعره سبايكي و لابس جوتي سبورت من ارماني اصفر و محطي عدسات زرق و شكله جنااااان

عند ميش لابس عكس فهود قميص اخضر مكتوب عليه دينجر بالاصفر و شورت اصفر و جوتو سبورت اخضر و شعره ويفي و لابس عدسات نيلي و شكله مره يخقق
عند حمود لبس شي راقي بما انه هو نجم الحفل لبس شورت اسود و عليه سلاسل من فوق و قميص بو أبه اسود و عليه قلب وين مكان قلبه و داخله مكتوب موزه و شعره نكشاه و خلاه ع طبيعته و لبس عدسات عسلي فااتح و جوتي كلاسك
حمد لبس سكيني طييحني بني و قميص بولو ابيض و جوتي بولو و لبس عدسات خضر و سوا شعره سبايكي
بخووت لبس شوورت ابيض و قميص احمر ارماني/ بو ابه/ و جوتي احمر و نكش شعره و لبس عدسات عسلي
روان ولومي لبسوا فستان قصير ازرق في شيفون عند الصدر و عليه ورود بيضه من ع الصدر ينزل كرستال و في كسرات و كعب ابيض حلوو من شانيل و الاكسسوارات كلها الماس ماشيه على الفستنان و لبسو عدسات زرق و روني ربطن شعرها ديل حصان فوق و نزلت قصتها مع بوف و حطت ورده و مكياجها سو سيمبل و طاالعه حلووه موت و لومي سوت بفس روان بس مو ممنزله قصه رادتها ع ورا مع بوف وورده و مكياجها بعد سمبل و طالعين حلوااات جنهم توأم
مواز و علايه لبسو فستان احمر و رصاصي عليه كرستالات و قصير و لبسو كعب رصاص و اتمكيجو و سو شعرهم فير
فطامي لبست فستان اسود و ابيض حلو وايد قصير و سميل و تمكيجت و لبست كعب و و رفعت شعرها

دخلو الحفله و لفوانتباه كل الي في القاعه تركزت الاضواء ع موزه و هي داخله بدت الحان الموسيقى الهاديه تشتغل و طلع حمود من ع المسرح و مسك ايدها و بدو يرقصون برومانسيه

عند ميش و فهود
ميش: اموووووت انا
فهود: ع شنو
ميش: ياربيه عذااب شوف وراك
لف فهود و شاف لومي و روان داخلات فهوود خق ع جسسم لومي بس ما سوالها سالفه
فهود: تخققق
ميش صفعه ع الخفيف : جب جب لف
فهود تم يضحك ع غيرة ربيعه و راحو يتمشون

في الصوب الثاني
يالسين بالطياره و كل واحد صاد عن الثاني عزوز ما هانت عليه مرام و مل لانها ما تسمعه
عزوز: مرام
مرام طاااف
عزوز؛ مرام الي في الصور مو انا والله مرام حتى الي في التسجيل مو انا سمعي صوته صوت ريال مرام صدقيني انا ما خنتج و بدا يدمع
مرام مسويتله طااف
عزوز: مرام انا ما خنت والله ما خنت وين الثقه الي كنتي ترمسيني عنها منو الي قالي انا ما بصدق الي ينقال عنك الي بعد ما تأكد قام عزوز و هو يمش دموعه راح يلس عند هشوم
مرام صدت و بكت و بداخلها ( والله احبك عزوز والله بس مو بيدي الشي مو سهل )

هشوم: عزوز انزين يمكن انته الي ف صور
عزوز: يا بابا اقولك مو انا انا اعرف نفسي
هشوم: عييل
عزوز: مادري هشوم مادري مرام مو طايعه تسمعني
هشوم: خلها انا برمسها و ان شاء لله ترد لك
عزوز: و الي يخليك رمسها احين
هشوم : يلا بسير وراح عند مرام

عند اماني سارت عند عزوز و هي تدلع
: هلاا حبي
عزوز باستغراب: و غلا
اماني: ممم ها ودرت مرام
عزوز: لا الله لا قال بس سوء تفاهم
اماني بحقد : اييييه

في مكان بعييد اول مره نزوره
فتحت عيونها بصعوبه و راسها يعورها و جافت حد راقد حذالها تذكرت انه امس كانت فاقده الوعي << سكرانه و دموعها ف عيونها حست نفسها رخيصه و بصعوبه تتحرك سمعت الريال يرمسها : ها حبيبتي عسى امس استانستي فر عليها بيزات و هو يضحك عليها بأستهزاء و يتقرب منها يبغي يبوسها دزته و قامت تلبس ثيابها و دموعها تنزل بحرقه على خدودها و هي تلوووم اهمال ابوها و امها االمسكينه اللي ما تدري عنها اللي طبعن ابوها حابس امها ف البيت ردت البيت بعد ما امها كانت خايفه عليها و يالسه تترياها ع طوول راحت غرفتها و قفلت عليها الباب و تسبحت و هي ميته من الصياح و يالسه تجووف اثار جسمها و تتذكر الاغتصاب اللي استوى امس و ع طول لبست ثيابها و رقدت و دموع ف عيونها .
نرد للبارتي
فجأه انفتحت البوابه دخلو شله كل يطالعهم بأنبهااار و بأعجاب و كل وحده احلى من الثانيه و هم عباره عن 5 بويات و 3 بنوتات
عبود 18 اكبرهم معضل عنده غمازات و كله يضحكـ و متهور طويل شعره بوي لونه اسود عيونه عسليه حنطاوي << مشهورر <<عنده سياره
عنده اخوو اسمه عبوود
حبيبت عبود = عنود 17 تحب فهوود و متخبله عليه وااايد واايد حنونه و صابغه شعرها كستنائي عيونها سوود واايد بيضه اي حد يمط خدودها على طول يحمر خخ <<<كشخه هع ^^
جراح 17 كله يضحكـ و يضحكـ بس ما يحب الخيانه و هو يعشق جوجو <<حبيبته و هوو ذواق و يحب الاستهبال و الاستعباط كله يربط شعره تحت و هو ابيض. لون شفايفه لون كرز .
حبيبت جراح جوجو16سمره شوي شكلها هاادي و هي هاديه و تحط عدسات و تحب تحط ميكـ اب
مودي 17 يحب الاستعباط و هو كان كابتن فريق كره سله و دووم يحب يسمع اغاني و يغني <صوته طررر وصابغ لون شعره اشقر بووي و هو اقصر من فهوود بشووي برونزي و كله يلبس ماركات << هو من عائله معروفه و مشهوور و نفس الوقت عندهم الخير واايد <<<< عنده سيارره
حبيبت مودي ميمي 17 كله تصيح و حساسه وااايد و تتغله على موودي بس تمووت عليه جسمها سكسي
و طبعا موودي مب هين ذوويق <هع ^^
جسووم17 كله يرقد و غبي بس طيووب و هوو ما عنده حبيبه ماله حظ المسكين طويل يحب يلعوز الشله و هو يعزف على قيتار متهووور يحب يركب دراجات هوو و حموود
خلود 17 يلعب على بنات و مركب تقوويم و هوو اطوول عن مودي و هشووم و جراح ياخذ من بنات اللي يبغي بعدين يفرهم هو وربع عنده فررري و يحبب يدق و يصفق يعني يسووي جووو (كلهم عايشين ف قصور و عز )
و جراحو و عبود و مودي و جسوم و خلود <<كلهم مطقمين لابسين شورت بيج و حزام و قميص ابيض و عليه كااتبات بالبني كلهم مسويين اسبايكي
و عنود و ميمي و جوجو < متطقمين استايل كيووت لابسين فستان قصير لونه بنكـ حاطين روج بنكـ و مسويين كيرلي راسمين حوايبهم <<طبعن كلهم طررررر و ملفتين للانتباه
الدي جي حطت اغنيه رومنتك و كل بويه وياه حبيبتها يرقصوون طبعن جراحوو مسك اييد ميمي حبيبته و رقص وياها و عبووود و مودي بعد نفس الشي رقصو وياه حبايبهم و الكل يطالعهم و و نصهم حاقدين و حاسدينهم
خلوود ع طول خذ وحده و رقص وياها و وداها فوووق ف الغرفه قفل الباب و هو يطالع جسمها و البنت تدلع و تغري خلووود و هي مستانسه تتحراه بيحبها ع طول ما تدري المسكينه انه يلعب ع البنات
تقرب منها فتح ازرار قميصها و باس شفايفها و و هو ماسك صدرها فتح ستيانها و يمص و يلحس رقبتها بشراسه هي تتهاوه اه اه اه<<نخليهم ع صوب نسير الحمام
اماني تعدل مكياجها كانت معصبه و محتقره مرام جافت فونها يرن ردت
اماني: الووووو هلا زيود زيد انته ما فرقت بينهم كاهم مع بعض مم خلاص شو تسوي .........................عقب ما خلصت ضحكت ضحكه انه علامه انتصاررر ما تدرررررري انه ف اذن سمعت كل كلامهاا و هي ما تدرررري الشخص كان وراهاااا و هو يبغي يعرف اسماء اللي تبغي تنتقم منهم
اماني راحت عن الشله مبتسمه
خلووود طلع من الغرفه و هو مستانس وياه البنت البنت حضنته بالقووووووووووووووو
البنت : احبك بعدني ما شبعت منك
خلووود وخررر عنها طالعها من فوق لين تحت بحقاره ما انزل مستوي ع الزباله
البنت انصدمت من حقاره خلوووووود حلفت تبغي تنتم منه صح انها معجبه بس ما بتخليه لحاله
نزل خلووود تحت
الشله كلهم كانوو قاعدين ع االطاوله يشربوون و يضحكووون سار قعد حذالهم و هو يسولف وياهم
البنت مسكت المايك و طلبت 4 قروبات اانه يوقف ع استييج طبعن كان قروب اللي ميشو و القروب عزوز و قروب عبود و كان وياهم قروب ثاني قروب بويات
العبه كانت لعبه الاغااني ( ابتدت العبه )
قروب ميشووو اللي ابتدأ و( ميشو) هو اللي كان يغني: احمم و اذكر يوم انا و خلي في جميرا تلاقينا قعدنا هناك عالشاطي يا محلا ليالينا ولي سنتين و انا صابر قالولي يجي باجر شخلص الليل و ضنوني على جيتك على باجر . << بنات تخبلوو على صوته و قعدوو يصفقوون
البنت:ابتدعت ميشو ننتقل القروب الثاني اغنيه حرف الراء
قروب عزوز( هشوم) كان هو يغني اغنيه رحت فيها ... لو مشت خطوه لو تمر ماكان بالي بندمر رحت فيها ويييين تأخذيني لووووين ميت انا الحين و امسك يديها اخاف اروحلها و اندقر اكره ما علي انحقر هي تسويها .<< البنات يصفروون و يصفقون صوت عالي
البنت: صوتك جميل ننتقل قروب الثالث اغنيه حرف الالف
قروب عبود ( مودي ) كان هو يغني<< صوته طر كان يجوف حبيبته ميمي احم : انا و قلبي نتعرف حتى عيوني تعترف ب الحب و الشووق لك ل اجلك حبيبي نعترف ف الوجد انا مخفي غلاك و القلب هايم ف هواك تسحر عيوني من حلاك ي كيف لك م نتعترف . << كلهم انصدموو صوته جنان قعدوو يصارخون و يصفقون و جسوم من اول ما ابتدت لعبه و هو يجوف اماني و اماني مستحيه كان سرحان فيها
البنت :صوتك روووووعه ننتقل لقروب الرابع اغنيه بحرف الفاء
وحده من البويه (ما عرفت شو تغني) : فقدتك يا اعز الناااس فقدتك الحب و الطيبه انا من لي ف هالدنيا سواك ان طالت الغيبه رحلتوو من بقى وياي يحس بضحكتي و بكاي و حتى الجرح في بعدك يغزيتني و اهلي به اانا من لي بهل الدنيا سواك ان طالت الغيبه <<بنات صفقووو و يصفرووون و يصارخوو
البنت : حبيت صووتك يلالالا يا جمهوووور اختاروو من 4 قروبات و صوتووو
الجمهووور : 1 43212432132432132423233232
البنت : المركز الاول تعادل بين قروب ميشو و عبود المركز الثاني قروب هشوم و الثالث قروب البويات
بعد المسابقه راحو شلة ميش عند شلة عبود و هشوم و تعرفو ع بعض
هشوميهمس بأذن فاطمه : هلا والله
فطامي: هلا فيك
هشوم : عرفيني
فطامي خقت: فطامي و انته
هشوم: هشومم و تمو يسولفون ويا بعض و هشوم خاق عليها
عند ميش و روان و لومي
ميش: بقووم ارقص
روان : عاششوو يالله قم نحن بنشجع
لومي : كشخه و غمزت و فهود يطالعها

بدت اغاني الهيهوب تشتغل و بدا ميش يرقص بريك دانس و هيهوب و بعدين دخل فهود ينافسه و عبود و هشوم و عزوز و يوم دخل حموود بدت الاصوات تتعلا و الصفير و الزعيج و حاله
موااز : فدييييته ياخذ الععقل
علايه : جب جب شوفي مييش كيف يررقص يجنن
فطامي سرحانه تطالع هشوم : اطاعي هشوم واااااو
تمو يضجكون عليها و جي المهم بعديين الكل انسحب و تمو عبود و ميش و حمود و مييش تعبان
حمود: يا بابا خلاص اوقف انته تعبان انا ابي افووز لعيونها
ميش: هههههه تحلم انته شووف حذاالك عبود كيف يرققص
حمود يرمس عبود : خلاص وقف و يدزه و يرقص
اخر شي تعادلو كلهم و الكل تم يصفرر و و ايزاعج


توقعاتكم
شنو صار بين مرام و عزوز لما كانو بالغرفه ؟
مرام و عزوز بيتفرقون ؟
روان حبت ميش ؟
فهود ليش طول الوقت يطالع لومي ؟ هل حبها ؟
فطامي و هشوم بتصير بينهم علاقه ؟
منو اللي كان يراقب اماني و هل خطه اماني بتنجح ؟؟؟
شسالفه البنت اللي تعرضت للاغتصاب لها دور ف روايه ؟؟؟
ليش جسوم كان طول الوقت يجوف اماني هل هو يحبهاا ؟؟؟
البنت اللي تبغي تنتقم من خلود لها دور الروايه ؟؟ بتنفذ خطتها و لا ؟؟؟
ردوودكم Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Siko alH



انثى عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 1:37 pm

البارت يجنن
Waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.



انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء يوليو 25, 2012 2:43 pm

very very nice part & waiting you ya 3sl 3la nar Arrow


توقعاتـي ::
شنو صار بين مرام و عزوز لما كانو بالغرفه ؟
آممم آتوقع مرآم يمكن تطلب من عزوز آنهـم يفترقون لآنه خـآنهـا !! Sad
مرام و عزوز بيتفرقون ؟
بيفترقون بـس بعدين بيرجعون لبعض لآن مرام بتعرف آن عزوز مـآخانهـآ !! Wink
روان حبت ميش ؟
هيــهـ !! drunken
فهود ليش طول الوقت يطالع لومي ؟ هل حبها ؟
يـب يحبـهـآ بس بيجـآهل مشـآعرهـ لين مـآ يتـآكد آنه يحبهـآ وهي تحبهـ !؟ Rolling Eyes
فطامي و هشوم بتصير بينهم علاقه ؟
يـب !! I love you
منو اللي كان يراقب اماني و هل خطه اماني بتنجح ؟؟؟
مـآعرف بـس خطتهـآ بتنكشـف !! confused
شسالفه البنت اللي تعرضت للاغتصاب لها دور ف روايه ؟؟؟
آتوقـع آنهـا نـآلت آهنال آمهـا وابوهـا واعتدوا عليهـا وبيكون لها دور !! bounce
ليش جسوم كان طول الوقت يجوف اماني هل هو يحبهاا ؟؟؟
آممم يمكـن آو آن هو آلي سمعـآ ويوم كـآنت تتكلـم مع زيـاد او زيد >>> نسـت آسمهـ !! scratch
البنت اللي تبغي تنتقم من خلود لها دور الروايه ؟؟ بتنفذ خطتها و لا ؟؟؟
يمـكن هيهـ بـس مب آلحيـن !! No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Al R'3AD



انثى عدد الرسائل : 1177
الموقع : In mY R&#216;&#248;M!
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق &#58372;&#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الخميس يوليو 26, 2012 9:45 pm

Without a name كتب:
البارت يجنن
Waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saz.



انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الخميس يوليو 26, 2012 11:48 pm

waiting you ya 8lby & plz kmly
Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الجمعة يوليو 27, 2012 2:25 pm


البارت الخامس
عند باب القاعه كان الكل يروح بيته وقف هشوم جدام فطامي و سحبها داخل
هشوم: مممم ابا رقمج
فطامي؛ ليش
هشوم: لان بنرد الكويت اليوم و ابا ارمسج يعني
فطوم حزنت: ليش ترد تم هني ادرسو هني
هشوم : الكلام سهل بس الفعل صعب
فطوم: ممم هذا رقمي #########
هشوم : سجله اوكيه من افضى ارمسج و باس خدهاا
فطامي استحت : اننزيين
هشوم: يلا بحفظ الله و حضنها
فطامي: درب السلامه
و طلعو برا
عند حمد و دلال
حمد: دلال فهود شافج
دلال: لا مااباه يشوفني خلاص الي بينه انتهى
حمد: بس ترا فهود يحبج والله دوم يذكرج و جي
دلال: خلاص ماعاد عندي هالسوالف
حمد : اوكيه
ياهم يوسف و هو يغني: احبه حب خلاني انسى همومي و احزاني لو يطلب الغلا روحي اهدديله عمري لو جاني عاااشو اهاا روووح
ضحكت دلال هي و حمد

عند باب القاعه
: اقووولك سمعتها بأذونيي لازم نلقا البنت و نحذرها
: زين كيف نعرفها
: مادريي بس لازم نعرفها احيين قبل لا يروحون
: لا اتعب نفسك نحن مالنا شغل فيهم يلا نسير
: لا لا سير انته انا بتم
: جسووم قلت لك يلاا
جسوم: مااباا سير انته بعدين جراح حرام جي
جراح: يلا نشوفهم و راحو يدورون و فجأه سمعو صريخ من داخل القاعه و لما ادخلو
مرام: انااا ماا احببك اذا انته خاااين و ما تحبني ليش تتسلى فيني
عزوز: مراام انتي سمعيني مو انا الي بصووور
مرام: الدلييل كييف اصدقك كيييف و يلست تبكي
دخل جسوم و هو يربع : مممم شفييكم
عزوز: العذااال
جسوم: ممم ممكن اقوول شي بس انتو الثنين هدوو
عزوز + مرام: قول تفضل
جسوم: انا كنت رايح فووق و وقفتي وحده تسولف بالتيلفون و فجأه سمعتها تقول انته ما فرقتهم و لازم تسوي الشي الي بقولك عليه و قالت له ان يمسك البنت هو و رفيجه و يختصبونهاا
مراااام: هاااااااا!!!!!
عزووووز: منووو الي جيي قال
جسوم: ماعرف شو اسمها بس الي ترمسه اسمه زياد
عزوز: ممم تعال راوني اياها و راحو و قف جسوم اشر على اموون
عزوووز بعصبيه و صدمه: اماااااني!!!
مرام من الصدمه اغمى عليها ما تحملت
اماني: عيوني
عزوز راح عندها و مطها من شعرها جدام الخلق : تتمصخريين شنو ها القلب الي عندج ليش جي تسويين نحن ضريناج بشي اذيناج بشي
اماني: اااخخ هدني انا شسوييت
عزوز: شوووفي انتي لا تسويين عمرج ما تعرفيين سمعتج ترمسين زياااد
و دزها ع الارض و عطاها ذاك الكفف و كان بيكمل بس شلة قوم ميش و شلته و شلة قوم جسوم بدت اتفرق بينهم عشان ما تكبر السالفه
قام عزووز عنهم و بعصبيه ركب سيارته و عطاه ويل و ما انتبه للرصيف و فجأه : عزووووووووز لااااااا
قامت ع صوت سياره تدعم و شي يتكسر و عطول ربعت برا شافت اماني تفلت بويها و مسكتها دلال : مم مرام تعالي داخل
مرام: لا بسير عند عزوز
دلال : عزوز روح الشقه تعالي احين انتي
مرام حست ان في شي و سألتها: مم عزوز في شي ؟
دلال توهقت: لا لا سار بس
قامت مرام و قالت حق اماني: انا بقوولج شي واحد بس و عقب انسي ان كانت عندج رفيجه اسمها مرام (( مإ‘هميتينيٍ لو تكلمتي عنيٍ بَسوٍء أبوٍي علمنيٍ مآلتفتَ , | للحقيرٍ)) و راحت عنها

اماني كرهتها بزياده و قامت بصعوبه تكلم زياد: زياااد سوو الي قلتلك عليييه بأقرب وقت و لا والله تشوف شي ما شفته في حياتك و سكرت بوييهه
زياد بسياره: ها شقلت بتسوي الي قتلك عليه
مشاري: اييه اييه بس متى و مين البنت
زياد : مادري بأقرب وقت و البنت مززه و غمز
مشاري : يالبييه خلاص معااك و ضرب كفه بكف زياد و ضحكوو بشر
مشاري* عمره 20 رفيج زياد الروح بروح و شاب ضايع و منحرف
في المستشفى دخلو عزوز و هو كله ينزف دم
ميش يصرخ: سااعدووونااا
التموو الدكاتره و شالوه ع طول ع غرفة العمليات
ميش: الله يعين مرام والله
روان: ممم ان شاء لله مافيه اصابات بليغه
هشوم: ممم يعني ما بنرد الكويت اليوم لازم انكلم اهالينا نقولهم ورا باجر
مريوم : هييه صح انا اخواني عند دلال مادري وين اوديهم
شهود: ماعليه بندبر لنا ثلاث شقق و نرقد فيهم
هشوم : دقايق و برجع برمس اخوي و بحجز لكم في روتانا
هشوم: الو هلا فصوول
فيصل: هلاا والله بحبيبتي وينج والله ولهت عليج
هشوم: فيصل معليش ارجع ورا باجر لان عجبتنا الامارات و بغينا نغير جو
فيصل؛ لا لا ما يصير جي اخاف عليج
هشوم: ماعليه فصول نحن بأمان لا تحاتي
فيصل ؛ مم خلاص اوكيه بس ورا باجر ترجعين
هشوم: اوكي دير بالك ع نفسك و اتصل ها لا تقطع
فيصل: من عيوني يلا بااي
هشوم : بااي

نرد لميش و الشله
طلع الدكتور بعد ساعه ونص بثقل من غرفة العمليات
نطو كلهم عليهم ميش: بشرنا دكتور عسئ ما شر شو صار عليه
الدكتور: بخير مافيها الى العافيه بس هي نزفت وايد و ها اثر عليها نحاول نسيطر ع وضعها عشان ما تصير اثار جانبيه
كلهم دمعو: يعني حالته خطيره
الدكتور : لا لا حالة الصحيه جيده جدا مم ونحن سويلانه خياطه عند اللعين اليسرى مم واحد يتفضل معاي لتكملت الاجراءات
بخوت: الله يعينه
عبود: ميش سير
ميش: يلا ساير و راح
طلعت مرام من القاعه و هي تشوف زجاج متكسر عند الرصيف و دم ع الارض خافت ردت دقت ع هشوم : الو هشووم ويين عزووز
هشوم توهق: ممم موجود
مرام : ابي ارمسه
هشوم : مرام تعالي مستشفى ال......
مرام بخووف : اوكيه و سكرت و قالت حق دلال انها بتسير دلال ودت اخوان مريوم الشقه و قعدت هناك
في المستشفى دخلت خايفه تصد يمين و يسار شافت هشوم يأشر لها من بعيد وركضت له بخوف: ويينه ودني عنده
هشوم: يلا بوديج تعالي
راحو عند غرفة عزوز و طلبت من الدكتور ان يدخلها رفض بالأول بس بعد محاوالات دخلها
دخلت مرام و قلبها تزيد دقاته شافت عزوز و بكت و هي تشاهق كان عزوز مرقد و وويهه كله كدمات و ايده مجبسه و ريله بعد و عينه وحده مغطينها و عليه اكسجين تقربت مرام
و هي تبجي مسكت ايده و باستها يلست ع الكرسي و هي تشوف وييهه التعبان مرام ترمسه : عزوز حبيبي قوم اصحى شووفني انا عندك انا احبك و بظل احبك وين عزوز القوي و بجت وين عزوز المرح قووم عزوز قوم قعدت تبجي و قربت من اذنه و بهمس : احبك
و هني بدت دقات قلبه تتزياد و يو الدكاتره طلعوها و هي تبجي
برا الغرفه
حضن هشوم مرام: خلاص يا ماما عزوز بيصحى يومين و يطلع من المستشفى
مرام: كله بسببي كله بسببي هشوم انا احبه والله احبه و اتشاهق و تبجي
طلال : مرام حبيتي خلاص ماعليه
سعود: ادعيله يتشافى بسرعه بدال لا تصيحين
الكل عوره قلبه و الكل تم يهديها
يت الساعه 12 و الكل راح الشقه بس الي من الاماره روحو بيوتهم

عند عزوز بدا يفتح عيونه بصعوبه و حاس بألم في راسه كان يبي يرمس بس ريقه ناشف دق ع النيرس و جت له كانت لبنانيه اسمها سمر حلووه و جي يعني
سمر: هلا كييفك
عزوز يرمس بصعوبه : م ااا يي ا با م ااي
سمر: لك تؤبرني انته و جابت له ماي و قعدت تشربه
عزوز بتعب: مم انا وين شصارلي
سمر: انته تعرضت لحادث سير و جابوك لهون عشان تتعالج و تمسح ع راسه
عزوز وخر ايدها: ابي تيلفون عطيني تيلفون
سمر: ما يصير اعطيك اشي هون انته تعبان و مننوع انك ترمس بالتليفون بكره ممسموح لك بس احين انته تعبان ارتاح و الصباح رباح
عزوز مل منها: انزين طلعي و صكي الباب
سمر تشوفه: اوكي اوكي انته هدي و طلعت و صكت الباب بالقو
عزوز: خيبه بتكسر الباب و تم يفكر ( اماني !! في النهايه تطلع اماني جي تبي تفرق بين قلبين بس ابي اعرف ليش و مرام شحل عليها وينها مايتني اااه احبهاا احبهااا ) و من التعب رد رقد

في روتانا
الشقه الاولى دخلوها دلال و مرام و هشوم
الشقه الثانيه طلال و سعود و يوسف
الشقه الثالثه مريوم و شهود و اخوان مريوم
و اماني ما سوولها سالفه ف خذت لها شقه بروحها
في شقة قوم طلال
يالس يطالع تيلفزيون ومعلي ع صووت و ما وعى الا كرتون كلينكس ع ويهه
طلال: سعوووود و يعه قصصصر صمختناا
سعود: ما اسمع انزين الصوت واطي
طلال: خييبه كل هذا و ما تسمع لا تخليني اجلع الفيش احين
سعود: يالله طلول سيير ارقد حشرتني
قام طلال و مط شعره و راح الغرفه و رقد

في شقة مريوم و شهود
لميا: شهوود ودينا ملاهي في المول
شهود: لا حببيبي بعدين مول احين تعبانين بنرقد
مشاري يغني: و انا احبه احبه احبه يا سلاام
مريوم ادقه ع راسه : هههههه اسكت اسكت احين فلييل اذكر الله مو تغني

في شقة مرام
طالعه من الحمام متسبحه و تشوف دلال و تبتسم
مرام: دلول باجر بنرجع الكويت ولا متى
دلول : لا ورا باجر تعرفين لين ما انشوف حالة الاخ عزوز
مرام: فديت ها الطاري الله يشفيه
دلول : امييييين
هشوووم: خااطري اككل ايسكريييم
دلول: شو رايكم نطلب
مرام تبسم : حلااته اطلبوو

عند فهود
كاان منسدح ع السريير و فجأه رن تيلفونه
الو
حمد: الو هلا فهود
فهود : هلا فييك شفيك متصل هالوقت خوفتني
حمد : فهوود دلال اليوم كانت بالحفله
فهود فز: دلاال!!!
حمد: هييه هييه دلال
فهود: ابييها
حمد : ممم شوف فهود هم في فندق روتانا باجر انا و انت بنسير و انته زخ دلال و ادخلو الشقه مع بعض اقعد رمسها
فهود مستاانس: خلااص صااار هع
حمد: يلا جاو
فهود : باااي

عند ميش طرش مسج حق روان * مم مراقده*
روان من شافت المسج ابتسمت * لا منسدحه ع سريري *
ميش* اها عيل ارمسج باجر*
روان* مم اوكيه *
ميش* اوكيه باي *
روان* باي*

اشرقت الشمس ع امارة دبي تعلن يوم يديد
نشت الصبح ساعه 10 و ع طول تسبحت و راحت تريقت و شربت كوفي و على طول راحت الصالون قالت حق اللي بتقص شعرها تقصه كله بووووي و صبغت شعرها بني غامج ندمت انها قصته بوي بسس كان طالع عليها حلوو
راحت سوت شوبنق و اشترت شنط وسلاسل و حلق و جواتي اسبورت و قمصان بوي و شورتات و قمصان نوم و برموده . و هي ف طريج تذكرت انه بعد يومين الاسكول و سارت اشترت شنطه حق الاسكول عيبتها شنطه لونها ازرق غامج عليها كتابات و قلب احمر مكسوور ع صوب و هي طالعه جافت شباب يغازلونها سوت طااف و طلعت من المووول بكبره و يا ع بالها تخبق اذنها راحت و جافت عجب العجايب اللي خابقه خشمها و اللي حواجبها اللي لسانها واللي و اللي....... هي قاعد تنطر اسمها
Madam Nora comes inside please
دخلت و هي تبلع ريجها اول ما جافت الابره بققت عينها( العامله) : كم واحد بدك اعملك اياه
و هي يالسه تفكر قالت لها 3 اثنين تحت و واحد يكوون فوووق و طبعن سوتلها العامله و دفعت الحساب و طلعت و هي مستانسه وو عدت نفسها كل اللي ف خاطرها بتسووويه و محد بيوقف ف طريجها و احتقرت ابوها و قالت انها موووول ما بتسامحه ع اللي سوالها و حاولت ما تصيح عشان ما تبغين نفسها ضعيفه دخلت البيت جافت امها خافت من رد فعلهاا ..
امها صدت و اول ما جافتها بققت عيونها و رفعت حواجبها و قالت بصوت رجولي : متى سرتي صالون ليش قصيتي شعرج
نوره قلبها يدق : امممممم حبيت اغيرر استايلي (ابتسمت )
ام نوره (ميره) : اها حلووو(طالعتها بنظره تخرع) امسسس ووين كنتي و ليش تأخرتي كنت احاتيج هااا
نوره بلعت ريجها و بان ع ويها خووف و تمت ساكته تجوووف امهاا : امممم كنت في بيت اربيعتي سارت بسرعه فوق عشان امها ما تشك ف شي و دخلت غرفتها حست انها وحيده و انه محد مهتم فيها و لا عندها حد تشتكيله حتى ربع ما عندها ابوها ضغط عليها .
نتعرف على شخصيه
نوره بنت جميله بمعنى الكلمه عمرها 17 شعرها ناعم اسود طويله تلبس نظاره راي بن و عدسات رومنسيه و عصبيه وايد لون شفايفها لون فروله <<يعني زبده شكلها طرطريشن خخخ كله تحب اخته الصغيره .<< عندها سياره و هي كارهه اهمال ابوها و هذا ادى لاغتصاب الي صار لها
ام نوره اسمها ميره ينادونها ميوود لانها بويه طيبه تحب نوره تكره ريلها عساب اللي يسوي فيها و في بنتها متزوجه اابوو نوره غصب عشان ابوها كان قاسي و يكرها هي قويه بس ريلها اقوى
اختها صغيره اسمها شيخه يدلعونها شيوخه و لا شيخوو عمرها 3 بتدخل 4 شكلها كيووت لون خدودها ورديه شعرهاا قصير و تشبه نوره و هي دبه شوي و كلله تحب تاكل ككاو و ووايد تحب تلعب وحد يصورها<<<كل يتخبل عليها و على رمستهاا (ناس اغنياء و عايشين ف عزز بس متعذبين )


قام متحمس تسبح و نكش شعره لبس له برموده بيضه و قميص اسود ساده مافيه شي و نزل و ركب مع حمد
حمد: شو هالكشخه
فهود: جب جب موب كاشخ عادي
يوم ووصلو دخل حمد و خبئ فهود عند الدري و راح شلهم توها دلال بتقفل الباب الا فهود دازها داخل و يلسها ع الكرسي
دلال توهقت؛ مم فهود شو تسوي هني
فهود: ليش جي سويتي
دلال: شسويت ما سويت شي
فهود بعصبيه : دلال كناي تعرفين اني احبج و متعلق فيج ليش سرتي و خليتيني
دلال: فهود انا قلتك الي بينا انتهى و بعدين انا ما عاد عندي هذي السوالف ف خلني بحالي
فهود: لا غلطتي مو ع كيفج وقت ما تبيني تبيني و وقت ماتبيني ما تبيني انا مو لعبه بيدج دلال
دلال: اووه و قامت بتطلع بس فهود مسكها من ايدها و دخلها غرفة النوم و فرها ع السرير
فهود: و اذا قلت لج احين انا ابيج
دلال: فهووود خلني اسيير هدني مابي
فهود ما سوالها سالفه و بدا بوسه طويله ع شفاتها و بعدين بدا يشفها و هي تبي توخره بس فهود كان اقوا منها و استسلمت له في الاخير و بدا فهود يمص كل الي عينه اتي عليه
بعد فتره قام لبس و طلع من الغرفه لا كننه مسوي شي
مرو هاليومين ع ابطالنا عادي عزوز طلع من المستشفى و تراضو ه و مرام كل اهل الكويت ردو الكويت

اليوم الاحد دوام
الصبح ساعه 6
نشت خذت شااورو لبست مريول و جوتي سوت خلت شعرها مفتوح و كان فيه ماي حطت سويره و خذت شنطتها نزلت تحت جافت اختها شيخوووو باستها و باست امها و تريقت و هي تسولف وياهم قامت عشان لا تتأخرر ع مدرسه سلمت ع امها
ام نوره (ميره)( ابتسمت) : نوروه تيك كير
نوره : اوك مامي يو 2 اموووووواح بباي
ركبت نوره السياره اوول ما وصلت المدررسه كانت كبيره دشت راحت عند الاداره عشان تسأل هي ف اي صف قالولها ثالث ثانوي 2
طبعا اول ما وقفت ف ساحه الكل يجوفها كل النظرات عليها مشت و هي تسمع تعليقات البنات استغربت منهم و دخلت الصف و تجوف شله يتكونون من (5 بويات و 3 بنوتات ) يدقوووون و يغنوووون و يصفقووون و يرقصوووون ابتسمت و ما كان شي مكان الا جدام القروووب قعدت كانت شله عبود (تتذكرونهم يوم ف بارتي ) ما انتبهوووو
خلود : مووودي يلالا غن اغنيه ثانيه
مووودي: كح كح هالاغنيه اهداء حق حبيبت قلبي يبوووس خدود ميمي و يغمزلها < طبعن ميمي استحت
جسوم : خلصووووووو خلصووووووووو عقب عقب بوسها يلالالالا <متحمس الحبيب
مودي : احم احم تجي نعشق بعد اكثر و اكثر و ننسى الكووون
الكل : باللي فيه
(مودي: هو يطالع ميمي و يسويلهاحركات ) :ننسى الكووون باللي فيه احبك يالغلا قد ما اقدر و تعشق قلبي و تغليه اقدم روحي هديييييه انا كلي عمري حلالك و قدرني و اللي لك عليه اريح قلبك و يرتاح بالك تجس نعشق يعضبلا ذل و مهانه و لا للهم و الاحزان لا للمفارق لا للخيانه و لا لادمع و الحرمان ..... جسوم : عاشوووووووووووووووووووو و يصفق
القروب اللي انتبه ع نوره و راحووو يزقرونه
نوره اللي سارت و قعدت عندهم ( الكل بدأ يتعرفون ع نوره) << نخليهم ع صووب نروح مكان ثاني
دخلت المدرسه مب متفيجه البنات و المعجبات ع طول ركض عنها عطتهم نظره اخترعوو سوت طاف و راحت عنهم و هي تمشي تسمع تعليقات البنات (البنت الاولى :يت يت اوووف ما ماتت ) ( البنت الثانيه : تينن جوفووو جسمها لو انها حبيبتي بتخبل .) (البنت الثالثه :اححححح دوختني ) البنت الرابعه :يا حلوو عطينا وي ) تمشي و لا كأنها تسمع شي .
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن<< دق الجرس (البريك)
كل البنات طلعوو كانوو يتمشووون و اللي ياكلوون و اللي وياه حبيبتها و البنات اللي ف الحمام يتعدلون و يتكشخوون عشان يلفتون انظار البويات طبعن خلوود سحب وحده من البنت صاروخ ع الحمام قعد يبوسها و البنت فتحت شعرهاا و هو شلها و هي محوطه ريولها ع خصر خلوود و تمصه بشهووه و هو بعد و قعدت تطلع اصواااااات و هي تبوسسس اممممم احح<<< نخليهم ع صوب
نوره كانت قاعده وياه الشله و تضحك و تسولف ارتاحت وياهم واايد كانت من زمان تتمنى يكون عندهاا ربع شراتهم تضحك و تسولف و يت بنت من بعيد وقف جدام القروب كانت متوسطه الجمال ضعيفه مسويه ذيل حصان ف شعرها حاطتنه ع صووب يوصل لين نص خصرها و منزله قصه و عيونها صغار و شفايفها كبار و خشمها وسطح يعني قالت بصوووت كله دلع و مايع و منعمه صوت غصب زياده كانت تأشر ع نوره : ممكن اشوووي
نوره استغربت قامت و مشت وياه البنت
البنت مسكت ايد نوررهو قالت بخبث : تعالي بسير الحمام اعدل شعرري
نوره ما قالت شي سارت ويااها
البنت دزت نوره للعلم انه الحمام ما في حد و قفلت الباب نوره تقولها بطلي الباب و البنت مسويه طاااف قعدت تبوسها و تحط ايد نوره ع صدرها و نزلت ايدها تحت المريول نوره تذكرت الاغتصاب كانت بتنفجر صياح بس مسك نفسها و دزت البنت و قعدت تصااااارخ عليها البنت خافت انه حد من الابلوات يزخونهم (يمسكونهم ) ف الحمام و تنطرد من المدرسه البنت قالتلها : قصري ع صوتج اذا اي ابله مسكتنا عند الاداره و بيطردونا
نوره بكل عصبيه و شوي بتصيح : انتي الغلطانه و انتي اليي بيطردونج مب انا و دزتها بالقووو حتى البنت تعورت وطلعت معصبه


قاامت ع صوووت صريييخ خافت نزلت تحت و لقت سلامه اضارب ابوها وقفت و قالت لها : انتي هييي الا ابوووي ما تعلين صوتج عليه شتبين انتي
سلامه: وي وي وي اطااع من يرمس انتي هي واس الحيه مالج خص انا ارمس هذا ما ارمسج
ميش مطته من شعرها : هذا الي ترمسين عننه تااج راااسج و له اسم يالحيوانه و دزتها ع الارض و سارت فوق
طلعت لها برموده و قميص ازرق مكتوب عليه كتابات بالاسود و سوت شعرا سبايكي و طلعت

في الجامعه
الشله كانو يالسين و يدقوون و يرقصون و كانت روان تغني وعاطيه ظهرها لباب القاعه
: و اهو يمي يشتاقلي ما يصبر لححظه دوم يطالعني انا فديت قلبه لمن اطالعه يفهم و هي فامهني ( ع دخلت ميش) انا احبه حب خلاني انسى همومي و احزاني لو يطلب الغلا روحي اهديله عمري لو جاني ،،، توها مخلصه ولا ميش يحضنها من ورا و باس خدها روان استححت و احمرت
فهود: خف ع البنت ذاابت
ميش: ههههههه عاادي روان مالتي
روان تطالعه بمكر؛ ع كيييفك
و تمو يضحكون
نروح عند خلووود عقب ما خلص و شبع من البنت طلع من الحمام و هو يغني و حاط ايده ع خصر البنت
و البنت مستانسه و هي تتفاخر جدام البنات و قالها عقب بكل بساطه يلالا روحي انا خلصت و شبعت منج
و يضحككك بأستهزاء هههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هاذا اللي ناقص انزل مستوي راح عنها و خلهااا راح عن الشله جاف جسوم سرحاااان
خلودد سار صوبه:بوووووووووووووووووووووووووووووووووووه
جسوم اخترررع :بسمممم اللله سكنهم ف مساكنهم
خلووود : ليششش جايف جني ممممممممممممالت عليكك سرحان ف منووووو ف الحب هاا اعتررف (يغمزله )
جسووم و ينزله راسه : ابصراحه ف امااني
خلوود (انصدمم)


توقعاتكم
تتوقعون حياة نوره بتتغيرر ؟؟ تتوقعون بتحتقر ابوها طوول عمرهاا ...؟؟
ام نوره ميره (ميود) في يوم من الايام بتكتشف انه بنتها مغتصبيتنها ؟؟ و بتعرف منو هم ؟؟
دلال بترد حق فهود؟؟
اماني هل بتنفذ خطتها و بتنجح ؟
مرام و عزوز ردو لبعض بس بيتفرقون مره ثانيه ولا؟؟
روان بدت تميل لميش؟؟
جسوم يحب اماني ؟؟
منو البنت اللي دشت الاسكوول ؟؟
البنتين صجج بينتقمون من خلوود ؟؟ وهل وحده بيكون لها دوور ف روايه و لا ؟؟
تابعوني ف بارت السادس ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Queen B



انثى عدد الرسائل : 150
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : High school student
المزاج : Good not bad
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الجمعة يوليو 27, 2012 3:26 pm

Very nice
Waitting for the next part dear Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zozo Booya



انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 20
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت يوليو 28, 2012 12:01 am

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Queen B



انثى عدد الرسائل : 150
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : High school student
المزاج : Good not bad
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأحد يوليو 29, 2012 3:17 pm

Waiting Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء أغسطس 01, 2012 1:56 pm


في الكويت
قامت ع صوت رنات الفون قامت متعايزه
مرام بصوت راقد: الوو
عزوز: هلا روحي صباحج انا
مرام فزت: حي الله هالصوووت
عزوز: مرام انتي للحين راقده
مرام: ممم ايه ليش الساعه جم
عزوز: حيااتي الساعه تسع
مرام بصدمه: شنوو تسسع يلا يلا البس و اجيكم و سكرت الفون
قاامت بسرعه تروشت و نشفت شعرها و رفعته و ردت قصتها ع ورا و لبس شورت وردي و قميص اصفر سمبل ووايد كيووت عليها

في الصووب الثاني من صباح الله خير يرمس فطوووم
هشوم: فطامي
فطامي: عيوني
هشوم: احبج
فطامي استحت : حبتك العافيه
هشوم: احبج
فطامي استحت: زين قلت حبتك العافيه
هشوم: فديييت الي استحت انااا
فطامي: مممم تفداك ،، شحالها مرام و شحال عزوز
هشوم: مرااام زيينه و عزوز يشقح يعني بالكسور و جي يبي عون
فطامي: هيه حليله ما يستاهل انتبهو عليه زين و حطو ف عيوننكم
هشوم بغيره: ليش مهتمه فيه هالكثر
فطامي: لا ماشي انا اخاف ع الكل حبيبي
هشوم: شقلتي!!!
فطامي: شسمه قلت اني اخاف ع الكل
هشوم: لا لا اخر شي شو قلتي
فطامي: الكل
هشوم : لااا حبي قوولي شو قلتي
فطامي:مممم هشوم انا بسكر الشله ينتظروني
هشوم اضايج : اوكيه باي
فطامي: بباي حبيبي و سكرت و هو تم مستانس
في دبي عند جسوم و خلود
جسووم و ينزله راسه : ابصراحه ف امااني
خلوود (انصدمم)هاا
جسوووم قام عنه وخلود قعد يفكر و تنرفز من الموضوعطبعن عقب دق الجررس والقروب كانو حاضرينكل الحصص مب متفيجين حق ولا شي اللي يسووولف اللي ياكلون عقب راحوو البيت

وصلت مرام الجامعه و شافت عزوز يالس ع الكرسي لان ريله مجبسه و ايده بعد سارت عنده : هلاا رووحي
عزوز : يااا هلا فيييج و قام
مرام: خلك خلك انا اساعدك و حطت ايدها ع خصره و تمشي وياه

نروح لشلة ميش
يالسين يسولفون و فجأه ميش قام و سحب روان الحمام
روان شافته بخوف: ميش شفيك
ميش: ابيج
روان : مييش و ناظرت الارض
ميش: عيونه قلبه رووحه
روان: يسلمولي مممم شتبي
ميش: ابيج
روان تستغبى: شو يعني
ميش باسها ع شفاته: يعني جي
روان تيبست و بدا ميش يشفها بشهوانيه روان حست بشعور يسري فيها و استسلمت لميش بدا يمص رقبتها و يمسك اي مكان تطيح ايده عليه«نخليهم ع صوب

عند الشله
فهوود: وين ميش و روان
حمود: ويين يعني و غمز
حمد: هههههههههه حليله ميش حبها
بخوت: اصلا روان تاخذ العقل ما شاء لله عليها
علايه تدزه بالخفيف: نععم نععم مابي تولي انا احلى
بخوت: اوف يلعن الغيره
علايه : اكيد بغار عيل ترضى اقول لك انا حبيت ميش و هو ياخذ العقل
بخوت بغيره: جب جب
علايه زعلت: اوكييه و قامت شلة مواز وياها و سارو
حمود: زين جي زعلتها و خليتها تاخذ مواز
بخوت: انا شو قلت احيين والله بسرعه تزعل
فهود: حوو حووو هاي حبيبتك
لومي سرحانه تشووف فهوود و مو حاسه بالي حولها
فهود يرمسها: في شي في ويهي
لومي : ها لا لا بس سرحت
فهود يمزح: ادري بجمالي الاخاذ
حمود: خف علييييناا
حمد: هههههههه لا تشوف عمرك علينا انته بس
لومي: هههههههههه
فهود: يالله يا مييش ويينه هذا اخخ بس ماشبع ماخلص رمسته الا وميش و روان داخلين
فهود: بل بل ع طاااري المليووون
حمود: هههههههههههه
ميش: فهووود ها يقولون سويييت شي مع دلاال
فهود: هههههههه اييه والله
لومي منصدمه و بصوت مبحوح: ممم روان قومي نسير نتمشى
روان استغربت: يالله حياتي
و قاموا يمشون
فهود: شفيها هذي بعد
حمود: مادري والله
ميش: المهم ما عليينا منهااا شحال عزووز و جيه مرام
يت فطامي من وراهم : بخييرو يوصل سلامه لكم
ميش: اعووذ بالله انتي من وين تطلعين
فطامي: هههههههه كنت ارمس هشوم
حمد: هشوووم هاااا و يغمز
فطامي بحيا: وين علايه و مواز و الباقين
حمود: سارو يمشون و هييك
فطامي: اها عيل بسير لهم جاو
الكل: جااو
انتهى الدوام و الكل سار بييته و كلهم من التعب رقدوو

في الكويت
هشوم يمشي ويا وعزوز : عزوز احبها
عزوز: قولها اوكيه
هشوم: قلت لها بس تقولي حبتك العافيه
عزوز : يمكن تستحي و لا ما تبا تقولك احين
هشوم: يمكن
عزوز : المهم تعال ساعدني ابي اقعد
هشوم : يا حليلك اوكيه

عند مرام يالسه ويا دلال
مرام: و بعدين
دلال: استسلمت له يعني ما قدرت اقاومه
مرام: اها انزين رديله هو يحبج
دلال: مرام ما ابييه خلاص ما عدت احبه
مرام: براحتج انتي لو تفكرين و تقعدين بروحج يمكن تفهمين نحن شو تقصد برديله يا قلبي
دلال: خلاص برد البيت و بفكر

عند طلال و يوسف و سعود
طلال: انا انصدمت يعني اماني جذي تسوي ليش يعني
سعود: يمكن تحب عزوز
يوسف: او تكره مرام
طلال : اييه والله كرهتها من بعد السالفه
يوسف: نحن لازم نخلي بالنا ع مرام لان سمعتو انها قالت ان بتخلي حد يغتصبها
سعود: اييه بعيد الشر عنها ان شاء لله ما بيصير شي
طلال: شفتو شكل مريوم و شهود بالحفله كان مرره يخقق
سعود: اييه انا من شفتهم جذي انصدمت حلوين
يوسف: بس شهود كانت احلى
شهود و مريوم يو من وراهم: بوووووو
طلال: يمه خرعتينا و يطلع لسانه
سعود: ههههههههههه
شهود: كنتو تحشون فينا صحيح
يوسف : لا والله نرمس عن اشكالكم بالحفل
مريوم: ايييه هههههههه
طلال: قلنا ان شهود احلى
شهود: لا انا و مريوم نفس الشي اصلا محد احلى من الثاني و باستها بخدها
مريوم: فديتج اناا
شهود: كلي فدا هالويهه
المهم خلص الدوام و الكل رد بييته
اماني: اليووم الساعه ثمان تسوي الي قتلك عليه
زياد: اوكييه صار
ردت نوره البيت و هي تعبانننه تبغي ترقد اول مادخلت البيت تسمع صووووت صرررييخ ركضت بخوووف وقفت عند الباب جافت ابوها يضرب امهاا بدوون رحمه و امها واقفه و مسك ايد امها و دزاها ع المنظره راسها و دق ع منظره بالقوو و طلع دمم و هي تصارخ و نووره تصيح و و تصيح خايفه و هي تجوف من الباب امها. ابوها سمع صوت صياح نوره سار صووب الباب و ام نوره منعته بس دزاهانوره ع طووول ركضت لانه تعرف لو ابوها ضربها ما بيرحمها جافت الكبت فتحت الكبت و انخشت كان المكان ضيج و حبست انفاسها و ابوها قعد يدورها و هي تصيح بدوون صووت و حاطه ايدها ع حلجهاو مغمضه عيونها حست انه ابوها موجوود نفس المكان اللي هي منخشه و تدعي ربهاا انه ما يفتح الكبت
و ابوها كان معصب و يناديها و هي ساااكته عرف انها منخشه ف الكبت سارفتحت الكبت و مسكها من ايدها و سحبها بالقووو و هي كانت تصيح عطها هذاكالكــــــفففففففففففففففففففففففف و يوم جاف انها قااصه شعرهاا مطط شعرها بالقووووو و هي تصررررخسحبها للغرفه
ام نوره (ميود)مشت بسرعه تلحق ع بنتهاا قبل لا ترووح فيهااا .
ابوو نوره سحب نوره من شعرها و هي ترفض تدخل الغرفه بس كل ما ترفض يمط شعرها بالقوو و هي تصيح من قوته دخلت الغرفه ع طول ركضت للاخر الغرفه و قعدت تحت ع الارض حاضنه نفسها و ابوووها قعد يسبهاو يضربها بنفس الوقت بالوايرر و بأيدهو هي تصيحح بصوت عالي .
ام نوره دخلت و حضنت بنتها و اختها شيخوو نشت ع اصواتهم<< الله يعينها شيخوه اذا سارت
شيخو قامت و ف حضنها دبدوب و هي تفرك عينهااسارت تدورهمراحت صوب الغرفه يوم جافت امها و اختها و ابووها يضربهم قعدت تجوفهم مخترعه دشت داخل و هي مساكه دبدوبهااتجهت صوب ابوها اللي كان يصااارخ امها اول ما جافت شيخوو خافتت لانه المسكينه حرام تنضرب و هي ياهل و ما يخصها
مسكت كندوه ابوها <<<يحليلها ما تعرف شسالفه صدت صوب امها جفت ف راسها دم خافت ابوهاا عطهااا كففففففف و شل الدبدوووب عنها
و فر الدبوب صوب الثاني و هي ع طول قعدت تصيح
ابوو نوره بعصبيه : ميره اذا ما سكتي بنتج بذبحهاا
ميره حضنت بناتها بالقوووو و هي كارها ابوو نوره و شيخوو تصيح صوت عالي حضنتهم بالقوو عشان يسكتووون و عقب ابووو نوره طلع من البيت
ام نوره ميره (ميوود ) قعدت تبوسهم وتهديهم لين ما هدووو و عقب قعدووو يتغدوونو يضحكووون و يسولفوون
و ام نوره راسها يعورهااا مشت الدم اللي ف راسهاا و جسمها يعورها واااايد و نوره بعععععد اما شيخووو قعدت تلووون و الوان حولينها و تاكل جبس نوره سارت تكتب واجباتها و عقبها قعدت وياه امها و اختها
نرووح بعيد شووي عن بيت نورهفي بيت مووودي و حبيبته ميمي في غرفه احمم ميمي بترقد في بيت موديلابسه قميص ازرق شفاف جسمها يبينو مودي لابس قميص بني و ازرق سماوي و شوري ازرق سماوي مخطط بالبني
ميمي خايفه من موودي لانه موودي معصب عليهاا
مودي انا كم مره قلت لج لا تلبسين هالبس و هاي البويه ليش تلحقجاوووووف موودي من كثررر هو معصب و ميمي كانت خاايفه فصااحت موودي جاف ميمي يالسه تصيح ع طوول حضنهاا و و قعدت ميميفي حضن مودي و قعدوو ياكلون بوب كورن و يجوفوون تلفزيوون عقب نص سااعه ميمي بيبي وييت برووح حمام ( راحت الحمام ) و ع طوول موودي حط شمووع
و نثرر ورد بسرعه بسرعه و رش عطر <<مجهز الحبيب هع ^^ منوو قده . و صكرر الليتات و انخش ع صووب يعني بس تقدر تجووف شموووعع صووب يمين و يسار ظلام. طلعت ميمي من حمام استانست يوم جافت الشمووع
ميمي : بيبي ويننكـ بيبي جاان تجووف حد ايي و يحضنها من وراه موودي : حياتي احبببببج
مريووم :و انا احبكـ يا قلبي
ققعد مودي يبووس ميمي على رقبتها وميمي لفت ع مودي و مودي مسكت خصر ميميو شووي يتقرب موودي و لصق ف ميمي مص شفايفهاا مودي شل مريووم و طيحها ع سرير و هم يمصوون بعض<<احح ع رومنسيه و تكمله عليكم <<<< و عقب ساعتين حضنوو بعض و رقدوو


في الامارات
يااسله تسولف مع لوومي و تضحك و ياها
لومي: رووني بقوولج شي بس استحي
روان: هههههه فديييت قوولي عادي انا شرات اختج
لومي: ممم شرايج بفهود
روني: كيف يعني
لومي : جي يعني شرايج فيه
روني: عادي حليله حبووب و حلو و جي يعني اوكي بس ليش
لومي : اسأل بس
روني؛ انتي ليش اليوم عصبتي و قمتي
لومي: بس ماقدرت اتحمل
روني: كيف يعني تحبينه!!!!
لومي بجت : رواااان حبييته و حضتنها روان
روان: خلاص يا قلبي خلااص
لومي: هو يحب يعني مستحيل يحبني هو وايد متعلق في دلال
روان؛ دلال احين تصده ف انتي حاولي تكسبينه حياتي
لومي تمسح دموعها و تبتسم: اوكييه انتي ساعديني
روان: ههههه يابعد هالقلب والله ان شاء لله فجأه رن الفون
روان: الووو
بصوت تعبان : الو هلا روان
روان: اهلين منوو
: حبيبتي روان انا خالتج هدى
روان بصدمه: خاله اشفيه صوووتج
خالتها: روان انا تعبانه يا يمه ابيج تزورين و تجلسين معاي انتي تعرفين محد عندي بالكويت كلهم بقطر
روان بخوف: فدييتج خاله احين ارمس ابوي و احجز اول طياره
خالتها: تسلمين يايمه مع السلامه
روان: بحفظ الرحمن
روان: لووومي خالتي الي بحسبت امي تبيني اسير لها تعبانه
لومي: الله يشفيها سلامتها ما تشوف شر ،،، قومي نرمس ابوج
روني: يلا

في الكوييت
: انتي شتبين مني نحن نكرهج محد يبيج
: لا تقولين جي وين اسيير يعنيي
: انتي منزله راسنا بالارض و مسكتها و فرتها برا البيت بالبيجاما
قاام من النوووم فاززع و خايف من الكابوس الي بدا ايه من ثلاث ايام
يوسف: ساااالي
سالي: جايه جايه ،، اوبرني يا بعدي شو بدك
يوسف: سالي امي تحت ؟
سالي: ايه ماماتك نايمه
يوسف: هيه زين جيبيلي ماي بارد و جهزي الحوض
سالي: اوكيه

عند مرام يالسه في الصالون يسوون اظافرها و بتقص شعرها شوي مدرج لانه طول و بتصبغه بني فاتح
عزوز: مرام لا تقصينه وايد اوكيه
مرام: ان شاء لله بس من الاطراف و بصبغه
عزوز : اوكيه حبيبي ديري بالج بالطريج ها و لاتسيرين مني مناك الا لما تقولين لي
مرام: من عنوووني
عزوز: فديت هالعيون
مرام: فدوه ،، انتبه ع نفسك ولو تبي شي لا تسويه لحاللك ازقر الخدامه تسويلك الي تبي
عزوز: اوكيه
مرام: اااممموووواااح جاااو
عزوز: يالبى بباي

كان برا ينتظرها تطلع عشان يسوي الي براسه
: الووو ها جهزت كل شي
: ايه ايه كل شي تمام
: ايه اجل انتظرها و اجي
: هههههه و انا انتظر
: يلا يلا باي
: بااي

في مكان ثاني قاعد يتمشى في الموول و من محل لي محل و لما تعب قعد في ستار بكس يشوف الخلق الرايح و الجاي صد و شاف وحده تبتسم له ابتسم لها بعفويه و جت عنده يلست
: هلاا
طلال: اهلين و سهلين
: عرفيني
طلال: انا طلول و انتي
: انا مها (مهوي) ، عاشت الاسامي
طلول: تعيشين ايامج يا قلبي
مهوي: ممم جم عمرك
طلول: مممم 19 و انتي
مهوي؛ العمر كله انا 17
طلول: وياج ممم انتي كويتيه
مهوي: لا ماراتيه بس ييت اتكشت
طلول: هههههه اهاا نورتي
مهوي: النور نورك
طلال مد ايده: اتشرفنا
مهوي: الشرف لي ( بعبط) خلاص نح ربع
طلوول: هههههه ايه اييه ،، شنو تشربين
مهوي: ممم موكا
طلول: اوكيه و طلب لها

عند مرام طلعت من الصالون و و ركبت سيارتها و راحت حست ان السياره الي وراها تلاحقها وقفت في نص الطريج و الطريج كان فاضي
طلع من السياره رايح لسيارتها و بعنف فج الباب و يرها
مرااام خاافت : اااخ هدنيي و تضربه تحاول تقاومه قم عنيي قم
ما سوالها سالفه و حطالها المخدر و رقدت و شالها في السياره
الصبح ساعه 6نشت مب متفيجه و متهايزه اتسير الاسكوول قامت تغسلت و و طلعت من الحمام و سوت شعرها و جافت اثر الضرب ف جسمها و ف ويهاا كانت بتغيب بس مجبروه تسير و لبست حلق مكتووب love و لبست جوتي وشلت شنطه الاسكول و تريقت و جافت امها و اختها شيخوو شربت كوفي و باست امها و اختها
ام نوره (ميود) بأبتسامه مزيفه و بصوتها الرجولي : نووووره تيك كيرر
نوووره (ابتسمت): اوووك باي ماما
دخلت المدرسه سلمت ع الشله شله لاحضوع نوره علامات الضربكانو بيسألونها لكن
ياه جسووم :سلام عليكم (الكل :عليكم السلام ) خلود هو الوحيد ما سلم صد صووب الثاني
جسووم استغررب ياه ضربه و صارخ ف اذنه سلالالالالالالالالالالامخلوود بنفس : اووووووووف عليكم و قااامالكل استغرب و بذات جسووم استغرب وااااايد واااايد بس سكت
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن < دق الجرس الحصه الاولى
دخلت المدررسه مزاجهااااا راااايق و ف ايدها كوووفي و شنطه و داخلها كتاب دخلت الصف حطت الكتب ع الطاوله و البناات يرمسووون و اللي تضحك صرخت صووت رجولي عالي و بكل عصبيه هدووووووووووووووووووء الكل اخترررع و سكككت الابله بصوت رجولي : افتتحوو كتاب العربي و قعدت تشررح و الكل فهم عليها <<لانها تفهم عدل
البنت : ابله ليلى
ليلى (عطتها نظره تخوف): نعممم
البنت (بلعت ريجها ): ابله ممكن اسيرر الحمام
ليلى : روحي
البنت راحت
(ليلى ابله العربيبويه اسمها البوي نوافبرونزيه و هي جميلهشعرها بوي استايلها يجننو هي تخرع و قاسيه وجديه ما تعطي حق اي حد وي بس على كل هالصفات هي طيبه و حنونه )
ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن <<دق الجرس
ليلى (نواف ) :باجر عندكم واجب ف هالدرس اللي بجوفها مب حاله الواجب يا ويلهاا مني
ليلى صدت جافت نوره و ف ويها اثار ضرب مب طبيعيه كانت فيها فضول تسأل بس سوت طاف و طلعت.
القروب تيمعوو ع نووره بفضووول يبغون يعرفون شسالفه نوره و علامه الضرب .........


نهايه بارت السادس..
لومي بتعترف لفهود بحبها له ؟؟ بتكسبه ؟؟د
روان ليش بدت تستسلم لميش ؟؟
تتوقعون نوره بتخبر القروب عن سالفتها ؟؟ و هل ليلى بتسألها و بتعرف عن حياة نوره؟؟
دلال ليش فجأه اكرهت فهود ؟ و بدت تصده؟؟
منو مها الي يلست ويا طلول ؟؟ هل بيكون لها دور في الروايه؟؟
مرام بتقوم من المخدر و بتقاومهم ؟؟ ولا بتتنفذ الخطه ؟؟
خلود ليش تنرفز من موضوع اماني ؟؟ و ليش كان يتأفف و يرمس جسومبنفس ؟؟
شسالفة الحلم الي بدا يراود يوسف ؟؟
شسالفه ابوو نوره ليش كان يضرب ام نوره ميره (ميود ) و نوره بدون رحمه ؟؟؟
تعتقدون انه ف يوم من الايام ام نوره بتنتقم و باخذ حقها من ابوو نوره ؟؟
تابعوني في البارت السابع ~_~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسيرت جروحها



انثى عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 18/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء أغسطس 01, 2012 3:05 pm

البارت روعه بليز كملي ...
اتحمست للبارت الجائ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Marywm



انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 21
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : 6albh ll2sf
المزاج : So Gd
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الأربعاء أغسطس 01, 2012 5:47 pm

منوريييييين روااايتنا حبايبي Very Happy


انتظرووووونااا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت أغسطس 04, 2012 4:48 pm


البارت الثاامن =)

في الامارات
عند شلة عبود
جسوم : احم احم كح كح نوره نبغي نقولج شي
نوره و هي خايفه : هلالا
حمود: نبغي نعرف شسالفه علامات اللي ف ويهج
نوره : امممممممممم هههههههههههههههههههه تحريت بتقولولي شي تراه بارحه طحت ع ويهي <جذابه
الكل ماصدق بس سكتووووو
نوره و هي تغير الموضوع :امممممممممم يلا شو رايكم نطلع برع ليم ما اتيي الابله
الكل : اووك يلالالا ( راحوو يتمشوون ) كان عليهم احياء و ما حضروو شردوو من الحصه
ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن<<دق جرس الفسحه
و طبعن خلود راح يبدأ شغله <<<هههههههه ماله داعي اقووول رااح و خذا بنت و سار الحمام و عقب ما شبع منها فرهاااا
نوره و هي ترمس و تسولف سمعت ضحكه بصوت عالي قعدت تدور ع مصدر الصووت تلف يمين يسارر و يوم صدت جافت بنت جميله تجنن اسمها ملاكـ عمرها 18 بنوته هاديه رقيقه جميله رومنسيه و شعرها طويل لونه اسوود عيونها خضر و رموشها طوال و لون شفايفها لون التوت و بيضه و هي لا طويله و لا قصيره و ضعيفه <و كل البويات يتخبلوون عليهاا و يحبها للشوبنق .
ام ملاكـ : طيوبه اجتماعيه تتمنى لعيالها الخيرر . <<<< عائله ملاكـ معروفين و عندهم الخير
ابو ملاكـ : ريال يشتغل في الشركات وكله مسافر برع هو شووي عصبي بس حنون .
اربيعت ملاكـ روح بالروح اسمها ريوم عمرها 18 .
مهاا يدلعونها مهووي اخت ملاكـ استايلها كيووت عمرها17 بس عكس ملاكـ ملقوفه و فتانه و تحب تسمع سوالف اختهاا و هي تعرف شو يستووي في البيت بتفاصيل .
اربيعت مهووي اسمهاا ريم عمرها 17 .
ملاحضه ريم و ريووم < خوات < توأم ( ريم شيطونه و خبله .... ريوم عكس ريم هاديه و عاقله )
<<< هم واايد يتضاربون ريم شعرها قصيرر و ريووم قصه شعرها فروله لونه عيونهم بني فاتح و عندهم غمازات و طولهم تقريبا162
نوره و هي سرحاااانه في ملالالاك طبعن ملاك مب مهتمه لانه ما جافت نووووره و كانت تضرب ريوم
عند روان
يالسه تغني و تترقص و تسوي رياضه و تكلم ميش
روان: زيين لا تعيب انا احب احاافظ ع جسمي
ميش: ووعع جي بتستوييين سلق ما احب الي جيي
روان: زييين بنشووف قال ما يحب قاال
ميش:ههههه روني متفيجه انتي تسوين رياضه
روان: زيييين انته شو حارنك انا كيفييي ع الاقل مو دبه و 24 ساعه اكل اكل
ميش يشهق: ياا كبرهااا عند الله احيين انا دب و 24 ساعه اكل يالظالمه
روان: هيييه ههههههههه انا ع الاقل اكل و اسوي سبورت
ميش يعيب : اسوي سبورت لا اضحكني ترا انا بعدني ما صرت فيل لما اصيير فيل اسوي رياضه يالسلق
روان حزت بخاطرها: ااووه سلق و سلق كيييفي يلاا بااااي و صكت الفون
عند ميش: الووو الووو اويييه هذي جد زعلت

يالس يدوخ و يفكر فيها ماخذه عقله و كل تفكيره كل ما سوا شي يت عباله( احيين انا ليش افكر فيها لايكون حبيتها لا لا انا احب دلال دلال و بس ،، بس حتى لميا احسها حلوه فيها شي يجذب .. لا حووول انا شقاعد اقوول ) و رن فونه
فهود: الووو
حمود: الووو
فهود يتمصخر: بابا فين
حمود: بابا هنا هنا هو اقلو مين
فهوود: عفاان الله صدق ما سمعتك مواااز
حموود: جب جب مادري منو بدا المهههم شو تسويي
فهووود: ادووخ
ححمووود بصدمه: ادووووخ!!!
فهود: هيه
حمود : فهوود من متى انته ادوخ قلنا ميش يدوخ انته لييش مو زين
فهود: كيفي حبيت اجرب بعدين ليش ميش ما تقوله شي
حمود: فهوود تعرف ميش راسه يابس يعني المهم برايك دووخ بس ترا اقولك لا عشان مصلحتك
فهود ابتسم: ها الزقاره و فريناها و ما بنعيدها شوو بعد امر تدلل
حمود: تعاال مرني بنسير دبي موول
فهود بعايزه : يلا تصبح ع خير
حمود: حووه شو تصبح ع خيير اقولك مرني تقول تصبح ع خير
فهوود: ههههههههه انته بعد حد يروح هالوقت انا متعايز
حمود: شو اليديد انته اصلا طول الوقت متعايز الحمدلله و الشكر يلا اجلب ويهك
فهود: انته بعد انقلع بااي و سكر << و نعم الرببع هع
نرد لشلة عبود
و ما نزل عينه ع ملالالاك كلشششش كلششششش
جسوووم قعد وياه القروووب:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ما اروووووم اتنفسسسسس حررررررر اوووووووووف ااااااااااااخ
خلود كان سرحان ف جسوووم يالس يفكر و يفكرررر و هو يطالع جسوووم
جسوووم اللي انتبه : احممم كحححح ادررري اني عذاب هههههههه و (يغمز حق خلود)
خلوووووووود : من زينك عاااد عشان اجووف شيفتك يلالا اجلب ويهككك
جسوووم و هو ياي بيقعد حذال خلوود يجووف شسالفه ليش مضايج
خلوووود ع طوول قااام جسوووم مسك ايده يتقرب من وي خلوود خلود توتر و قلبه يدق بسرعه نعمممم شو تبغي
جسوووم و هي يسوي عمره زعلانه خلوود انت مضايق مني شو فييك
خلوووووووووود قعد يتأمل شكل جسووووووم و مره وحده انفجر و بكل عصبيه ما فيني شي ااااااافففففففففف
الكل متابع بصمت
خلووود تضااااايج وااااايد من جسوووم و جسوووم تضاايج من نفسه مع انه خلود مايستاهل ع حركات اللي يسويها
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن<< دق الجرس
عقب 3 ساعات انتهاا دووام الكل رد البيت تعباااااانين


في الكوييت
قامت تفتح عينها بصعوبه تحس بصداع خفيف تشووف اضواء الاشاير و واحد يسوق خافت و اذكرت الي صار يايه بتقومه توقفه وزادافع عن نفسها بس وصلو الفندق و شالها بعنف ووداها فوق و دخلها ع طول غرفة النووم و مشاري كان يشوفه و يضحك و صرخ : نااادني بعد ما تخلص ها و تم يضحك
دخل الغرفه و فرها ع السرير مرام خايفه و تصرخ بس لا حياة لمن تنادي بكل عنف رفسته و طاح من ع السرير قامت بتشرد بس مسكها من شعرها و فراها بعنف و بدا يفصخ ملابسه و هو يطالعها بخبث المهم ان بدا يشفها و هي تحااول تقومه من فوقها بس جسمه ثقيل و بدا يسوي الي طلبته منه امااني و بعنف و مرام تصييح << نخليهم ع صووب

عند عزوز قلبه ناغزه حاس ان مرام فيها شي دق ع فونها مغلق دق ع هشووم
هشوم: ارححبووووو
عزووز: هشوووم الللحق
هشوم بخوف : شفيييك شسالفه
عزووز: مرااام من ساعه سكرت عني و احين فونها مغللق هشووم قلبي ناغزني عليهاا
هشوم بخوف: ممممم هي قالتلك هي وين
عزوز : قالتلي انها بصالون ...... بس احين مدري ويننهااا
هشوم : عزووز دقايق و ارد اكلمك
طلع هشووم من البييت و شخخط وييل طيران ع الصالون كان خايف و اذكر اماني قبل نص game over ساعه لما دقت له و قالت: قولو حق مرام
وصل الصالون و سألهم عن مرام و جي و قالوله انها طلعت من ساعه تقريبا زاد خوفه و طلع من الصالون و ف الطريج وقف لما شاف سيارتها في نص الدرب مفتوحه و في ناس حولها نزل و صرخ : بعدووو بعدوو انصدم لما ما لقى حد و دق حق طلول
هشووم: طلوووول مرااام مرااام
طلوول بخوف: شفييهااا
game over هشوم: طلوول اماني دقتلي قالتي قولو لمرام
طلول شهق: شتتت انته وين
هشوم: انا موجود عند سيارتها بس هي محد
طلول : اوووف جاايك و بجيب سعوود بس يوسف تعبان
هشوم : اوكيه باي و سكر
بعد نص ساعه وصلو و تمو يحوطون من فندق لفندق بس ما لقوها و قالو باجر بيدورونها


نرد لمراام
بعد ما سوا فعلته الشيينه قععد يضحك علييها و يصب عليها خمرر و مراام تدزه بس مو قادره زقر رفيجه : مشااااري يلااا دوورك انا شببعت ههههاااي
مشاري دخل بس انصدم من الي شافه و من هول الصدمه شرررد و شردد وراه رفييجه و خلووها حافيه منتفه في الشقه و هي تبكي من الصدمه

عند شلة قوم عبود
جسووووم اووول مارد من البيت ع طوووول راح تغدا تسبح و قعد ع سرير و اتصل ف خلووود عشان يتأسف منها
عند عبووود وياه حبيبته عنوود نزلها البيت و خذت ثيابها و قررت ترقد عند عبوووود
مووودي و حبيبته ميمي يالسيين يسولفوون ع الفوووووون و يقولون كلام حب و يغازلون بعض
عند نورره راااحت البيت و هي تدعي من كل قلبها انه ابوها مب ف البيت فتحت باب البيت كان البيت هاااااادي ارتاحت انه ابوها مب ف البيت راحت تغدت و تسبحت و طاحت ع السرير و هي تفكررر ف نوووووره و رقدت
نششششت المغرب ساعه 7 كلشششش مب متفيجه غسلت ويهها و نزلت تحت جافت امها تطالع تلفزيون و تاكل بوب كورن و اختها جافتها راقد ع الارض ف ايدها عروستها و حولينها ثياب العروسه
نوره سلمت ع امها و طلبت من الخدامه تسويلها كووفي و امها شلت اختها و ودتها غرفتهاا و شلت العروسه و قعدت تسمع نوره و نوره ترمسها و تاكل بوب كوورن وياه امها و عقب راحت تكتب واجب العرربي و عقب رقدت
عند عبوووووود و عنوووووود طبعن عقب المصصصص و عقب ما ارتاحوووو رقدوووو و هم حاضننين بعضضض

تبداا اعلان يووم الثلاثاء حلوو لابطالنا و مو حلو لغيرهم اشرققت الشمس ع دول الخلييج

في الامارات
قامت من الصبح تعدل اغراضها و ثيابها بتسافر الكويت عند خالتها يتهاا لوومي
لومي: ها خلصتي
روان: هييه و انتي
لومي فرحانه: هييه يااي بسير الكوييت ههههه
روان: حياتي والله
لومي: قلتي حق ميش
روان: لا لو قلت بيحن فوق راسي و جي و بيعصب بقوله في الطياره
لومي: اطااع اونه يعني بتحطينا امام الامر الواقع
روان تغمز: هيييه نععم
لومي: نحن كم بنتم ؟
روان: اسبوع و ثلاث ايام
لومي : اوكيييه الله فرحانه
روان: يلا انسير نسلم عليهم و نسير المطار

..................
في الجامعه كل الشله يسولفون و يضحكون
ميش: ويينهم هاذيلا اتأخرو
فهود: منو هم
حمود : يالمفهي يقصد روان و لومي
فهود فز قلبه: مادري دق لهم
حمد : يمكن بيغيبون
علايه و مواز في نفس الوقت اعطسو: ااجووو
كلهم ضحكوو علييهم الكل: يرحمكم الله
علايه : يهديكم الله و يصلح بالكم اخخخ ابا اروح البيييت
ببخووت تشوفها: انتي بعدج زعلانه مني
علايه صدت لان لو قالت شي بخوت بتكبر السالفه
بخوت: علايه قومي ابي ارمسج
علايه قامت بهدووء و راحت وراه <<بنرد لهم بعدين
ميش كان بيدق ع روان و انصدم لما سمع الفويس مسج ( هلا مييش انا رواان ميش سلم لي ع الكل و و لوني بعد تسلم عليهم شسمه نحن ناو مسافرين الكويت و بنرد بعد اسبوع و ثلاث ايام باااي )
ميش: نععم!!!
فهود: شفيييه
حمود: شسالفه
ميش: لوني و روني بيسافرون احين الكويت و مابيردون الا عقب اسبوع و ثلاث ايام
الكل: هااااا!!!
فطامي ضحكت: يعني يحطونا امام الامر الواقع
ميش يدق ع فونها مغلق؛ نعم هذي ماتقووول من قبل اوووه و قام معصب
فهود: لا حووول احين روحو هدو هذا
مواز: عادي بيهدا بروحه
حمود: لا احين بيسير يدخن يالله انا بسير عنده و برد و قام

نرد ل علايه بخوت وداهاع ورا الجامعه
علايه: احين ما تقولي ليش نحن هني
بخوت: علايه ليش متغيره علي
علايه: اناا ولا انتتت
بخوت: علاايه انتي مادري كيف كله تزعلين
علايه: من حقي انته كلامك يجرح مرات شو تبيني اضحك يعني قم عني ( يايه بتسير و مسكتها بخوت من ايدها )
علايه: بخوت هد خلااص
بخووت تم يشوف عيونها و شفايفها
علايه بتوتر: بخووت
بخوت: عيوونه
علايه: تسلملي
بخوت بااسها ع خدها و عقب باس شفاتهاا
) (خل ياخذون راحتهم علايه هدت و استسلمت و بدا بخوت يمص رقبتها و يتحسس جسمها

قامت بصعوبه و راسها بيذبحها من الالم يلست ع السرير بصعوبه و شافت بقعة دم و اتذكرت الي صار و اقعدت تصيح بحرقه قامت تمشي و هي تحس بألم دخلت الحمام و تسبحت من الوصاخه الي هي فيها طلعت بفوطه ما عرفت شو تلبس لان ملابسها مقطعه لبست ملابسهاالداخليه و لبست عباتها و لفت حجابها و اطلعت و هي بعده تصيح نزلت تحت تشوف حد ياخذها البيت لقت تاكسي و ركبت معاه و ووصلها و عطته فلوس و انزلت
دخلت البييت علاطووول فوووق و يلست تصيييح و هي تشوف اثر الكدمات و الضربات الي في جسمها

في جامعة في الكويت
يالس ع اعصابه شوي و بيصرخ من خوفه عليها
عزووز: قومو ودوني عندهاا يمكن ردت البييت
هشوم: انزيين اننطر بعد ساعتين يخلص الدوام و نروح انطر
عزوووز؛ يا صببر اييووب
طلول: هشوم انته سيارتها وين صفيتها
هشوم: جدام بيتنا
سعود: نحن لازم نعرف منو الي سوا جي
هشوم: يعني منوو اكييد من ورا راس ام النار اموون
سعود: قم نسير لها نوريها شغلها
طلول: لا لا ما فينا مشاكل خلوه علي دواها عندي
يوسف: والله قهر ما تستاهل مرام
طلول: اييه والله تعال انته شفيك تعبان امس
يوسف: مادري حرارتي ارتفعت و جي
طلول: اكيييد تححب و يغمز
يوسف: ههههههه دخيلك انا احب منو يا حظي
سعود: سحقا للعزوبيه ههههههههههه
طلول: ايه ليش نحن كلنا سناقل الا عزوز
عزوز: احم احم كح كح شو اسوي لو انا حلو
سعود: يامعووووود روووح
هشوم: شنو شنو مو كلنا سناقل انا بتيكن قريبا
طلوول: قريييبا مو حالياااا اسكت بس اسكت
هشوم شافه بنظره : كففف والله لا اتسكت
طلوول: ردينا ع حركات اليهال
المهم بعد ساعتين خلص الدوام و الكل روح بيته و بعدين بيشوفون مرام

في الامارات
الصبحححححححححححح ساعه 8 نوووره رااااقده
دخلت ام نوره ميره (ميود) وبصوت رجولي : نووره نووره يلالالالا قووومي
نووره نشت مخترررعه : هااااا شسالفه خليني ارقد توه الناااس
ام نوره (ميوود) بكل عصبيه قوووووووووومي نشيييييييييي و سحبت الفراش نوره ع طول قامت تتحره امها بتضربها تغسلت و لبست ثياب الاسكووووول بسرعه و سوت شعرها اي شي و لبست حق مكتوب هقق و لبست الوان مخالفه و جوتي مخالف و خذت شنطتها و طلعت ركضت ما سلمت لا ع امها و لا كلت دخلت المدرسه ساعه 9 جافت انه عليهم عربي و متأخرررره واايد دقت الباب و دخلت
البنات كلهم يتصاصرون لانه محد يتجرأ يتأخر ع ابله العربي و نوره و هي تجوف القرووب يسولها يا ويلك منهاا و جراحوووو يسويلها حركه معناته بتقص ركبتك
ليلى (نواف ) : نعمممممم ليششششش متأخرررره
نوره :كنت راقده و
قاطعتها ليلى : كملي رقادج ف البيت يلالالالا بررررررررع الصففف
و مسكت نوووره و طلعتها بررع و قالتلها انه شي امتحان ف هالدررس اليديد و صكرت الباب ف ويهها بالقووووو
نوره تمت واقفه تحت الشممممسس
ليلى جافتهااا خلتها اتممم تحت الشمس عقب دخلتهااا و هي تشررررح الدرس عينها ع نوره
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن<<دق الجرس
ليلى (نواف )دخلت كتابها داخل الشنطه
ليلى(نواف) تأشرر ع نووره تعالي مكتبي الحين اترياج فوق
نوره هزت راسهاا بمعنى اووك و هي تمشي وراه ليلى (نواف ) فجأه جافت ملالاك و هي تتأملهاا تحسفت انها ما تروم تمشي وراها لانه ليلى (نواف ) تبغيهاا .

عند شلة قوم ميش
ميش هداو اخيرا و يلسو يسولفون و فطامي هشوم دق عليها
فطامي: قوووول والله
هشوم: والله امس صار هالشي و مالقيناها و عقب شوي بنسير بيتها بنشوفها
فطاامي: يا حلييلها ما تستاهل حياتي والله
هشوم: ايه والله ،،،، ممم و شحال الشله و كلهم
فطامي: كلهم تماام و روان و لميا سافرو الكويت
هشوم: حلاااته بينوروونا
فطامي: ههههههه عاد حطونا امام الامر الواقع و جي
هشوم: ههههههه احسن عشان يطيرون
فطامي: هشوم انا بسكر احين ارمسك بعدين
هشوم: اوكيه تيك كيير
فطامي : اوكي يوتو بااي
هشوم: باي و سكر
فطامي: تعرفون ان مرام يقولي هشوم يمكن اغتصبوها
الكل شهق : قوووولي والله
فطامي : والله
ميش: حراام
حمود: ماالت ع امااني كل من راسها هالخايسه
حمد: هييه فقدتهااا حيوانه
مواز: الله يعينها والله لازم نسير لها
حمود: والله فكره دام روان و لميا هناك
حمد: اوكيه باجر خميس و بنسير عادي
فطامي: 'و انا شو اقول لامي
فهود: قوليلها ان ربيعتنا تعبانه و بنسير لها و بس
فطامي: يصير خير
ميش : يعني احجز
فهود: هييه هييه
حمود: انزين كم نحن و منو بيدفع
ميش: نحن ثماان مممم انا بنسلف من ابوي عادي
موااز: انا و علايه بندفع
حمود: لا لا
مواز: عادي خل نسوي شي حلو و ولو مره بحياتنا
فهود: خلاص خلهم يدفعون خيرهم وايد و يطلع لسانه
حمود: هههههههه خلاص ادفعو
في هاللحظه ردو بخوت و علايه و علايه شاقه الحلج
ميش: اوووب اوووب اطااع علاايه
حمود: ههههههههههههه
موااز: وياا راااسج شو مسووويه اطاع شعرج كشه
علايه مستحيه: بعدله عقب
فهوود: شومسويين يعني
علايه: زييين خلاص جب قدروني ترا استحي
بخوت: لا اذووب علينا
علايه اطالعته: عفان الله ويهك لوووح
بخووت: ههههههههه
فهود : يلا ميش احجز و انتو قرقشو مخابيكم
علايه: ليش شسالفه
حمود: بنسير الكويت مرام تعبانه و جي بنسير عندها و ميش بيحجز باجر اول طياره و انتو بتدفعون
علايه: ليش تعبانه
مواز: مممم ماندري هشوم يقول امس حد خطفها من السياره و جي
علايه شهقت: اويييييييه حراااام
بخوت: ما تستاهل
علايه : هييه
فهود: المهم يلا خل نرووح من متى خلص الدوام ،،،
قامو الشله و سلمو ع بعض و كل واحد راح بييته

نهايه بارت الثامن ..
ليش خلود كان سرحان ف جسووم و قلبه يدقق بسرعه ؟؟ ع كل التنرفز و الاسلوب و العصبيه تتوقعون يحبه ؟؟
مشاري ليش شرد لما شاف مرام؟؟ و مرام شو بيصير فيها؟؟
فهوود بيحب لومي؟؟ و بينسى دلال؟
شسالفه ليلى ليش تبغي نوره؟؟ بتسألها عن علامه الضرب و بتعرف ؟؟؟
اماني شو بيسوون فيها ؟؟ طلوول شو ناوي يسويلها ؟؟
ملاك بتلاحظ ع نوره ؟؟ بيحبون بعض و لا ؟؟
تابعوووني في الباارت 9 Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ledy Dmar



انثى عدد الرسائل : 87
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 07/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت أغسطس 04, 2012 5:41 pm


ليش خلود كان سرحان ف جسووم و قلبه يدقق بسرعه ؟؟
يمككن يحسس بمشاعر حب تجاهو
ع كل التنرفز و الاسلوب و العصبيه تتوقعون يحبه ؟؟
يبب يبب
مشاري ليش شرد لما شاف مرام؟؟
اعتقد يعرفها أو يقربلها
و مرام شو بيصير فيها؟؟
يمكنن تتعب نفسيتها ؤكدا
فهوود بيحب لومي؟؟
يبب
و بينسى دلال؟
يبب
شسالفه ليلى ليش تبغي نوره؟؟ بتسألها عن علامه الضرب و بتعرف ؟؟؟
يبب
اماني شو بيسوون فيها ؟؟
يمكن يسون زي ماسوت بمرام
طلوول شو ناوي يسويلها ؟؟
اعتتقد بينتقم منها
ملاك بتلاحظ ع نوره ؟؟
يبب
بيحبون بعض و لا ؟؟
يبب مع الوقت يمكن يحبو بعض

بليييييييزززززز لاتطولي بالبارات
يعطيكي العافيه ي قلبي ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofoa7



انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 18
الموقع : dxb
المزاج : gd
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت أغسطس 04, 2012 6:11 pm

Lamo Ledy كتب:

ليش خلود كان سرحان ف جسووم و قلبه يدقق بسرعه ؟؟
يمككن يحسس بمشاعر حب تجاهو
ع كل التنرفز و الاسلوب و العصبيه تتوقعون يحبه ؟؟
يبب يبب
مشاري ليش شرد لما شاف مرام؟؟
اعتقد يعرفها أو يقربلها
و مرام شو بيصير فيها؟؟
يمكنن تتعب نفسيتها ؤكدا
فهوود بيحب لومي؟؟
يبب
و بينسى دلال؟
يبب
شسالفه ليلى ليش تبغي نوره؟؟ بتسألها عن علامه الضرب و بتعرف ؟؟؟
يبب
اماني شو بيسوون فيها ؟؟
يمكن يسون زي ماسوت بمرام
طلوول شو ناوي يسويلها ؟؟
اعتتقد بينتقم منها
ملاك بتلاحظ ع نوره ؟؟
يبب
بيحبون بعض و لا ؟؟
يبب مع الوقت يمكن يحبو بعض

بليييييييزززززز لاتطولي بالبارات
يعطيكي العافيه ي قلبي ^
نورتي و من عيونيVery Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ledy Dmar



انثى عدد الرسائل : 87
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 07/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   السبت أغسطس 04, 2012 7:39 pm

النور نورك ي قلبي
تسلملي عيونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hhso0om



انثى عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم   الإثنين أغسطس 06, 2012 3:12 am

كمليييييي بليييييييز ... Sad Sad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايه ليديات و بويات ((مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله)) بقلم ميشو و فطووم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 9انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: