منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 17 ... 33  الصفحة التالية

هل تود متابعة القصة؟
نعم
96%
 96% [ 351 ]
لا
4%
 4% [ 16 ]
مجموع عدد الأصوات : 367
 

كاتب الموضوعرسالة
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأحد مايو 06, 2012 1:28 am

Surprised Surprised Surprised بسسمه أرتسمت على شفاتي
دمعه نزلت من ظلم الليالي



السـلام عليكم ... آنا مريم عمري 19 سنه صف ثالث ثانوي أكتب القصه هذي من أحداث واقع صارت معاي وقدامي تاثرت فيها وايد في اشياء ماقدرت أكتبها لانها كانت صدمه بالنسبه لي أوجه كل أحترامي لشخصيات القصه اللي اسمحوا لي بكتابة القصه


طلال أحبك وايد واعرف انك عانيت بحياتك ومازلت تعاني بس تاكد كل ماتضيق بتفرج وقلبك الطيب صدقني راح تنتصر بالنهايه سامحني لو قسيت عليك بالتعليق :$




بالبدأيه أحب أعرفكم بشخصيات اللي راح تمر عليكم بالقصه ..
قصصتي تتكلم عن مجموعة بويات (مسترجلات) أسسوو قروبهم الخاص فيهم وحطوا لهم قوانين وقواعد و أنظمه آخترعوها من أنفسهم للاسف من غير لايراعون حرمة المجتمع المسلم ولاشعور الناس اللي يعيشون معاهم ولا راعوا عادات وتقاليد المجتمع المسلم
حيــاة عآشـوها من غير قيود عآشوها للاسف بكل تحرر
*القروب هذا محد يقدر يدخله بسهوله ولايتعرف على أحداثهم اليوميه ..وبحكم علاقتي بـ الشخصيه ألاهم وألابرز بالقصه ( البويه طلال ) قدرت أني أخذ كل المعلومات منه وطبعا كان طلب منه أن أكتب له القصه بدون لاأعرف الاسباب

وأعذروني لان أول مره أكتب قصه وماعندي خبره بكتابة القصص

نبـــــــــــــــــــــــــدأ


{قـــــــــــرؤب هــتلر }



مكوون من مجموعة بويآت بالاضآفه آلئ بعض الآيموو والبنؤتات

نبتدي بآلاكبــر ..
(نوره – وينادونها هتــلر ) : عمرهآ 26 سنه – سنه أولئ جامعه تعمدت تأخر دراستها عشان باقي الشله لانها أكبر وحده فيهم
آستايلها نفس آي بويه بس كانت ملامحها بارزه واللي يشوفها صعب يثبت أنها بنت خاصه مع أستايل شعرها بوي كامل تحديدلونه بني فاتح سمرآ /جسمها ضخم طولها متناسق مع جسمها طيبه وحنونه والكل يحترمها شخصيتها قويه تميل للتكبر بعض الاحيان

( حمدة – ينادونها حمــود ) : عمرها 22 –سنه أولى جامعه تاسيسي
نفس ستايل هتلر (نوره) ودايما يقصون نفس القصه ومقربين من بعض أكثر / حنطاويه شخصيتها حلوه وحبوبه التملك ولفت الانظار
( ساره – ينادونها سعود ):عمرها 22 سنه –سنه اؤلى جامعه تاسيسي/ ستايلها سبورت شهرها أطول من شهر هتلر وحمود شوي ودايما أسبايكي قصيره شوي ومليانه بيضاء خجوله ومهوسة ملابس وأكسسوارات رجاليه /شخصيتها طيبــه لابعد الحدود تحب الضحك والوناسه ماتفكر بكره أهم شي عندها يومها وناستها وبس تحب تساعد الكل

( خوله – ينادونها خلود ) :عمرها 20 سنه –سنه اولى جامعه طبعا القروب كله سنه أولى لانهم متفقين على هل شي وبعضهم ضحى سنين من عمره عشان هل قرؤب مثل م شفتوا هتلر وحمود / ستايلها عادي مب ضعيفه ولا متينه طولها متناسق مع جسمها مب سمره ولا بيضه شعرها بوي قصير وايد / شخصيتها حلوه مقربه من الكل مدمنة نت 24 ساعه عيونها طايحه بـ الاب

( ريم – ينادونها نصور ) : 19 سنه – سنه أولى جامعه / ستايلها سبورت مب نفس القروب والسبب لآن ( طلال ) < بتعرفونه بعد شوي رفض أنها تكون بويه لانه مؤمن بأنوثتها ولانها كانت صديقة الطفوله وكان يحب يشوفها على طبيعتها / بيضه مب طويله ولا قصيره شعرها لي كتفها ومسويته قصة الاسد لونه أسود وضعيفه

( طــلؤول ) : طلؤل ؤايد مينون عمره 19< ياااااهل خخخ
سنه آؤلئ جامعه بس م يداوم عربجي ومينون لابعد الحدود دآيمآ عنده آفكار مجنونه كلنا نحبه وهو قريب للكل يحتفظ بكل أسرارنا بالنسبه لي فهو يعرف ادق التفاصيل عني عكس الكل عنده كريزما تجذب الكل له حبوب يقولون عنه مغرور والعكس هو منواضع وايد وخاصه أم اهله من عائله معروفه بقطر بنفوذها – شكله يخخقق الكل شعره قصير مقصص وايد فيسه ناعم وجميل وايد ملامحه ناعمه لون شعره أسود غامق جسمه يهبل ضعيف وطوله مناسب ستايله إغلب الوقت رسمي جاكيت وجنز وقميص يشبه توم كروز بس طبعا طلول أحلى شخصيته قويه وايد عصبي ميمون متهور ورمانسي عندهنظره حاده لو طالعها بأحد يخقق ويموت من رعبه خخ بس الباقي بعدين


باقي البنات مب اساسين بالقروب لهم وجودهم وراح نتعرف عليهم بالقصه طبعا القروب كبير وصعب أني أوصف لكم الكل بس بنتعرف عليهم بالقصه
أعرفكـم على نفسي أنا مريم وعمري 18 سنه – سنه أولئ جامعه
أنتقلت من منطقه لمنطقه ثانيه وآططرت أني أغير مدرستي واروح مدرسه ثانيه أقريبه من البيت ... خلونا نشوف شصار معاي بالمدرسه الجديده

من طلب العلا نام الليالي ** وسحب البطانيه وقال انا مالي

بدأية العـام الدراسي ... ثاني آسبوع طبعا الشله مايداومون ألا ثاني اسبوع ولا لين مايشبعون رقاد .. بآحد البيوت الفاخرره في الحناح الخاص فيه كان طلال راقد الساعه 7:00 الصبح
دارين : طلال "طلالوه ي بني آوم تآخرت عع الدوام << دارين لبنانيه وهي اللي ربت طلال من طفولته بسب انشغال أمه بالسفرات وعمليات التجميل وكانت تخاف من طلال وايد
طلال : <وهو يحاول يفتح عيونه بالقوة > يآلله صباح خييير ؤئش الطاري ع هل صبح
دارين : طلال حبيب آلبي آتآخرت هلئ م بيدخلوك المدرسه
طلال : بحمق > وخيير ي طييير ولو م دخلوني يعني كلش عاد مب داش الجنه وانا م أدري < يقووم ويسحب نفسه بالغصب للحمام وقبل م يدخل الحمام
هيييييييييه آنتي ي الشقرآ جهزتتي الحمام ولآ
دارين : ايوه جهزتوا تفضل ياشيخه ولا بدك آحممك بنفسي
"طلال : يطالعها بنظره حاده ويدخل الحمام ويسكر الباب بقوه
<<تطلع دارين وتجهز له الريوق وتجهز له أغراضه دارين كانت لطلال الام الثانيه رغم صغر سنها


في بيت آم حمده ( اللي هي حمود ) كان حمود قاعد على الكنب ويشوف التلفزيون وينتظر جأيت طلال له لان سيارته خربانه
يرفع تلفونه ؤيتصل بـ هتلر
حمود: صبآحو
هتلر : الله لايصبحك بالخير مع ذا الخشه وينك يـ حقير
حمود: هدي هدي أخدعوك وصرت ضدي لاتسرع بقرارك وتقلب القصه تحدي << يغني الاخ ومروق
هتلر: هدوا عليك مليون كلب مسعور يقطعونك قطع
حمود: هتلر شفيك رؤقنا وئش صاير
هتلر : تعال بسرعه انت وسعادة السفير التبن طلال
حمود: ويسكر التلفون بوجهه شفييه هذا شصاير له
<< يسمع صوت هرن سيارة طلال ويطلع له

بالسســـــياره }}

طلال : هــلا حمود < ؤيسلم عليه
حمود: طلول ي كلب من وين جايب الوك هذا حده جنان من ورانا يالنذله
طلال : وماله خلق جابته من الشارع < كانت دارين مسويه له شعره ولابس نظاره شمسيه وتحت النظاره كانت عيونه النعسان اللي كل شوي بيدعم بسبتها
حمود: طلال م قلت لي شسويت بـ لندن جبت اللي وصيتك عليه ولا
طلال : ي حبك لطلبات جبت لك كل شي
طلال : آقول حمود
حمود: عيون حمود آنت آمرني
طلال : يطالعه بآستغراب < المهم ماعلينا شرآيك م نداوم اليوم خلنا نروح وناخذ لنا كم نفس
حمود : ي لببببى جوك آنآ يصير ؟؟
طلال: وليش م يصير < بنظرة تعجب
حمود : ليش م تدري هتلر والقروب مداومين وشكلهم مب ناوين خير
طلال : لحؤوووووووووووووووووول نسسيت آففففف قالي هتلر اليؤوم آنه بيتهاوش مع الحشره رغد
حمود: رغد حبيبتها < عيونه طالعه لبرئ
طلال : كـــانت وينك آنت مب بالدنيا م تدري طلعت تخوون هتلر وناؤي هتلر اليوم انه يمسح فيها الارض وتعمد هل يوم بالذات عشان عيد ميلادها
حمود: آؤوه وآنآ ؤيني طوول هل فتره وهي تعرف آن هتلر يدري ولا
طلال: لا م تدري وتحمل تقول لها ولا توضح لها
حمود : تحمست لدوام هههههههههه
طلال : وانا بععد
طبعا بـسرعة طلال الجنونيه قدروا يوصلون بسرعه ولان عندنا بقطر ممنوع الطالبات يجوون المدرسه بسياراتهم كان طلال مع ربعه حاله أستثنائيه لانهم كانوا متفقين مه وحده من الادارئيات

{ المــــــدرسه}

دخل طلال وحمود من الباب الخلفي للمدرسه تجنبآ لآي آحتكآك مع الاداريات لانهم ناوين يخربونها بعدين
بعد الطابور كان هذا يومي ألاول بالمدرسه وكنت ثالث ثانوي ( أدبي ) وكنت متوتره وايد وخايفه تعرفون شعور اللي يكون منتقل من مدرسه لمدرسه شلون كل شي يتغير عليه فجأه كنت واقفه عند المخزن بستلم الكتب وانا خايفه ومتوتره ومب عارفه ولا شي وكانت أمينة المخزن عصبيه وتخرع كانت خاله ( عبده )< عفوا على هل كلمه بس أنا م أحب اقولها لان كلنا عبيد الله بس للتوضيح
هئيييييييييه أنتي @@ : شفيج مفهيه ؟؟
مريم : تتلفت مافي غيرها !!
مريم : أنــا ؟
المدرسه : لآ أمـي جايه تستهبلين علي أنتي من صباح الله خير شوفي أنا هل سوالف ماتمشي علي ولاالله العظيم لااخليج تمشين وتكلمين نفسج فاهمه
مريــم : أبله أنا أنا والله م سويت شي أنا بس جأيت استلم كتب أنا طالبه جديده بالمدرسه
المدرسه : أكسرت خاطرها وقالت عطيني اسمج بسرعه
مريم وهي خايفه : مريم محمد
المدرسه : يالله وقعي هنا وأخذي كتبج وروحي صفج
مريم : إن شاءالله أبله
تـــروح مريــم وتقعد أدور ع صفها في هل أثناء كان طلال وحمود توهم داخلين السكوول ويتمشوون ومروأ من عند مريم وهي تمشي جمب الطوفه وأطالع بالارض < مريم كانت تسمع عن البويات بس ماكان عندهم بويات بمدرستهم كانوا في بنتين وأطفشوا من المدرسه وأطلعوا وكانت مدرسة مريم القديمه اول مدرسه قطريه تحصل على جائزة حمدان للتميز العلمي وكانت من أحسن مدارس الدوله بس للاسف أطرت انها تغير مدرستها وصديقاتها .. نرجع لقصتنا
حمود : ياويلي حالي هل قطعه أموت أنا بالحلوين << ويتلزق بمريم
مريم : وهي خايفه تكلميني ؟
حمود : لاأكلم الطوفه اللي جمبج .. يالبئ اللي يستهبلون يحق لج يـ حلوه
طلال : واقف ويلعب بالبي بي ولا معطيهم أي أهتمام
حمود : اساعدج ؟
مريم : ممكن تعلميني وين صف ثالث ثانوي أدبي ؟
حمود: طالبه جديده ؟
مريم : أيه
حمود: اوكي تعالي نعرفج ع المدرسه
مريم : بس الحصه ألاولى بدأت
حمود : يالليل ليكون أنتي من شله فول وطعميه
أضحكوا كلهم .. مريم وتفشلت هههههه لاشدخل
حمود : اوكي نمشي
طلال : ويرفع حاجبه ويطالعهم خير وئش السالفه
حمود : طلال فيك شي اليوم
طلال : لا
مريم: تتلفت ؟؟ وين طلال في رجال هنا ؟؟
حمود وطلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
طلال : يـ ولد شكلها فله هههههههههههه
حمود : آي ؤربك هههه
ويأخذون مريــم ويمشون ومريم مستغربه من كانوا يقصدون وليش ينادون بعض بأسماء أولاد ..

{ القــــــاعه الريـــاضيـه }*
هتــلر : يـ السرابيت وينكم ؟؟ الشرهه مب عليكم ع اللي يعتمد عليكم ؟
حمود: روقنـا يـ بو الشباب
ويسلمون على بعض
هتـلر وهو يسلم على طلال : فيــك شي ؟
طلال : هأاه لآ
القروب كله متعودين عللا طلال من يقول هااه يا أنه خاق ع بنت أو أنه يفكر ومهموم.. سكتوا وقعدوا
حمود : يوووه نسيتج أنتي
حمود: ماعرفتيني ع نفسج ؟
مريم : وهي خايفه من نظرات الكل لها وتحس أن وجودها غير مرغوب فيه..آممم أنا مريم محمد صف ثالث أدبي أنتقلت من مدرسة الشيماء الثانويه وبس
حمود: أنتي تيكن ولا سنقل ؟؟
مريم : بدلع من غير لاتحس على نفسها .. سنقل
حمود : ياحبني لسنقل أنا
مريم : آممم
الكل : يطالعها ؟؟
مريم : أنتوا بويات ؟؟
خلود : يقولوون < ويطالعها بنظره .. مب عاجبينج
مريم : لالا لا تفهميني غلط أنا بس استفسر
خلود: أها .. ويحبس ضحكته
حمود : وينتبه ان الكل قاعد والبنت واقفه ويقوم .. أنا أسمي حمده بس م أستخدم هل أسم وينادوني حمود وهذا هتلر وخلود واللي قاعد هناك مع حبيبته سعود وهذا الخكري نصور ويتضاربون وهذا طلول وينتبهون كلهم ع طلال
هتلر: طلال ؟؟
طلال : .........
هتــلر : ويفز من مكانه .. طـلال " طــلال ؟؟ ويحركه ويطيح طلال
الكل : يصرخ ويركضون له
هتــلر : ويصارخ وين الاكسجين وين بخاخه ؟؟؟
حمود : ويركض ويطلعه من الشنطه ويركض ويعطونه البخاخ
طلال : يقوم شوي شوي بتععب يطالعهم .. شـ فيـي ـكم ويحاول يفتح عيونه
هتلر : ويقعد ويحط يده على رأسه
وخالد: يركض ويجيب حق هتلر الماي
طلال : ويستعيد وعيه .. شفيكم ؟؟ هتلر شفيكك ؟؟
هتــلر : يطالعه بعصبيه .. أنت غبي متى ناؤي تبطل هل زقاير ؟؟
طلال : آقول بس أسكت وشوف نفسك بألاول <ويحاول يقوم
هتــلر : يوقف قدامه .. أنا مافيني ربؤو ولا حساسيه مثلك
طلال : أنا بطلع أتمشى شوي
مريم : وتشوفه طلعه وتطلع وراه من غيرلايحسون عليها وتروح له
مريم : لو سمحتي
طلال : يلتفت عليها تكلميني ؟
مريم : أسفه على الازعاج .. بس أنت تعبان < وعيونها تدمع
طلال أنصصدم ونزل نظاراته وراح لها : شفيــج ؟؟؟
مريــم : لا لا مافيني شي وتنتبه أن في حمام قدامهم وتركض وتدخل داخل الحمام
طلال : مع نفسـها وئش تحس فيه < ويلحقها
طلال : أنتي هئييه شفيج
مريم : ولا شي بس كان عندي توأم ومات بسبت الربؤو
طلال وعيونه دموع : أنا أسف
مريم : أنت مالك ذنب .. أممم أنتبه ع نفسك عشان م تزعل اللي يحبونك وأهلك بفقدانك <وتصيــح
طلال بدون شعور يقرب لها ويضمها وتصيح أكثــر بطنه وتذكر إخوها اللي مات ويضحك ويسولف معاها لين تهدأ ويتعرفون ع بعض أكثر ويعرفها طلال ع المدرسه
مريم : شنو تحب أناديك ؟
طلال يطالعها بنظره : أسمي طلال بس ناديني طلول أحلى ولا شرايج
مريم : يب
مريم : طلال ؟
طلال : لبيـه
مريم : ممكن طلب ؟ وهي منحرجه
طلال : آمري !
مريم : نروح للكافتريا
طلال : نععم ! بس تونا مب وقت بريك
مريم : أبي اروح اكل يوعانه م تقدر تكلم أحد من المشرفات اللي هناك
طلال ويطالع بجسمها بنظره خبيثه : عاد مب مبين عليج متينه ههههه ولا يهمج تعالي معاي بس

وفلا كلها دقايق وجات رفيجتهم الاداريه وفتحت لهم الكافتريا ودخلوا وراح طلال وأشترى لها نص الكافتريا
مريم وهي منصدمه : شنو هذا ؟؟
طلال : ذهب !! يعني شنوو أكل مب أنتي تعبانه ؟
مريم : أي بس أنا عندي فلوس أشتري
طلال : وفي أحد قالج أن ماعندج فلوس
مريم : لا .. آممم ؟
طلال يطالعهآ : آي ؟؟!
مريم : يالله أقعد بأكلك
طلال وعيونه بتطلع برآ وبنفسه يقول خير من متى المععرفه : نعععم !!!
مريم بخجل : بأكلك .. أنا قلت نجي الكافتريا عشان تاكل انا مب يوعانه ولاشي بس عشانك ويهك أصفر ومبين أنك مب مأكل شي
طــلال يقعد ويحط ريله ع الطاوله ويلعب بالبلاك بيري اللي مدخله من غير لايعرفون :أكلي أنتي ..أنا مالي نفس
مريم : مابي وبتأكل يالله أدري بتقول بقلبك شفيها هذي مب صاحيه بس أنا خايفه عليك ومأبي أهلك يخسرونك مثل ماخسرنا أخوي
طــلال : آصــلا قلت وخلصت ..ويضحكون
ويأكل طلال ومريم ويدخلون الشله بصوت واحد : آئوووووه شنو هل تطورات
طلال : أقول أنقلع أنت وياه
مريم وتنحرج : أنا لازم أروح الصف اللحين
حمود : أي صف انتي لو رحتي بتهزئين
مريم : وهي خايفه شسوي
حمود : خلج معانا والحصه اللي بعدها أدخلي
مريم : أخاف أثقل عليكم
طلال وهو يأكل : لالا مافيها لاثقل ولا شي .. من عنده أكل بعد هههههه صاحبكم طلع عائيش بمجاعه
هتــلر : يالبى طلولي أنا نجيب لك كل الاكل اللي بالدنيا ويضحكوون كلهم
هآآآآآآآآآآآآآآآآيؤو شباب وحشتووني
توتا ( حبيبة هتلر أنسانه مغروره وشايفه نفسها ع الكل وملكة جمال ) < الكل يسسلم عليها بحراره وبعدها يجي هتلر اخرشي ويلمها ويبوسون بعض قدام الكل وطبعا الشي عادي عندهم

PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
طــلال يصرخ : وجـــــــــــــعع @@:@
حمود: شفيك ؟؟
طـلال : م عرف من هل غثيث اللي يطرش بنقـات من صباح الله خيير @@
حمود: زين شوفي يمكن في شي مهم
طـلال ويرفع تلفونه ويطالعه وعيونه بتطلع برى < كح كح كح
حمود: شفيك
طـلال : ماي ماي
يركضون يجيبون له ماي<<
<< يشرب طلال ويشيل تلفونه يالله تحركوا بسرعه
<< يقومون كلهم بسرعه خير طلال شسالفه بصوت واحد
طـلال : هاري بوتر مسويه جوله على المدرسه واللحين جايه هنا توها طالعه من من القاعه خلونا نروح من ورى وندخل القاعه بدون لاتحس علينا
هتلر : شعندها من الصبح
حمود : يالله والله مب وقتها
مريم : شسالفه من هاري بوتر هذي
حمود : عجوز النار الوكيله
مريم : لااللحين بيفصلونا أنا بروح الصف ودوني الصف
< مريم شوي وتصيح والكل يضحك عليها ويأخذونها غصب على القاعه
{ أنتهاء الحصه الثانيه وبدأيت الحصه الثالثه }
طـلال : يـ بشر آنا مليت شرايكم نروح الصف ونستهبل على المعلمات
حمود: بس مريم مانعرف أي صف ؟؟ شنسوي فيها
طـلال : تدخل معانا ونخلي الخؤيه تسجلها بصفنا
حمود :هااه شباب شرايكم
خالد : انا معاكم
سعود : وانا وريم معاكم
طـلال : ؤآنت هتلر؟؟
هتلر : لا أنا عندي كم شغله أخلصها واجيكم
طــلال ويبتسم أبتسامه خبيثه : ططيب نشوفك بالبريك ..سلام
ويقومون ويرحون الصف

داخــل الصـــف ***

"" طـــــــــرآخ ""
وجع شفيج أنتي ماتعرفين تفتحين الباب مثل الاوادم
طلال : تكلمييني ؟؟ << ويتلفت
المعلمه : لا آكلم الطوفه
طلال ويطالع الطوفه ويصصآرخ : شباب تعالوا
حمود : خير
طلال وهو واقف يطالع الطوفه والمعلمه منصدمه وخايفه : آصصص لاتكلمون
خلود: شفيكك؟؟
طلال : الطوفــه قاعده تشرح الدرس
الكل : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
طلال : سؤري آقصد المس قاعده تكلم الطوفه
حمود: من صجك < ويوقف ويطالع الطوفه
<< الطالبات كلهم يضحكون والمعلمه واقفه ولا عارفه شتسوي
المعلمه : بلا مصخره أنتي وياها وكل وحده تقعد مكانها
طلال : يالله شباب سرينا شكلهم خلصوا مع السلامه طوفه وحياج الله
حمود وخلود : هههههههههههههههههههه الفطور علينا بكره بس خويتج السيبال اللي خبري خبرج لاتجيبينها معاج
حمود وهم يمشون رايحين لمكانهم يصوت عالي يعني الللحين هي تسمعنا تفهم علينا ؟؟
طــلال : لا تفهم للطوفه اللي مثلها بس
االبنات كلهم يضحكون وكان صف طلال ما فيه ولا بويه غيره هو وحمود وهتلر بس لانه اول يوم لهم يداومون كالعاده حبوا كلهم يداومون بصف واحد
قعدوا مريم وطلال أخر شي عند الطوفه طلال كان داخل متسند على الطوفه ومريم كانت جمبه ..حمود وريم قدامهم وخلود وسعود أسحبوا طاولتهم وجاوا جمبهم
مريم : طلال
طلال وهو حاط رأسه على الطوفه ومنزل نفسه ويلعب بتلفونه اللي داخل الدرج : هآآآآآآآآه
مريم وهي متفشله : لا خلاص
طلال : سؤري بس هذا آسلؤبي بتعودين عليه
مريم بقلبه يالببى انت واسلوبك والله : لا بس كنت بسألك أذا تعرف متى يبدأ البريك ؟
طلال : لاوالله ماعرف ويت بسأل لج
< يوقف يالله والله وكبرنا أي اي عظامي >
طلال يصفق بيده : بناااااااااااااااااااااااااااااااات لوك هذا شسمه انا مي المهم < يطالع مريم > فشلنا عمرنا عشانج
صبايا من تعرف كم باقي على الوقت
البنات كلهم يطالهون الساعه
المعلمه : قبل لايتكلمون البنات عشردقايق وشرأيج آنتي وياها تطلعون وتفكونا أبي أعرف أشرح الدرس
طلال : خلصتي سوالف مع الطوفه ولا للحين تكلمينها
المعلمه : أكلمج أنتي أطلعي برى
طلال : وهو يمشي آفى بعد ماخلصتي سوالف مع صديقتج ماتبينا اللحين لنا الله الله كريم ويلتفت وراه مطوولين ترانا انطردنا
حمود : طلال أنتبه لاتعور رفيجة ابلتك
طلال ويطالع قدامه : يووووه الطوفه قدامي هههههههههههههههههه
< يطلعون من الصف > ويروحون لمكانهم المعتاد اللي محد من البنات يقدر يقعد فيه عباره عن درج المدرسه فيها أكثر من درج وكان هل درج ماله لزمه وكان بنص المدرسه ولان البنات يشردون من هل درج ولا أحد يصيدهم أطلعوا قرروا يسكرونه الدرج عباره عن جزئين سكرؤا الجزء اللي بنص بقضبان حديد صار هل مكان هو مستقر الشله اللي يراقبون فيه المدرسه كلها وكان موقع أستراتيجي
قعدوا وطق الجرس وطلعوا البنات على البريك

طلال بصوت واطي : الو هتلر وينك تعال بسرعه اي نفس مكانا
مريم قاعده بجهه وأطالع طلال وسرحانه يرفع طلال راسه وينتبه عليها
طلال : خيييييييييير في شي!! ألاخت مشبهه ههههههههههههههههه
مريم متفشله : هااه لا لا
حمود : شكلها البنت طاحت خخخخخخخخ
طلال : أقوول أكل تبن بسس مالي خلق هل سوالف اللحين
خلود يفتح عيونه : شنوو طلال بطل
ريم كح كح < شنو طلال !!!
حمود : هههههههههههههههه لاتستغربون هو من دخل التيس بوك وهو متغير حتى مايقعد معانا مثل قبل
خلود : صج والله طلال ماقمنا نشوفك وأذا قعدت معانا كله عيونك بالفون
ريم : أي آحنا مب عاجبينه :""""""(
طلال :يالبى ريومتي بس لاتصيحين يالياهل هههههههههه
<< يروح ويحضن ريم
ريم : أييييييييييييه أضحكك علي بكم كلمه :"( لاتحاوول زععلت << تبعد عنه
طلال يطالعهآ بنظرته الحاده: رييمموه تررئ اليييوم خميس مافي سينمآ لو تميتي زععلانه
ريم : هااه لالا خلاص رضيت أصلا من يزعل عليك آنت
طلال وهويقوم : أدري والله أدري خخخخخ
حمود : وين رايح ؟؟
طلال : عندي شغل مع هتلر ... خلود لاتنسئ اللي وصيتك عليه
خلود : لاتوصي حريص كل شي تمام
طلال يمشي ويآشر بيده باي <<
مريم : وين راح
سعود كح كح : راح يشرب عصير ويجي
مريم : أطالعه بنظره
< في هل أثناء هتلر وتوتا يتمشون يجيهم طلال
طلال : معليش بأخذ منج هتلر < ويسحبه من يده ويمشي
توتا : وهي واقفه مكانها ورافعه خشمها أوكي <وتروح لمكان الشله
هااااايؤو
مريم تبتسم له والباقس ماردوا كلن لاهي بشي
حمود مع ريم وسعود وزقايره وخلود مع التلفون
توتا : أففف تمللون تعالي مريم خليني آعرفج على الناس البرستيج < ويرؤحون
حمود: شفتوهل الحيوانه والله اني مسكت أعصابي بس وين بتروح مني حسابها عندي
خلود : أصبراليوم بتشوف شبيصير فيها
سعود: شباب في هوشه هناك ألحقوا
ريم : ليكون طلول يمه قلبي
<< يرووحون لمكان الهوشه ومن زحمة البنات مايشوف ألا طلال وهو ميت ضحك والبنات حوله وهتلر يضحك على هونكم يابنات
<< يدخل حمود والشله ويبعدون البنات عنهم وبصرخه من حمود أبعدوا كل البنات وطبعا لمى رش عليهم سعود الماي كلهم تتطشروا خافوا ع شعرهم
حمود: تتهاوشون الحمير من غير ماتقولون لنا @@:@
هتلر وطــلال : هههههههههههههههههههههههههههههه ويآشرؤن بيدهم لآلآ
خلود: شفيكم مع من متهاوشين ؟؟ ليش مابلغتونا ؟؟ @@
طلال وهتلر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآخ بططني هتلر وين الحمام وين آآآخ
هتلر وماسك بطنه :هههههههههههههههههههههههههههه
حمود بحمق : خلود سعود يالله ريمؤه آمشي هذول حيوانات حارقين أعصابنا على ناس ماتسوئ << ويمشي
هتلر يسحب حمود من يده : على هونك ياولد أسمعوا كنا نتمشى انا وطلال ونسولف المهم فجأه طلال تعرفونه حيواتن أذا عصب بس يصارخ قعد يصارخ علي قالي أن ماتفهم شوي ماحسينا الاالبنات فوقنا ههههههههه المصيبه مب كذا المصيبه أن التفت أدؤر طلال لقيته ميت من الضحك وحده من البنات طايحه تحته ومتفصخه مريولها كله مرتفع ولايطوفكم شنو تحته هههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآه بطنني طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآخخ بطني والله هتلر ماشفت اللي شفته < ويقعد يتربع على الارض
حمود: طيب آنت وياه يامسخفكم خلصونا بدت الحصه الرابعه
خلود وسعود : يالله أحنا رايحين الصف
حمود: يالله وانا وريم رايحين
طلال : احنا شوي ونلحقكم <ويسحب هتلر

{ الحصــه الرابعه }
حمود قاعد جمب مريم وريم قاعده معاهم خلود وسعود قدامهم بس لافين عليهم ويسولفون لان الدرس خلص
حمود: مريم ليش ماارتبطتي ؟
مريم : ماعرف كنت بمدرستنا ينعجبون فيني بنوتات وجي أمشي معاهم بس كم دوره وخلاص بس أني ( أشبك ) <أرتبط لا
حمود : أهاا ..وشرايج بمدرستنا ؟؟
مريم : يعني للحين توه يومي الاول
خلود : لا تخافين بتعودين وبتحبينها
سعود : أنا أشهد هههههه
لولوه ( بنت دلوعه ومغرورها وأستايل أنقلوها جديد لصف طلال ومن زمان كانت تتمنى تكون مع طلال بنفس الصف عشان تتقرب منه)
لولوه : ريم ممكن شوي
ريم :آوككي وترؤح تقعد معاها بزاؤيه الكلاس
لولوه: ريم حبيت أسالج طلال مرتبط
ريم : لا ليش عندج آحد له
لولوه : آممممم ريم صراحه انا معجبه بطلال من العام وماقدرت أقوله وماعرف أبي أقوله وأتقرب منه بس ماأقدر
ريم : بقولج شي وبصراحه طلال مب مال علاقات مايستمر مع البناتيعني لو تزعلين عادي يقولج الله معاج
لولوه : ماعليج والله أني حافظته وعارفته عدل بس عرفيني عليه
ريم : اليوم هتلر مسوي بارتي تعالي وبتشوفينه وبعرفج عليه هناك وبتشوفين طلال ثاني غير السكول
لولوه :آوكي مؤافقه
طق الجررس وخلصت الحصه الرابعه
والحصه الخامسه خلصت
وخلصت السادسه
ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن !!!!
رييم : هئيييييييييييييييييييييه بنروح البينت

حمود : شباب هتلر وطلول وينهم ؟؟؟؟
خود : أيييييييييييه صح وينهم ذولا آتصصل
سعود : تحركوا يالله ع البيت بنرقد اللحين بنشوفهم بالباركنغ

عند بوابة خرؤج الطالبات زحمه كالعاده والبنات يتعطرون ويحطون الميك اب ماعرغ حق من يتكشخون
خلود : آآآآآآآه لو آني مثلهم آنتحرت
حمود : هذا مب طلول اللي واقف هناك ومن هذي اللي معاه
خلود: هتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتلر تعال
هتلر : هلا شباب آخباركم
الكل بصوت واحد تمام
حمود : وينكم أنتوا من الصبح
هتلر : ماعليكم اللحين خلونا نمشي بعدين بقول لكم
< يركبوون السيارات ويطلعون
< - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - >

في هذه ألاثناء طلال وهتلر ياترى وين راحوا وشنو قاعدين يسوون وحمود هل يحب مريم ولا لا ولولوه شنو ناويه تسوي مع طلال كل هذا بنعرفه بالبارت الثاني …




{ دأخـــــل القــصــر }**

تدخل السياره وتروح السياره على طول لطابق الثاني
عند الباب دارين : لك يقبرني هل وش انا وين الشنطه ياحلو
طلال يكتفي بنظراته اللي كلها غضب وفهم دارين انه مب بالمود وسكتت
يدخل الغرفه ..طرررررررررررررررآآآخ
دارين تفتح باب الغرفه وتدخل: طلال شو مالك فيك شي ؟؟
طلال :.....................
يكتفي بالصمت وينسدح على بطنه
دارين : طــلال بدك أنادي لك الماما ؟؟
طلال : ويقعد ويطالعها أنتي الماما وأنتي البابا وأنتي كل حاجه ..تععالي أقعدي
طلال : دارين انا صار لي ساعه أفكر بس ماعرف شلون يعني افهمج الموضوع بس انا ابي حل
دارين تقعد وتربع : يالله قوول أنت تعرف أنا وايد أساعدكك << يعني تتكلم قطري
طلال : أدري والله ياحبني لذا الخشه هههههه
دارين : يالله اسمعك
طلال : اليوم في بارتي وتعرفين ويك أند والويك اند هذا انا اللي مسؤول عنه يعني انا عازمهم تعرفين انتي بس محتار ابي شي سبشل وماعرف شسؤي ...عاد قلت مالي إلآ دلرين حبيبت قلبي يعني بحكم انج مسيحيه اكيد عندج فكره جهنميه
دارين :شؤ بتقصد بالمسيحيه يعني ؟؟
طلال : يالليييييييييييييييييييييييييل م اقصد شي بس آخلصي علي شسؤي
دارين : آممممممم شو رايك تسوؤي باربكيو
طلال : قديمممممممممممممممممممه غييره آبي شي محد سواه
دارين : حبيبي أنت شو بتحب
طلال : تستهبلين انتي وئش دخل امه بالسالفه اللحين أقوول أطلعي برررئ يالله وجهزيلي لبس حق البارتي
دارين : لك شوبيك آنته ؟؟
طلال : آقوولج آنقلععي يالله
دارين : مابدك تتغدئ البابا موجود
طلال : مـآبي شي بسسرعه اطلعي وسكري الباب << يفصصخ ملابسه ويدخل الحمام يتسبح
دارين تطلع وتسكر الباب

{ خلونا نتعرف على عائلة طلال } }
من أشهر العائلات القطريه المعرؤفه بقطر بقؤة نفؤذها العائله مكونه من أبؤ طلال وأمه وأخوه الكبير وأربع خوات واحب وحدة لقلبه هي أخته نوني أخر العنقود دلوعة طلال
** طلال عذرا على اللي بكتبه بس يوم وصفت لي شكثر عايلتكم فري ماتصورت هل شي لين شفت بعيني أعرف أن اللي بيقرأ هل قصه بتجيه صاعقه من اللي بينقال بس والله كل شي صار بالحرف الواحد

بطلنا طلال كانت بدايتها بعالم البويات أجباريه من أهلها
خلوونا نرجع 13 سنه ؤرئ ونعرف شصار مع طلال ^^

15/12/19995***
طلال ولد عم" البويه طلال" أكبر منه بـ 20 دقيقه وبحكم ولادتهم مع بعض كان طلال وبنت عمه مايفترقون أبد يلعبون ويطلعون مع بعض دايما كان عمر طلال خمس سنوات وبنت عمه نفس الشي كانوا في رؤضه خاصه أجنبيه كانوا يتصرفون عكس الكل بالرؤضه يتصرفون بهمجيه ودايما يسون مشاكل في يوم من أيام الويك أند كانت الساعه 4 ألا ربع الفجر عائلة طلال وعمامه والكل كانوا يجهزون أغراضهم عشان يطلعوون سيلين يخيمون هناك طلال وبنت عمه ماناموا من الفرحه وكان عمهم فهد توه شاري لهم سياككل جديده وماشرئ لاحد غيرهم طلال وبنت عمه مستانسين ويلععبون بالسياكل بالحوش والكل يجهز الاغراض بالسيارات شوي وتدخل سيارة عمهم أحمد كان دايما يحط لهم فيها كل أنواع الحلويات ويخليها مفتوحه لان يعرف أن بيجون بالليل وياخذون منها كان الكل عايش بالبيت الكبير اللي هو بيت جدهم طلعوا كالعاده ياخذون الحلاوه من السياره بس هل مره كانت السياره برئ لكثرة السيارات اللي داخل ولانه كان مستعجل بيطلع راحوا على طول طلال وبنت عمه يتسابقون بسياكلهم برئ كالعاده أخذوا الحلاوه وحبوا أنهم يجربون سياكلهم الجديده ويسوون سباق ويشوفون من ألاسرع وقعدوا يلعبون ويرحوون من شارع لي شارع
طلال : ويؤؤؤؤ سسسبقتج
طلال "البؤيه" : ياحيوان ياكلب والله ماأعطيك هذي شوف << سارقه من سيارة عمها زقاير كانوا يلعبون فيها يشغلنها ومايعرفون شسالفه
يوقف طلال : تعالي يالخبله شوفي في حفله مناك خلينا نروح نشوف شمو في مناك
طلال "البويه" : لآلآ مانبي ولا تدري بسبقكك ههههههههههه<< وأتروح بسرعه لهم وتلقاهم مجموعة شباب سكرانين وقفت قدامهم وهم يغنون وفاقدين الوعي كانوا ثلاثه أثنين فاقدين و واحد لا كان شوي مب وايد شافوهم وأسحبوا طلال "البويه" وأسدحوها بالارض وقعدت تصارخ يامجانيييييييييييييييييينن والله أعلم عليكم عمي الضابط ويجي طلال يركض بسرعه ويقومها طلال : روححححححي بسسسرعه أركضي يالله << ترووح وتوقف بعيييد يالله طلوول تعال وتصارخ تعال تعال طلال ماقدر يتحرك لانهم كانوا ماسكينه بقوه طلال ....... طلال "البويه" تراقب من بعيد وتحس بطلال وهو يصارخ ويتالم بس ماتعرف شمو كانوا يسوون فيه وكانت تصارخ طلال ألبس ملابس ليش مب لابس ألبسهم طلال وهو يصارخ ويصيح وهم يضحكون ومستانسين تروح وتركض علييه تشوف دم من بين ريول طلال وهو يتألم ويصيح يعوور يععور ماكانت تعرف شتسوي تبعدهم بيدها مايبعدون لانها ماكانت تقدر عليهم وهم كانوا مشغولين بطلال
{ والله يامريم ماتتصؤرين المنظرره شلون كان رهيب مقزز بمعنئ الكلمه منظر أنطبع بذاكرتي مريم تعرفيين شلون يعني أجرامم كارثهكان شي كان ماععرف مريم فاهكتني ماينوصف والله ماينوصف أحس بشي يمشي بجسمي يحرقني كل ماأذكر الموضوع تتأخيلين شلون ولد صغير جسمه مايتحمل أثنين واحد عند رقبته والثاني بين ......... مريم لآلآ لآلآ لآلآ الششي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه } << هذا ع لسان البويه طلال حبيت أنقلع لكم مثل ماهو
أطيح عينها على سكين كانوا جايبينه عشان يقطعون البطيخ تآخذه وتوح بسرعه وتضربه بظهرره ثلاث اربع مرات ليت يطيح ويهرب ويجي الثاني ويمسكها وتضربه بصدره ويمسكها بقوه وهي تصارخ طلال روح ناد بابا وبابا عود طلال روح بسرعه ينتبه عليهم الثالث ويسحب رفيجه وتركض بسرعه وتسحب طلال " طلال قووووووووم يالله بسسرعه طلال قوووووووووووووووووووووووووم
طلال مايقدر يتحرك بس يتألم ولايقدر يتنفس
طلال "البؤيه" تصارخ قوووووووووووووم قوووووووم طلال قوووم <تصيح وتسحبه >لحسن الحض الوقت كان وقت صلاه والمسجد كان مقابلهم حس الامام بصوت الصراخ طلال وبنت عمه وأصراخ السكارى وهم يتهاوشون مع بعض وراحوا بسيارتهم بسرعهطلع يركض وشافهم وعرفهمو وعلى طول أتصل على أهل طلال وبلغهم ونقلوا طلال للمستشفى ... توفى طلال قبل لايوصل المستشفى كانت حالته مأسأه جدآ ولصغر سنه ماقدر يتحمل ألاعتداء اللي صار له وكان قوي لدرجه ماقدر يتحملها جسمه كان صدمه لاأهله ولتوأمه طلال اللي كانت تشاركه بالغرفه والالعاب وملابسه والروضه والمدرسه والحلاوه وكل شي كانوا توام بالشكل وبالروحه وبكل شي
طلال مايتحرك راح طلال مايكلمني
طلال قووم ليش طلال مايتحرك يمممه ليش مايتحرك " محد يرد عليها حالتها كانت ماساه ولا تفهم شنو يصير معاها أبو طلال أخذ زوجتهو ولده سعد وهاجروا أمه بعد فتره ماتت من أثر جلطه دماغيه وابووه عايش ع البركه من وفاة طلال
طلال "البؤيه" تمت لمدة 12 سنه بحاله عدوانيه وأنطوائيه ماتقرب ع أحد ولا تحتك باحد يوم الدفن قرر شيخ من شيؤخ القبيله ان لازم بنت عمه اللي دافعة عنه واللي اطعنتهم واخذت بثاره ان هي اللي تدفنه بعد مالبسوها ملابس طلال وعطوها اسم طلال نزلت مع طلال للقبر وأدفنته بدون ماتعرف شسالفه
من ذأك اليوم البنت البريئه أشتهرت بكنية طلال وصارت طلال حقيقه وليس خيال تقعد بمجلس الارجال الكل يحبها ويحترمها وكانت لها شخصيتها القويه اللي كانت تسمح لها أنها تقعد مع الشياب بالمجلس ( كبار السن )
" طــلال ليست مجرد فتاه متشبهه بالرجال لغرض الجنس وانما هي فتاه تحمل بقلبها الكثير من المعانات وسمات الرجوله ....

ي ربييي حمود شفيك يالغبي يالله أخلص اللحين بيجوون
حمود: هتلر شفيك والله كل شي تمام لاتحاتي
هتلر : طلول شفيه تاخر ؟؟؟ قال لي بيجي بدري
خلود :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآي شباب
هتلر وحمود آهليييييييييين
حمود : تعال ساعدني بسرعه شعري ماعرف شفيه
هتلر : أستغفر الله ههههههههه آنآ بتصل بـ طلول بشؤف ليش تاخر
هتلر : طلؤل وينك ي شيخ
طلول : هآآآآآآه
هتلر : ي حممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىر @@:@ للحين رآقد ؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : يؤوووه هذا انت ياهتلر خييييييييييييييييير ؤئش تبي
هتلر : حمار \انت حمار لا الا اكيد حمار طلال اليؤوم البارتي ولا نسيت
طلال : آؤووووووووووووه
هتلر : قووووووووووووووووم @@@@
طلال : جايككم ي تبن جايككم
طلال ويسسكر الفوون ؤيصصارخ : دارييييييييييييييين ي تبن دارييييييييين ؤجععععععع تععالي بسرعه
دارين : لك يوقبرني النعسان انا
طلال : آقوول لآيكثثثثثر بس وجهزززي الحممام بسرعه وملآبسي بسرعه تاخرت عليهمّ <<ويرفع تلفونه ؤيتصل على ريم
طلال : آلو هلا ريم ؤينج جآهززه ؟؟ آهآ آؤكك يآقلبي دقايق وآكون عند <يقووم بسرعه ويدخل الحمام يتسبح ويطلع تنشف شعره دارين وتلبسه على ذوقها ويطلع طلال بلوك ولا أرؤع يطلع بسرعه ؤيسسوق سيارته بسرعه جنونيه عشان يوصل بسرعه ؤيمدااه يرؤح عند ريم وياخذها ؤيرؤحون للبارتي بسرعه


( بيت أهل مريـــــم )
>> عائلة مريم عندهم بنتين مريم وآختها الصغيره شوق مريم كانت حلوه و رشيقه وبرونز هي من عائله محافظه ( بدويه ) ولهم عادات وتقاليد وكل شي عندهم عيب ومايصير وليش وماعندها ولا آخ

مريم : يممه !!
آم مريم :هلا آنا هنا بالمطبخ تعالي
مريم وتبوس راس أمها : يممه شلونج؟
آم مريم : تبؤسين الكعبه ,, الحمدلله وئش عندج تكلمي
مريم : ههههههههههه يعني فاهمتني
آم مريم : آذآ مافهمت آعيالي من يفهمه ,, هااه قولي وئش عندج
مريم : يممه برؤح أزور وحده من ربعي توها مسويه عمليه وطالعه من المستشفئ ؤالبنات كلهم رايحين لها وانا قلت لآآبؤي وهو وآفق وقالي شوفي آمج هااه يممه شرايج
آم مريم : والله ماعرف شقول لج بس دام آبؤج موافق انا ماعندي مانع بس لاطولين وآخذي آختج معاج
مريم : يمه عوش ماتبي تقول بتجيها منى بنت خالتي
آم مريم : خلاص رؤحي آنتي ولاتآخرين وسلمي على صديقتج وماتشوف شر
مريم : آن شالله يمه وتروح بسرعه لغرفتها وتطلع لها احلى فستان وتلبسها وتسوي شعرها فير كامل وبف خفيف وترفع قذلتها مان استايلها نايس وطلعه وايد كيوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأحد مايو 06, 2012 1:59 am

آتمنــى تعجب:كم القصــة إنتظر تعليقاتكم :cheers:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأحد مايو 06, 2012 3:21 am

الجــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــــــــــــــــآني
( بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرتي آلـ هتـــــــــــــــلر )


الدي جي كان هادي وآلا ضاءه هاديه آلانوار نصها طافيه والليز شغال كان شغال والاجواء رؤعه
كان البارتي هادي وفي وايد قرؤبات بؤيات من الجامعه ؤمن مدارس ثانيه وكان في بنات وايد جاين وهم مايعرفون احد بس اللي جايه مع بنت عنمها واللي مع رفيجة رفيجة بنت عمها كان ععد البنوتات يفوق التصور وكان كل حد من البويات مع حبيبته بزاويه والكل هادي طبعا اللي فالزاويه يسوون اللي يبؤنه وهم ماخذين كل راحتهم...
توصل مريم وتروح عند حمود اللي عزمها هلا شلونج
حمود : هلا وغلا تو ما نور المكان
مريم بدلع : ممنور بوجودج
حمود : شهل جمال وين كنتي خاشته
مريم تنزل راسها وتبتسم وتتلفت وين البنات
حمود: موجودين تعالي آؤديج لهم <ؤيرؤحون مكنا القرؤب وتعقد مريم وتتلفت
مريم : طلال وين ؟؟
هتلر : طلال ههههههههههههه اللحين بتعرفين وينه


1
.
.
.
2
.
.
.
3 ………………………………………….<<
فجــــآه الموسيقئ تتغير الانوار كلها تطفي

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
<< الكل يطالعع ؤيلتفت الانوار كلها تطفي وطبعا البنوتات آصرآآخ والدي جي مسووي رعب وموسيقئ قوويه مب طبيعيه ششوي المؤسيقئ تصصير هاديه وتشتغل الاضاءه الخفيفه

شـــــوي و ....................................<<
تتوجهه الاضاءه لرييم اللي كانت توها جايه واقفه عند هتلر ؤالقرؤب
ريمم تتلفت ماتعرف شسالفه و ................



الكل يلتفت من وين الصووت وتتوجهه الاضاءه فووق وينزل طلال ومن الدرج وهو يغني لريــم ويوصل لي عندهآ وهو يغني وآول م يوصل عندها

طلال : كـــــــــــل عــــآم وآنتـــــي آغلـــئ البشر << يقرررب لهآ ويبوسهآ قدآم البنآت
ريم وهي منحرجه : وآنتي بخير
ويدخلوون الخدم كيكه كبيــــــــــــــــــــــره وهي عباره عن آلبوم فيها كل صور ريم من طفولتها لين قبل الحفله باسبوع وعلى طرف الكيكه كان في مجسم حق كاميرة كانون قطعت ريم الكيكه وهي منحرجه ومستانسه وحولها كل البنات
طبعا ريم تقلد القروب وتحاول تصير مثلهم بويه بس طلال كان يعصب عليها دايما وهي تسمع كلامه وتعتبره مثل أخوها وكان طالب منها هل بارتي أن تلبس لبس كيوت لان هو ماعنده كيوت بالبارتي ولا حاب يتعرف على احد جديد وقال حق ريم تكون آنها تكون بنوتته فهل حفله وكان طلال جايب لها ملابسها كانت آحلى بنت بالبارتي ومشكله ثنائي حلو مع طلال
طلال كان روووووووووعه جد بمعنى الكلمه البنوتات كلهم اول ماسمعوه يغني وشافوا رومانسيته مع ريم وآستايله خقوا عليه وكلهم حاول يتقربون منه كان لابس جنز وقميص رمآدي عليه آشارات ( مردك لي ) وىسهم مجنونك وكان لابس جاكيت رسمي رمآدي آغمق من لون القميص وعليه نفس الشي آسهم وحركات ريم كانت لابسه نفسه فستان رمادي قصير فووق الركبه ومفتوح كامل من فووق ومنزله شعرها مسؤيته آستريت وكان لونه أسود وطايح على وجهها وميك آب خفيف مع رؤج آحمر وكعب عالي

بدا الكل يرقص والبنوتات يجاولون يلفتون نظظر البؤيات باي طريقه والكل عند طلال وهو مب معطيهم وجهه ومتملل من جو الحفله البارد
هتلر : هااه طلال وئش فيك مب على بعضك
طلال وهو يدخن ومعصب : البارتي ححده مملل وسخيف والله لو يهال مسوين البارتي كان احلى
هتلر : لهدرجه!!!
طلال : ي آخي متئ تفهموون هذا مب جووي آفففففففففف
هتلر بضحك : وششنو جوكك؟؟
طلال ؤيطالعه بنظرة هتلر خاف منهآ ويرمي الزقاره من يده عند رجل هتلر ويروح ويوقف بنص والكل ينتبه عليه ويآشر لـ الدي جي وعلى طول تغير الاغنيه ويبعدون كل البنات وتروح ريم تركض وأطفي الليتات وتشغل بس الليزر الملون اللي بنص فوق طلال وتشتغل موسيقة هيب هوب وطبعا طلال ملك الهيب هوب ويرقص طلال وبعدها تدخل بويه معاه تحدااه وتطلع بعد خمس دقايق وتدخل الثانيه وعلى طول بعد دقيقتين وتجي الثالثه وكانت بطله بالهيب هوب وقعدت مه طلال عشر دقايق بعدها ىستسلمت وآطلعت وفاز طلال كالعاده
وأول ماخلصص صرخ بصوت عالي وطالع هتلر "" هــــــذآ جـــــــــووي ""
هتلر من بعيد ( حبتين )
طلال ؤيعطييه من بعيد تحيه ويروح لرييم اللي تصفق له من بعيد ومعاها مريم ولولوه وبنت عم لولوه
ريم وتركض تضمه بقووه : بدععت ؤربي كنت جننننان وتهمس له بآذنه شوفي البنات بيموتون عليك
طلال : هههههههههههههههههههه ما همووني
ريمم : كفوو طلؤل بعرفك على لولوه وبنت عمها شيخه طلال : من غير نفس هلا تششرفنا
لولوه بدلع ومياعه: هلا وغلا الشرف لي حبيبي
مريم وهي معصب وتقول بينها وبين نفسها افففف لهدرجه مايشوفني
طلال : شخبارج مريم ؟؟
مريم ومب مصدقه من الفرحه : الحمدلله بخير آخبارك آنت
طلال :آنآ ......
وتقاطعه ريم طلال :ممكن آرقص معاك
طلال يصارخ : يالببببببببببببببئ اللي فاهمه جووي انا
ريييم : هههههههههههههههههههه يالله
طلال : ويرؤح لـ دي جي ويطلب منهآ آغنية تآيتنك الرومآنسيه وطبعا هي فاهمته وتحط لهم الاغنيه ويمشي طلال من بين البنات وهم يبعدون عن طريقه ويروح لريم وينزل ع ركبته ؤيمسك يدها ويبؤسها ويآخذها بالنص ويرقص معاها ريم مستغربه ومستانسه بنفس الوقت أن طلال العصبي واللي دايما يهاوشها غير اليوم وهوكان مع ريم وايد جنتل عشان عيد ميلادها خاصه ان هي صديقة الطفوله والمقربه لقلبه ... طلال يلف ايدينه حول خصرها ويسحبها لحضنه ويميل رآسه ويشفاها قدام الكل ويحط شفايفه عند أذن ريم
طلال : كــل عام وأنتي أختي وصديقتي وحياتي ودنيتي
ريم وهي منحرجه : بس بس أسكت لاتقول زوجتي بعد
طلال : هههههههههههههههههه << يعض على شفايفه >> تبينها من الله ىدري الكل يحبني >> ويطالع فووق
ريم : يحق لك والله آمممم طلولي
طلال : ي روحه
مريم : شفت لولوه ذيك اللي عرفتك عليها تبيك آقصد تبي تتعرف عليك
طلال : المطلوب ؟؟
مريم : تسايرها وتمشي معاها
طلال ويقرب لها ويبوسها على شفايفهآ: عشان خاطري هل عيون الحلوه بمشي معاها

هنـــا البنــات كلهم خآقيين على طلال وأسلوبه شلون مع ريم وشلون هو رومانسي لهدرجه وكلهم يحاولون يتقربون منه بس هو مب معطيهم أي اهتمام
وتخلص الاغنيه ويروح طلال ويودي ريم عند لولوه ومريم والبنت اللي معاهم مريم مقهوره بس ماتعرف ليش ويروح طلال عشان يشرب له شي
هتلر وهو قاعد وبحضنه حبيبته توتا :هلا باراعي الجوو
طلؤل : هلابك زود... ماعندكم مشرؤب شي نشربه شهل البارتي الغبي
هتلر ويناديهم آحلى مشروب لـ(للبغ بووس )
<< طلال يقعد على الكنب ويطلع فونه من جيبه وينزل نفسه تحت ويرفع رجلينه فوق الطاوله ويلعب بفوونه وشوي وتجي لولوه وتنزل ريل وحده من ريوله وتقعد بحضنه وهومب مهتم لها ويطالع فونه
لولوه : أفففففففففففففففففففف
طلال ينتبه عليها ويطالعها من فوق لتحت : خيييييييييييييييييير ؤئش فيييه
لولوه : حرررام عليك آنا جايه البارتي هذا عشانك << وتقررب له وتعرض له بصدرها
طلال يطالعهآ ولايعه جبده : مآحب الناس الرخيصه << ويلعب بفونه
لولوه وتبعد عنه :هذي نظرتك فيني
طلال : ...........................
لولوه وتقوم عنه :آوكي شككرآ
<< طلال يمسكها من يدهآ <<
طلال : شسمج ؟؟
لولوه : وماتعرف أسمي بعد وأنا بالصف معاك
طلال : نعممممممم!! بصفي بععد
لولوه : آيه وآسمي لولوه
طلال : آؤكك لولوه آسمعيني عدل آنا عندي البنت شي ثمين وغالي ولااحب اي بنت تعرض نفسها لي ولا لااي احد كان بهل طريقه أو غيرها أنتي مب سلعه الكل يتسلئ فيج ...فآهمتني ؟؟
لولوه وهي مستانسه من كلامه وفرحانه وبنفس الؤقت منحرجه من اللي سوته ودمعتها بعينها : آيه فاهمتك وأسفه
طلال ويسحبها ويرجعها لحصنه
لولوه وهي مستانسه وتنزل دمعتها من غير لاتحس : مشكوور
طلال: علىشنو ؟ ماسويت شي << ويحضنهآ
طلال : بؤريج صوري < وتحط راسها على صدره وتشوف الصور ومن غير لاتحس ترقد طلال يطالعها ويبتسم ويشيلها عن الازعاج ويوديها سيارته اللي بالحديقه ويحخلها داخل السياره ويحطها بالسياره وينزل لها الكرسي
ويقعد فوق السياره ويدخن تحس لولوه على نفسها وتقوم وتركب فوق السياره مع طلال ويحضنها ويقعدون يطالعون السماء ويسولفون ومع لمسات طلال الساحره وكلماته العذبه تخقق وشوي شوي من غير لايحسوون طلال يقرب لها وهم فوق السياره ويشيل فستانها ويبوسها ويمصها بشراسه من غير لايحس على نفسه وينتبهون على نفسهم ويدخلون السياره ويكملون وعلى صوت تلفون لولوه يوقفون
لولوه: أنا لازم أرؤح اللحين تآخرت بنت عمتي تنتظرني بالسياره << تلبس ملابسها
طلال : آوككك آنتبهي على نفسج وتغطي عدل ههههه شكلج بناخذين بررد << يشغل زقايره ويدخن
لولوه : لاتحاتيي قلبي آآآآآآآآه ياليتني مكان الزقارره
طلال يدخن ويبتسم لها : أؤصلج ؟؟
لولوه: لا ياروحي الدريول ينتظرني بررئ
طلال : آؤكي تكك كير
لولوه : آمممممم ممكن البن حقك اؤ رقمك ؟
طلال: اكيد ياقلبي << ويسحب فوونها ويسجل البن حقه ورقمه... وينزلون من السياره لولوه تروح لسيارتهم وطلال يدخل البارتي وينسدح على الكنب وكل البنوتات يلتمون حوله اللي في حضنه واللي قاعده عند ريوله واللي جمبه
مريم واقفه بعييد ومقهؤره آففففففففففف ليش مايحس فيني ليش مايعبرني << شفيني آنا شنو قاعده آقول ليش جي مقهوره آفففففففففف آحسن شي آروح البيت
حمود : هئيييييه مريم وين وصلتي ؟؟
مريم : هااه ولا مكان ..آممم آنآ لازم آرؤح اللحين تآخرت
حمود : وين بدري توه بدى البارتي
مريم : وين بدري الساعه 12 والله امي بتكفخني
حمود: ههههههههههههههههههه آحنا عندنا بدري محتاجه توصيله ؟
مريم : لا مشكوره
حمود: آوكي بينا آلو
مريم : آؤكي بآي
داخل البارتي رجع طلال للتحدي وقعدوا يرقصون ويتحدون طلال بس محد قدر عليه
الساعه 5 الفجر خلصت الحفله والكل راح بيته وقعدوا القرؤب كلهم مع بعض
هتلر : هااه طلال لاتنسى عليك اجازتنا هذي لازم تونسنا وخاصه انها تصدف عيد ميلاد رييومتنا الحلووه
طلال : يالله آمشوا بس معاكم بطاقاتكم الشخصيه
خلود :آنآ مععاي
سعوود: وانا بعد
ريم : آممم انا ماعرف أوول امس أنت..... / ويقاطعها طلال : أي انتي عندي بطاقتج
طلال : وانت هتلر ؟؟
هتلر : خير شسالفه شنو تبي في بطاقاتنا
طلال : بسفركمم
الكككككل بصصوت واحد : شششششششششششششنوو!!!!
طلال : هههههههههههههههههههه حسستووني آنكم من شلة الاقامات ههههههههه شفيككم آنتوابوديكم البحرين الجمعه والسبت الفجر نرجع
هتلر : يالبببببئ انت والله < ويقووم >خشممك
طلال : هههههههههههههههههههههه آعجببك
رييم : آنا ما أقدر
طلال : لاتحاتين قلت حق امج انت بنروح الشاليه ماراح تدري
سعود : هاااه انا لااخاف لو أهلي عرفوا شبيسوون فيني
هتلر : آقول آنطم الله والاهل عاد متشتت بين امك وابوك وتقولي اهل اعطيك مليون لو درؤا عنك < وينتبه هتلر لطلال اللي ياشر له بصبعه ويقول له ( .......)ويسكت هتلر
خلود :آنا ومعاكم يا احلئ قرؤب
طلال : هئيييييه لاتجمعع امدحني برؤحي
خلود : ؤربي انكك فللللللللللللللللللللللللللللللللللله
طلال : يععدل جاكييته آحمم آحمم والله آدري بدوني تضيعوون
يضربه هتلر بالمخده : زين ياذكي حجزت لنا ؟؟
طلال: لا بنسافر عن طريق البر عشان نهيت ونصيع بسيارتنا هناك
هتلر : ياأبن اللذينه أشوفك مزين سيارتك
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههه حبتين علي ي لببببئ انا
خلؤد : كم سيارة بنروح ؟
طلال : سيارتين سيارتي وسيارة هتلر
هتلر : لا ياخي انا ماأسوق برئ قطر
طلال : الله ياخذك يالغبي خلاص كلنا بسيارتي انا بسؤق ؤجمبي هتلر ؤرئ خلود وسعود وريوم حلوو يالله بسسرعه امشوا
هتلر : يالبببئ المتحمس
<< ؤيقووومون كلهم ويطلعون ويركبون السياره طبعا طلال كان مجهز السياره بالكامل ومجهز الاكل والثلاجه ومشرؤبات الطاقه وكل شي وعلى طول تحركوا بعد ماأخّذوا حق كل واحد منهم الملابس اللي يحتاجونها



ياترررئ شنوو راح يصير بالبحرين والقرؤب لين وين راح يوصلون وشنو قصة حبيبة هتلر الخاينه ؟؟ وشنوو ناوي يسووي معاها ؟؟ وهتلر وطلال وين كانوا شمو وراهم ؟؟ ولولوه وطلال شمو راح يصير بينهم ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zozo Booya



انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 20
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأحد مايو 06, 2012 4:53 am

كمليي ياعسسل انا معاكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوجو العسوله



انثى عدد الرسائل : 4
العمر : 18
الموقع : السعوديهــ
العمل/الترفيه : تعلم اللغات
المزاج : مزااجية
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأحد مايو 06, 2012 10:11 am

شكرا


عدل سابقا من قبل جوجو العسوله في الإثنين مايو 07, 2012 1:27 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
joje



انثى عدد الرسائل : 230
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : BB
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأحد مايو 06, 2012 10:26 am

يالبببببببببببا حمااااااس بليز كمليهههها بسرععععه affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roro lbaha



انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : جده<<< لبااها
العمل/الترفيه : حبها^.^
المزاج : طربااانه
تاريخ التسجيل : 06/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأحد مايو 06, 2012 12:45 pm

يالبى وربك رووووووعه كممممملي lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zozo Booya



انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 20
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأحد مايو 06, 2012 6:33 pm

تصدقين يا مرايم تحلمت في روايه من الحماااس هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الإثنين مايو 07, 2012 12:48 am

ياترررئ شنوو راح يصير بالبحرين والقرؤب لين وين راح يوصلون وشنو قصة حبيبة هتلر الخاينه ؟؟ وشنوو ناوي يسووي معاها ؟؟ وهتلر وطلال وين كانوا شنو وراهم ؟؟ ولولوه وطلال شنو راح يصير بينهم ؟؟

{ الجــــــــــــــزء الثـــآلث }

(( جوازات أبو ســـمره ))

هتلر : طلال كم باقي ونوصل الجوازات ؟
طلال : عشر دقايق
ريم : طلال أنا خايفه ..شلون يخلونا نسافر بدون أهلناأنا أول مره اسافر من غير أمي
هتلر : طلال ياغبي شلون مافكرت بهل شي !!!! :@
طلال : آي شي ؟؟؟؟!
هتلر : ريم وأنت!!
طلال : شفيينآ آحنا @@:@ تكلم
< ريم وراهم ميته من الخرعه >
ريم :مأبي رجعووني والله أخاف طلال أنا خايفه
هتلر : ماراح تقدرون تطلعون لان ماوصلتوا السن القانوني !!
طلال : حمار أنت حمار ماتفهم ياغبي كم سنه صار لي اسووق سياره ؟؟؟
هتلر : شفيك يأخي تسب ..وأنا شعرفني من متى وأنت تسووق من عرفتك وأنت تسوق
طلال : أوكك وأنا تعرفة عليك متئ ؟؟
ريم : ياربيييييييييييييييييي تسوق من ثالث أعدادي خلصنا
هتلر : أي والله
طلال :أوكك ي غبي يعني أنا أسوق وعمري 14 سنه يعني كلش مب حول السن القانوني اللي بفهمك أياه أن كل شي بالواسطه يصير لاتهتي خرعت البزر اللحين بتموت
هتلر : وشلون بتطلع ياذكي
طلال : كلمت خالي وقلت له ومشئ لي كل شي
هتلر وعيونه بتطلع برئ :أي خال ؟؟؟؟؟
طلال: خالي الصغير شفيك هذا ستر وغطاء وتلقاه اللحين ينتظرنا
ريم : الله يستر
طلال وهتلر : ههههههههههههههههههههههههه
طلال : يا دجاجه أنت وياه قوموا وصلنا حتى البزر قاعده مانامت أنتوا تناموا ععيب على الرجال والله << يلتفت عليهم ماقاموا
ريم : يممممممممممممممممه << تصيح >>
طلال وهو ملتفت عليها : شفييج ريوومه حياتي ليش أتصيحين أمزح والله انتي مب ياهل
ريم تصيح وتأشر قدام وهتلر ميت ضحك <<
طلال : تكلمـــــي وقفتي قلبي @@
ريم وهي تمسح دموعها وتصيح :تبي تذبحنا أنت صح
طلال وهو يطالعها : أنا أذبحكم ليش خرفان أنتوا !!!
<< هتلر ماسك بطنه ويضحك وسعود وخلود بسابع نومه وحمود بعد راقد
ريم :شلون تسوق وأنت أطالع ورئ حرام عليك والله << وتصيح >> تبي تذبحنا بروحه قلبي قارصني
طلال ويلتفت قدام ويردع يطالعها : غبييه انتي ولا تستهبلين تشوفين الشارع انتي << ويأشر قدام >> الشارع فاضي ياغبيه

<< شوي وتجيهم سياره طايره <<
طلال : (......... ,آمك) يآحيوآن << ويتسابق معاه >> والله لاآحده آبن الكلب
هتلر : طلال استهدي بالله
<< ريم تصيح >>
طلال : أنت سكت لي هل غبيه لاو الله أللحين احطها قدام السياره وأدوسها والله
هتلر : أسكتتي انتي طلال هدي يرحم والديك والله ما سوو شي
<< طلال بسسرعه جنونيه يروح ويحده على اليمين ويوقف راعي السياره وينزل <<
طلال ويجي يبي ينزل ويمسكه من يدها
هتلر : لايكون بتنزل له يامجنوون يمكن سكرام أنت شفيك طلال
طلال ويدزه وينزل وينزل معاه بسرعه هتلر و ريم تقوم خلود وسعود بسرعه
ينزل من السياره الثانيه رجالين ويوم يتواجهون طلال يحط أيده على راسه ويقعد يحكه
طلال : ياهلا ويامرحبا << وجهه مليون الف لون ولون وهتلر مايعرف شسالفه << طلال ؤيطالع هتلر >> هذا خالي اللي قلتلك عليه
هتلر : هاااه انا رايح السياره
خال طلال : شهل حركات ياغبيه هاه قلنا بويه ومسترجله وطلال وتبن طلال بس مب لهدرجه عاد تدرين لو واحد غيرنا قسم بالله انتوا اللحين بخبر كأنه بس أمحدي ربج بس
طلال : وأنا شعرفني أنك بتجي بسيارة رفيجك !!
خاله : يا حماره ماتفهمين يعني لو أحد غيري بتسوين نفس اللي سويتيه
طلال : أكيييد طبعا
خال طلال : أوريج ياحيوانه تعالي
طلال وهو يضحك ويروح يركض لسياره ويدوس بترول ويروح ويلحقه خاله
طلال : يالله متفشل من رفيج خالي شبيقول عنا اللحين
هتلر بعصبيه : الله ياخذك أن شاءالله
طلال : هههههههههههه أن شاءالله
ريم وهي تصيح : سمله عليك
خلود : خير شسالفه
سعود : شفيكم
طلال : صباح الخير ياحلوين شبعتوا رقاد
سعود: أوووه شهل زحمه
خلود : من متى وانتوا واقفين
طلال : توناا .. يالله عطونا بطاقاتكم
سعود: أسكتوا لاتسوون أزعاج حمود راقد
<< يأخذ طلال بطاقاتهم وينزل يعطيهم لخاله ويخلصهم ويمشوون ><
طلال : باي باي قطر ههههههههههه
هتلر :ههههههههههههههههه وأخيييييييرآ
ريم بنبره خايفه : طلعنا من قطر
طلال : يطالعها شفيج
ريم : طلال خايفه << تمسح دموعها
<< طلال وخاف عليها وايد لان اول مره تسافر بدون أهلها <<
طلال : ريم تعالي هنا << ويأشر على حضنه
ريم : وين وأنت تسوق لا مابي
طلال : يالله تعالي والله بتم أتلفت ورى لين ماندعم
ريم : هااه لا بجي بس اخاف
طلال : تعالي مابيصير فيج شي أصلا نص ساعه وبندخل البحرين
ريم : زين وقف السياره
طلال : ماله داعي أوقفها تعالي أنتي
ريم : خلاص عيل مب جايه
طلال : أففففففففففففففففففف
<< يوقف السياره على الجنب >>
طلال : يالله تعالي << تنزل ريم من السياره وتروح تركب
هتلر :يا غبيه لييه نزلت هههههههههه يا ربي وتبي تصير بويه بعد
طلال : ههههههههههههههههههههه لا وشنو نصور بعد ههههههههههه

ريم : وين أقعد ؟؟
طلال : تعالي هنا .. أنتي من أمس مارقدتي بحضني وأرقدي
هتلر : أذا تبين حطي ريولج عندي
طلال : ههههههههههههههههههههه من صجك مايحتاج كلها نتفه << ويشيلها ويحطها بحضنه << تنسدح بحضنه مثل الياهل وتلف وجهها على صدره عشان ماتشوف الطريق وتخاف << وبدون لاتحس على طول تنام
طلال بهمس : هتلر
هتلر : هـلآ << يترك التلفون ويطالعه
طلال : حمود شفيه ماله حس
هتلر يلتفت ورى : من طلعنا وهو جي ماعرف ياراقد يا يكلم شكله صايد له صيده
طلال :أهااا << يطالع ريم ويبعد شعرها عن وجهه ويبوسها علىى راسها
هتلر :تهبل وهي راقده صح
<< طلال يطالعه ويبتسم << ويطالع قدام ويسوق
وبعد ساعه بالضبط ادخلوا البحرين ولانهم تعبانين مارقدوا على طول اول ماراحوا الفندق على طول أرقدوا
<< قاموا الشله العصر وطلعوا يتمشوون ويلتقون بربعهم اللي بالقروبات الثانيه
وبالصدفه طلع في بارتي حق واحد من ربعهم وأحضروه
*** أنا ماعرف كل تفاصيل البارتي بس بقوول المهم واللي صار مع الشله على لسانهم ***

<< راحوا الشله البارتي وكان البارتي كله شرب وقمه فالمصخره وكانت راهية الدي جي متفقه مع شباب لمى البنات يسكرون أدخلهم وتصور لهم البنات ... الكل كان سكران بسبب المشروب اللي توزع لهم عن طريق العصير على نهاية البارتي وقبل لايدخلون الشباب جات الشرطه وأسحبوا كل الموجودين للشرطه بما فيهم راعية الدي جي


{ بالقســـــــــم بالشرطه }

الضابط أحنا جانا بلاغ ان هذي الحفله لدعاره وان يتوزع فيها مشروب على بنات تحت السن القانوني
طلال : أوكي وأحنا شنوو مشكلتنا ؟؟ أحنا مكملين السن القانوني ومانعرف ان الحفله مشبوهه كذا احنا إصلا اليوم الصبح وصلنا البحرين وجاين عشان نشوف ربعنا وبس وأنعزمنا على البارتي مثل غيرنا
الضابط : أوكي بس انتوا سكاره !!!
هتلر : والله العظيم ماشربنا غير عصير برتقال !!
طلال : عاد ألا أذا عصير البرتقال تعتبرونه خمر هذا شي ثاني
الضابط : تكلمي عدل! معاي أوكي أحنا بنحقق بالموضوع وبنشوف واللحين عطوني أرقام أهلكم وبطاقاتكم
طلال: خيييييييييييييييييييييييييييييير انت لاوالله مب معطيك شي
الضابط : عادي بتنسجنين
طلال : أوكي فيك خير أسجني يالله لو ولد أبوك وأنت رجال سوها << يقط عليه بطاقته
<< سعود يحط يده على طلال ويضحك <<
حمود: يارجال ليش تورط نفسك أنت مب قدنا
الضابط ويطالع البطاقه وعيونه بتطلع : أنت !!!!
طلال: أي أنا مب عاجبك
الضابط : أوكي استريحوا شوي برى
<< يطلعون القروب ودقايق ويطلعون من الشرطه ويررن تلفون طلال <<
طلال : أففففففففففففففف أبوي ليكون عرف
هتلر : رد عليه شوف شنو يبي
طلال : لا مب راد عليه مالي خلق قلق
هتلر : بيخاف عليك
طلال: ههههههههههههههههههههههههه يصير خير
حمود :شباب انا يوعان
خلود : وانا بععد
سعود : انا عادي مب يوعان وايد
<< ويركبون السياره
طلال : وانتي ريم ؟؟
ريم : مابي شي أنسدت نفسي
<ج ريم تمشي وتسولف مع نفسه شلون انا غبيه جي ليش طاوعتهم وجايت أفففففف هذي من أولها شرطه
طلال : ريم
ريم : لبيه
طلال : أنا معاج لاتخافين
ريم وهي نصد مه وتقول بينها وبين نفسها كانه يعرف شنو كنت أقوول << بصوت مخنووق : الله لايحرمني منك
طلال : اللحين بناكل وبنرجع قطر
ريم :أوكي
<< يروحون المطعم ويأكلون ويرجعون قطر<<

{ بالقصــــــــــــــــــر }**

آآآآآآآآآآآآآآه تععبان دارين جهززي الحمام بسرعه << وينسدح على السرير
دارين : البابا بدو اياك ( أبوك يبيك)
طلال : وئش يبي ذا النشبه ..آفففففففففففففف قولي له أني راقد
دارين :أوكي .. بدك تروح بكره للمدرسه ؟
طلال :لالا بتسبح وبنام وماابي احد يزعجني بقووم بروحي حتى لو رقدت عشرين سنه ماابي احد يطق الباب سمعتي
دارين : أوكي .. الحمام جاهز والبجامه بالحمام .. ماتبي تتغدى قبل لاتنام
طلال : لا
دارين : بس الدوى
طلال : قلت لج لا ماتفهمين
<< يقوم ويدخل الحمام يتسبح ربع ساعه ويطلع وينام <<
القروب نفس الشي الكل جاء البيت تغدئ وتسبح ورقد وكلهم قرروا مايداومون


(( يوم الاحــــــــــــد ))
ضايقتني الدروس ..

واشغلتنــــي الدفاتر ..
بيدي كتابي وقلبي ماعطا للدرس باله ..
طيف "حبيبي" بالدفاتر ضيف
وزاير ..
ماترك درس جديد .. إلا عن إحسااسي
حكااااااااااااااله .. ؟؟
كل هالحب بحياتي .. !
كيف انا ممكن اذااكر .. ؟؟
يااطنش هالدروس .. يا
** اعرف كيف حاااله ؟؟*******************************
اللي ماخذ عقلج يتهنى
لولوه : شيخووه روحي عني مب فاضيةلج
شيخه وتسحب الدفتر << آمممم الله الله طلال طلال بكل مكان
لولوه وتسحبه من يدها وهي معصبه : وبعدينمعاج انتي @@:@
شيخه : لولو شفيج
لولوه بدون شعور :آآآآآآآآآآه آشتقت له
شيخه : تحبينه ؟؟
لولوه : امووووت فيه تعرفين كم سنه وانا أحبه وهو ولا درئ عني
شيخه : زين انا اللي فهمته بعد اللي صار لكم بالبارتي ان تقربتوا من بعض لولوه :أي واييد
شيخه : زين ليش زعلانه ؟؟
لولوه : أتصل له صار لي يومين مايرد واليوم ماداوم حتى ريم ماترد علي ولا داومت وقروبهم كله محد مداوم
شيخه : تطمني معناته اكيد مافيه شي
لولوه : أففففف أبيه
شيخه : تحملي بكرره بتشوفينه
لولوه :أففففففففففففففففففففففف متى
شيخه : قريب
لولوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
المعلمه : انتي وياهاأنتبهوا لدرس هذي عاشر مره انبهكم
لولوه : أففففففففففف شتبي هذي انام بنام لاجاء اخر الدوام قعديني
شيخه : أوكي

<<تعرفة مريم على شلته لولوه قعدت معغاهم وصارةا ربعها المقربين لها ؤيوم اسمعت كلام لولوه أزعلت وحست بشي داخلها يحترق بس مب عارفه شنو وبنفس الوقت كانت تحس بشوق كبير و وله بس ماتعرف لمن ؟؟


<< كان يووم عادي بالسكوول أنتهئ اليوم الدراسي والكل رجع لبيته >>



{ داخـــــل القصــــــر }**

بـــــــــاب غرفة طلال يطق
<< طق طق ....... طق طق .......طق <<
أففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف من ؟؟
دارين : هيدأ أنا !!
طلال : خير وئش تبين ؟؟
دارين : أبوك يبيك بسرعه بغرفة الطعام
طلال : خييييييييييييييييييييير وئش يبي ،انا راقد << ويحط المخده على راسه
دارين : هو كتير معصب وانا بلغتك
طلال : أنقلععععي زين ياوجهه النحس
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف شعنده ياربي الواحد مايعرف ينام بهل بيت << يقووم ويتسحب للحمام ياخذ له دوش عالسريع وينزل تحت

الســـلآم عليكم ... << يروح ويبوس رإس إبوه
إبو طلال : وعليكم السلام << شفيك واقف إقعد تغدى مع إبوك ولاماتبي
طلال : من قال انا أصلآ ميت من الجووع حتى عصافيربطني ماتت من كثر ماتصوصو
أبوطلال : ههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك .. ايه قولي شسويت بالبحرين ؟؟
طلال : هاااااااااااااا <<كح كح
أبو طلال : سمله عليك هاك أشرب < يعطيه الماي
طلال : إوؤووووووه يبه من صجك اللحين تتغدئ الساعه 3 العصر
أبو طلال << يضربه على رأسه : تضيع الموضوع هااه كل يوم أتغدئ بهل وقت
طلال : هههههههههههههه ي بععد روحي اللي فاهمني لايبه بس استغربت أمي وينها عنك
إبو طلال : رأسها يعورها .. المهم شسويت بالبحرين
طلال : أممممم يعني مافي تصرفيه .. يبه سلك يرحم والديك
أبو طلال : واحد من ربعك وأنا ماأدري :@ تكلم عدل شصار بذيك الحفله ؟؟
طلال: ماصار شي كل اللي صار جواسيسك قالوا لك عنه وأظن كل شي تعرفه مايحتاج تسال
أبو طلال : هذا اسلوبك مع ابوك ... معليه سو اللي تبيه بس لو طحت بمشكله أنا مالي شغل
طلال: أبششششششششرر ... يالله أنا طالع تأمرني بشي ؟؟
أبوطلال: سلامتك .. بس مرر على أمك تطمن عليها
طلال : من عيووني .. أوامر ثانيه ؟؟
أبوطلال: سلامتك
طلال: يالله سلام
أبو طلال : أنتبه على نفسك
طلال وهو طالع : أن شاءالله
أآآآآآآآآآآآآآآآآآه دارين بسسرعه تأخرت على النادي
دارين : حطيت الشنطه داخل السياره وكل شي مرتب
طلال ك يالببى انتي < يركض بسرعه لسياره ويسوق بسرعته الجنونيه
طلال : ألـــــــــو هلآ وينككم؟؟ .... أي اي دقايق بس وأكون عندكم يالله سلام
طلال: أففففففففففففففففففففففف رأسي أحسن شي أروح أخذ لي كرك واصحصح


{ النـــــــــــــــــــــــــــادي الريـــاضــي}

هتلر : أأأاه تعبت والله
حمود: شدعوه ماصار لك ربع ساعه !!
هتلر : جب أنت قاعد ومستريح قوم والله ماتحمل دقيقتين :@
حمود : ليش أ تعب نفسي وأخر شي احتياط !!
هتلر : هههههههههههههههه أي والله
حمود : ألا طلال وينه ؟؟
هتلر : توني كلمته قال أنه جاي بالطريق
حمود: ألا تعال ألهبلان وينهم ؟؟
هتلر: من ؟؟
حمود: خلود وسعود؟؟
هتلر : كلمتهم قالوا لمى تخلصون مروا علينا بالقهوه
حمود: اهااا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخ << يحذف الشنطه ويقعد
هتلر : شفيك ؟؟
طلال : جسسمي متكسر أأأخخخخ مب قادر حتى أتدرب
حمود : ليش ان شاءالله
طلال : وأنا شدراني اففففففففففففففففففففففففف
هتلر : تعرف شنو يبيلك ؟؟
طلال : شنوو
هتلر : فندق شرق
طلال : والله أنك جبتها يالله مشينا يالله قووموا بسرعه
هتلر : وين !!
طلال :الفندق ياغبي @@
حمود : وأنا معاكم ولا
طلال : يالله كلنا تحركوا بسرعه والله جسمي ماأتحمل قوموا
هتلر : انا رايح معاك << يقوم ويقوم طلال معاه
طلال :يالله حمود
حمود: لا أنا بروح القهوه عند خلود وسعود
طلال : براحتكك بس ترئ هااه على حسابي
حمود: هههههههههههههههههه لايبه مالي بسوالفكم أنا خلوني بالقهوه أحسن لي
طلال : ططيب ... تآمرنآ ؟؟
حمود: سلامتكم

{ بيـــــت أهـــل لـــــــــولــــوه }


لولوه بنت دلوعه وايد وملكة جمال عندها اخوا واحد بس يدرس برى وعائيشه مع أمها وابوها وهي دلوعتهم وايد ...

ألـــو هلآ شيخوه آنتي وينج أي اوكي اللحين بنزل لج
أم لولوه : زين اللي نزلتي وشفناج وينج يمه أشتقنا لج
لولوه : هلا يمه شيخه برى بدخلها
أم لولوه : زين يمه
هلا وينج ليش تأخرتي
<< شيخه وتنزل عبايتها وشيلتها : شسوي بعد أمي كانت ماخذه الدريول معاها
لولوه : تعارلي بعرفج على أمي
شيخه : أمبيه أستحي
لولوه : يالله عاد
شيخه : أوكي << ويروحون لام لولوه
لولوه : يمه هذي شيخه صديقتي
شيخه وهي مستحيه تسلم على أم لولوه
أم لولوه : هـلا والله بـ بنتي شيخه شلونج وشلون امج عساكم طيبين
شيخه : الحمدلله بخير
لولوه :عن أذنج يمه بنروح غرفتي فوق
أم لولوه: أذنج معاج يمه
ويروحون غرفة لولوه

//// في هذا الاثناء طلال وهتلر توهم دأخلين الفندق ////


طلال: السلام عليكم.. أحنا حاجزين حق مساج وسونا
هتلر : انا حجزت لك بس أنا مابي
طلال: ليش ؟؟؟!!!
هتلر : أنا حبيبي مالي بهل سوالف توني بعز شبابي مب مثلك شايب
طلال : الله يرجكك أحسب في شي
هتلر : وجهك تعبان شفيك ؟؟
طلال : والله ماعرف شفيني أحسب بتعب بس ماعرف من شنو ؟؟
هتلر: شرايك نروح المستشفى
طلال: أقول اعشق الراحه بس ليكون صدقة أني شايب مع نفسك
هتلر: ههههههههههههههههه طلؤؤل
طلال وهو يقعد على الكرسي: هاااه ؟؟
هتلر : أخذت الحبوب
طلال : اي حبببؤب؟؟؟
هتلر : فضحتنا الله ياخذك
طلال : زيين أي حبوب ؟؟
هتلر : بعدين بعدين قووم ينادونك
طلال : طييب .. بتقعد هنا ؟؟
هتلر : لا بروح شوي عندي شغل أول ماتخلص كلمني
طلال: زيين >> يحذف عليه مفاتيح السياره
طلال :يالله أشوفك << يقووم ويروح قسم المساج

طلال : آآآآحييييييييييييييييييييييه شنوو هل حلوين ويني عنكم من زمان

هآآآآآآي :$
طلال يتلفت يدور وين الصوت ؟؟
هههههههههه :$$
طلال يلتفت وراه : تكلميني ؟؟
البنت : آي
طلال : هآآآآآآيات
البنت : بويه ؟؟
طلال : لعيونج أصير اللي تبينه
البنت : .........:$:$
طلال: ياحياتي اللي يستحوون
البنت : بس عآد :$
طلال : ههههههههههههههههههههه زيين سي يوو ياحلو
البنت: لآ وين بتروحين << توقف
طلال يقرب لها ويحط أيدينه على كتفها والبنت منحرجه وينزلها تحت : ههههههه بدخل أسوي لي مساج وبطلع لاتروحين
البنت : أوكي لاتتأخرين
طلال:ططيب

<< يدخل طلال وهو متحمس عشان يخلص بسرعه ويشوف البنت اللي مايعرفها >>

( البنت بالكوفي تنتظر طلال ومتملله )

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كسروني 
البنت : سلامتج حبي :$
طلوول : يسلمج ربي ... آيه ماتعرفنا على الحلو
البنت : آممممم
طلوول: أذوب عند ألـ آممممم آنا لاتعيدينها
البنت وهي منحرجه وايد : أوكي
طلال ويإشر للغرسون : الحلو شنو بيشرب
البنت : سلامة روحج ياقلبي طلبت كوفي
<< يطلب أ سبرسوو وشسشه
طلال : ايه شنو كنا نقول ؟؟
البنت : آنا أسمي منيره ويدلعوني منور :$:$ عمري 22 سنه ثالثه جامعه أممممم بععد شنو تبي تعرف
طلال وهو يشرب قهوته ويبتسم : مب قلنا بدون الـ.............. << ويطالعها بنظره
منيره تنزل رأسها مستحيه : أوكي .. مابتعرفيني على نفسج
طلوول : أنا أسمي طلوول بوي عمري 19 سنه أحمم أحم << يعدل جاكيته الرسمي << مثل م أنتي شايفه جنتل مان خخخخخخ أييي شنوو شنو بععد أيي م أحب التأنيث << يطالعها بنظره حاده
منيره وهي خايفه :اوكي
طلال :شنو عندج اللحين ؟؟
منيره : عندي بارتي فالليل ... أنت عندك شي
طلول : لاماظن ليش
منيره : بعزمك عالبارتي أذا ماعندك شي يصير تجي معاي
طلول : لا مالي خلق كلش مودي مب مود بارتي
منيره :عشان خاطري تكفى 
طلال : بحاول
منيره : ممكن رقمك
طلال يسحب تلفونها : ويسجل رقمها
منيره : أنا بروح اللحين أشوفك بالبارتي
طلال: هههههههههههههه مصره يعني
منيره : أي أكيد
طلال : اللحين أنتي وين بتروحين ؟؟
منيره : الصالون
طلال : شرايج أوصلج
منيره : لا مابي اتعبك
طلال: لا مافي تعب ولا شي
منيره أوكي

<< يطلع طلال ومنيره ويروحون للصالون<<





ياترئ شنو راح يصير بقصتنا وأبطالها قصتنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الإثنين مايو 07, 2012 12:55 am

Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الإثنين مايو 07, 2012 1:00 am

القصة هذي حقيقة 100% ومافيها اي تعديبل ولا زيادة بس فيها اشياء ماقدرت اذكرها بس اكيد كلكم تعرفونها حبيت اوجه تحياتي لابطال هذي القصة وابطال هذي القصة حقيقين مب خيال واللي حاب يتعرف عليهم يلقاهم في الفيس بوك وتويتر وكل حفلاتهم وطقوسهم مصورينها فاليوتيوب واكيد اي حد من قطر هنا يعرفهم إو البحرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الإثنين مايو 07, 2012 1:12 am




الجزء الرابــــــع* * * *
{ قهوة سوق واقف }

حمود : هتلر طلال وينه ؟؟
هتلر : خليته يسوي مساج بالفندق << واحد شيشه لو سمحت
خلود: ليش ماقال لي انا اسوي له
سعود : خيير أنت تسوي له ليش تعرف تسوي ؟؟
خلود : وأنت ليش معصب << يحط رجل على رجل ويلعب بتلفونه
حمود: ههههههههههههههههههههههههههه أخخ بطنني فشلوني
سعود وهو مقهور : أقوول خلك بتلفونك أحسن
هتلر : ألو هلا وينك أوكك بالباركنغ جاين يالله
هتلر : يالله بسرعه قوموا
<< ويقوم ويشيل أغراضه ويدفع الحساب
حمود : خير شسالفه !!
خلود: ماخذت شيشه للحين 
سعود يطالعه بنظره وهو قايم
هتلر : طلال ينتظرنا برئ يالله بسرعه
حمود: زين ليش مايجي هنا ليش نروح له
هتلر: معاه بنت يبي يعرفنا عليه
حمود: بنت يالله بسرعه مشينا


*** بالباركننغ *****
هلا باحلى قرؤب والله
هتلر والباقي : هلابك زود
طلال :أعرفكم منيــره
هتلر : هلا
حمود : يالبى الحلوين انا << وينغزه هتلر
خلود : بنفس خايسه : هلا
سعود : تشرفنا
منيره وهي مستحيه : أهليين
طلال :هذا هتل وحمود المنحرف وخلود الغبي وسعود الخقه
سعود : تسلملي يا ذوق أنته
خلود : وانا 
طلال : أنت خلود
خلود :وبسس :@
طلال : شتبي أكثر
خلود : مابي شي
طلال : تعرف شنو يعني لي خلود ياغبي << يقرب لخلود ويسحبه لحضنه خلود يعني روحي وقلبي وحياتي ودنيتي وعمري يابعد روحي انت اموت فيهم اللي يزعلون
خلود وهو منحرج وايد : أيه اللحين انته عيني ههههههههه
سعود وهو ميت من العصبيه والكل مستغرب منه : مطولين انت وياه
طلال يطالعه بنظره :ليش تعلي صوتك ؟؟
سعود: ماانتبهت سوري يالله خلونا نمشي
طلال : انا اللي اقول نمشي ولا لا
خلود يبعد عن طلال ويوقف عند سعود وهو خايف
سعود : ماقلنا شي بس خلصنا يالله
طلال بعصبيه ونظره حاده : سعود
سعود: أوكي أسف
هتلر : شفيكم ياشباب هدوا.. المهم طلال احنا نخليك اللحين مع الكيوت اللي معاك بس لاتنسى اليوم أجتماعنا
طلال : بالهووون علي ياشباب شسالفه أي أجتماع ؟؟؟؟!!
حمود : أجتماع القرؤب الاول لازم تجي طلال لو ماجيت بتعرف شبيصير فيك بتنفضح
طلال : يالليييييييييييل آبو لمببه
منيره وهي تبعد من حمود اللي لازق فيها وتسحب طلال من يده وبنبرة صوت مخنوقه : ماراح تروح معاي البارتي
طلال وهو متوهق : آممممممممم شسمه هذا متئ البارتي الساعه كم ؟؟
منيره: جي يبدأ الساعه 8 تكفئ عشان خاطري أبيك معاي اليوم
هتلر يسحب طلال : شكلها تبي تكشخ فيك قدام ربعها هههههههههه
طلال ويضرب هتلر بكوعه على بطنه :ك ماشاءالله على هل كرش جلي حشه مب بطن
<< الكل يضحك بصووت عالي وهتلر بعد <<
خلود : انا وسعود بنروح نجهز حق الاجتماع
هتلر :أخذوني معاكم قبل لايقطعني طلال زياده << ويسحب حمود ي غبي لوعت جبد البنت
حمود : أففففففففففففففف أوكي ...باي ي حلو
طلال : أشوفكم بالاجتماع
منيره وتلزق فيه :يعني ماراح تجي معاي البارتي 
طلال : هااااااه
منيره تقرب له : طلال بتجي البارتي معاي ولا بصيح
طلال : لا كلش ولا هل العيون الحلوه تصيح أصلآ أجتماعنا على الساعه 12 يبدأ
منيره : أوكي حلوو يالله انا بروح اجخز نفسي اللحين وبشوفك بالبارتي
طلال وهو يمشي معاها للسياره اللي مان ينتظرها داخل الدريؤل يفتح لها الباب : أنتبهي على نفسج يـ رؤحي
منيره تبوسه وهي مستحيه : وأنت بعد


الساعه 7:35 << طلال يطفي المنبه وهو ميت من التعب ويبي ينام يغمض عيونه وينام على طول بعد خمس دقايق بالضبط


يررررررن جؤال طلال
طــلال : أففففففففففففففففففففففففففففففف ؤيسكر الجوال من غير لا يشوف الرقم
يرجعع يرن الجوال
طلال : أففففففففففففففففففففففففففففففففف ياه هااه خييير من؟؟:@
منيره وهي خايفه : سوري أزعجتك بس تاخرت وايد
طلال : من أنتي
منيره : طلول انا منور أنت ماسيفت رقمي !!
طلال : أؤوووووه أي هلا بلئ مسيف بس ماشفت الاسم
منيره : طلول انت للحين راقد !!
طلال : هااه لا لا أصلا انا خمس دقايق واكون عندج
منيره : أوكي حبي انتظرك
طلال : أوكي باااي ....<< يسكر الجوال وهو معصب يقوم يروح للحمام أفففففففففففف وئش هل مصيبه من وين أطلعت لي هذي

<< يدخل طلال بسرعه الحمام ويتسبح ويطلع يلبس لبس رسمي بنطلون جنز لووست وقميص رمادي فاتح وعليه كتابه بالانجليزي المعرب ( لو أنت تحبني هذي مششكلة أمك حبيبي )وجاكيت رسمي اسود ومن داخل رمادي وأكسسوارات على اليد ملوونه وحديد وجلد وساعه رجاليه وكان شعره عادي نفس كل يوم طايح على وجهه يغطي على عيونه




** في هذي الاثناء كانوا القروب قاعدين بالبيت **

ريم ( نصور ) :هااي
خلود وهو يركض : هآي بعدين اللحين قولي لي شنو ألبس هذا ولا هذا
ريم : لاهذا احلى << وتختار له القميص الاسود
سعود: أنا جاهز
هتلر : حمود وطلال وينهم
ريم : حمود توني شايفته داخل الفلا
هتلر : انتي جايه مع طلال ؟؟
ريم : لا طلال قال بيروح البارتي مع البنت اللي معاه وبعدين بيجي لان انتوا قلتوا الاجتماع يبدا متاخر
هتلر : يستهبل حبيبج الغبي
ريم والكل بصوت واحد : شــــــــــــــــــــــنوو !!
هتلر : شنو
خلود وهو معصب :أنت اللحين شنو قلت من حبيبة طلال
سعود واقف ويطالع بـ هتلر وهو معصب أما ريم كانت واقفه ومنحرجه ماتعرف شنو تقؤل
هتلر : ماقلت شي شفيكم أكلتوني

تنكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــٍسس
يميييين يمييييييين
ويسسارويسار
وأسبحح وأسبح
وأفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتترر
خلود : هذا شفيه سكران ؟؟
هتلر: حمود جي اربعه وعشرين ساعه اكيد شايف له بنت حلوه
حمود: يقول بنت ههههههههههههه قطعه كيكه تعرف شنو كيكه قال بنت قال
ريم : وين لقيتها يالنذل
حمود:ماتصدقون لو أقول لكم
سعود: قول كل شي منك يتصدق يالله وين لقيتها داخل زباله
حمود: عطوني شي أضربه هل غبي الحيوان
هتلر: خله يولي وقول لنا وين لقيتها
حمود:بالشارع
سعود: والله الزباله أرحم ههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
هتلر : حمود بذمتك مامليت كل يوم وحده بسك عاد لوعت جبودنا
حمود : أنقلع أنت بس خقه تعرف شنو يعني كيكه
هتلر : شتسوي بالشارع زين
حمود: ماتصدق الله يحبني
ريم بصوت واطي : هههههههههههههههههههه وايد يحبك ماشاءالله
حمود: قلتي شي يالفاره !!
ريم : ماقلت شي يالبطه
حمود: شاربين شي انتوا شسالفتكم
هتلر : قوول خلصنا شصار معاك
حمود : لقيتها واقفه وتصيح توها منزلتها سيارة ورايحه عنها طلع رفيجها الحيوان معتدي عليها وحاذفها بالشارع
خلود : وجيت انت وانقذتها من التشرد يعني
حمود: عليك نؤووور ..... وأسببببببح ويممين يمييين يسسار يسار
سعود: الحمدلله والشكر جدر ولقى غطائه
حمود: والله بذبحه الحيوان << يركض ورئ سعود وسعود يركض طلع برئ وهويضحك وطلعوا كلهم برئ
ريم : هتلر
هتلر : هلا
ريم : برووح معاك
هتلر : كلنا بنروح بسياره وحده.. هتلر ريم فيج شي
ريم : ليش قلت ان طلال حبيبي
هتلر : مادري طلعت مني جي من غير لاحس ؤسؤري لو ضايقتج
ريم : لا بس طلال أخوي وصديقي وبس أستغربت يوم قلت جي
هتلر : أنسي قلت وانا معصب




( بلغ حبيبـــك وقله بأخذك منه هذا هو الحل ومالي أي حل
ثـــاني ماأقدر
أشوفك بس وأستنـــئ.................................(المجنوون| يتصل بك|.. ) <نغمت جوال ريم
ريم : ألوو هلا طلوول وينك تعال ابيك
طلال : حياتي انا بتاخر شوي انتي خلج مع هتلر اوكي رؤحي
ريم : بتخليني بروحي صح وهذا اول احتماع نحضره مع بعض
طلال : عممري
ريم :.....................
طلال :ساعتين واجي أوكي حياتي
ريم : أوكي لاطول علي
طلال : مابطول ياروحي
ريم : أنتبه على نفسك ولاتسوق بسرعه ولا تمسك التلفون وانت تسوق
طلال : زييين وبعد
ريم : بس :$
طلال : من عيوني تامريني بشي
ريم : لا طوول
طلال : أوكي بااي
ريم : بااي< وتسكر التلفون
<< هتلر واقف ويطالعها بنظره
ريم : شفيك
هتلر : أخوي وصديقي بس صح
حمود < بالسياره يصارخ: خلصونا انت وياها بسرعه
يروحوون لسياره وريم تقول بصوت واطي: الحمدلله
هتلر : تكلميني
ريم : هااه لالا

<< يركبوون السياره ويطلعون لمقر الاجتماع اللي كانوا مسوينه بالمزرعه >>

.....................................................................................................................................................................................<< تبوون تعرفون شنو راح يصير بالاجتماع ؟؟وشنوو راح يصير مع طلال ومنيره ؟؟ ومن هذي منيره ؟؟ ياترررئ تعرف طلال من قبل ؟؟وشنوو تبي من طلال ؟؟ وحبيبة هتلر وينها وشنو صار معاها ؟؟ومريم ولولوه أنتهئ دؤرهم بالقصه ولا لا ؟؟
كل هذا بتعرفونه بالبارت الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمنــي’<< ana boya



ذكر عدد الرسائل : 211
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : محاسب اداري اعمال
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 20/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الإثنين مايو 07, 2012 2:06 am



وانتي شنو موقعك بالقصه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الإثنين مايو 07, 2012 2:11 am

مع الاجزاء الجاية بتعرفين شنو موقعي بالقصة Rolling Eyes ..دوري فالقصة دور ثانوي بس مجرد ان صارت لي مواقف معاهم
أنا اقعدد مع القروب كل وجدة بروحها واسمعها واكتب لكم القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليدي مشآكسهه :$



انثى عدد الرسائل : 36
العمل/الترفيه : THNWY
المزاج : loL :p
تاريخ التسجيل : 11/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الإثنين مايو 07, 2012 4:28 pm


حمممممممآآآسسسسسس

بليزز كملي "(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
joje



انثى عدد الرسائل : 230
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : BB
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الثلاثاء مايو 08, 2012 4:47 am

يالبااا البارت جمممممممميل :"(

كمليها بسسررعه تحمسسست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zozo Booya



انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 20
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الثلاثاء مايو 08, 2012 9:40 am

كملييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sumbtek



انثى عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: رد زي اي رد   الثلاثاء مايو 08, 2012 10:44 am

وين رححتي يله كمملي ‏

وقولي لنا مواعد البارتس متى ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
' Reи ! ♕



انثى عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 06/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الثلاثاء مايو 08, 2012 5:04 pm

وآللهه حمآصصصصَ
أققول لشش ونآسسه هالروآيةةه ق1
وممريمم تحبب طلآل ندري >< ق1
أححلى ـآ وحدهه بالروآية مريوممهه ة
على الأققل ماعندهآ حركآت مآصصخه Neutral
وششسممهه هاذا عندي ملآحظةة الحين شيخه بنت
عم لولوة ولآ صديقتهآ لأن بعيد ميلآد ريم قلتي بنت عمها
ويوممم رآحت بيتهااآ صارت صديقتهـآإأ scratch < فـ قلت يمكنها بنت ثآنيهه scratch
ننتظظرك بالبارت الججآي : )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الثلاثاء مايو 08, 2012 11:06 pm

بنـــــــــــات ســــــاعدوني أبي طـــلول يـــشاركنـــا بالمنـتدى ويقرإ تعليقاتكم بس مب رأضـــي Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرايم



انثى عدد الرسائل : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الثلاثاء مايو 08, 2012 11:07 pm

ɑ7вк <3 << أنا اول مرة اكتب قصة جي واللة احس نفسي بامتحان يوم انزلها اعذروني لو صار اي غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
«الحمدلله »



انثى عدد الرسائل : 436
الموقع : استغفر الله
العمل/الترفيه : لا إله إلا الله
المزاج : أللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
تاريخ التسجيل : 17/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الثلاثاء مايو 08, 2012 11:15 pm

بليييييييييييييييييييز نزلي بااااااااااااارت دحيييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
joje



انثى عدد الرسائل : 230
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : BB
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأربعاء مايو 09, 2012 4:21 am

مرايم كتب:
بنـــــــــــات ســــــاعدوني أبي طـــلول يـــشاركنـــا بالمنـتدى ويقرإ تعليقاتكم بس مب رأضـــي Sad Sad




الااااااااااااه يقطع اوووم الفله لو يسسجل قصصصم حبيت شخصيت طلول هع tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأربعاء مايو 09, 2012 4:32 am

سسلآمم
آممم مَ آدري ششنو آقوول غيير آنن روآيتك بـمنتهى آلخخقةة
و آتممنى منكك تكميلنههآ ممتى مَ فضضيتي بسس موو تطلولينن عليننآ
و آنششآءآللهه طـلآل يرضضى و يششآركك بـآلمونتت
مووفقهه ’,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الــعشق كـله <3



انثى عدد الرسائل : 6
العمر : 23
الموقع : ججججججده <3
العمل/الترفيه : --------
المزاج : سسسسحححححححبه
تاريخ التسجيل : 01/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   الأربعاء مايو 09, 2012 8:31 am

الروآآيييه خقققققه
لاتطولين بالبارتات Smile
Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 33انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 17 ... 33  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: