منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلووعه حدي



انثى عدد الرسائل: 53
الموقع: السعووديه
العمل/الترفيه: study
المزاج: لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل: 03/07/2012

مُساهمةموضوع: دايم تدري اني احبك ليه من هالحب خايف   الثلاثاء يوليو 24, 2012 3:11 am

حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
روايه تحنننن كملي بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MOKA



انثى عدد الرسائل: 30
تاريخ التسجيل: 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الأربعاء يوليو 25, 2012 12:15 am

البارت التاسع
لمى وهي تبكي : اخرجججججي عني
الخدامه : ماما انتا مافي ياكل من امس
لمى : اخخخرجي وشيلي الاكل ذا عني اوف ماتسمعين
دحوم:روحي انتي وخلي الاكل
لمى : دحوووم انتا هنا (وتقوم تبكي وتضممه)
دحوم: خلاص حبيبتي والله ترا مايسوى دموعك ذي
لمى : دحوم مادري تروك وانت مخي ملخبط مادري ليش رجعت لك وانا مع تروك
دحوم: لانك تحبيني وهو ماحبيتيه بس شبكتي معه عشان تنسيني انتي تحبيني انا
لمى وهي تبكي : ااااخ ي دحوووم
دحوم فتح يدينه لها: تعالي لماتي
لمى ضمته وتبككككي وتكلم نفسها : وينك تروكك ابيك
دحوم شالها ووداها الحمام( وانتوا بكرامه) : غسلي وجهك بيبي
لمى : طيب (وغسلت وجهها ونشفته ورجع شالها ووداها على السرير وجلس ياكلها ويضحكها)
.................................................................
نواف للحين نايم وعذاب ينام ويقوم ومتوتر وفجاه دق جوال عذاب
عذاب : هلا بترووكي
تروك: هلا عذاب شلونك
عذاب : تمام شخبارك انت
تروك : عذاب تعععععبان
عذاب : افااا وشبك وش الي متعبك ياخوي
تروك : ابي اشوفك
عذاب : تعال انا ببيت نواف
تروك : انشاء الله مسافه الطريق وقفل
دق جوال عذاب ثاني مره ..
عذاب : هلا والله هلا بالي معد لهم حسس
فهود : هلا فيييك عذاببب
عذاب : وينك ي هوو معد تنشاف
فهود : والله خاويت وحده بالنت واغلب الوقت معاها
عذاب : اددددددعس وماتقولي وانا صديقك
فهود : افاا حشاك والله مالي مشبك معاها اسبوع وانت اول واحد يدري
عذاب : وش رايك تجيني ببيت نواف تروك جاي بالطريق والدب نايم ماصحى للحين
نواف يرمي المخده على عذاب : الدب انت
عذاب : هههههههههههه صحيتت نوافي
فهود : خلاص بجيكم قيدي طفشان وشوف لاب نواف يشتغل ولا كالعاده
عذاب : نواف لابك يشتغل ولالا
نواف : يشتغل بس المسن خربان والشاتات ماتفتح والفيس يعلق
عذاب : الحمد لله والشكر وتقول يشتغل هذا يبيله صيانه من جديد زي صاحبه هههههه
فهود : بجيب لابي معي اجل يلا سلامم (وقفل)
عذاب انسدح فوق نواف وعض اذنه
نواف : ااااااه ي غبي وخخر
عذاب كان اقوى من نواف وماقدر نواف يحركه
عذاب : نععم وش قلت مين الغبي
نواف : انت غبي ونصصص
عذاب جلس يقرصه بفخذه ويعضه :هههههههههههههههههههه ها مين الغبي
نواف : ااا وخر عني انا الغبي بس وخخر
عذاب قام عنه : هههههههههه احسن يلا قوم البس بيجوننا تروك وفهود
نواف اخذ جواله : بدق على صمودي اول
عذاب : ايه هينن يلا بسرعه انا بقوم اكلم الخدم يسونن لي اكل جيعان
نواف : البيت بيتك روح عني بس
صمود ماردت كانت منشغله مع ابووها ومستانسه انه طلق الحرمه لانه اكتشف انها خاينه وتكلم شباب ووداها الملاهي وضلوا يلعبوننن وماحست ان عمرها 19 وابوها عمره 40 بالعكسس حست ان عمرها 5 سنين وصارت تلعب مع ابوها واشتري لها حلويات وراحلو مطعم وجلسوا يضحكون ومستانسين وكان احلى يوم بالنسبه لصمود وابوها مع بعض
نواف : ي ربي وينها هذي خلني اقوم البس يمكن مشغوله
...................................................................
ورده : ها نصور كيفك اليوم
نصور : بخير بس نفسي اعرف انتي منو وليش تجين عندي دايم ترا اشوفك وانتي تراقبيني من برا
ورده : ماعليك .. وش رايك احكيك حكايه ههههه عشان تنام
نصور : لا مابي انام الساعه 8 الحين
ورده : لالا بتنام لو ساعه بعدين تصحى عشان تريح نفسك
نصور يحك عيونه : يعني لازم
ورده : ايه لازم
نصور : بس تحكيني حكايه
ورده : هههههه بحكيك خلااص وش رايك بقصه الجميله والوحش
نصور : زينن يلا حكيني
ورده كانت وهي تحكيه وتسرح بملامحه وخصلات شعره الي على جبينه ونظراته لها باهتمام كانت اسعد انسانه بذاك الوقت
ورده : وتزوجوا وجابو بنت وولد حلوينن زيهم وعاشوا باحلى عيشه (شافته نام باست جبينه وطلعت)
..............................................................................
يارا (زوجة اخو مريم): مريوم حبيبتي تعالي ابيك بموضوع
مريوم: هلا يارونتي امري
يارا: اممم الصراحة مدري شلون بقولك بس دقت علي اليوم خالتك وقالت تبيك لولدها
مريوم : بس انا مابيي اتزوج
يارا: ليه مريومتي بالعكس ولدها طيب وحبوب ومهندس واخوك مره يمدحه
مريوم: مااابي اتزووج ماحححبه مابيه
يارا : اهدي حبيبتي بعدين اخوك قالي لاتضغطين عليها خليها تفكر براحتها لو تبيه صراحة عريس مايتفوت وهو يحبك من انتوا صغار ولو ماتبينه براحتك بس لو تبي نصيحتي وافقي لانه بيحطك بعيونه ماتتصوري قد ايش فرحان وامه تكلمني انتي فكري ورديلي
مريوم: انشاء الله .. وطلعت لغرفتها تبكي
( عذاب انا احببك ومستحيل احب احد غيرك ليه ماتحس فيني وتبكي لين نامت)
...................................................................
ابعاد : امل لااوصيك حاولي تقنعين ريناد تجي البارتي الخميسس
امل : وش ناويه تسوين
ابعاد : باخذ ححقي بس ههههه
امل : هههههههه مجنونه والله
ابعاد : يلا ننزل ناكل
امل : يلاا (ونزلوا)
..........................................................
نواف : هلا والله باححححلى فرندز بالدنيا
فهود وهو على الاب : هلا هلا
تروك : تعال نواف شوف وش صار لاخوك
عذاب : والله ي تروك انت مكبر الموضوع اسحب عليها وخلااص بتجيك هي زي الكلبه
نواف : زي الكلبه واسحب عليها مين ووش صار
حكى له تروك وش صار ووش شاف على لمى
نواف : اسسسسحب عليها مافيها كلام خير ذي بوعيها تخونك وانت الي مدللها ولا مخلي عليها قاصر
فهود ك قفل اللاب : وششش وش
تروك : الي سمعته .. بموووووت من القهر ترجع لخويها الي خانها اخخخ وانا الي حبيتها وماخليتها تحتاج احد سنتين وانا معاها نسيتها خيانه دحوم وتعبها منه تسسسوي فيني كذا بتجنن ي شباب
نواف : والله ماتسواك يالغالي بتلقى غيرها الففف
تروك وهو يبكي : بس انا مابي غيرها ابيها هي بس خيانتها سودت الدنيا بوجهي
فهود : خلاص ترووك لاتزعل نفسسك ولاتبكي (وضضمه)
عذاب : وش رايكم نقوم نلعب بلستيشن
نواف : هذا وقتك بالله
عذاب : يعني عاجبك جو الحزن ذا
فهود : عاد ماقلت لكممم (ويسوي نفسه خجلان)
نواف : قول قول ناقصنا مصايب
فهود : هههههههههه خاويتت
تروك : مين هي ووين عرفتها
عذاب : من النت عرفها
فهود : بقابلها شباب اخاف تطلع جيكره
نواف : اكيد هههههههههههههههه
تروك : تطلع افريقيه هههههههههههه
فهود : هي حدكم مارضى على حبيبتي
عذاب : وربك يبغالك ضرب قوموا نلعب
نواف : انا بدق على المطعم اجيب لكمم عيشه
تروك : ابي من كنتاكي ولا اقولك ابي كبسسه
فهود : عاد ذا اذا حزن تنفتح شهيته على الاخخر
تروك : بتجيبون لي ولا اكل واحد فيكم
عذاب : ترا لحممي مر
فهود : انا مافيني لحمم
نواف : يعععع عاد اتخيل اكل واحد فيكم
عذاب : هههههههههههههههههه
نواف : تروك شغل البليستيشن عبال ادق على المطعم فهود وخر عنه لا ياكل اصبعك ههههههههه
عذاب : اسمعوا شباب بكرا الصباح من 6 نكون عند نصور
تروك : زين كلم القروب
............................................................................
هشوم : جده
جده هشوم : نعم شتبين ي ساس البلا
هشوم حاول يهدي اعصابه : وشبك هاليومين شكلك تعبان
جده هشوم : مافيني شئ تبين تفاولين علي بالمرض عشان اموت ها وتلعبين بذيلك
هشوم يكلم نفسه : الشرهه علي الي كلمتها
هشوم : اسف خلاص (وطلع غرفته )
هشوم يكلم نفسه : اخخخ ي عزوز تعبان وينك عني خلني ادق عليه
عزوز كان يكلم عهود
عزوز : عهودي شوي اكلمك هشوم يدق
عهود : مو لازم ترد عليه الحين حبيبي انا مشتاقه لك
عزوز : شوفي عهود الا اصحابي الدنيا كلها بكفه وهم بكفه
عهود : اوف ي ربي خلااص باي وقفلت
عزوز: هلا بحبيبي وروحي كلها
هشوم : كنت تكلم مين
عزوز :عهود بس وشبك مضايق ي قلبي
هشوم : شوي مضايقق بس من جدتي ومخنوقق
عزوز : اسمع وش رايك تجي تنام عندي قبل شوي كلمني عذاب قالي ان الساعه 6 بنروح لنصور
هشوم : بتغيبون يعني
عزوز : ايه وتعال بقولك هرجه
هشوم : مادري شلون
عزوز : السواق الحين يجيك تعال وبجامتك علي ههههههه
هشوم على قد ماكان متضايق من عزوز بس استانس لمجرد انه بيكون معه : طيب
عزوز : اححححححححححححححححححححبك يالدب
هشوم : اموت عليك (وقفل وتجهز وانتظر السواق)
..........................................................
اريج : حبيبي وشبك
عمار : تعبان شوي بس شوفتك تروح الالم (ويبتسسم لها وهو بيذبحه التعب)
اريج تبتسم له بقلق : وش رايك نروح المستشفى نكشف عليك
عمار : حبيبتي قلت لك مافيني الا العافيه تعالي نامي جنبي
اريج انسدحت وضمته وشوي صار يعرق بشكل فضيعع وحرارته مرتفعه
اريج : يمممه عمار وشبك
عمار: تعبان بالحييييييييل
اريج : الحين بدق على السواق (وصارت تدق لين رد السواق )
في المستشفى دخلوه العنايه المركزه على طول
اريج : دكتورر وش فيها عايشه
الدكتور : مدري وش اقولك بس هي معاها مرض السرطان
اريج : شنووووو دكتور وش تقول انت (وصارت تببكي بقووه)
دقت اريج على خاله عمار
اريج : قمر الححححقي ي قمر بموووووت
قمر كانت بالشاليه مع صحباتها : وش فيكك اريج عمار فيه شئ
اريج : تعااااالي بسرعه المستشفى عماار تعباااااااااااان
قمر : وشفيه من وش تعبان تكلمي تراني مشغوله
اريج : عمار معاه السرطان وانتي جالسه مع صديقاتك
قمر: ايششششششش تقوليننن انتي وينك باي مستشفى
اريج : مستشفى ....... تعالي بسرعه بسرعه (وتبكي )
قمر صارت تبككي وصحباتها يسالونها وهي مصودمه ومي قادره تتكلم
دحوم : قمري وشببك
قمر : دحوم بموت عمار جالو السرطان
دحوم : اعوذ بالله قومي اخذك معي سواقي جاهز
قمر طول الوقت تبكي ودحوم ضامها
دحوم : هدي حبيبتي انتي
قمر : ااااهه ي دحومم هذا رووحي فيه
دحوم : مايصير الي تسوينه بنفسك خلااص بس نوصل يصير خير قولي لا اله الا الله بس
قمر : لا اله الا الله محمد رسول الله (وتبكي وتشهق بالبكى وكان بكاها يقطع قلب دحوم خويها )
اريج : صمود تعالي انتي والقروب انا بالمستشفى مع عمار تعالو بسرعه
صمود : بسسم الله وش فيك ووش فيه عمار
اريج : تعالو وبتعرفونن
صمود : هدي اريج الحين نكون عندك
............................................................
عند نواف كانو يتهاوشون مين فاز ومين غش
نواف شاف اتصال صمود : دقيقه شبااااب اسكتوا
صمود : حبيبي اريج دقت علي وكانت ميته بكى تقول عمار بمستشفى ....... وتعبان حيل
نواف : الحين نروح له كلمي عزوز وهشوم باي
عذاب : وش فيه
نواف : دق على خالد وخليه يجينا على مستشفى ....... وبعدين بتعرف كل شئ
.................................................
توه هشوم بينزل عند عزوز الا عزوز نازل من البيت وياشر لهشوم انه يجلس بالسياره
هشوم: وشبك
عزوز: اريج دقت على صمود تبكي تقول عمار تعبان
هشوم: طيب يلا نروح عليهم
عزوز: واحنا رايحين علي مين يغبي
هشوم : طيب لاتسب
دق جوال عزوز وشاف المتصل عهود اعطاها مشغول ودقت ثاني قفل جواله
هشوم كان يراقبه ومبسوط
دخلوا لقيو رائد جالس يبكى على الكراسي
صموود : وش فيه
اريج : عمار جالو السرطان
صمود : لااا مستحيل (وبكتت وضمت اريج)
فهود : لاحول ولاقوه الا بالله
شوي دخلت لمى وتروك ولاعبرها اعتبرها جدار
بعدها دخلت قمر تجججري ووراها دحوم
قمر : وينن اخوووووي وحبيبي وكل اهلي (وكانت منهاره على الاخر)
دحوم ماانتبه للمى : خلاص قمر حبيبي هدي(وضمها)
تروك طالع في دحوم وجات عينه بعين لمى وابتسم ابتسامه انتصار
دحوم انتبه لوجود لمى بس ماعبرها مره ولاكانها فيه
قمر : ااااااخ ي عمار
دحوم : تعالي قلبي اجلسي (وجلسها وشربها مويه وهي حاطه راسها على صدره)
خالد توه جاي وكان يصقع في الجدار من النعاس : وش فيكم وشفيه عمار
تروك رش على وجهه مويه : صحصح
خالد : اااه وشبك انت
فصول : خالد عمار جالو السرطان
خالد فتح عيونه على الاخر : وششش قولوا يكذب
فهود : احنا بمكان يسمح نكذب فيه ونتسمج
خالد نزلت دمعته على خده وحاول يركز نفسه بالجدار بس طاح على الارض وضم رجوله وبكى كان يحب عمار حححيل بس يوم خاوى اريج اعتبره صديق عادي
فهود قومه وجلسه على الكرسي ..
دحوم : شباب قعدتنا ماارح تجيب أي نتيجه قوموا نرجع البيت وبكرا من الصبح نكون عنده
فهود : زين كلامك صح يلا قوموا يلا اريج قومي انتي وقمر ماينفعكم البكى ولا القعده بكرا من الصباح بنمر نصور ونجيه
وراحوا على بيوتهم اريج وقمر كانو مع بعض وقالبين البيت مناحه ..
.........................................................................
هشوم : خلاص رجعني البيت
عزوز : بلاش هبل قلت بتجي عندي يعني بتجي
وراحوا على بيت عزوز اول مادخلوا الغرفه عزوز فصخ تيشيرته وجالس بالشورت وانسدح
عزوز: هشوم فك الدولاب طلع لك أي بجامه
هشوم : زينن وفتح الدولاب (لقى شورت ابيض قصير لبسه ومالبس تيشيرت)
عزوز: يشين الي يقلدونن
هشوم : موشغلك
عزوز فاتح يدينه : تعال
هشوم جاه بسرعه وضمه وناموا
....................................................................
توقعاتكم ..
لمى وش راح يصير فيها !!
معقوله دحوم يطلع خوي قمر !!
مريوم راح توافق على العريس ولالا !!
جنى وش راح يصير معاها وكيف سهام !!
ابعاد وامل وش ناوين على ريناد !!
ورد وش علاقتها بنصور !!


عدل سابقا من قبل MOKA في الخميس أغسطس 23, 2012 5:32 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
teto boya



انثى عدد الرسائل: 35
العمر: 18
الموقع: جده
العمل/الترفيه: لسا طالبه ثالث ثنوي
المزاج: ممتاز ورايق وترا انا سينقل
تاريخ التسجيل: 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الأربعاء يوليو 25, 2012 2:33 am

البارت مرا كان خوقاقي ببليز استمري Very Happy
والله يشفي جميع المسلمين من السلطان والله مرض مو هين
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MHO



انثى عدد الرسائل: 5
العمر: 21
تاريخ التسجيل: 05/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الأربعاء يوليو 25, 2012 3:29 am

امممانه جممميله. 'Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAE



انثى عدد الرسائل: 702
العمر: 19
الموقع: Q8
العمل/الترفيه: طــــالـــبــــه
المزاج: جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الجمعة يوليو 27, 2012 1:44 am

كملي حبي يالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MOKA



انثى عدد الرسائل: 30
تاريخ التسجيل: 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   السبت يوليو 28, 2012 6:39 am

الاحداث السابقه..

تروك حكى القروب بسالفة لمى
جده هشوم كانت حيل تعبانة
مريوم تقدم لها عريس
ابعاد وامل ناوين على ريناد
قمر كانت مع دحوم بالمستشفى وشافتهم لمى
عمار جاله السرطان

البارت العاشر

هشوم توه صاحي لقى عزوز نايم :ياربااه من هالدجاجه عزوز قوووم يادب
عزوز:هممم خير وش تبي
هشوم: قوم بسسرعة الساعة 7 الصبح وبنروح لنصور وبنمر عمار مايصير نخليه بروحه
عزوز: ايه صح يلا اسبقني انا قايم وراك
هشوم جالس يفطر ويطالع بعزوز وهو يزبط شعره ( آخ ياعزوز ماتدري شكثر احببك)
عزوز: اشبو الحلو متنح
هشوم: ها ولا شئ بس شايل هم جدتي
عزوز: زين دق عليها
هشوم: لا بس برجع من المستشفى بروح لها
يدق جوال عزوز: هلا والله بهالصوت
هشوم تضايق حيل وقام
عزوز: لحظه عهودي شنو فيكك هشوم
هشوم: لا ابد بس بدق ع السواق بروح لنصور تاخرنا عليه
عزوز حس انه فيه شئ : امم اوك يلا انا لاحقك
.........................................................................
صمود دقت على نواف وكان نايم
تروك وعذاب وخالد كانوا نايمين عنده
عذاب :قوووم نوافوووه رد على جوالك ازعججنا
نواف: احسن عشان تقومون .. الو
صمود: يآهلآلآلآ بحبيبي اشتقتلك ححيل
نواف: وانا بعد اشتقتلك ياروحي .. اخبارك
صمود: تمام بيبي انت شلونك
نواف: الحمدلله ها حبيبتي كيف ابوك معاك
صمود: الحمدلله مررره كويس معايا نوني انا مبسوطة حيل قولي شنو اخبار القروب وكيف نصور ومتى بتروحون لعمار!!
نواف: الحمدلله تمام وبنروح لنصور اليوم وبنجلس عند عمار
صمود : ججد اجل بجيك ونروح سوا
عذاب: وييين تيشيرتي ياحرامية
خالد: اقول لاتتبلى علينا
صمود: خلود وعذاب عندك
نواف: يب وتروك بعد
صمود: اجل خلاص انا بس البس واجيك باي
نواف: باي
خلود: هالحين ذا راقد للحين قوموه تاخرنا
عذاب : من اول اصحي فيه مو راضي يتحرك
نواف مسك الكاسة وكبها عليها
تروكك قام مفجوع : وجععع ياعيال ....
نواف : اقول قم بس تاخرنا
وقاموا يلبسون
.........................................................
جنى: الو
سهام: هلا حبيبتي
جنى: حياتي اشتقلك حيل
سهام: وانا بعد اشتقتلك ياروحي
جنى: بليزز سومتي ابيك تجي عندي البيت اليوم
سهام: انشاء الله حبي بجيك اليوم عاد رتبيلي الجو لااوصيك
جنى استحت : تامرين امر ياروحي
سهام: يلا ياعمري باي
جنى: باي
..........................................................
ريناد رايحه على المدرسه
ريناد: رائد ابغى اروح بارتي اليوم
رائد: بارتي مين
ريناد: وحدة من صحباتي
رائد: رنادوه لايكون امل
ريناد: لالا مو امل بعدين انت اشفيك ع البنت ليش كارهها كذا
رائد: مو شغلك اذلفي يلا عني
ريناد: مالت وطلعت
رائد دق على فصول
رائد: فصيل وينك تاخرت
فيصل: يلا انزل انا تحت
رائد: اوك باي
...............................................................................
القروب كلهم وصلوا عند نصور
هشوم : نصووووووووووري وحشتتتني ويحضنه
مريم : وخر ابي احضنه وربي اشتقتله
الا قامت ورده جري وطلعت برى الغرفة
تروك: مين ذي
نصور: آخ وربي حبيتها
خالد: نعم نعم
صمود: نصصصور يحب معجزه
فهود: نويصر حتى بالمستشفى تخاوي
نصور: هههههههه حرام عليكم بالعكس ذي اسمها وردة كانت طول الوقت معايا من يوم مايطلعون الناس من عندي تجي ماخلت علي قاصر جد حبيتها
عذاب: الله هالله يالحبيب
نواف:من متى تعرفت عليها
نصور: من اول يوم دخلت فيه المستشفى مع اني ماعرف عنها الا اسمها
فصول: لو انا بدالك طلعت تاريخها كله
مريوم: الا شباب بسالكم وين لمى مختفية
تروك لف وجه : لاتجيبين سيرتها الخاينة
فصول: خير وش صاير
فهود: تروك شاف لمى وهيا مع دحوم خويها الاول
نصور: بننننت اللذينا ذي من وين لها تحصل واحد مثلك
هشوم: آخ بس ودي اموتها
عزوز: الي قاهرني انها مننا وفينا صديقتنا مرره وخيانتها لتروك كانها خانتنا كلنا
صمود: كرهتها وربي
رائد: اقول قفلوا سيرتها ماتستاهل نسولف عنها
فجاه دخلت لمى
لمى كانت منزلة راسها: السلام عليكم
محد رد عليها
خالد: وعليكم خير انشاء الله وش تبين بعد
لمى تبكي: بطمن على نصور
نصور لف عنها : انا بخير تقدرين تتفضلين
لمى : بس آآ
قطع كلامها عذاب: لمى برا من غير مطرود
لمى طلعت برا تبكي حست الدنيا واقفة فيها ( ياربي انا لاقيتها من تروك ولا من دحوم الي ضحك علي ولا اعز اصدقائي خسرتهم فقدتك ياتروك فقدتتتك)
شوي ماحست الا بشخص يضمها
تروك: ليه سويتي فيني كذا
لمى ضمتتته بقوووووة : آنآ آآ
تروك بعدها عنه ومشي يوقع اوراق خروج نصور

عند نصور
فصول: اخيييرا بتقوم بالسلامة
خلود: عاد تصدقون حزنان ع المدرسة لنا 3 ايام سيفوووون
رائد: اوووف عاد تصدق نسيت ان اليوم مدرسة اصلا
فهود: اقول من السبت نداوم
تروك: خلاص انا سويت اوراقك يلا بنروح كلنا بسيارة وحدة
مريوم: يب بيب خلونا نستانس شوي
نصور: احم احم كح كح
نواف: اقول لاتشرق علينا شنو فيك
فهود: افهم يافيهم يعني برا
خلود: وليش انشاء الله
عزوز يغمز : عشان الحب
القروب اهااا ويضحكون وطلعوا برا
خالد شاف روده واقفه بعيد : روح للحب يبيك
دخلت ورده بسرعه وواقفه عند الباب ..
نصور : وردة تعالي
وردة بحزن: يعني خلآص بتروح (وقربت جنبه)
نصور مسك يدينها: وردة انا ابي اعرف عنك كل شئ وابيك تصارحيني باي شئ م خبيته عني وليه كنتي تجيني كل يوم وتساعديني
وردة: نصور انا بقولك الي بقلبي بس اخاف لو عرفت تقطع علاقتك فيني
نصور: مسسستحيل اسوي كذا ابد
وردة: انا بالجامعة سنة اولى العام كنت بمدرستكم بس كنت هادية حيل ومحد يعرفني كثير كنت اعشقك مو بس احبك كنت طول الوقت اطالع فيك بس من بعيد اخاف تنتبه لي ماعترفت لاي احد اني احبك كنت اخاف انك ترفضني قلت اكتم الحب بقلبي ماباقي الا شهر واتخرج واتعرف على بنات جدد وانساك بس صار العكس دخلت الجامعة زاد حبك وصرت اشتاقلك حيل واخذ اخبارك اول باول بس من يوم ماعرفت انك تعبت بالمستشفى جيتك على طول وتبرعت لك بدمي
نصور كانت الدنيا مو شايلته من الفرحة مسك خد وردة وهي نزلت راسها
نصور: وردة طالعيني ..انا عمره بحياتي مامر عليا انسانة بجمالك ولا باهتمامك ولا بطيبة قلبك انتي مو بشر انتي ملاك وربك
وردة استحت : مو لذي الدرجة عاد
نصور حضنها بقوووووة: احبك
وردة بعدت عنه وتنحت : ها وش قلت
نصور مسكها من كتوفها: احببببببببببببك احححببك ياوردة احببك
وردة دمعت عينها
نصور مسح دمعتها : شنوو فيك ياروحي لايكون ضايقتك
وردة ضمته : لي سنتين وانا اتمنى اسمع هالكلمة لين فقدت الامل اني اسمعها مو مصصدقة
نصور : ومن اليوم ورايح بتسمعينها كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية
وردة : الله يخليك لي يارب
نصور: ويخليك لي يانبضي .. وردة حبي اعطيني رقمك يصير اتصل عليك اول ماوصل
وردة: اوك .............05
وردة: يعني خلاص ماحشوفك ثاني
نصور: لاتقولين كذا ياروحي بشوفك كل يوم انشاء الله يلا حبي توصي شئ
وردة تعدل له قميصه: لا قلبي ابي سلامتك وانتبه لنفسك وانا سيارتي برا تنتظرني بس اول ماتوصل طمني
نصور : انشاء الله ياروحي
جات بتمشي ورده جاها نصور من وراها : يعني مافي بوسه
ورده : هاه (وجلست تناظر عيونه وماحست على نفسها يوم قربت منه وباسته بقووه وخرجت )
صمود: خلصصتوا الفلم الهندي
نصور ضربها على اسها : مو شغلك
فهود: ها وين تبون نروح
مريوم: عند عمار
عذاب يسكتها
نصور: خير شنو فيه .. حتى عمار واريج ماجوا ليه
نواف: ها مافي شئ لاتخاف
نصور : قولولي شنو فيه
رائد: قول لا اله الا الله
نصور: اشهد ان محمد رسول الله شنو فيه طمنوني
رائد: بصراحة عمار جاله السرطان
نصور جلسس يبكي : ماني مصصدق ودوني لعممار الححين
هشوم يحضنه : خلاص اهدى انشاء الله خير
عزوز: محمد ودينا مستشفى ...........
.............................................................................................
ام عزوز زوجها دخل في غيبوبه محد يعرف متى يقوم منها صارت ام عزوز تطلع وماخذه راحتها وتعرفت على ولد شباب سعودي من عايله معروفه وتخون زوجها معاه وعايشه قصه حب
زياد : خلاص حبيبتي تعبتيني
ام عزوز : حبيبي صاير دبه لازم تقوم تمشي
زياد : انا دبه ها (وقام يجري وراها)
ام عزوز وهي تجري : ايه هههههههههه
ام عزوز نست انها متزوجه ونست ابو عزوز ومرضه وانه بحاجتها
..................................................................................
القروب وصلوا عند عمار
كلهم تجمعوا عنده ويبكون وجلسوا يسولفون معه
عذاب: عاد تصدقون ولهت على جمعتنا احس ثلاث سنين مو ثلاث ايام الي ماتجمعنا
خلود: لاتجي ع الجرح
عمار: ههههههههههههه الا خلود انت ويين والجروح وين
نواف: دوبه ماصارله يومين مشبك وحدة اعوذ بالله
خلود يحك راسه: اقول التجديد حلوو
فصول: اقول طس بس
اريج كانت بعالم ثاني وتتامل بعمار وهو يضحك وهو يبكي كانها تبي تحفظ ملامحه وكل تصرفاته
عمار انتبه له لف عليها وابتسم : عاد تصدقون في ناس اشتقت لبوساتهم
قاموا عليه خلود وفهود وعزوز وفصول يبوسونه
عمار : وععععععععع وخروا عني انتوا تشفطون مو تبوسون
خلود: ياخي نحبك
عمار يطالع لاريج وفاتح يدينه
اريج ابتسمت وخبت نفسها بحضنه
عمار رفع راسسها ويطالع بعيونها: ماودك تبوسيني
اريج باست شفايفه بقووة وتببكي
عمار ماسك دموعه : دلوعتي قوية ماتبكي
اريج خبت راسها بحضنه وضمته بقوة
تحاول تكون معاه طول الوقت تخاف الموت يكون اقوى منها ومنه عمار ماقال لها شئ حس انها محتاجتله اكثر من اول وضمه اكثر لصدره
الكل تاثر بالموقف وصار يبكي <<حتى انا تاثرت معاهم
جات الممرضة يلا خلصت الزيارة لازم المريضة ترتاح
فهود: موكانها طردة
عزوز: لالا اهانه
هشوم: بس اهانه محترمة
الممرضة : لو سمحتوا برا انتهت الزيارة
صمود: اقول لقطوا
تروك: يلا مشينا بنروح بيت عزوز نجلس عنده
عذاب: عمار انتبه لنفسك احنا كل يوم بنمرك
عمار: تسلم حبيبي ماتقصر اهم شئ انتبهوا لدلوعتي ويمسك خدها
اريج تحضضنه: عمار لاتخليني
عمار حضنها وباس راسها: مستحيل اخليك ياروحي بس انتي اوعديني تكوني جنبي وماتتخلي عني لو ايش ماصار
اريج تبكي وتطالع بعيونه: والله والله ماخليييك ياغلى من روحي
عمار باسها: حافظك ربي
اريج باسته وراحت
...............................................................................
الســـــــــــــــــــــــــــــآعة 2 الظهر

الكل متجمع عند عزوز
فهود: عزوز ابي لابك تكفى
عذاب: ياذا الليل فهود ماصدقنا نتجمع نبي نسولف
تروك: وانت صادق والله مو وقت خويتك بنسولف
عزوز: انسدح ع الكنب يلا كل واحد يقول وش صارله وش اخباره
فهود: احم احم خاويت
صمود: ادعسسس ياحركات
نصور: من وين
فهود:من جده وتبي تقابلني
خلود: لازم تاخذني معاك
فصول: يلا جاك المستشار الشخصي
خلود: على الاقل عندي خبره مو مثلك يالدلخ
هشوم: يلا عطونا اخبار حلوهه
نواف: انا وصمود نحب بعض
عزوز رمى المخده عليه: يعني الحين جبت شئ جديد يالدلخ
صمود: هههههههههههه نوافي ماعليك منه
عذاب: بدى شغل الحنحنه ذحين
صمود: مالت عليكم
مريم كانت متنحه بملامح عذاب
رائد: مريوم شنو فيك ساكته
مريم: ها مافي شئ (انا لازم اقولهم اني انخطبت ووافقت عشان انساه آخ احبك )
فصول: مريوم احس عندك شئ
مريم: اممم حبيت اقولكم اني انخطبت وموافقة
عذاب ابتسم لانها بتحاول تنساه: الله يوفقك يارب وحضنها
مريم اشتاقت لحضنه وضمته بقوة وتشم عطره: امين يارب
والكل صار يبارك لها
خلود: جوووعان
صمود: ياحبك للاكل
هشوم: عاد كله الا البطن ذي الغاليه هع
فصول: اقول اطلب لنا اكل بس
رائد : انا بدق على كناتكي
عزوز: يب دق خلنا ناكل
......................................................................................
امل: الو
ريناد: هلا حبيبتي
امل: ها رنودتي بتجي البارتي اليوم
ريناد: ايوه بجي انشاء الله
امل: ولا يكون رائد عرف
ريناد: الا قلت له بس سالني بارتي امل قلت له لا
امل: امم انتبهي لاتقولين له بعدين ماخليك تجين واجلس انا لحالي بدون خوية
ريناد : لا انشاء الله اجي لان رائد برا مع اصحابه ويمكن يرجع اخر الليل بس اهم شئ لاتزعلين
امل: يب احسن احبك رنودتي
ريناد خجلانة حيلك : وانا كمان احبك
امل: ياعمري انتي يلا انا بقفل بجهز للبارتي باي
ريناد: اوك باي
ابعاد: ها وش صار
امل: لاتخافين خطتنا بتضبط انشاء الله رائد مع قروبه برا البيت ورنود الغبية بتجي
ابعاد تحضن امل بقوووة: فديييتك ياحلى اخت بالدنيا
امل: افا عليك اهم شئ تبردين حرتك
وراحوا يرتبون للي ناوين عليه


عدل سابقا من قبل MOKA في الخميس أغسطس 23, 2012 5:33 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MOKA



انثى عدد الرسائل: 30
تاريخ التسجيل: 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الأحد يوليو 29, 2012 9:14 pm

مقتطفات الاحداث السابقه ..

* جنى: بليزز سومتي ابيك تجي عندي البيت اليوم
سهام: انشاء الله حبي بجيك اليوم عاد رتبيلي الجو لااوصيك

* تروك: ليه سويتي فيني كذا
لمى ضمتتته بقوووووة : آنآ آآ
تروك بعدها عنه ومشي يوقع اوراق خروج نصور

* اريج كانت بعالم ثاني وتتامل بعمار وهو يضحك وهو يبكي كانها تبي تحفظ ملامحه وكل تصرفاته
عمار انتبه له لف عليها وابتسم : عاد تصدقون في ناس اشتقت لبوساتهم

* ابعاد: ها وش صار
امل: لاتخافين خطتنا بتضبط انشاء الله رائد مع قروبه برا البيت ورنود الغبية بتجي

البارت الحادي عشر

جنى ماما صديقتي بتجيني
ام جنى : طيب حبيبتي انا بطلع عند خالتك وبخليكم على راحتكم
جنى : فديتك ماما .. السواق جاب الاغراض
ام جنى : ايه ي قلبي جابها كلها والخدامه رتبت المجلس
جنى : طيب ماما احبك (وباست راسها وااستنت لين امها تطلع ونادت الخدامه)
جنى : سونيا ابيك تشيلين الاغراض من المجلس وتحطينها في غرفتي وشيلي المشروبات في الثلاجه لاتحتر
سونيا (الخدامه) : تيب مدام (وراحت)
طلعت جنى غرفتها بسرعه وطلعت لها فستان نيلي قصير لنص الفخذ ومفتوح من الظهر ومطلع جزء من صدرها ودخلت اخذت شور وخرجت رفعت شعرها وكان شوي نازل على رقبتها وشوي مرفوع بطريقه دلوعه
سونيا : مدام صديقه انتي في تحت
جنى ناظرت شكلها لاخر لحظه بالمرايه وكانت معجبه بشكلها ونزلت
سهام : احيييييييييييييه (وتصففففر)
جنى وهي خجلانه : همم كيف شكلي
سهام قربت منها وضمتها : ناويه تعذبيني اليوم
جنى : تعالي غرفتي .. سونيا هاتي المشروبات بسرعه
سهام دخلت ودخلت وراها جنى
قربت سهام من جنى وضمتها وتحرك اصابعها على ظهر جنى الي خقت مع حركاتها
جنى : سومما بعدي (بهالوقت دخلت سونيا وحطت المشروبات ونزلت)
سهام قفلت الباب وقربت لجنى لين جنى لصقت في الجدار ونزلت راسها على رقبه جنى وصارت تشم عطرها وتحرك انفها بطريقه دوخت جنى
جنى بدوخه : سومتي تعالي نشرب شئ اول اا..ا
سهام حطت اصباعها على فم جنى : ابا اشرب من هني
جنى ارتبكت وبلعت ريقها : بيبي مم ..اا
سهام ماتركت لها مجال شفتها بقووه وتحرك يدها على جسم جنى وعلى فخذها وبيد كانت تفتح ازارير الفستان ممن وراء وو........
................................................................................
ريناد تكلم نفسها : ي ربي وش البسس يوو محتاره وابي اطلع قبل مايجي رائد الملعون ينشب لي حتى حبيبتي مايخليني اروح لها والله
وشافت فستان ابيض قصير وناعمم واخذت عليه شوز فوشي بشرايط على الساق وروج فوشي وشعرها كيرلي وحاطه روج فوشي صارخخ كان شكلها جذاب على صغر سنها
امل : ها رنودتي وينك
ريناد : جايه بس البس العبايه
امل : اححححبك
ريناد : يلا ماما بروح مع السواق
ام ررائد : قلتي لاختك
ريناد ارتبكت : ايه قلت لها وقالت روحي لانها تعرف البنات
ام رائد : زين انتبهي لنفسك استودعتك الله
ريناد : احبك ماما (وطلعت جري لدرجه انها نست فونها)
.........................................................................
لمى : انتا ليش كذبت علي حراام عليك
دحوم : اووش حبيبتي خليني ادخل
لمى : برا معد ابيك رووح عني كافي الي جاني من وراك كااااافي
دحوم : ممم طيب حبيبتي مع انك جرحتيني (ويطالعها بسخريه)
لمى تبكى : .............
دحوم : طول عمرك بتضلين داووون انا سويت كذا عشان ابين لتروك انك اكبر خاينه ولا بهالسهوله اجيك واكذب عليك بكلمتين تصدقيني لو اني احبك ي ماما (ويخبط على راسها باصابعوا) كان ماخنتك من اساسو باي ي حليوةة
لمى : ااااااااه الحقيير اكره اكره واكرهم كلهممممممم (دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ونامت)
.....................................................................
عمار: حبيبتي مايصير تجين معي
اريج : بروح لامي اصلا مو عشانك
عمار: بس انا بسافر للعلاج ومابيك تتركين دراستك عشاني
اريج قربت من عمار : انت لو تروح اخر الدنيا بظل معك انتا حبيبي وروحي واهلي ي عمار
عمار حط يده على خدها : هالكثر تحبيني اروجتي
اريج نزلت دمعه على خدها : واكثر مما تتخيل عمار انت لو تغيب عني ثانيه اموت شلون تبي تطول بالمانيا
بعد امي عندها بيت هناك بسكن فيه واجيك يوميا المستشفى
عمار : الله لايحرمني منك ي نور حياتي
اريج : هههه ولا منك ي دلوعي يلا كل بس
عمار : مابي ابا من فمك
اريج تطالع فيه ورافعه حاجبها : بتاكل ولا شلون
عمار : باكل باكل
اريج : ههههههه فديتو الخايف انا
.....................................................................
رائد : امي وين ريناد
ام رائد : راحت الحفله تقول قالت لك
رائد : متى مشت
ام رائد : مالها عشر دقايق
رائد : خير الساعه 7 مافي بارتيات تبدا 7
ام رائد : ليه كل الناس زي الدشير الي معك
رائد طلع غرفته وشاف فون ريناد وشافه لقى 11 مكالمه من وحده اسمها سوسو
وفجاه دق الرقم ثاني رد رائد
رائد : وش فيه
سوسو : رائد انتا اخو ريناد
رائد: ايه وش فيه
سوسو : ريناد راحت البارتي ولالا
رائد : قبل شوي ليه وش فيه انططقي
سوسو: يووووويلي رائد لاتروححح رجعوها بسرعه هذا مو بارتي ولا شئ هذا كمين مسويته امل واختها الكبيره وصحباتها امل كلمتني قالت نتشارك قلت لها لا قالت لاتعلمين على الي بيصير عفيه رائد شوف رينااد
رائد عصبب ومعد صار يشوف الدنيا : وين البارتي او بيتها
سوسو : ببيت امل واختها اقولك العنوان
رائد : عارفه عارفه اقلبي وجهك وقفل
رائد دق على عذاب
رائد : عذاب انزل انت والي معاك انا برا بسسرعه
عذاب : وش فيه
رائد : انزل الله يلعنك
عذاب قفل وكان عنده نواف وخالد
عذاب : امشو برا سريع (وطلعوا بدون كلمه)
رائد : ادخل بسرعه يمالك العمى
عذاب : هي هدي انت وشفيك
رائد طنشه وكلم السواق
رائد: محمد طيييييياره على بيت امل صديق ريناد بسسسرععه تفهم
عذاب : وش فيه
رائد : ابعاد وامل اختها الصغيره مدبيرن لريناد اختي كمين وشكلها بيسون فيها الي مايتسوى هي وصديقاتها
خالد : ايا الملعوووووونه وتاخذ حقها بذي الضعيفه
نواف : تبي تحرق قلبه الله يحرق قلبها
وصلوا بيت امل وابعاد ..
رائد صار يجري وفتح الباب على كذا غرفه ومو لاقي شئ
عذاب سمع صريخ من فوق : شباب فوق فوق
رائد طلع زي المجنون : وخروا عن اختتتتتي ي عيال ال........ (وصار يدف فيهم وحارق قلبه منظر اخته الشبه عاريه وابعاد وصحبتها وامل يتفرجون عليها ويتحرشون فيها وجسمها المضروب
ابعاد : بنات عليكم فيه
صاروا البنات يضربون في رائد وهوا يحاول يفك نفسه ودخل عذاب ونواف وخالد طلع من جيبه مشرط وقطع خد ابعاد وكتف وحده من الي معاهم والباقين خافو وشردوا
ابعاد : ااااه الحقوووني خدي ينزف
رائد دفها بقوه على الارض ومسك امل من رقبتها : والله ثم والله ثم والله انتي واختك ال .... لو تعرضتوا لاختي بشئ يمين الله اخليه اخر يوم بحياتكم تسمعوووون
خالد شال ريناد وغطاها بالعبايه وكانت ميته بكى وطلعوا
في السياره ..
كان هدوء ومو مسموع الا نفس رائد القوي وشهقات ريناد الي بحضن خالد
نواف : جعلها الموت ي شيخ شفت شلون مسويه بالبنت
رائد : الشرهه مو عليها على ريناد الي حذرتها منها من اول ماجاتها بس عاندت وراحت ماخاوت الا التبببن اخت التبن الله يحرققهم
ريناد: اااه (وتبكى اقوى ومخبيه راسها بحضن خالد الي كان اكبر منها بالحجم)
رائد دف ريناد بقووه : امشي شغلي معاك في البيت يمين الله
عذاب : حلفتك بالله لاتضايقها ولاتضربها كفايه الضرب الي انضربته والكلام الي سمعوها اياه .. لا اله الا الله
رائد : محمد رسول الله .. محمد وديهم بيوتهم (ونزلت هي وريناد)
.........................................................................................
هشوم : ي رب اسستر ي رب ي رب
الدكتور : اسف ي اختي لاكن جدتك توفت ماتحملت المرض وجسمها ضعيف
هشوم حط يده على قلبه وجلس الدنيا قفلت بوجهه سودت صح انها ماتحبه ودايم يتهاوشون بس يحبها حيل
وجلس يبكى يبكى وفونه يدق بجيبه شاف المتصل عزوز ابتسسم دايم يحس فيني
عزوز : ويننننك يالدلخ من زمان عنك هههههههه مو كاني الظهر شايفك
هشوم بككى بقوة : اااااه ي عزوز الحقني بموووت
عزوز بخوف : هشوم وينك وليه تبكي فهمني
هشوم بشهاق: تعالي المستشفى ابا اروح البيت
عزوز : جايك جايك لاتخاف انا معك (وقفل)
وصل عزوز وشاف هشوم جالس على الارض وميت بكى
عزوز: هشوووم اشفيك (وجلس قدامه وضممممه)
هشوم : ماتت
عزوز : ممممين
هشوم : جدتي .. عزوز الحين عمي يطردني من البيت انا مادري وين اروح
عزوز : افا عليك تدور بيت وبيت اخوك مفتوح قوم معي (وراحوا على بيت هشوم واخذوا كل اغراضه وراحوا لبيت عزوز)
هشوم رمى نفسه على السرير ومغطى وجهه بيدينه الصغيره ويبكى شافه عزوز حزن عليه وجا انسدح وخلاه ينام بحضنه هشوم حضن عزوز بقووه وكانه محتاجه حححيل حس عزوز بشعور غريب بس غمض عيونه وحط فونه صامت ..
..................................................................................
صمود : نوافي تعال عندي زهقانه
نواف : شلون اجيك وعذاب عندي بالبيت غبيه انتي
صمود : عاد قوله بروح لحبيبتي وهو يدور له أي شغله
نواف : لا
صمود : طيب اشتقت لك وش اسسوي
نواف : دقيقه وارد لك باي
صمود : اوف ي ربي (وراحت عند ابوها)
...................................................
عذاب : نواف ابوي دق علي
نواف : بشر وش قال
عذاب : يقول ارجع والبيت خالي بدونك واشتقت لك وادري الغلط مو منك
نواف : الحممد لله انه عرف انك مظلوم وقلع النسره برا البيت
عذاب : ايه والله .. يلا نواف انا ماشئ بروح لابوي اشتقت له حيل
نواف : اجل استنيني بروح معك وحطني عند صمود
عذاب : اوكي
...........................................................
ام عزوز : وش رايك اعزمك ونتعشى سوا
زياد : اوكي ي حبيبتي يلا قومي اجهزي وانا تلاقيني انتظرك بالمطعم
ام عزوز : من عييييوني الحين اكون عندك باي
كانت تلبس بسرعه وطاح من الرف صوره ابو عزوز شالتها وتحاول تلهي نفسها ماتبي تفكر فيه
...................................................
صمود : واااه وحششتني بيبي (وتضمم نواف بقوه)
نواف : ههههه ي روحه انتي اكككثر
صمود : تعال معي (وودته غرفتها كانت مليانه شموع وورد على الارض والرفوف وشغلت موسيقى هاديه)
نواف : ترقصين معي
صمود بخجل : يلا
وضلوا يرقصون ويتهامسون باذاني بعض ويد نواف على ظهر صمود ويحرك اصابعه علي رقبتها وخدها كانو اثنينهم مشتاقين لبعض ححيل
....................................................................
عذاب : ابووووي (وراح يجري لحضنه)
ابو عذاب وهو يضمها : فقدتك حبيبتي لاعاد تطلعين من هنا
عذاب نزلت دمعه على خده اول مرا يحس ان احد يحبه هالكثر وكان محتاج للحضن وقتها : احبك ابوي
ابو عذاب : انا بعد احبك يالغاليه
.................................................................
بكذا انتهى البارت


عدل سابقا من قبل MOKA في الخميس أغسطس 23, 2012 6:10 am عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mrs.Lagerfeld



انثى عدد الرسائل: 46
الموقع: Earth :D
المزاج: High :))
تاريخ التسجيل: 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الأحد يوليو 29, 2012 11:52 pm

كمليي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محد شراتي



انثى عدد الرسائل: 867
العمر: 14
الموقع: بوظبي داري والامارات بلادي
العمل/الترفيه: عودة لأحضان دافيه المشاعر
المزاج: دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي
تاريخ التسجيل: 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الإثنين يوليو 30, 2012 3:12 am

الرواية خوقاقيه نمبر ون ويلا نزلي البارت الياي استعيلي فيه ننطرج حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
... H ...



ذكر عدد الرسائل: 198
العمر: 19
الموقع: K.S.A
تاريخ التسجيل: 16/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الإثنين يوليو 30, 2012 5:04 am

روايه اتعب من كثر ما اقوول روعه استمروا و انا في انتظاركم على ناار ❤❤
و بجد تسلم يدينكم ❤❤😘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAE



انثى عدد الرسائل: 702
العمر: 19
الموقع: Q8
العمل/الترفيه: طــــالـــبــــه
المزاج: جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الإثنين يوليو 30, 2012 5:09 am

روعه روعه كملي يالمبعده ننطرج احنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MOKA



انثى عدد الرسائل: 30
تاريخ التسجيل: 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الجمعة أغسطس 03, 2012 7:23 pm

البارت الحادي عشر



مقتطفات

* لمى : برا معد ابيك رووح عني كافي الي جاني من وراك كااااافي

دحوم : ممم طيب حبيبتي مع انك جرحتيني (ويطالعها بسخريه)



* عمار: بس انا بسافر للعلاج ومابيك تتركين دراستك عشاني

اريج قربت من عمار : انت لو تروح اخر الدنيا بظل معك انتا حبيبي وروحي واهلي ي عمار



* رائد طلع زي المجنون : وخروا عن اختتتتتي ي عيال ال........ (وصار يدف فيهم وحارق قلبه منظر اخته الشبه عاريه وابعاد وصحبتها وامل يتفرجون عليها ويتحرشون فيها وجسمها المضروب

ابعاد : بنات عليكم فيه

*الدكتور : اسف ي اختي لاكن جدتك توفت ماتحملت المرض وجسمها ضعيف

هشوم حط يده على قلبه وجلس الدنيا قفلت بوجهه سودت صح انها ماتحبه ودايم يتهاوشون بس يحبها حيل

وجلس يبكى يبكى وفونه يدق بجيبه شاف المتصل عزوز ابتسسم دايم يحس فيني



* نواف : الحممد لله انه عرف انك مظلوم وقلع النسره برا البيت

عذاب : ايه والله .. يلا نواف انا ماشئ بروح لابوي اشتقت له حيل



* زياد : اوكي ي حبيبتي يلا قومي اجهزي وانا تلاقيني انتظرك بالمطعم

ام عزوز : من عييييوني الحين اكون عندك باي

كانت تلبس بسرعه وطاح من الرف صوره ابو عزوز شالتها وتحاول تلهي نفسها ماتبي تفكر فيه

..........................................................................................................

عزوز : يلا هشوومي قوم

هشوم كان نايم ومو حاس

عزوز طلع فوقه ويحرك لسانه على رقبه هشوم ويحرك يده على جسمه وهشوم كان يحرك نفسه ويحاول يدف عزوز بس عزوز كان ماسكه زين ورفع له التيشيرت وجلس يبوس بطنه ويحرك لسانه حول سرته

هشوم : اااه وخخر

عزوز : مابي

هشوم : ااااه عز (وكان دايخ)

عزوز يضحك على شكل هشوم : هههههههههههههههههههههه بتقوم السكول معي ولا كيف

هشوم : بقوم بس وخر

عزوز قام عنه : يلا اشوف

هشوم قام ولصق جسمه بعزوز وقرب فمه لاذن عزوز وقال : ااه

عزوز قشعععر وارتبك من حركه هشوم وماتحرك من مكانه وراح هشوم ياخذ شور

.......................................................................................................



في المدرسسة

خالد حط يده على راسه: وش هالغبااار ع المدرسسة

عذاب كان ميت ضحك: هههههههههههههههههههه وقسم احس اننا ابيض واسود

فصول: شوف شلون يطالعون فينا

تروك: الا صح احنا كم صارلنا غايبين

فهود: يالدلخ اربع ايام

هشوم: عاد تصدقون ماحسيت فيها

الوكيلة : اهلا اهلا شرفتوا

نصور: جاتكم النشبة

نواف كان حاضن صمود: هلا فيك والله

الوكيلة: وقدامي حاضنتها ياقليله الادب

نواف: اووه اسف ياحليوه ويغمز لها

صمود: لاتقولها كذا اغار عليك بيبي

الوكيلة جات بتضربهم بالمسطرة شردوا وجلسوا يضحكون

.......................................................................................

رحمة: ها شباب تجهزوا اليوم ابي اجيبها وانتوا شوفوا شغلكم

الشباب : ههههههههههه كفو عليكك

رحمة: عاد لاوصيك

الشباب ابشري.. لاتوصصين حريص هههههههه

رحمة: يلا اشوفكم اليوم باي

..................................................

جنى( فقدت القروب وقررت تروح تجلس معاهم وتاخذ سهام معاها )

جنى ماسكه سهام : هااااي

فصول : هلا هلا

جنى : شلونكم وحششششتوني

خالد يطالعها بنظره مافهمت معناها : ايه خير انشاء الله

جنى : بندخل سهام بالقروب وش رايكم

عذاب : صيري من القروب اول عشان تدخلين احد

فهود مسك يد عذاب ويكلمه بهمس : وشبك عليها

عذاب يكلمه بنفس الهمس : بعدين اقولك

تروك : يلا جنون وريني مقفاك

جنى والدموع بعينها لان فشلوها قدام سهام : طيب اوريكم

صمود : ههههههههههههه حرام تفشلت عذاب

مريوم : حرام عليكم

عزوز : تستاهل

هشوم : من ججد

نصور : ساحححبه علينا ويوم رجعنا بتكشخخ فينا

رائد : يلا قوموا الحصه بدات

عذاب : دقيقه شوفوا هذي مي اريج

فهود : الا بالله هي

اريج : سلام

عذاب : هلا باروجج

اريج : اسمعوا شباب انا وعمار بنسحب بجلس معاه وبنسافر ايطاليا

فهود : لااا اروج تضيعيون سنه من حياتكم

نصور : لا اريج كملو والله معد باقي شئ وانتي خليك مع عمار ذاكروا سوا وانشاء الله تقدرون بس كلمي الاداره انهم يودون له اوراق الاختبار بالمستشفى وبعد الاختبارات ساففروا

اريج سكتت شوي : ممم شورتكم كذا

خالد : يب

اريج : يلا حبايبي اخليكم بروح عند عمووري

تروك : سلمي عليه

اريج : يوصل فمممان الله (وراحت الاداره)

وطلعوا الشله فصولهم

.............................................................................

خالد : سلالالامم ي مزز

فهود : وراهم هاجدييين

خالد : اشبكممم

وحده من البنات اشرت له على الابله الي واقفه اخر الفصل

الابله : شرفتوووو والله

عذاب : عجييييب من ذي جديده شكلها

الابله : اوقفوا وراء الباب يلااااااااااا

ترووك : ريلاكس تيتشر

الابله : اوقفوا بسرعه

وقفوا وطول الوقت يدقون بعض ويضحكون ويسولفون

الابله : ي ربييييييييييه وش هالازعاج انكتموا شوي خلوني اعرف اشرح

نواف : بنستفيد عاد تراك تهرجين في الهوا

عزوز : نسسمع منا ونخرج منا (ياشر على اذنه)

الابله : حسسبي الله فيكم

عذاب : اوووووف

نصور : اوووووف هذي موك انها حسبت علينا

هشوم : الا حسسبت افاااا ي رجال حرمه تحسب عليكم

الابله تطالعهم بخوف : ايه حسبي الله فيكم ماتخلوني اقدر اشرح

نواف : بنات مين يبا يسمممع درس الجغرافيا الثقيلللل دممم

البنات : مممممممممممحد

نواف طالع في الابله : ها

الابله : اعتبروا الدرس مشروح وناقصين خمسه درجات (وطلعت)

الشله صاروا يدقون ويستهبلوون ويقلدونها ..

...........................................................

الدكتور : ممكن تجين في شئ لازم تعرفيه

ام عزوز : لازم الحين يعني

الدكتور : اككككيد الموضوع بخصوص زوجك

ام عزوز قلبها دقها : جايتك خلاصص

لبست بسرعه وطلعت من البيت وتوجهت على المستشفى وقلبها موم طمنها

ام عزوز تمشي بسرعه : ها دكتور شفيه

الدكتور : استريحي اول

ام عزوز جلست : قولي وش فيه زوجي

الدكتور : مادري ايش اقولك والله

ام عزوز : طيحت قلبي تكلم قول شئ

الدكتور : زوجك توفى دماغيا

ام عزوز الدموع نزلت على خذها بدون ماتحس فيها الندم حاسه بندددم فضيع انها تركت زوجها وراحت لولد ضيعها وخانت زوجها معاه قامت من مكانها

الدكتور : مدام .. مداممم

ام عزوز كانت الدنيا تدور فيها واغمممى عليها

الدكتور : بسرعه شيلوها على الغرفه دقيقه وجايكم

............................................................

وراء المدرسه ..

جنى وهي تبكي : مادري ليه يعاملوني كذا

سهام : خلاص حبيبتي مو كفايه انا معاك

جنى : الا بس قهروني

سهام : معاش ولا كان الي يقهر دلوعتتي

جنى ابتسمت ونزلت راسها قربت منها سهام ومسكت دقنها وقربت لها وكانت تطالع عيونها جنى غمضت عيونها وباست سهام بقووه وسهام دخلت معاها جو وحست ان في احد ياشر لها من بعيد ضمت جنى عشان تشوف من ياشر لها

سهام : حبيبتي اطلعي فصلك

جنى : وانتي قلبي

سهام : اطلعي انا شوي والحقك

جنى : طيب ي روحي (وطلعتت)

سهام : ها وشبك تاشرين تبين تفضحينا

افنان : هيي لايكون حبيتيها ونسيتي اتفاقنا لو نسيتيته اذكركك

سهام : وعع مابقى الا ذي احبها بس تصدقين جسممها احححح (وتمسك قلبها)

افنان : هي لا تخقينن ابيك تنادينها الخميس بيتك وابا اجي

سهام : هههههههههههههه ملعونه خير

افنان : ههههههههههههه يلا بس اطلعي شكلها تنتظرك

سهام : يلا بحلق الحب هههههههههههه

افنان : لاتنسسى يوم الخميس ترا متحمسه

سهام : افا عليكك اعتبريها بين ايديك

افنان : كفوووو النشميه

وطلعت سهامم بسرعه بس يا ترا مين كان يسمعهم ؟؟؟؟

..................................................................................................

اريج : عموري حبيبي حياااتي

عمار : هلا عيونه وروحه انتي

اريج : رحت المدرسه وكلمت الاداره انهم يختبرونك هني وانشاء الله بس تخلص السنه نسافر برا ونقدم اوراقنا بجامعه هناك وش رايك

عمار : كويسس قلتي للشباب

اريج : اصلا فكرتهم

عمار : وحشوني حححيل

اريج : انشاء الله اكلمهم يجون عندنا اليوم

عمار جلس يناظر عيون اريج وهي تتكلم وتحاول تشيل عينها عنه

عمار : اروجتي

اريج : عيونها

عمار : تعالي هني (واشر لها جنبه بالسرير)

جلست اريج جنبه وحط يده على شعرها وقربها له وباس راسها

عمار : اروجتي فيك شئ

اريج : لا حبيبي

حط راسها على صدره ويلعب بشعرها : اروجتي احبك

اريج خبت نفسها بحضنهه وغمضت عيونها خايفه عليه من كل شئ وتحبه اكثر من روحها وجلست تقول بنفسها : الله يخليك لي ي عمار ولا يحرمني منك

......................................................................

في الصرفه ..

نصور جالس يفكر في ورده ويكلم نفسه : انشاء الله اليوم اتصل عليها

شوي يسمع صوت صراخخ وقام شاف فصول ورائد يتضاربون مع شله بالمدرسه محد يحبهم مرا لانهم لعابات وواطين

فصول : اتححداك اذا فييك خير قرب

عذاب جا يجري هو وخالد وتروك وفهود اما عزوز وهشوم كانو معاه

البويه 1 : والله انك رمه لو منت رمه ماجمعت الخمه

عذاب : احنا خممه ها

وتضاربوا وكالعاده نزلت المديره وكتبتهم محظر وطلعوا

..........................................................

هشوم منسدح على السرير : ااااخ ي خدي ااااخ الله يكسر يده عليه بوكس

عزوز ومعاه مويا ومنشفه : عمري والله وخر بحط لك كمادات على مكان الالم بس انت قولي وين يوجعك

هشوم : هنا (ياشر على خده) وهنا (ياشر على يده) وهنا (ياشر على قلبه)

عزوز : يدك وخدك عرفنا نداويه اما قلبك شلون !

هشوم : قرب عز وحط راسك عليه

عزوز يسمع دقات قلبه وضمه بشويش مايدري ليه منجذب لهشوم بهالشكل رفع راسه بسرعه يوم حس ان هشوم يبكي

عزوز قرب لوجهه حيل : هشومي شفيك ضايقتك انا

هشوم قرب وجه عزوز له وباسه بوسه طويله وبعد عنه وجلس يناظر عزوز الي مقفل عيونه وعاض شفته وفتح عينه بشويش

عزوز : ابي (ووباس هشوم وجلس يشم ريحته وقلبه يدق بسرعه كان يبي اككثر )

هشوم بعده : وخخر عزوز وقام

عزوز : شفيك

هشوم كان يحب عزوز وعزوز يحب عهود ومايبي عزوز يخون عهود معاه

هشوم : مافيني شئ

عزوز قام وجلس يقرب من هشوم لين لصق بالجدار : يرضيك تخليني كذا

هشوم قلبه يدق بسرعه من قرب عزوز له : ها ...اا

عزوز يفتح الازارير الاولى من قميصه وفتح بلوزة هشوم بقوه وضمه وخلى جسمه يلامس هشوم الي داخ من نفس عزوز على رقبته

هشوم بدوخه : مابي عز ابعد

عزوز شال هشوم وسدحهه على السرير وانسدح وضمه من وراء ويده تلامس جسم هشوم الي ماتحمل

هشوم : ااه عز وخر خلاص ااااه

عزوز كان مستمتع باهاته وكان يزيد عليه ونااامو ...

.....................................................................................

سهام : جنون بكرا ابيك تجيني

جنى : اكلم ماما وارد عليك

سهام : عفيه كلميها حاولي تقنعينها حححدي مشتاقه لك

جنى انحرجت : وانا اكثر يلا حبيبي باي بروح اتغدى واكلم ماما

سهام : باي

جنى : اهليننن ماما (وتبوس راسها)

ام جنى : كيفها بنتي اليوم

جنى : الحمد لله ماما زي منتي عارفه باقي اسبوع على الاختبارات النهائيه بروح ارتب جدولي مع صحبتي عشان نذاكر سوا

ام جنى : متى بتروحين لها اليوم ؟

جنى : لا ماما بكرا اليوم هيا بتطلع مع اهلها

ام جنى : خلاص انا اكلم اخوك يوديك

جنى : احبك ياحححلى ام بالدنيا

..............................................................

نصور : هلا والله بوردتي

ورده : هلا نصوري كيفك ي بعدي

نصور : انا بخير دام وردتي بخخير

ورده : جعلني فداك حبيبي

نصور : وححشتيني شرايك نتقابل

ورده : حبيبي عندي اختبارات لان احنا نبدا قبل المدارس بس وعد مني بس اعطل اطلع معاك كل مكان تبيه

نصور : ججد ي روحي

ورده : جد ي قلبها

نصور : احبك

ورده انحرجت : اموت عليك

نصور : ويااااااافديت الصوت انا

ورده : ههههه خلااص نصوري امي تبيني اكلمك بعدين انتا كل ونام طيب

نصور : طيب ويين بوستي

ورده : اموووووووووااهه

نصور : اخ ي قلبي

ورده : هههه باي

نصور : بايات

.................................................

ام رائد : استغفر الله العظيم بس

رائد : شفيك ييمه

ام رائد : اختك مجننتني من يوم رجعت من الحفله تبككي ومااراحت المدرسه ولا راضيه تاكل ولا شئ

رائد : الحين انزلها لك ولايعصب الحليوة

ام رائد : نشوف

رائد : ها ريناد كيفك

ريناد : الحمد لله

رائد : عشان بس تعرفين اني ابي مصلحتك

ريناد بكت بقوه وضضمته : انا غبيه

رائد : من زمان غبيه توك تدرين هههههه

ريناد : نعم نعم ي حبيبي

رائد : مجنووونه ولا حق البكى الي تو ههههه .. يلا قومي معاي نتغدى وبلاش دلع

ريناد : طيب احبك

رائد : بدينا شغل الخويات ذا

ريناد : هههههههههههههههه لالالا بس اخوي واحبه (وباس راسها ونزلت معاه)

.........................................................................

صمود : نواف بطلع معاك

نواف : طيب نروح كوفي

صمود : ايه مرا متملله

نواف : ترا بخرج واونسك عشان تبداين تذاكرين

صمود : يالدافور

نواف : اص يلا باي

صمود : ووين

نواف : بنننام ي حرمه

صمود : هههههههههههه طيب بيبي نوم العوافي احبك احبك احبك احبك

نواف : مي تو مي تو مي تو مي تووووووووو يلا باي

صمود تكلم نفسها : هههههههههههههه احبه والله احبه

.....................................................................

في الليـــــــــــــل

فصول: الو

نصور:همممم

رحمة: صح النوم

فصول: مين

رحمة: معقولة تنساني

فصول قام من مكانة : رحمممة وش تببيين انتي

رحمة: اممم عندي صور حلووة ودي انك تشوفها

فصول: صور مين

رحمة : صورك ياحلو

فصول: آآخخخ منك يالكلببة

رحمة : امم مقبولة منك المهم لو تبيها تعالي وجيب الف ريال معاك

فصول : الله ياخذك ي بنت الكلب وين اجيك

رحمة: الحين ارسل العنوان لك بااي

فصول قفل بوجها ( ياربي وش هالمصيبة الي جاتني وش اسوي الحين مالي الا خلود )

فصول: خالد اجهز بمرك الحين

خالد: يعني لازم

فصول : اخلصص

خالد: الله يعين بكنسل الموعد مع المزه

فصول: باي

خالد (عسى خير انشاء الله)

.............................................................

عذآب( اقولها ولا ماقولها ؟ ياربي مو عارف وش اسوي اكيد ناوين عليها بس خليها تستاهل تاخذ هالعلقة وماتنساها طول عمرها)

...........................................................................

اريج: يلا عمووري ذاكر

عمار: تتعالي فهميني

اريج: عممووري يلا شوف هذا تجمعه مع الي فوقه

عمار : يووو اروج مافحالي

اريج : ااذا ختمت معاي هالماده اليوم لك الي تبي

عمار : الي ابي .. قولي وعد

اريج : ايه وعد

عمار : شوفيكي وعدتيني

اريج : هههههه طيب يلا شوف هالملخص

عمار : جالس يقرا ويسمع لها وهي بعد وكانو يذاكرون بحماس وحب

..........................................................

فصول : خالد متوتر هالبنت احس وراها شئ

خالد : معاك الفلوس اهم شئ

فصول : ايه .. الله يستر

وصلوا العنوان وطلعوا الشقه زي ماوصفت لهم رحمه

فتحت لهم شغاله ودخلتهم المجلس

فصول : هي انتي نادي رحمه بسرعه

الخدامه : طيب وطلعت

خالد : اهدا ليه متوتر

فصول : قلبي مو مطمني

شويه دخلوا ولدين عليهم

الولد 1 : هلا والله هلا بالمزز

الولد2 : احححيه انا ابي ذي (وياشر على خالد)

خالد : هي انت واياه يمين الله لو احد يقرب لا اقطع وجهه بهالموس

الولد2 : هههه ضحكتني (ومسك يده بقوه)

طاح الموس من خالد وكانو الشباب ماسكين فصول وخالد وكل واحد يفتح ملابسه

طلعت رحمع من الشقه بسرعه ودقت على الشرطه ..

رحمه : لو سمحت حابه ابلغ عن شقه دعاره .. العنوان هههه شارع .... عمار 4 شقه 2 .. فممان الله

وماكنت الا دقايق والشرطه في الشقه لان مركز الشرطه كان قريب والحمد لله لحقوهم قبل مايسون لفصول وخالد شئ

في مركز الشرطه ..

فصول : ممكن ادق على اهلي

الظابط : وفرحانه بوجهك تدقين تعلمينهم فضايح وعمايلك السوده

فصول : ادق ولالا

الظابط : دقي بسرعه

فصول : نصور الحق علي الشرطه ماسكيننا تعال وجيب أي احد يفكنا قرفت من اسلوبهم الزباله معانا انا وخالد

نصور : الحين اجيك انا وخالي سلام

نص ساعه ودخل نصور وخاله ..

خال نصور كان عقيد وطبعا عارفين كيف واسطته قويه والكل يحترمه

العقيد احمد : السلام عليكم

الظابط تخربط وارتبك : هلا هلا الله يحيك عقيد احمد تفضل تفضل

العقيد : زاد فضلك .. ممكن تقولي وش سوا هالبنات

الظابط : اكيد حضرت العقيد هالبنات جانا بلاغ عنهم انهم بشقه دعاره ومسكناهم قبل يسون شئ مع الشباب

خالد : والله وحده قلت لنا تعالو عشان لاانشر صوركم وجينا معانا الفلوس عشان تعطينا الصور الاصليه الا دخلت علينا شباب ودقت على الشرطه

الظابط : اسكتي انتي

العقيد : خليها تتكلم ششفيك عليها وش هالاخلاق البنتين مظلومين وانا عرفت الهرجه خليهم يمشون والعيال ادبهم شوي وطلعهم

الظابط : لازم كفيل عشان يخرجون وولي الامر

العقيد : خلي الموضوع يتسهل لا يصير شئ مايعجبك .. انا بطلعم على كفالتي يلا ي بنات اطلعوا مع لجين وانا بوقع كم ورقه والحقكم

خالد وفصول : على امرك (وطبعوا بسرعه)

...................................................................................


عدل سابقا من قبل MOKA في الخميس أغسطس 23, 2012 5:45 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
... H ...



ذكر عدد الرسائل: 198
العمر: 19
الموقع: K.S.A
تاريخ التسجيل: 16/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الجمعة أغسطس 03, 2012 7:44 pm

ابدااع والله ابدااع و تسلم يدينك ياربي 😍❤❤
و في انتظاااارك على نااار ❤ bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAE



انثى عدد الرسائل: 702
العمر: 19
الموقع: Q8
العمل/الترفيه: طــــالـــبــــه
المزاج: جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   الجمعة أغسطس 03, 2012 7:57 pm

وااااو حبي تسلمين على البارت الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محد شراتي



انثى عدد الرسائل: 867
العمر: 14
الموقع: بوظبي داري والامارات بلادي
العمل/الترفيه: عودة لأحضان دافيه المشاعر
المزاج: دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي
تاريخ التسجيل: 26/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   السبت أغسطس 04, 2012 12:31 pm

براتج حده خققققققققققققه بس الي قهرني عذاب لو كان يحبها صج جان خبرها بفعايل الحقيره سهام وفطووم المهم عساهم ماياذونها وينغذها عذاب وتستوي حبيبته اظن هالي بيستوي بالبارت الياي ونترياج قلبي لا تطولييييين جاري انتظار البارت الياي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

 مواضيع مماثلة

-
» بجميع الحروف احبك
» احبك يا حياتي واعشقك يا ملاكي
» هذا العالم الثنوي بقلم فلاديمير جيكارنتسف 1
» كلمات+ترجمة اغنية ساظل احبك دائماi will always love you
» التعليم فى مصر ( المشاكل والحلول ) بقلم أحمد عبد التواب (باحث سياسى)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-