منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 | 
 

 رواية ليتني دريت بحبج من زمان  <بويات وليديات > جريئه جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HAE



انثى عدد الرسائل: 702
العمر: 18
الموقع: Q8
العمل/الترفيه: طــــالـــبــــه
المزاج: جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رواية ليتني دريت بحبج من زمان  <بويات وليديات > جريئه جدا   الثلاثاء يوليو 03, 2012 3:33 am

السلام عليكم انا اليوم حبيت اكتب لكم روايه عن البويات واتمنى تعجبكم واذا عجبتكم راح اكملها واذا شفت ردؤ وايد راح اكملها واللحين بنزل البارت الاول واذا شفت تفاعل بنزل الثاني

                              الشخصــــــيـــــاتـــــــ :
سمر :<بويه> عمرها 17 سنه بيضه وطويله حيل ولاهي ضعيفه ولامتينه ومزيونه وبخدها اليمين غمازه وعيونها كبار وجميله حييييل وشعرها لي رقبتها وقاصته مدرجات وشكله يجنن طيبه وحنونه حيييل بس مغروره حيييل وعندها اخت وحده اكبر منها اسمها روان عمرها 22 وعكس سمر معقده واربع وعشرين ساعه بغرفتها وغافله على نفسها الباب وقاعده بالبيت ماتدرس ولا شي حياتها فاشله وموحلوه نفس سمر 

بدور:<بويه> عمرها 17 سمره لاهي قصيره ولا طويله ومربربه وعيونها كبار حيل وحنوووونه وهاديه وشعرها قصة شوجي حيييل وطيبه لابعد حدود رفيجة سمر روح بالروح وعندها اخت بالمدرسه اسمها طيف اصغر منها بسنه عمرها 16وعندها بعد اخت اسمها فاتن كبيره متزوجه عندها بنت عمرها سنه اسمها بدور 

البندري: <بويه> عمرها 17رفيجتهم وشعرها ورا اذانيها ولونه اسود  وسمره وكله تسوي تان طويله ومزيونه ولاهي متينه ولا ضعيفه وفيها غرور بشكل مو طبيعي وفيها شامه بخدها محليتها حيييل عندها خوات صلاث توام عمرهم اربع سنوات نور و نوره ونورال وبس تلعب على البنات وكل نايمه لها مع  وحده 

نوره:<بويه> عمرها 17 متينه شوي وقصيره وسمره  حيل بس مو حيل حيل يعني سمارها زين وشعرها لي رقبتها ولونه بوني وفي نذاله شوي وتكااانه حيل عكس سمر والبندري و بسرعه تزعل بس حبوبه وعندها اخت صغيره بالابتدائيه اسمها منيره واخو عمر سنتين ونص اسمه زياد 

الزين:<ليدي> عمرها 17حلوه حيل جسمها وحيييل hot وجسمها حيل مثير ومغروره حيييل بس طيبه وحبوبه ومزيونه حييييل وشعر نص ضهرها وشفايفها صغار حيل ولونهم وردي طبيعي وعيونها كبار ودلوعه وماعندها لاخوان ولا خوان وحيدة امها وابوها وهي تحب سمر بس ماقالت لها لانه غرورها مايسمح لها تتنازل حق احد 

منيره:<ليدي> عمرها 17سمره بس سمارها حلو وملامحها حاده وجسمها جسم عارضات الازياء وحبوبه وعسل ورفيجة الزين روح بالروح وعندها اخو واحد اسمه سالم عمره 11سنه 

جنان:<ليدي> عمرها 17 بيضه حييييل وطويله حيل ومربربه لاهي ضعيفه ولامتينه وعيونها رماديه وعندها ثلاث خوان صبيان واحد اسمه خالد و محمد تؤام عمرهم 3سنوات وناصر عمره 1ونص كل تلعب على البنات كل يوم نايمه لها مع وحده غير شكل 

ساره: <ليدي> سمره وبطوطه وماهمها غير بطنها وقصيره بس ملامح وجهها بريئه وعندها اختين سوسن عمرها 3 ولولوه عمرها 8 وهي تحبهم حيييل وطيبه حيييل 

                                                  { البــــــارت الاول }
  ام الزين:يالله يايمه قومي تاخرتي على المدرسه 
الزين :انشالله ماما بس شوي واقعد 
ام الزين :ياماما راح الوقت على المدرسه على ماتلبسين يبيلج ساعه قوم ي يالله 
الزين:اف قمنا يبه ها اها قمت خليهم يجهزون الريوق واللحين اللبس واجي
ام الزين:انشالله بس لاتتاخرين 
الزين :اوك

في بيت ثاني بيت سمر 
قاع تتريق وخلصت وركبت مع السايق وراحت المدرسه 
 
في المدرسه
دخلت بكل ثقه وكل البنات يطالعونها متعجبين من جمالها وذرابتها 
واهي تمشي وتبتسم لهم فجاة لقت الشله {الزين،البندري،بدور،نوره،جنان،ساره،منيره}
وراحت تسلم عليهم ويحضنون بعض ويبسون بعض والوين مستانسه حيل وجت تسلم عليها وسمر اسحبت الزين 
من خصرها وباست خدودها ثنينهم والزين استحت واستانست بنفس الوقت ويعدين راحت 
سمر تودي جنطتها وراحو معاها واهم نازلين جت بنت تتلزق بسمر 
البنت:واي فديتك سمور وباست شفايفها 
سمر:الوضع عادي عندها 
بس الزين عصبت وبقت تذبح البنت سمر بعصبيه :هي هي انت على اي اساس تبوسينه
الكل انصدم  معادا منيره لانها تدري انه رفيجتها تحب سمر 
البنت :انتي شكو انا مابستج بست سمر  
سمر :واقفه مثل الفاهيه من عصبيت الوين
الزين:تدودهت ها لا بس رفيجتي وماابيج تبوسينها عندج مانع 
البنت:اي عند
قاطعتها سمر:خلاص 
البنت راحت وهي تسب وتلع الزين 
عند الشله كلهم ساكتين منصدمين من عصبيت الزين 
وقعدو يتمشون وطلعو كلهم بصف واحد الا البندري بروحها بس البندري على طول انقلت صفهم 
خلص اليوم وماصار احداث قويه والكل رجع بيته ونام وريح 


اليوم الثااني الاحداث القويه راح تبدى 
دخلت سمر وهي تمشي تتلفت يمين يسار ادور وحده من رغيجاتها
ولقت الزين ومنيره بمكان الشله المعتاد بس معطينه ظهورهم
وقرب بس الصدمه اللي وقفته 
سمع الزين تقول حثق منيره الزين:بس انا احبه علشان جذي مقدرت امسك نفسي
امس وهاوشت البنت 
منيره:انتي مو ماتبينه يحس فيج خلاص امسكي روحج او انج تقولين له 
ترا اتا تعبت قوليله وخلصينا 
الزين : انتي ينيتي لا ومستحيل اقول له 
منيره :ليش انشالله مو تحبينه اعترفي له 
الزين :من سابع المستحيلات اقول له 
منيره بعصبيه:بستين داهيه  انتي وياه 
طبعا سمر واقفه بصدمه اول مره تسمع نفس هاذي الصدمه بينها وبين نفسها تقول
"اخر شخص توقعت انه يحبني اللي هو الزين المغروره المتكبره تحبني انا الله وناسه "
قامت منيره وهي معصبه ولفت وانصدمت صدمة عمرها ووقفت مصنمه 
الزين:للحين لافه ظهرها ذلفي ليش واقفه شفيج صنمتي 
اوه اكلمج ردي اف وتلف وقامت ومن قوة الصدمه طاحت قعدت على الكرسي ثاني مره
ومن درجة ماهي منصدمه عيونها قامت تتدمع 
وبسرعه ركضت على الحمام  اللي بصالة الالعاب وعلى طووول الحقتها سمر 
الزين دخلت الحمام بسرعه وبتسده جان تدخل سمر  وتسحبها 
لي غرفة التبديل وفي فراشه جان تقول لها سمر:وين مفتاح غرفة التبديل
الفراشه:بدون لاتتكلم طلعته من جيبها وعطتها اياه
{لان سمر معطيه كل الفراشات فلوس  علشان يعطونها مفاتيح الحمامات وغرفة التبديل عشان تاخذ راحتها مع
البنات 😉 
سمر خذت المفتاح وغفلت الباب وراحت عند الزين الي لافه ويها وسرحانه وتقول 
بنفسها " شقاعد تسوي هاذي "وهي عاضه على شفايفها وتلعب بالقميص حق المدرسه 
وطبعا فاتحه اول زرارين وشكلها كان سكسي
وهذا اللي زاد شهوة سمر
وسمر قربت وسحبت الزين وقومتها ولصقتها بالطوفه
الزين:ااا شششفيج >>قالتها بخوف
سمر:تحبيني
الزين:...ساكته ومنزله ؤاسها وتطالع الارض  
سمر رفعت راس الوين وقالت بحده:تحبيني ولا لا وعصبت شوي
الزين بلعت ريقها:هاا اي 
سمر قربت منها لين لصقت فيها وباست شفايفها بقوه وقعدت تمص
وتلحس شفايف الزين والزين مستسلمه وبنفس الوقت مستمتعه 
وبعدين سمر انزلت على رقبت الزين وبدت تبوسها وتلحسها وتمصها وتداعبها
عقب سمر شالت الزين وسدحتها بالكراسي اللي موجوده بغرفة التبديل طبعا
هي كراسي طويله وكبيره
سمر سدحت الزين وركبت فوقها وباست شفايفها ودخلت ايدها داخل مريول الزين من تحت ودخلت ايده داخل 
ملابسها الداخليه وقعدت تتلمس 
عقب قعدت تضغط والزين ماغير تقول :اه اه اه اه
عقب سمر دخلت ايدها داخل ستيان الزين وقعدت تتلمس عقب قامت سمر وفصخت ملابها ماغير ضلت بالبوكسر
وبعدين فصخت الزين ونامت فوقها ووووو......................
عقب ساعه 
طبعا سمر والزين ماحسو لابالحصص ولا بالوقت 
قامت سمر من فوق الزين وقالت بتعب:يالله قومي لبسي خلينا نطلع  قبل لا احد يجي حبي 
سمر :قامت البست وهي تحس بتعب بجسمها ولبست وطلعو واول ماطلعو طق الجرس
وبدت الفرصه الاولى 
طبعا ربعهم  استلموهم اساله وين كنتو ووين رحتو وليش ماجيتي وووووو
واهم ماغير يهزون بروسهم عقب سمر مسكت خصر الزين وقالت:اليوم بقولكم
شي 
الشله :شنو 
سمر:انا والزين ارتبطنا وصرنا حبايب 
الكل :مبروك ويباركون وجي
بعدين مر اليوم عاد وبالهده الكل طلع ماعدا الزين وسمر طبعا سمر
السايق بره بس تنطر لما تروح الزيت يالله تروح
سمر :عيوني خليني اوصلج
الزين :لاحياتي السايق ياي اللحيم
سمر:اوك ننطر امرنا لله
الزين:حبيبي اذا بتروح روح عادي هو اللحي يجي
سمر :لاحبيبتي ماراح اروح الا اذا جا
الزين :اوك براحتك
سمر :الا نوني
الزين :عيون نونتك
سمر:تسلم عيونج
اممممم شرايج تيينا اليوم
الزين:اممم افكر
سمر :لاتفكرين ولاهم يحزنون تجين وغصبن عنج
الزين:ههههه اوك حبي بس لاينط لك عرج
سمر:ههههه
جا السايق وراحت الزين وسمر لما تطمنت انها راحت اركبت ويا السايق ورجعت البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
..😢..



انثى عدد الرسائل: 214
تاريخ التسجيل: 04/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني دريت بحبج من زمان  <بويات وليديات > جريئه جدا   الخميس يوليو 05, 2012 2:25 am

كممملي يا بعد طوايفي

*waiting* Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
t.boya



انثى عدد الرسائل: 576
العمر: 18
تاريخ التسجيل: 24/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني دريت بحبج من زمان  <بويات وليديات > جريئه جدا   الجمعة يوليو 06, 2012 8:34 pm

ناايس
كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAE



انثى عدد الرسائل: 702
العمر: 18
الموقع: Q8
العمل/الترفيه: طــــالـــبــــه
المزاج: جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني دريت بحبج من زمان  <بويات وليديات > جريئه جدا   الجمعة يوليو 06, 2012 8:37 pm

يابعد حيي انا مكملتها بس مو هني تلقين اسم الروايه بس الصفحات اكثر عند قسم الروايت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

رواية ليتني دريت بحبج من زمان  <بويات وليديات > جريئه جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» ايام زمان....
» الخرطوم زمان
» طلب رواية ممو زين
» رواية عايدة
» رواية اجمل غرور ..txt

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-