منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حلمي أتنفسك



انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 22, 2012 8:33 am

ييييييييييدنننننننننن البارتت
ككككملييي لاعدمتكك
متابعهه drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح انسانه



انثى عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 12/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 22, 2012 10:35 am

رووووعه الروايه تسلم ايدج ابوي
اتريا التكمله ومشكوره الغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 22, 2012 10:27 pm

البارت ١٧
(شكلك ...تعبان..كله منها)
ساره تطق باب غرفه فجر .....
فجر:-نعم شنو تبين
ساره:- ا...ا.افنان شفتها..
فجر:- اي كاهي عندي دااخل*
ساره ..بصراخ:- شنووو وشنو تسووي عندك
فجر:- هدي لايطق لج عرج ..بس كنا نسووولف ..
افنان:- اي ..اي صح انتي الله يهداج طنشتي فيني وقلت اروح عند سلووم اسوولف
ساره:- واني شعرفج بسلوم(مينونه ..)
افنان:- انتي ينيتي ..يالله مع السلامه السايق تحت
ساره:- بصوت واطي :- فككككه ..
افنان:- ثنك ع الاستقبال الحلو يا رفيجتي *
طلعت افنان..
فجر:-انتي ليش تحاجينها جي البنت شسوت لج
ساره:-ليش تكلمك ليش قاعده عندك وبدارك بعد اونا اونا مادخلت دارك هذي اول مره ادخلها
فجر:- انتي ليش داخله داري طلعي طلعي طلعتي روووحي ومابي اشووفج مره ثاانيه *
سلوم دز ساره وطلعها بقوه بره الغرفه.
ساره للحين واقفه جبال باب سلوم تبجي تقرب من الباب تقرب وتبووس البااب حييل وتضمه*
ناصر؛- هي انتي شتسوين
ساره:- هاا لا لا ولا شي تركض وتمسح دموعها *
ساره بسرعه دخلت دارهاا..
&&&&&&&&&&££
جسوم *توه وصل من تدريب السله ...وصل لباب غرفته ولا....ويسمع *اختتته جنان تبجي...بشكل موطبيعي ..
دخل الغرفه ..واهو تعبان ..من التدريب السله
شاف جنان بازااويه تبجي وضاامه ريولها وترتجف خاايفه..جسوم شافها استخفف*
جسوم يركض لها:- اونا عندج اونا عندج جنان بس *
جنان تضمم شووق حييل وتبجي*
جسوم:- منو منو عطيني اسمه والله لاذبحه
جنان:- طقني طقني عبود بغا يذبحني*
جسوم:- عصصصب شلون هذا يمد ايده علييج
جنان:- مااقدر اعيش بدوونه مااقدر جسووم حسس فيني
جسوم:- سكتيي ماراح تردين له هالجلب فاهمتني ...
طلع جسووم وراح لدااره حييل عصصصب حذف....نعال *وانكسررت المرايه ...
دق ع حمني*
شووق(جسوم):- حمني*
حمني كان ناايم*
حمني:- هااا شفييك..يطالع السااعه *
شوق:-عبود ليش مصكر فوونه ماايرد علي
حمني:- م...ادري ..(تعبان هالكته هالقمرر)
شوق(جسوم):- انت فييك شي*
حمني:- لا لا ...طاحه السمااعه من ايده ..
فونه كان يمه بطل يبي يشوف رد من قمر ماكوو ولا رد ..بس غير *توبيكه حط (أنا ( أحبك ) .. . و مـو لآزم تصدقني)
حمني:- ضي ضي وينج ضي*
وناام..واهوا تعباان*

&&&&&&&&&&
الصبح الساعه٧
قصر حمني
ضي تدخل الغرفه
ضي:- حبييبي قووم وتنط ع السريير*
ولا حمني ماايتحرك
ضي بصرااخ:- حمني حمني قووم فييك شي قووم حاجني شفييك حمني بربك فيك شي*
حمني تعبان:- لا مافيني شي
قام من السرير وشوي شوي يمشي تعباان
ضي:- وين بترووح انت ...
حمني:- بروح المدرسه بشوفها..
ضي:- منو تشووف(استخفت منو اللي عشانها بيرووح)*
حمني:- ضي ساعديني ماقدر امشي
ضي تحاول فييه مااقدر معزم يرووح يبي يشووف قمر
&&&
قمر:- بعدي عني مابدااوم اليوو*
وله؛- قومي قلت لج
قمر:- انتي ماتفهميين مابي ارووح ...
وله:- عيل قعدي بالبيت ونظفييه ليمن نرجع اونا وامي موو تخمديين..
قمر:- انزين*
&&&&&&&&
المدرسه..
فجر بالساحه اهيا وعبود...
حمني (نوره) توه دخل المدرسه تعباان*
الغره ع عيونه يبعدها غثته ...تحت عيونه هلاله سودااء..دااايخ مايقدر يمشي يمشي شوي شوي ...ولابس كبوت بردان ..حاشه بروده داخليه..
فجر(سلوم):- انت مو طبيعي حمني فييك شي
حمني ساكت يهز براسه لا ..عيونه شوي تغمض وشوي تفتح ..عيونه ع البااب ينتظر قمر
حمني(نوره):- قمر يت*
عبود:- لا ..
فجر :- شكلك تعبان
حمني :- كله منها..
فجر:- حمني اقعد اقعد هني حدك تعبان ..مرتفعه حرارتك ولابس كبووت افصخه
حمني:- بعد عنيي ..برداان*
جسوم..دخل السكول جنان غايبه اول ماشاف عبود عصصب حذف شنطته ..وركض له يبي يطقه*
جسوم بصراخ:- انت شلون تمد ايدك ع اختي
عبود:- بعد عني انت لوتعرف اختك الزباله شنو مسويه
جسوم:- بعد تغلط عليها ..اونا اربييك
سلوم:- هييي انتوو بس بس*

حمني قاعد مافييه شده يقوووم. تعبان*
سلوم:- حمني ساعدني*
حمني قاام وقف ...ولا يطيييح بالارض ..(ماقدر يتحمل يبي يشووفها بس اهياا غاايبه ..مريتوو بشعور اذا تبيها وطلعت غاايبه اكررررههه..حيل هالشعوور)*
عبود :- حمنييييي *
ساره كانت تراقب سلوم (فجر)
جسوم:- بنروح معاك
سلوم بصراخ:- قلت محد بيرووح*
سلوم وحسوم * شالو حمني وطلعو من البوابه المدرسه
*جسوم رجع للمدرسه لان سلوم(فجر)..مارضاا احد يرووح*
ساره شافت الموقف البطوولي لسلوم انجنت وافنان استخفت:-(هذا اللي ابييه فديت الفزعه)*
*

*
*


البارت ة18
(*لــمــشـــاعر تحـبـك وأنـت ما أنت بـنـبي )*

المستشفا...
فجر (سلوم)قاعد تحوس بالمستشفا ..قمر توو دخلت للمستشفا..راحت لغرفه حمني
قمر:- انت يالكريهه تفضضل مابي صددقه منك..
حمني بطل عيونه ووشلع المغذي
حمني:- ويت وين بتروحين قمر حدي تعبان
قمر:- انت للحينك تمثل ..بعد عني.
قمر طلعت ولا قبالها سلوم
انجنت حاولت *تمسك روحها ماقدرت..
حمني تعبان ويبي يقوم من السرير يبي يلحق قمر...
قمر تكلم سلوم:- انت هيي اسمعني اونا ابيك انت مااتحسس ولا بتحسس بس تفهم شنو يعني ابييك...ابي اكون يمك ابي اتنفسسك اونا قاع اختنق ..ادري منصدم بس حيل حيل احبك *
سلوم:- نعم خيير
قمر/-تعض شفتها...وتقررب حييل من سلووم..وتمسكه من قميصه وتبوووسه
حمني شاف المنظر ..حط ايده ع الحدار خاف لاييطييح ..
قمر:- اونا عشانك بس ارتبط مع واحد اكرهه ..(حمني) مابيه تكفاا بعدي عنه مابيه سلوم...
حمني ..دخل الغرفه ..وتنسند ع السرير ..
حمني(يفكر؛:- جي تخوني يااسلوم.يعني اللعبه اللحين خلصت ..يعني مابظل معاج..(بس اونا اوريج يااقمر..تلعبين ع حمني..)
سلوم:- انتي هيي بعدي *عني ولاتنسين انتي منو..ترا برمشه عين احذفج بره الديره كلها..
قمر:- انت ليشش جي اونا فكرتك غيييييير غيييييرر فكرتك شي ثااني ..عبالي انت احسنهم .انت غيرهم بس طلعت..
سلوم(فجر ):- يقاطعها:- احقرهم ..اوطاهم .انذلهم....انتي هوااء اونا مااشوفج.بعيني .انتي واشكالج مكانج ..هني ..ياشر ع النعال
قمر:-انت مثل رفييجك (حمني)..
سلوم(فجر):- غلطانه حمني اللي اللحين تشوفينه بالسرير كله منج ..انتي منج اونا ادري عن كل شي بس استغفل عشانه..ذلفي ولاتوريني فيسج مره ثانيه
قمر؛-دموعها ع خدها...طيب طيب يا وتيني ..
(قمر اكرهتت سلوم حييل لدرجه تبي تنتقم منها لان استحقر مشاعرها..ومومصدقه ان حمني طلع صجج يحبها صج يبيها ..اهيا يوم شافته بالحاله عشانها حبته ..بس اهوا اللحين كرها.....)
&&&&&&&&&
سلوم دخل ع حمني
سلوم:- شفتها هالواااطيه شفتها..هذا اللي تبيها
حمني:- شنو شفت ماشفت شي ..
سلوم بغا يستخف:- قاعد تخوونك انت ماشف ت شلون قربت مني *..تكرهك هالبنت..
حمني:- البنت ماسوت شي ..واساسا اونا كنت ناايم ماحسسيت بشي ء ليش شنو صار
سلوم:- يتني واعترفت لي انها تحبني ومن هالحجي ..وقاع تلعنك ..ماتبيك عبالك اونا مفهم ادري ليش انت بالمستشفا ..عشانها
حمني:- اي عشانها..وانت لا تظلمها..امكن موتضحك ماتعرف سوالف قمر (ياويلج يااقمر بيلعبها..صح حمني ..)
سلوم:- لاتستر عليها هالزباله .
سلوم؛- انت ناوي ع شي..
حمني:- انت شتقول مستحيل اضرر قمر اونا ابيها ..
سلوم:- انت هيي كلمني ...شبيصير فيها انت لاتستر عليها..خلها علي والله لاذبحها هالجلبه*
حمني سااكت
حمني طلع من المستشفا..
&&&&&&&&&&
فجر ..راح لبيت *افنان كانت موجوده عند ساره كانت يايه تبي تشوف سلوم *سلوم تعبان لان اليوم حده هلكان من اللي صار
فجر دخلت دارها..ولا تشوف افنان..
افنان:- احبك
سلوم:- افنان..انتي شياابج..
افنان..ماقدر استحمل.طول الوقت بالمدرسه احاتيك حتا قعدت بمكانك بالصف وكتبتلك كلام واايد ع الطااوله ..انت شسويت فيني اوناا صرت اللعن من ساره..
سلوم؛- طلعي برهه*
افنان:- شنووو اونا حبيبتك..اونا افنانو
سلوم:- طلعي بررره مابي اشوووفج مابي اشووف احد..
ساره سمعت صراخ فجر ..بسرعه ركضت*
افنان طايحه ع ريول سلوم..
افنان:- لا تسوي معاي جي اونا ابييك انت وعدتني انت ..انك مابتخليني..انت انت قلت لي انك تحبني انت انت
سلوم(فجر):- لانج غبييه خليتج تصدقيين غبييه اونا احبج اونا ..اكرهه طااريج..
افنان:- ليش سويت جي
سلوم(فجر):- لاني سلوم الحقيير *اللي يكره البنات ..بس كنت بلعب علليج هذا لعب..لايروح بالج بعييد ..
افنان: اونا ماسويت لك شي اونا صجج حبيتك
فجر:- ماسويتي شي مو انتي اللي تبين تطقيني مو انتي اللي تبين تربيني ..انتي تربيني .ربي روحج يالواطييه
ساره دخلت*
ساره:- انتي شنوو تقولين ..سلوم هذي شنو تقول فهمني
فجر:- طلعي بره البيت ومابي اشووفج مره ثانيه والمدرسه لاتقربيين صوبها فاهمتني ..اونا خلصت اجراءات نقلج..درب السلامه باللي مايحفظج..
افنان:- طلعت بسرعه وتبجي ماقدرت تستوعب شلون كان يلعب عليها..شلون يعني ماحبها..شلون صدقته زيين ...
سلوم(فجر):- ساره طلعي بره اونا تعباان حيل
ساره طلعت وصكرت الباب..بهدووء ..ماتحجت ولا قالت شي بهدوء تمشي لدارها..
سلوم متضاايق ع رفييجه ..حمني ماتحممل يشوف حمني يتالم اول مرره ..حس ان حمني ضعييف مايقدر يسوي شي قاع يستر عليها..
دخلت الدار ولا
سار ه تكلم صوره سلوم اللي حاطتها تحت مخدتها
لااااااالالالالالالالالالااالالالالالالالالالالالا
ليش ليش ليش قاع تعذبني ليش ليش للحين ابيك ليش موراضي يكرهك ليش قاع احسس اني اموووت ليش ليش اونا البنت الوحيده اللي مستحيل تطالعني لفيت ع البنات المدرسه كلهم حتا رفاايجي الا اونا ماتقرب لي ماتقرب لي مع اني اكثر وحده ابييك من قلب احببك حييل .قاع اضييع *سلوم وانت للحين ماحسييت فيني ...
نامت واهيا حاضنه صوره سلوم..
&&&&&&&&&&&&&&&&
الهده
عبير: اونا مابي منك شي بس ابيك تسالها شنو سوت عشان اونا طقيتها...سلام
شوق (جسوم استغررب معقوله جنان سوت شي قووي لدرجه عبود مد ايه عليها وطلع دمها)
&&&&&&&&&&&
وله... :- انتي وين كنتي
قمر:- ناسيه كتبي ..ورحت ايبه..تشوف فون بيد وله يديد
قمر:- واااو عادي اخذه شوي بكلم حمني..
وله:- طيب اخلصي*
قمر.....دقت ع حمني
حمني معصب:-الوو نعم
قمر:- الوو حمني اونا قمر
حمني يضغط ايده حييل معصصب:- هلا هلا بقمرر..عبالي زعلانه للحين
قمر:- لا لا موزعلانه انت متضاايق
حمني:- ابد عاادي اونا تعودت ع اسلوبج الزفت معااي(يعض شفايفه مقهوور بس يمثل عليها)
حمني:- هاا شفتي سلوم اليوم كلمتييه ..
قمر:- لا لا مااشفته وليش اشوفه اونا وعدتك اني مااشوفه
حمني/- نسيتيه ولا للحين*
قمر:- (نسته من كل قلبها بس ماتبي تقول لحمني انها نسته لان بيتركها لان خلصت مساعدته لها..اهيا وعدتهزاذا نسته تفل ..)
قمر:- لا لا مانسييته للحين ابييه
حمني:- يعني للحين ماشيين باللعبه ..
قمر:- اي اي ...بتروح لحفله عبود..
حمني:- مافي كلام..يالله مع سلامه
قمر فز قلبها:- ويين*
حمني:- مشغول مشغول
صكر السمااعه
هالحركه اللي سواها حمني واهوا مقهور لان يبي يكلم قمر بس سده بيعااند قلبه..خلت قلب قمر يذوووب لحمني
قمر:- شفييه ليش متغيير امس تارسني اشعار واليوم ولا شي..اف ايش قاع اتعلق فيييه ...واهوا طنشني ويقولون يبيني مادرا عني &&&&&&

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dlo3t Jedo



انثى عدد الرسائل : 56
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : جامعيه :$
المزاج : خـــاآآآآآآآآقــــهـ :$
تاريخ التسجيل : 18/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 23, 2012 4:32 am

روووووووعه استمممممممممممر affraid cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya kash5a



انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 21
الموقع : قلب محبوتي
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 23, 2012 5:13 am

يسسسسسسلموو ع البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĵσσđy



انثى عدد الرسائل : 2486
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 23, 2012 9:58 am


يسلموا اناملك ع البارت

بس رجـــــــــــــــ,,,,,،،،،،،ــــــــــــــــــــــ اء

لاتتأخري علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح انسانه



انثى عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 12/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 23, 2012 3:16 pm

رووعه تسلم ايدك
كمل اتريا التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 23, 2012 4:13 pm



البارت ١٩
(بارتي عبود........)
عيد ميلاد عبود اليوم وكل الليديات وبويات مشتطين مدرسه الشله كلهم غايبيين محد دااوم*
الديره كلها ودهم يدخلون الحفلة بس كانت حييل خااصة دعوات خااصة واللي امها داعيتلها اللي تيها دعووة ....طبعا حمني اهوا اللي تكلف بكل شي... هذي هديته لعبوود...اليوم فنانين مشااهير بغنوون ويحيوون حفله عبوود ...وغير دي جي اللي طالبه من نيويورك ...
&&&&&&&
حمني يتكششخ ضي تجههز طبعا اهيا اللي بترافق حمني للحفله ..(بينتحروون الليديات)*
حمني لابس بذله رسميه مصممه خصيصا له اهوا وفجر مثل شي ( اح عذاب) نص البذله من الالمااس ..(بنت اميير ماتلبس اي شيي)
حمني معصب ماله خلق للحفله(رووحو بتغيير حيااتك رووح)بس ضي تحن عليييه تبي تقهر رفايجها اللي بالجاامعه
&&&&&&
ساره :- اف فشله مشاعل محد عزمني عبود ماعزمني شلون ارووح عزم كل المدرسه الا انا وياج*
مشاعل:- تحبيينه ردي تبيينه ادري اي شوفي لازم تروحين فاهمه البنات كلهم حاكيين عينهم علا سلووم يااحضي وانتي قااعده تبجبجيين دبري روحج لاتستسلميين لازم تروحيين*
ساره:- اوك اي اونا لازم اووح اخاف يشووف وحده غيري...والله اموت ..بروح اللبس*
(انزين شلون بتدخل هذي المينوونه...)*
سلوم(فجر)قاع يتجهههز موفااضي لهاا...اساسا اهواا اللي اقنع عبود مايعطي ساره دعووه
&&&&&&&&
بيت قمر
قمر:- تكفيين بس هاليووم خلوني احس اني سندريلا تكفوون وله برووح بشووف سلووم ..ولو شوووي ..(ماتووب للحين تبييه)*
وله:- البسي خلصي اونا بقنع امي ..قبل الساعه ١٠تجييين احذرج ولا احي انا وامي هناك وافشللج
قمر تصاارخ:- لالالا اجي قبل السااعه ٨ وانا جلبه بعد بس خليني ارووح ...شرايج بلبسي الدري فقققر بس هذا اللي عندي ولا متسلفته من طلول ولد خاالتي ...
وله:- مال ابو الطل ..انزين ضبطي السباايكي ..
قمر لابسه جنننز اللي مقطووووع وتي شييرت وووردي والشعر سباايكي (كيفها بتعرفون اهيا ليش جي)
&&&&&&&
السااعهة٨
البارتي بلششششش *الدنيا قاايمه والليديات والبويات بافخم السيااير قاع يوصلوون*
سياره ليموزين وحده وراء الثاانيه قاع يووصلون انصحكم لاتخيللون الاشكال الرااقيه والبويات الانفجاار اللي اميراات واللي واللي بنات رجال اعماال واللي هااي هاااي ومل ليمزين بنزل منها قرووب بويات وليدياات ...صج بارتي ولا اعلا...
عبود توو محد شاافه قااع يلبس ..والمصممين عنده يعدلون البذله ..وااقف ع راس عبود اشهر حريفي القص الشعر ..كان مزيووون مزيوون حييل عيوون كباار حييل ع حلا وخشمه صغييير وحاجبه مربييهن طبيعي شكله يعووور حييل
&&&&&&
ديكور الحفله كان حيييل فخم طبعا قصر عبود ع البحر لدرجه يايبيين الف سفيينه اذا بتروحيين بالبحر از يو لايك حييل فخمه الحفللهة وكان الجوو حييل رومنسي والاغاني الرومانسيه ماتووقف ..والبوابه ملياانه شرطااء ينظموون الباارتي ...حيل فخمه..
عبود:- حمني وينك متاا تيون
حمني:- بعد شوي مواللحين..
&&&&&&&&
شوق؛- اونا مصدق شكثر *انتي حقيره شلون تسويين جي بيني وبين عبوود ..اونا مادري شسوي فييج شسوي فييج مادري اليوم عيد ميلاده اليوم بهدلته بدال ماكون معاه اللحين هذا اول عيد ميلاد ماكوون معاه وكله منج ..
جنان:- اونا بروح للبارتي بشووفه بكلمه
شوق (جسوم):- انثبري هني اونا بروح اتاسف منه وارد بدق ع البيت واذا شفتج طالعه حشييت ريوولج ،... فاهمتني*
جنان تهز راسها خاايفه:- اي ايً
جنان طاحت مادريًشنو صار لها جسوم اخذها للمستشفاا*
&&&&&&&&&&&
الدي جي بالميكروفون :- سلاااام لاحلا بارتي صراحه ييته يالله بنات تجهزوو بحط اغنييه خااصه لرااعي الحفله عبووود ..
الدي جي وللللع ولللللللع حط اغنيه ليدي غاغااا والحفله وللعت والدنياا كلها يرقصوون وعبود يمشي بالدرج يوم شاافووه البنات والبويات يصااارخون وعبود يرقص واهواا بالدرج كان حييل طويل الطرج رقصه يذبح البنات يقامزوون منجنييين يبوون يشووفوونه ورقصه ...
للدي جي يصاارخ يوم شااف رقص عبود ..:- او او او او وت از ذاات
عبود يعطي كس فلاي للدي جي والبنات دخلووه خلوه بنص واهما يرقصوون حواليه واهوا ولللع (سلم ع الكل يدور ربعه مو موجووديين *صج انه ع فيسسه بتساامه عرييضه بس داخله قااع يتقطع مو مستاانس )
حمنيً وصل كان يااي بهالكوبتر ..(شي شي) وضي لاصقه يمه ماتبي تتركه ..
البنات يصاارخوون حمني حمني حمني احبك ..
حمني وماسك ايد ضي ودخل الحفله ..البنات مومصدقيين يشووفون بنت اميير اللي اهيا نوره
حمني يبتسم ع جنب باين انه ماله خللق ..وضي مستاانسته .
الدي جي:- this song for hmanee
حمني يبتسم وويبوس ايد ضي ويراقصها ..يرقصون مع بعض ضي تلصق بحضن حمني وتخط ايده ع رقبته وتبووسه حيييل البنات انتحروووو انقهروووز*
البنت- اللحين شلون بشوفنا هالحمني وهذي مجلبه فييه قطييعه
البنت:- بعد متزوجه اميير وشابكه مع ولده ااااه ااه قلبي بيووقف علاد اللحين سلوم بييج هذا مايعطي وييه اف اف*
حمني قاع يرقص اهواا وضي بنص القااعه واهواا يرقص معاها عيونه ع البوابه بيشووف قمر يت ولا لا يدوور بين البنات اذا زوول قمر يااا*

عبود :- حمنيوووووو حبيب قلبي وينكم ليش طولتوو*
حمني:- الهالكبتر تااخر شووي علينا ..هاشرايك بالحفله حلووه هديتي*
عبود :- احلا هدييه وصلتني وضم حمني ...وين سلوم*
حمي:- بدق علليه*
&&&&&&&&&&
سلوم بالسياره قاع يسووق سيارته اللمبرغيني السودااء قاع يطالع المنظره يضببط شكله ..ولا يشووف وحده ورااء متخبييه عرف انها ساره هالبنت ماتمل ماتستسلم ...
سلوم:- طلعي انتي بطالعيين رووحي ..
ساره:- اطلع بس ماتسوي فيني شي احلف ماتردني للبيت *
سلوم؛- طلعي خلصيني بقطج بالشاارع*
ساره:- بطلع بس لا تطنزعلي ماعرف احط ميك اب ادري اني جييكره بس لاتعييب
سلوم:- لو شنو بتسويين مابطالعج **
ساره:- انت هيييي ورفعت راسهاشعرها الطوويل صار ع فيسها كانت بقمه الجماال مستحييل هذي مو ساااره*
سلوم:- فج حلجه هااااااا *
&&&&
قمر :- اصفط بعييد لاتقررب لاتقررب اف شووف السيااايير والطيارات الخااصه وانت يايبني بوانييت بوانييت وسدر واح بعد
ططلول:- شسوييلج بعد انزلي انزلي اح شهالبنات دمييره*
قمر رووح رووح*
قمر تكح السياره مغبره حييل*
قمر دخلت الحفله كلهم قاع يطالعونها هذي شلابسه ..ماعندها ملابس منو عزمها هذي مستحييل عبود عازمهاا
قمر وااثقه ماتهتم بحد ..
حمني شافها فز قلبه حييل ضحك ع لبسها ههه
قمر طالع حمني تحط عينها بعينه بس اهوا لف وطنشها وقاع يبوس رقبه ضي (بيقهرها) كنه مايعرفها ولا مره شاافها لازم يسويًً جي لان الحضوور شخصياات هاامه بترووح سمعته اذا عرفو انه يحبها
البنت:- حمني هذا الي واقفه هناك تسال عنك انت تعرفها(تاشر ع قمر)
قمر تسمع*
حمني:- شعرفني فيها اول مره اشوفها..ومشا واهوا حااضن ضي*
قمر :- اها اوك مايعرفني...اللعن شكلي زين اونا شاللي مقعدني ارووح ابرك احفظ كرامتي*
قمر بتطلع ولا تشووف سلوم توه نازل من سيارته وبيدخل ..قمر خاافت لا يشووفها صج فز قلبها وعورهالان اللي *تببييه ماتقدر تكوون معاه..شكله رهييب اللبس البذله الرسميه السااعه النظاراات الطوول الجسم العضلات الغمازات الضحكه الشعر الاسلووب خطيييير بحد ذاته انفجاار ..
تخبت لايشوفها ويطنز عليها دخلت للحفله *قاع ترجع قرري ولا تدعم حمني*
حمني:- ماتشووفييين*
قمر:- بنفسييه سووري ياللي ماتعرفني*
حمني يحط ايدييه ع كتفها ويهمس لها
حمني:- اعرفج والله اعرفج ..باس راسهاىوبسرعه مشاا*
ويمشي بسرعه لحد يشوفه قاع يكلم *قمر لايطييح برستييجه ويعدل شكله ويرووح يرحب بسلووم..
حمني:- سلوووم يالله وينك حييل تاخرت*
سلوم:- يالله اللحين ادخل بس خالني اتفااهم مع هالسوويره
حمني:- انتي شيايبج منو عازمج
سلوم:- هذي البوابه روحي كانج ماتعرفيني اونا دخلتج الحفله يالله روحي وعيشي حياتج وخليتي اعييش حيااتج*
ساره رااحت دخلت الحفله وللحين تراقب سلوم
سلوم:- شفتها اونا ماصدقت انها سوييره هذي سوويره المصيرييه شلون جي حيييل حلووه صراحه محد عجبني *غييرها ..انت منو كنت تكلم مشويين
حمني:- لا وحده شكلها تشتغل هني دعمتني ..يالله خلنا ندش*
حمني وسلوم دخلو مع بعض الحفله شكلهم ..ماقدر اوصفه ...بان ع سلوم الابتسامه اذا شفتوها انعااش بسرعه ماقدر اوصفها اهيا جاذبيه من وين يايبها اهيا صج حقيير بس تذووب والله بتذووب
سلوم:- اف شهالبنات هذولا اكررهم(طبعا ماايحب البنات)
راحوو وقفوو مع عبوود وضيي*
حمني:- سماايل دخييلك سماايل ...طلبتك
سلوم:- شتبي ..
حمني:- اخذ ضي شوي عني بهرب*
سلوم:- ويين ع وووين ..تكفا لاتوهقني معاها
حمني:- بهرب باخذها بسرعه بلحق اللحين بترووح مابرجعها امكن نرجع الفجر*
سلوم:- اونا بهرب ورااء مايطفي عبود الشمووع*
حمني :- اكل تبن اونا اللي بهرب تكفا مابقعد بهالحفله برووح معاها...انت منو عندك ارتبط بالاول
سلوم:- باخذ احلا وحده واانطلع من هالدنيا ونروح لعالم ثااني (باخذ وحده صددمه)

&&&&&&&
طفت الاضواااء صااار ظلمممه حيييل...بس قبل مايطفوون الشموع خلوناا نروح نشووف شيفكروون فييه خلونا نسمع شنو يقولون بينهم ويين نفسسهم الكلام اللي مستحيل يقولونه لحد لو منو كاان*
حمني ويمه ضي ويم ضي عبوود ويم عبوود فجر مسوين دااايره حوالين الكيكه ويايبين سييف طوويل عشان يقصوون الكيكه ...نروح نشوف شيفكرون فييه
حمني وابتساامه اللي تشوفونها تقولون بقمه السعااده *ومايشغله شي حمني يطالع البوابه*
حمني:- وينج رحتي ولا لا للحينج نااطرتني ..ليش محد ملا عيني غيرج مع انج ولا شي وماتستاهليين اللي سويته لج كل البنات تحت ايدي ليش الا انتي ..كلهن لابسيين عشاان اطالعهم وارحمهم وماني بيمهم ليش احسس روحي معاج ..ليش طييفج يجيني وانا مشغوول واحاول انسااج ليش ..متا تقطع الكيكه عبوود بسرعه بطلع برووح مابرد
ضي :- تطالع حمني:- ليش عينه ع البوابه ليش طول الحفله ماطالعني منو هذي عبالك مادري انك تحب وقلبك موعندك عندهاا عبالك ماحسس مافهم بس من كثر ماحبك قاع اتغيبا وسوي روحي مافهم ...عبالك بتم انت وياها..بدمره اول مابعرفها
عبود:- يطالع الساعه متا تخلص الحفله ورووح لجسووم..وينه ليش ماحضر اهم عيد ميلاد لي ليش متضاايق اونا اللحين وكل شي عندي واللي ابيه ماايصير جي انت اللحين لازم يمي وااقف واسمعك تغني لي ...متا بيطفوون الشمووع بهرررب (بعد انت ....خلونا نشووف سلوم هذا اول واحد بيطل جان ماطلع اللحين وخلص ...هه)
سلوم:- يطالع سااره في بويه *قاع تتحرش بسااره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dlo3t Jedo



انثى عدد الرسائل : 56
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : جامعيه :$
المزاج : خـــاآآآآآآآآقــــهـ :$
تاريخ التسجيل : 18/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الجمعة فبراير 24, 2012 2:44 am

اااااااااااااا
كمممممممممممللللي Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya kash5a



انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 21
الموقع : قلب محبوتي
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الجمعة فبراير 24, 2012 2:48 am

ناااااااااااااااايس الباررت يسسسلموو

كمل فديتك@_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كفاك غرور



انثى عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 22/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الجمعة فبراير 24, 2012 3:41 am

حبيبتي رواايتك ناايس تكككفوون كملي
لاتطووولللللللييين بلييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĵσσđy



انثى عدد الرسائل : 2486
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الجمعة فبراير 24, 2012 4:30 am

تسلممممين ياقلبي ع البارت لاتطولين علينا يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربجۃِ سِبيعيهہ ‘ !



انثى عدد الرسائل : 61
الموقع : بَيّنْ ذكرٍيآتَِ الوَرودًِ )^
العمل/الترفيه : آكرفُ بِـِِـِآلمدًِرسٍـٍٍـہ ^*
المزاج : عِآتَِـے
تاريخ التسجيل : 17/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الجمعة فبراير 24, 2012 9:19 am

كممممل بلييز I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya kash5a



انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 21
الموقع : قلب محبوتي
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 26, 2012 5:23 am

وييييييييييين الباارت Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربجۃِ سِبيعيهہ ‘ !



انثى عدد الرسائل : 61
الموقع : بَيّنْ ذكرٍيآتَِ الوَرودًِ )^
العمل/الترفيه : آكرفُ بِـِِـِآلمدًِرسٍـٍٍـہ ^*
المزاج : عِآتَِـے
تاريخ التسجيل : 17/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 26, 2012 6:09 am

وييييييييييينككك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 26, 2012 7:12 am

*التكمله
(يالبعيد ..ياللي بحساااسي قريب)
سلوم قاع يطالع ساره في بوويه قاع تحررش فيها...
سلوم:-اف شسوي اللحين ماقدر اتحررك ليمن يطفوون الشمعه..
ساره حطت عينها بعين سلوم ماتعرف احد بالحفله وهذي البوويه قاع تقرب حيل منها*
دموعها قاع تنزل
سمعو قاع يكلمون بعض بالاحسااس قاع يحسوون بعض شلون سلوم حسس فيها مادري ..*
ساره:- تعال سلووم انقذني اونا خاايفه ..سلوم
سلوم:- مااقدر ربعي عندي انتظري اللحين اتصرررف
ساره:- بسررعه سلووم *قاع يعورني*
سلوم:- بذبحه بذبحه ..انتظري خلي عيونج بعيووني طالعيني ركزي علي ..ويتكلم بشفته اللحين ايييج فهمت ساره..
سلون:- طف طف الشموووع بسررعه عبود عبوود سامعني طفف طفف بهررب بسررعه(كلهم بهربوون ..الله يستر)
حمني بيروح لقمر*
سلوم بينقذ ساره
عبود بيطيير لشوووق

الدي جي :- بنطفي الاضواااء وكلنا نغني هبي بيرتي تو عبوود ..يالله كلكم معاي وبهذي الوقت مسموح تسووون كل شي*
طفت الاضوااء وطفت النار اللي بقلووبهم كلهم اهوبووو محد شاافهم كل القصصر ظلمه صاار واهما هربوووووووو
مابقت الا ضيي واقفه
حمني بسرعه رااااح للبوابه
حمني يدور قمر مالقاها..:- لا لا ليش رحتي لييش لا*
سلوم *راح للبويه من وراء مسك البويه وحط ع رقبت البويه مسدس ..(مجرررم)
البويه تركت سااره
البويه:- اسسسف اسسف سلوم اللحين اطللع والله مابتشوفني مره ثانيه*
سلوم:- ماينفع لازم اذبحك ..هه عبالك بخلييك بذبحك والله *ساره شافت فيس سلوم معصصب حيييل وماقاع يحسس برووحه*
ساره تبي تحط ايدها توقف سلوم لا يذبحه
سلوم:- بعدي بعدي ايدج لا تحطيينها**
البويه:- لا لا سلووم والله برووح
سلوم:- ينادي البوديقاردات ..تعالوو حذفووه عند اقرب زباله


جسوم قاعد عند جنان بالملاحظه ناام نساا الحفله ماتذكرها كللششش ..جنان مستاانسه .
شوق(جسوم):- الساعه جم اللحين
جنان:- وحده بالليل..(جذابه الساعه 9)*
جسوم:- نامي انتي ارتااحي اونا بنام عندج(تذكر تذكر الحفله جسوم تسمعني تذكر عبوود عبود قاع ينتظررك..مايسمع ماتذكر)
&&&&&&
*حمني احبط حييل ضاااق خلقه..قمر رااحت..كان بعيشها احلا يوم بحياتها قبل ما يبجيها ويخلي دموعها دم ..يبي يوريها قلبه الطييب قلبه اللي كله يحبها قبل ماتشوووف ويه الثااني اللي بتخااف منه قبل ماتشووف قلبه اللي مايرحم احد..يبيها يبي يوريها الدنيا بهذي السااعه قبل ماتشووف الجحييم*
بعينها *كان بيسمعها كلمه احببج قبل ماتسمع مااعرفج ولا تشررف فييج*
يبي يرقص معاها ع الضووء الهاادي ويم البحر قبل ماتشووفه يرقص مع وحده ثاانيه ويخوونها....احبببببط حييييل مافي امل ..شلون خليتها تروح ..حذف الكرسي اللي جباله ..مايدري ان في احد قاعد فييه
قمر:- اح ماتشووفني قاعده بالكرسي
حمني:- قمررر الشييفه انتي هني عبالي رحتي
قمر:- لا تخاف مستعجل ع روحتي اللحين بذلف انتظر الزفت طلال ..
حمني:- منو طلال عصصب*
قمر:- ولد خالتي ..
حمني يمسسك اييد قمر ويسحبها
قمر:- انت مو ماتعرفني شتبي فيني
حمني:- نروح انا وياج نهرب عن هالدنيا بس ساعه وبعدين اردج..مستعده اخطفج من هالدنيا اللي تعبتج واخذج لعالمي..مستعده
قمر:- لا اراادي ...اي مستعده
قمر سحبوها وراحوو يركضووون*
ركبووو السفيينه وحدهم ..الجو كان خيال والاغاني يسمعونها ماجد المهندس يغني والصووت ياخذك لعالم ماتدري وينه بالضبط اهو بالجنه او قريب من الجنه..هذا المكان اللي راحتله قمر
قمر ركبت اليخت الاحلام..
حمني :- قبل ماتركبين لج خمس امنيات بحققهم لج ماشي....
قمر؛- ليش خمسه ابي عشره
حمني:- طمااعه ركبي ركبي *
ركبت قمر اليخت مستاانسه..حييل*
حمني مربع ايدينه..وقاع يشوفها يبي يحفظ شكلها قبل مايتعمد ينساها ..يبي يشبع منها قبل ماتركها..يبي ويبي ..
يرن فون حمني
سلوم؛- الووو سويتها مو
حمني:- موو وقتك خلني بس هالساااعه خلني
سلوم:- استاانس وسو اللي تبييه *اذا يت السااعه 12مثل ماتفقنا تنسااهاا
صكر الخططط
حمني عصصب بس لازم يسوي اللي قاله سلوم خلاص بتروح ايام الحب واحلا ايام عاشها حمني مع بنت الفقر اول مره حس انه عاايش بهالدنيا وانه في سبب حلوو اهوا الحب بس مايدري انه حب مم طرف وااحد مااحسس ..يوم طرف واحد كمل معاها بس يوم حبته ببعد لازم لازم*
حمني :- شتسوووين
قمر:- بسوي مثل تايتنك طول عمري اتمنا اسوي مثلهم..وااي احسااس حلوو*
حمني صار وراها وسوو حركه تايتنك المشهووره اللي ع حافه السفيينه..
حمني/- باقي اربع امنيات يالجيكره*
حمني يفكرباقي اربع امنيات واتغيير علييج باقي اربع امنياات واختفي..باقي اربع امنيات واصير ماعرفج..ادري ماقاع يطاوعني قلبي بس لازم ..ربعي يبون جي وخيانتج دمرتني خلتني وااحد بتكرهينه..ياقمر؛)
حط مسيقاء هاديه *
حمني :- امشي خلينا نرقص
عزف لهم اغنيه سيلين ديون الحزينه..مولت تايتنك..
رقصو واهما ذايبين بعض يطالعون بعض *
*قمر:- الامنيه اللي ابيها قولي اللي بقلبك كله..لاتخلي شي
حمني:- هه تبين اقوول اللي بقلبي
قمر:- اي انت قلت راح تحققلي كل شي
حمني:- امم احبج اي احبج ... مادري شلون مع ان مايصيير احد يحبج لانه بتعذب بس صج اي صج حبيتج*
قمر:- ادري ..كله بعيوونك ..صرت افهمك*
حمني:- اششش طالعيني اششش*
قاع يرقصون بضووء الهاادي نااسين الدنيا كله والدنيا نستهم..بتدمرهم *(وينج يابنت ابو متعب ..متا توصليين)
خلوهم يرقصون براحتهم ..خلونا نشوف سلوم منو خطف بيهرب معااه شصاار بالمينن العشاااق شصار فييهم*

سلوم يتمشاا ضايق خلقه بيده المسدس هه مو صااحي الليديات تحطموو ساره كانت قاعده برره بالحدييقه وتشوف حمني وقمر اللي هربوو باليخت وراحوو بعييد وعايشين الجوو..انقهرت تبي مثلهم(القدر بيلعب لعبه معاج ياساره) ...ساره قاعد تمشي ركبت اليخت عجبها حييل بتشوف شنو دااخله..(يعني شبيكون داخله يني مثلا)
ساره تعبث بالمفاتيح ولا تشغل اليخت ويحررك تبي توقفه ماتقدر**
ساره؛- امستحييل شلون يووقف هذا اوقف اوقف اونا شسوييت *اه*
القارب مشااا لحااله وساره باليخت..ساره تصاارخ ..تبي احد ينقذها
ساره؛- اه اه لحقووني لحقووني بموووت اه اه اه يمه اهي اهي يمه لحقيني
سلوم حولينه بنات ميتات علليه واهوا يدلعهم ويبووسهم ويقززهمشوي ولا يسمع صووت هالصووت ماره عليه*
سلوم:- هذي وين مابروح اسمع صوووتها وين برووح اتخيلها وين مارووح معااي لا اكييد اتووهم *
ساره شافت سلوم:- سلوم انقذني اه بمووت بموت سلووم اه خاايفه خااايفه
سلوم:- اللعن ابو شكلج * تبيني اخلي المزيين وارووح انقذذج ....انتي يالشييفه*
سلوم مااعنده حل ثااني قرر يقط روحه بالنار(ومايدري انه راح للجنه)*
سلوم بسررعه يركض يبي يلحق ع اليخت لا يبعد اكثثر يبي يمسكه شاف بعييد اليخت بعد شوي سلوم بعد ويركض مسرع ولا يقط رووحه دااخل اليخت*
ساره:- سلووم فييك شي
سلوم:- اه اه ايدي ايدي ..بعدي بعدي ماكوو شي*
ساره تحطمت شلون شلون من شوي سلوم مو يمها عنده البنات والدنيا كلها ياست فقدت الامل مستحيل تقارن مع البنات الثانيات ملكات الجمال شلون بتفهم سلوم من شوي مطنشها وعنده الليديات واللحين اهيا وياه باليخت ولحالهم ..(لعب لعب القدر لعبته...)
سلوم:- انا موقلت لا تسوين لي مشااكل اليوم صارلي *مرتين وانا انقذج..
ساره:- اسسفه ..والله مو انا اهوا جي لحاله اشتغل
سلوم:- اي مو ع اساسا اليخت فيه يني ..انا متاكد انتي متغبثه فييه ....هذا شلون يووقف بعد ..يوووه
ساره:- خله يمشي بنشوف وين بيودينا..
سلوم:-هااا هذا .. كلام مينن*
ساره:- اسسفه بس انت قاعد مع وحده فااصله مينونه
سلوم:- هههه صج
ساره مومصدقه شلون صار هذا مايصير الا بالاحلام(جي مرات تمنوون تصيير صدفه حلووه تجمعكم مع اللي...او موقف بسيييط يخلي اللي معذبكم يحسس....جي صار بسااره صارلها اللي بالاحلام...حتا بالاحلام مايصييير بس صااار)
*ساره برداانه الجووو حييل عورها صج تحب البرد لان يقربها من الللي تحبه ...تحاول دفي روحها برداانه ترتجف حييل تعدل شعرها اللي ضار ع فيسها*
سلوم انتبه لازم يصيير جنتل ماان ويعطيها الكبووت ماله..
سلوم فصخ الكبوت وحطه ع ظهر ساره...
ساره استاانست ..تطالعه ذاايبه حسست شوي وتقط روحها بحظظنه بس رجعت للواقع وسكتت*
ساره:- اسال سوال
سلوم:- بلييز سوال بااايخ بهالوقت اللي لازم اكون مع احلا وحده بالدنيا وقاعد معااج انحرج اقطج من اليخخخت سوال سنع
ساره:- انت عمرك حبييييت يعني مره حسييت باحسااس ماتدري شنوو اهواا ينوون حب عشق غراام موت حياه موبايخ السوال له معنا
سلوم قاعد ع الارض ولام ريووله من البررد ..يرتجف
سلوم:- توقعت بتساللين هالسواال..لا مااحبيت ومابي احبب الحب انتو اساسا فاهمينه غلط الحب اللي فاهمه عدل بيلقااه مووحلوو حيييل بششع جحييم *تصدقيين اخااف منه ومابييه يذكرني هالحب فجي من كثر مااكرهه بس اللعب اعذب احقرر..اذله..
ساره:- لا انت فااهم غلط حييل غلط الحب حلووو حييل حييل حلوو(طالع عيوون فجر)
ماانكر اونا معاك يذل يعذذذب(تعض شفاايفها) ماقد احد ذلاني غيير هالحب مع كل حقارته هالحب بس حلوو تستانس اييك شعور غريب اذا شفت اللي تحبه جي ماتدري *هالشعور بس انا متاكده اهوا بين الموت والحيااه ..ولا اذا شفته مستاانس يااابوووي هي خلاص الدنيا حلووه جي ماتبي شي *افهمه عددل
سلوم:- انتي حبيتي ..مره
ساره:- هههههههههههههههه انت تستهبل
سلوم يطالعها بنص عيين...
ساره انحرجت شفيه هذا ليش يطالعني واللي اونا اسوويه له شنوو اذكر انه يسمونه حببب <<<تكلم روحها
*ساره:- لا مااحبيت..تصدق شغله اونا اللي فيني شنو مايسمونه حب شنو بالضبط مادري اهوا حب او تخطيت مرحله الهسترره الجنون او*
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 26, 2012 7:15 am

التكمله...
(..مو ذنبي ...اعورج بس لازم ربعي يبون جي..)

منو اللي بعور منو حمني بعورها ومنو اللي يبي حمني اصحا هذي قمر رووحك لاتسمع كلامهم...ليش زيين البنت خلاص حبتك لازم تعورها اترك عادتك الوصخخه اصحا معاي اصحا<<<مايقدر يصحا من الخياانه...
باليخت
حمني قااعد ع الكرسي ويطالع قمر ويطالع السااعه يتمنا انها تووقف ومايمششي الوقت قبل ماتيي الساعه 12 ويتحول يصير حقييير حقيييير مايبي كان الوقت طول وتووهم باول السهرره يبي يذووب فيها ويبي يذوبها فيه*

حمني:- نطيير بالهلكوبتر او نروح للبر بالهمر او نظل بالبحر باليخت..
قمر:- لا خلنا بالبحر وااايد اعشقهه ....
حمني:- ع امرج..
ضي تحاول تدق ع حمني بس ماايشيله الجهاز مغلق حمني بعد عنه كل شي ياخذه من قمر وفوونه حذفه بالبحرر...مينوون (لاتلومونه اخر يووم بيكون مع قمر..)
حمني:- يالله شنو امنيتج الثالثه...
قمر:- امم خلني افكر ويت امنيتي الراابعه مو الثالثه
حمني:- انتي طلبتي نظل بالبحر هذي اومنييه ...
قمر:- زييين ...بخييل ..
حمني:- يالله شنو تبين احقق لج ..تبين يصير بحساابج ملاييين قوولي راح اسويها لج
قمر:- هاااا...لا ماابي لاتبطل هذا الموضوع موضوع المووني حيل اكرره ويذكرني فييك اول ماتعرفت علييك..صج كنت اكررهك
حمني:- لاتقوليين اكررهك ..خلاص بطلنا الموضوع المووني ..يالمثقه ..
قمر:- ابي اقولك شي وماتتضاايق ...اوعدني هذا امنيتي مابيك تسوي بنفسك شي اذا سمعت اللي بقووله
حمني يلف وييه ويذوق شفته ..معصب:- امنيتج تحققت مابعصصصب يالله كاني سماايل اونا..
قمر تضححك ع شكل حمني...:- امم يوم اونا وعدتك ان مااقرب ولا شووف سلوم سويت شي امسس كله ماانمت افكر شلون بقوولك...
حمني:- ههه كملي ...زين
قمر:- اونا مو بس قربت منه قربت حييل حييل فاهم قصدي ..
حمني:- لا موفاهم شلون يعني قربتي حييل..(يتغيباا ييبي تعترف بكل شي)
قمر :- انت قلت بتحقق الامنيه مابتضاايق*
حمني:- ماتضاايقت شفييج والله ها سماايل اونا
قمر:- بسته حييل اول مره ابوووس احد تصدق مادري شصار فيني مو اونا كنت كنت وحده ثاانيه حسيت قلبي تملكني حييل ودااني له قلت له كل اللي بقلبي احتقرني ذل مشاعري تصدق طلع وااحد حقييير كرهته والله مافي اللحين بقلبي له شي ء خلاص كرهتته حمني والله والله...
حمني صار جبالها ومسسك ايدها
حمني: هههه شوفي ماتضاايقتت متاكده انج نسيتيييه كرهتيييه..ولا..
قمر:- ياااعلني لك والله مافي شي ماقاع احسس بشي ء له ماافي كله صاار لك لك انت...والله
حمنيمابصدق مااقدر اصدق.....)
حمني ضمها حيييل حيييل خاايف يتركها..
قمر واهيا بحظنه لفت فيسها وتفكر واهيا للحين بحضنه(شلون حبيتك ياحمني قااع احبك قااع ادمنك ... مااقدر مووبيدي *ابعد عنك اح قاع احسس بالاماان قاع احسس بشي ء حلوو حييل وانا معااك شي من زماان ماااحسييته (لاتحبييينه بيموتج حببه قمر بعددي .....)
حمني:- شقاع تفكررين فييه..فيني ههه
قمر:- هااا لا ولا شيء...(اي اي افكر مو بس الا احلللم فييك وانا صااحيه..قاع اسررح فييك اه ..صج احبك..)
حمني:- ممكن سوال ...يعني ادري غريب وبتكفخييني بس عندي فضوول قوويه له
قمر:- شنوو سالفه بكفخ بكفخ...ادري سوالك نفس فييسك (حلوو)
حمني:- انتي بنت ادري انج بنت واحلا بنت بس ليشش جي يعني تصرفيين وتلبسيين وحتا قصتتج مااقول انا مووعاجبني هذا اللي خلاني ابييج اكثرر بس لييشش حققيلي هالامنيه اذا ممكن
قمر:- اممم شوف بقولك اللي صار بحققلك هالامنيييه ..لو ملحق علي وانا بصف امم الساابع اي صف الساابع كنت بتشووف وحده ثاانيه كلها برااءه ادري بتقول انتي ويهج ويه برااءه ماكوو كلشش
حمني- مااقلت هاا والله ماتحجييت كملي
قمر:- اي وصار اللي صاار اللي طيرلي البرااءه بكبرها خلاني نفس الصبيان مافي فررق كله اطقق صرت وحده ثااانيه..وحده اتمنا انها تتركني وتخليني هالشخصييه اللي صرت اونا عليها
حمني:- شنوو صار ..
قمر:- عندي اخت اكبر مني اسمها وله اهيا حيااتي كلها كانت شااطره حيل متفوقه الاولخ ع مدرستها كان باجيلها كم شهر وتخرج وتدخل الجاامعه وتصررف علينااا اونا واميي انت عارف ماعندي اخو وابوي عطاك عمرره .يعني ماعندنا الا هالوله
اممم*
حمني:- شصاار فيها..تحجي
قمر:- اممم كان بكره اخر امتحان لها وتخرج خلاص كانت تذاكر بالغرفه اونا كنت بالغررفه. معاها بس كنت نااايم ...
من وين دخل هالريااال مادري كان شكلله غرييب سكراان كان بيسرق اي شي بس يوم شااف اختي وله..سواا فيها اللي مانسوااا اونا كنت قاع اشووف اختي تروح من ايدينا ومااقدرت اسووي شي تصددق كنت خااايفه حييل ..امم وضاعت اختي وانا صررت جي ابي احس روحي ان الدنيا بعدها بخيير وان اللي صاار باختي ماايصيير لي وصرت جي ابي احمممي روحيي ابي اخذ حقيي بيدي ابي محد يطمع فيني لوو الحين (عصصبت انفعلت) اونا بنت نثييه جان تلقااني اهني تلقااني بالمقبره..اما اذا شاافوني جي مايبوون مني شي ..مابي اصيير بنت. مابي اخااف صج صج ان اعتراض *اللي اسوويه اونا بس والله ماسوويت شي غللط ..
حمني قررب منها حب راسها*
حمني:- اونا عندج اللحين اللي فييه خيير يقرب بس والله لانهييه من الدنياااا..لاتبجيين خلاااص ..
خلينا نتركهم برووحهم يسولفوون ونشوف الثناايي اللي باليخت الثااني شصار فييهم
&&&&
ساره:- مادري شنوو بالضبط اللي فيني احسس مرات اني اهسسستر انجن استخف بسبت اللي احببه تصدددق
سلوم:- مامليتي منه اهواا ماايحسسس فييج
يعني ليه ماتركتيييه شنو تبيين فييه
ساره:- شوف ارااهنك انك بتقوول عني مينوونه بس مادري ليششش وماا انكر اني كررهته (قصدها علييه بصفه الغاايب) كرهتت حييييل اشوف بليس ولا اششوفه ماانكر اني ملييييت مليييت ليمن طقت جبدي ملييت ليمن قمت اقططع صووره..ماانكر اني تمنييت انساااه لان الالم تراا موشووي مو اي احد يتحمله اونا اللحين شلون عاايششه ماادري شلون تحملت هالحب مادري يذبح مااجذب عليك دعييت علليه( يخزز سلوم) *ليمن بجييت ع رووحي...بس مادري *ليشش في شي بقلبي يبييه يبييه اممم اراهنك انه بيكون لي وبحبني واحبببه*
سلوم:- واااثقه حدج ههه
ساره:- بتشوووف
(سوري ساره بس الحلم شكله بخلص وبيطلع لج كاابوووس كاابووووس استانستي بلشي بالعذاب شوفي منوو بييكم ...)

وحده طلعت من سرداب اليخت كانت بقممه الجماال اييه ايية ايه شلون طلعت.
ساره:- يممممه يني يني
سلوم شاافها اسستخف..هذي يني هذا ملااك ع بس انها *بششرر شهالزيييين
كانت البنت حلووووه حييل مووشووي .كانت بالسرداب تنتظر حبيبها ..وتعبث بالفوون ماحسست انه مشاااا ء اح اكليها يااسااره
الليدي بصووت يذبح:- اه يمه شلون مشا ماتقدر ترجعه امانه امانه رجعه
سلوم:- والله مارجعاا ونااسه توو توو بلشت الحفله هييييييييييا
ساره تفكرشلون صار جي ليش لا لا لازم نكمل اونا وسلوم ومحد معانا اي ولازم سلوم ينعجب فيني ويحبني لا لا مايصيير جي ليش خرب كل شي ليش هذي الزفت تقرب منه بعدي بعدي عنه تكفييين تكفييين ...)
سلوم:-يطالع ساره *(صج ودي اقعد معاج ونكمل سوالفنا وابووسج واذوقه مره ثاانيه بس سووري لازم اعذبج شوووي ولازم ابعد عنج مابي احبج ماابي قلت لج اونا اخااف من الحب وادري اني نهايتي بكوون لج ..بس صبري اونا لج صبررري..)
تكلم رووحه قاع تحسس فييه
ساره:- (ملييت ملييت وانا اصبر زيين ليمتاا...بتعذبني لاتخااف من الححب تكفاا قررب تعاال واتركها تعال لي ..)
يحس فيها يااانااس
سلوم يكلم رووحه( مااقدر مااقدر لاتشوفيني قووي وبطل وماخااف من شي بس اونا ضعيييف حييل ضعييف مابي اقرب منج ادري بعشششقج بعشششقج *بينوون لدرجه بتكرهيني بس ضعييف ضعييف حييل انتي مخدووعه فيني..ساره )
ساره:- (مايهمم بس لاتقررب لاتقررب والله بعديين اكررهك لاتقررب لها تسمعني..)
سلوم:- اسممعج بس بعذبج..مع السلامه..)
سلوم :- يالله نروح تحت لسردااب
الليدي:- اي اي بشررعه وهذي لاترووح معانا .
سلوم:- مابترووح بس اونا ويااج
(الليدي بس شاافت سلووم نسست حبيبها..صكرت فوونها ..اعرفت انه سلووم المشهوور اللي مقطع البنات بشخصييته ..روح ياسلوم وخل ساره اللي مانتبهت انها قاغ تبجي...)

دخلوو سلوم والليدي تحت
وساره قاعده لحالها...
ساره:- وينج جسووم محتااجه لك اللحين لك ضروري ابييك تييي بسرعه تحط ايدك ع عيووني تخليني ماشووف اللي قاع يسوويه سلوم وحقاارته ابييك تمسح دمووعي ابيك ابيك تهدي النار اللي بقلبي ..ابييك تساعدني ماااقدر بروووحي اونا حييل يعورني ..)
سلوم نسا كبوته عند ساره وساره قاع تضممه حيييل وتشم رييحته..تدوووخ
&&&&&&&&
*ضي:- عبود ماشفتت حمني ..وينه مايرد عليي
عبود:- ماادري هم اونا ماايرد علي بس اللي سمعته ان راح اخذ اليخت وركب وحده معااه ..بس اظن بوويه مو بنت اللي معاه..امكن فجرر*
ضي:- حمني وفجر لحالهم ومامعااهم احد بنت شي مستحييل جذب غيير هالجذبه..
ع
(صح كلام عبود اللي راحت معاه قمرر عبالهم بووويه..مانتبهوو)
ضي؛- انا متاكده معااه وحدده معاه اللي يفكر فيها معاه اللي عيونه طول الوقت ع البوابه ينتظرها عندي احسسااسس اهيياا عنده ..اول مره يصكر فوونه اكييد اهيا معاه
البنت:- ضيوونه وين حمني اشووفه مو معاج
ضي:- لاللحين يوصل بس مشغول شوي عشان الحفلله والاجراءات(جذبي ع روحج جذبي)
البنت:- اهاا اي اي صحح ..تطنز عليها*
&&&&&&&&
عبود...واقف جبال البحر يفكر(كلهم راحو لعالم الاحلام كلهم صارلهم اللي يصير هذا بالاحلام *ليش اونا للحين بالواقع ...ليه مايصير لي مثل حمني ارووح اونا ووششوق باليخت ومانرد ..او او مثل سلوم انقذذ شوووق واهياا تناادي بسسممي واقط روحي ونروح اونا وشووق لمكان غرييب حلوو واايد ..ليش بس اونا اللي ...وينج يااشوق ادري انج بوويه ورفيجتي بس اسفه مااقدر اسييطر ع رووحي ادري بويه فاهمه يباا بس بعيني احلا بنت بالدنياا ادري رفيجتي واذا قلت لج ابييج بتستفزني وتخررب صدااقتنا ادري ماابتقبل بتفكرني اللعب ...وادري اذا ورانا هالجناان مابتكون معاي يااشووق للابد شسووي زيين بفهم اهوا عرف اني ع حق وليش طقييت جنان لييش ماياا لايقول اسسق بساامحه بس اشوووفه بساامحه...)
&&&&&&&&&
اليخت...استعدوو قربت النهاايه السااعه تمشي مااوقفت بعد شوي بتصيير الساعه 12
حمني يطالع السااعه دقات قلبه زاادت..الساعه بتقرب ع 12 بتحول خلاص..
حمني:- امنييتج الثاانيه .....شنو
قمر:- اممم ابيك تغني لي تكفااا صووتك حلوو بالله*
حمني يضحك:- لا لا الا هذا الشغله مستحيل
قمر:- شنوو ماتفهم هذي امنيتي خليتها امنيه عشان تحققه لي تكفااا...امانه
حمني:- حلمي حلمي ماابي لا لا
قمر:- عشااني زين...
حمني:- (لا لا لاتقوليين هالكلمه تدرين اسوووي البلااوي اقط روحي بالناار بس عشان هالكلمممه لاتقوولينها...)
حمني:- زيين ....عطني الغيتاار*
حمني اخذ الغيتاار كانو قاعدين بالارض ومتربعيين وجبال بعض حيييل ...
قمر:- وييت ابي اغنيييه رومنسييه ابي اغنييه واايد انت تحبه ابي تعبر عن الكلام اللي بقلبك اللي ماتقدر تقووله لي ..يالله*
حمني...:- طيب ..خليني افكررر ..
حمني يعزززف ...صووته كان رهيييب حييل حلوو...
قمر يفز قلبها شنو بغني لي شنوو اه اه صج اونا عاايشه بالجنه اللحين...اه اه الله يسترر شنو بيختاار امبييه قاع يفكرر ..
حمني بداا يلحنن ويعززرف...
حمني:-*
*غنا لها هالاغنييه ...صووته حييل يشبه هالمغني//__-___.]أحمد الهرمي- - [/]
قمر:- (لا لا الا هالاغنيييه لا شفيني اونا قااع اذوووب لا لا يمه قلبي شفييييه يعورني شفيني ماشلت عيني عللليه ليش قاع احبه ليشش هالكرريهه لا مابي اتعذب مابي احببه ..اول مره احسس اني اشووفك طلعت غيير طلعت رومنسي وطييب ياجعلك لي ....ولالحد ثااني ..)

ويت ركزوو معااي حمني قاع يعزف لها الاغنيه اللي مو من قلبه تبون شنو كان يبي يسمعه اغنييه اذا عزفها له بتفهم انه بتركها..بتفهم انه كرهااا من يوم اخلفت الوعد...
تبون تسمعونها سمعوها...)

*[u]علي عبدالله - حاولت- [/url]

حمني:-هااا شراايج حلوووه ..امم ليش قاع تبجيين والله ماسويت شيء
قمر:- لا بس الحب طق باابي تصددق حمني حبييت والله حبييت ...مومصددق هه صووتك حلووو حيييل حمني (تمسح دموعها) اوعدني اي اي اوعدني تكفا حطا ايدك ع قلبي حطط ووعدني ..
حمني حط ايده ع قلبها ومبتسم
حمني:- اوعدج بس شنوو
قمر:- لاتحرمني من صووتك صج اكرهه بس حيييل اارتااح..
حممني:- اهم شي تكرهيينه وتبين تسمعيينه لا مابي مابي اوعدج
قمر تطالع حمني :- اوعدني هيي هيي
نوره(حمني):- اوعدج ...(اوعدج مابتسمعيينه مره ثاانيه اوعدج...موبيدي موبيدي سامحيني سامحيني....)
حمني يطالع الساعه 12 (بيصكر عالم الاحلام ولازم يطلعها منه بيرجعون للواقع صج تمنا حمني ان يظلوون بهالعالم وينسااهم الواقع بس ماايصيير ...لازم يرجعوون...)
قمر :- السااعه 12 تاخرت عفييه حمني بسرعه لازم ارووووح لازم...
حمني:- اللحين بنوووصل..لاتحااتين بس باقي لج امنييه...
قمر:- تبيها...بعطييك هالامنيه انت قوول شنو تبي وانا بحقق لك ..بس وحده...
حمني:- اوك موافق تعال امشي خلينا نروح فووق*
سحب ايدها وراحوو اعلا اليخت ومااسك خصرهاا...
قمر:- شنوو شفييك حمني لازم ارووح تاخررت
حمني:- اول حققي لي هالامنييه...يطالع شفتها..
قمر متردده موووقته بس لان حمني حققلها كل شي ..ع الاقل تحققه ...
سلوم تووه طلع اهو والليدي رقصوو استاانسووو وتووه طلع ولا يشووف اليخت اللي بعيد شووي عنهم ولايشووف حمني رفييجه وقاع يبووس قمر
سلوم:- شي جمييل ....استاانس مردك بتصحااا
سلوم يطرش لحمني (خلص الساعه 12لازم ترد للواقع لاتنساا انت منووو...هاالاشكال مايصير يدخلوون حياتنا انت عارف وين مكاانهم ...طرشه ع فوونه الثاني محد يعرف الرقم الا سلووم..وقمر. حتا ضي ماتدري عنه)
وصل يخت خلاص قمر لازم تروووح تااخر الوقت بنسبه لها..اما الحفله توو بدت..
قمر:- ثنك ع كل كل شي ..حمني اونا اللحين متاكده اني ابييك انت انت مو احد ثااني صدقني ...زين شفييك ليش تضايقت*
حمني:-مااكوو شي ء بس لانج بترووحين ..اي صح اونا بساافر بكره
قمر:- كم يووم بتاخذ
حمني:- شفييج بروح لجزر كريبي احنا الاربعه..هذي هديه سلوم لعبود...
قمر:- بكره مابتداااوم بالمدرسه
حمني:- لا ثلاث ايام بغييب
قمر:- اوك درب السلامه ..بس دق علي ..ماشي اول ماترجع كلمني واول ماتروح كلمني مااشي
حمني:- طيب ...(لاتروحيين قمر سمعيني اكرهيني قبل ماتروحيين قولي اكرهك..قولي اكرههك لاتحبيني قمر ...اللحين بتغيير خلااص قمر زين وقفي خليني احفظظج خليني اششبع منج مااشبعت ابييج قمر قمر حسسي فيني قمر قاع يضغطوون علي حييل سلوم وضي وعبوود مااقدر مااقدر...لازم اعووورج موذنبي ربعي يبون جي ..بس قلبي مابي ..) قمر ماتسممعك عبالها الدنياا بتعطيها وتصيير حلوه وبتوريها اياام احلا من هاليووم..ماتدري ان بتحوول جحييم...
قمر راااحت .......
ضي شااافتهم..
ضي:- انت روح اللحق هالسيااره..يبلي كل شي عنهم..
البديقارد:- حاضر عمتي..
ضي:- بسرررعه بسرعه لاتحسس علييك..
ضي:- طحتي بيدي ...ومحد بسمي عليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح انسانه



انثى عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 12/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 26, 2012 9:56 am

رروووعه رووعه تسلم ايدج اندمجت بالقصه من كثر ما تشد
صراحه موفقه في احداث القصه
اتريا التكمله بفارق الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya kash5a



انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 21
الموقع : قلب محبوتي
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 26, 2012 11:28 am

يسسسسسسسسلموو ع الباارت

يا حبي لج قموورة الله يعيينج من ضيي ><
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كفاك غرور



انثى عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 22/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 26, 2012 6:42 pm

نننسسلمممم ايدك رواايةنااايس
لاتطووول علينا Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح انسانه



انثى عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 12/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 29, 2012 11:02 am

وين التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 29, 2012 12:05 pm



البارت 20
(ليه اللي نبي ننساه ... ماننساه...)

قمر رجعت للبيت واهياا طاايره من الفررحه مستااانسه مومصدددقه اللي صار خاايفه انها بحلم وتقعد وتصحا وتلقااه ماتححقق وموو صج بس لا صاار صار ياقمر ورحتي انتي وحمني وزرتي عالم حمني *...
وله:- انتي شنوو ماتشووفين السااعه قلبي بيوقف عبالي صاار لج شي ليش تاخرتي امي تحاااتي وانا ادور لج عذر ..
وله تمسك قمر وتهزز اكتوووف قمر ..
وله:- شفيييج اصحي انتي شااربه شيي(اهيا شااربه اهياا ذااايبه اهياا ماتقدر تصحاا ماتبي تصحاا من الحلم اللي صاار للحين روحها مع حمني وعقلها...اه)
قمر:- حمدالله..والشكر شنوو شاربه (تكلم روحها...اونا شربت شي اقووا اقووو من اللي تقولين عنه اونا ذبت حبييت وله مو ذنبي حبيت وله اذا تقدرين صحيين قبل ماترووح اختج.. *اه اونا اليوم رحت للجنه..تمنيت تشووفون اللي شفته..اه تمنييت اوري امي العز اللي عاايشيينه هالبناات..تمنييت مافاارق حمني..شفيني اونا علا وين بيوديني حبك حمني..علا وين نفسي اعررف...)
&&&&&
ضي شاافت حمني واهواا متضاايق حييل هموم الدنيا كله فوق رااسه ..كله من سلووم ضغط علييه .
ضي تركض لحمني وتضمممه حييل*
ضي:- وينك ولهت علييك جي تتركني مو حرام علييك..
حمني :- ضميني ضي حييل لاتخليني ضي حييل ضمي ضي ضمي (ضميني ضمه بعدها اشووف المووت ضميني ضمه انساا هالجلبه اللي رااحت وقلبي معاهاا..ضميني ضمه يخليني اذبحه ..ضميني خليني ابجي عليها وعلا رووحي ..ضميني ماقدر اتحمل هالاحسااس اللي يجيني لها ..ضي بروح من ايدج ضي لحقي علي ضي انتي تفهميني من عيووني ليش ماقمتي تفهميني ..ضي لحقي ع حبيبج ..لحقي..)
ضي:- اشششش اشششش اونا معاك مابخلي احد ياخذك مني ...(تبيني اضمك انسييك هالبنت صح ادري فاهمتك حييل بس اللي قاع افهمه يعوور يجرحني حييل مابي افهممه ..حمني اتركها تكفا انساها انصحك لان مابي اذييك واخلييك تبجي عليها دممم...انساها..<<تكلم روحها))
حمني:- امشي بروح للقصر حدي تعبان بكره عندي سفرره
ضي:- بروح معاك..تكفا اقنع سلووم
حمني:- مالي خلق اشووفه تبيني اكلمه ..يومين ونرد(لاترووح انصححك بنت ابوو متعب بتوووصل بكره....)
ضي:- بشتاق لك شلون بفارقكك مستحييل*
حمني:- بس عشان *عبوود برووح ....وبفتك شوي من المدررسه ..اونا برووح للقصر ..مع السلامه
حمني راح وخلاها ماقال لها تروحيين مو من عوايده قبل ياخذها بالاحضان ويطيرها بالسمااء .....شفييه مو طبيعي توقعون ضي لاحظت ...
ضي اسرحت قاع تشووف ابوها اهلها حبيبها يرووح من ايدها...:- ليش ماقال لي امشي معاي ليش مايبيني ليش ماقمت املي عينه ليش باله مو معاي ليش جي يسوي فيني ليش صار يمل مني بسرعه موكاافي اخذتك مني طول الحفله واللحين راايح بدووني..هاا اي صح حمني بساافر يعني فرصتي اتخلص منها قبل ماايرد...هههههههاي)
££££&&&£&&£
اليخت اللي فييه سلوم وصل ...للارض للواقع للكابووس..
اليدي:- يووه توو النااس حسااايف موو
سلوم يلتفت يدوور ساره مالقاها..
سلوم؛- اي اي حساايف حساايف..
(وين رحتي منو اخذج ليش رحتي مليتي موقصدي بس مجبور ساره عورتج جرحتج ذليتج موو ضايقتج كرهتيني ولا للحين تبيني انزين ويينج...)
صووت الاغااني عاالي ..حييل كان مشغل الدي جي اغنيه شيرين حبييت ...<وقتج وقتج
عبود شاف حمني متضاايق ويبي يحرك بيركب سياارته اللمبرغيني..
عبود:- حمني حمنيووو وين*
حمني:- بمشي حدي تعبااان..اامرر تبي شي
حمني لاحظ رفييجه تعباان ومهموووم (كلهم مومصدقيين اللي صير لهم الدنيا بلشت تلعب فييهم وين وين قبل بالهم مرتاااح قالبين الكوون كلله مسيطريين ع كل شي بس شكله كل شي سيطر عليهم ويذكرهم..باللي يعشقوونه..)
*عبود:- لا بس جسوم كلمك...بكرن بيروح معانا ولا لا
حمني:- لا ماكلمني..شنوو ماحضرر البارتي تصدق قلت في احد نااقص ..شلون هالجلب ماحضر لو شنو سوييت لازم يحضرر ..بس اكييد بيرووح لاتحاتي بدق علليه واكلمه
عبود:- بتسووي فيني خيير ..دق عليه وتاكد اذا بيرووح
حمني.. حط ايده ع كتف عبود يبي يخفف عليه هممه مع ان حمني يبي اللي يخفف عنه بس شيسووي ربعه ..
حمني:- كل شي بيكون اوك ..صدقني بيروح وبتمل منه..يالله سلام
سلوم؛- حمني وييت ويييت شنو بتسووق انت ...
حمني:- عيل منو بيسوووق
سلوم:- لا لا تعال انت هيي. هذا سوييك سووق انت السياره وصله للبيت(سلوم خل السوااق يوديه للبيت خاايف علليه لايصيير فييه شيء)
حمني:- شف...يك عاادي اقددر اسووق( انت انت كله منك سويت فيني جي ادري تبي ملصحتي بس اونا متبي مصلحه رووحي خلني سلوم ارووح لها خلني..مولازم اصيير مثلك بس نعذذب ونحرق قلووبهن..اونا مومثللك...)
سلوم:- اركب بس اركب ...( هذا شفييه ليش صاار فييه جي كله منها ادري قاع تاالم ادري. حمني انك تمنا تمووت تحمل *حمني)
سلوم يهمس لحمني:- لاتهززك شوويه مشااعر فتره وتعدي..اوعدك
حمني:- سلام*
عبود:- ههه سلام
حمني راح وروحه مو معااه مع قمرر .
عبود:- شفييه مو طبيعي حمني*
سلوم:- مافيييه شي هاا اعجبتك هديتي سفرره كلل التكالييف علي مو بس انت اونا وحمني وجسوووم يبا شوي بنغيير الجوو*
عبود:- اي وايد...حلووه..(موده زففت يبا استاانس هذي ليلتك هذا وقتك
سلوم رااح دخل الحفله...يبي يدوور الحلواات(ليش جي سوييت ليش بهدلت حمني خليته مايعرف شنو يبي بالضبط خليته مثلك بس ينتقم ويعذب خليته واااحد حقيير مثلك اهوا وحمني متفقيين مايحبوون بس يعذبوون ولازم يمشوون جي هذا نظامهم ومحد يكسر هالقااعده بس مايدري حمني انه عششق يتوقعوون بيكسرر هالقااعده ولا يكمل...سلوم كرهاا بالحب صار مثل سلوم ماايحب بس يووم طاح ومحد سمه علييه عااش احلا اياام حيااته بالحب...توقعون لوسلوم حب بيكسرهاا..)
&&&&&&&&
المستشفا*
جسوم للحين عند جنان..
جسوم:- دكتور متا بتطلع اونا برووح لازم تطلع...بكره عندي سفرره
الدكتور:- عاادي اللحين تقدر تطلعها مافيها شيء
جسوم :- مشكور دكتور ..وانتي يالله قداامي
جسوم يطالع السااعه 3الفجر يمدييه يرووح لعبوود ولا لا...
جسوم:- تقدرين تروحين للبيت بروحج
جنان:- لا تعباانه حييل مااقدر بعدين ادووخ
جسووم:- شهالبلششه طيب يالله امششي(اونا. من صجي برووح لا شكوو حتا لو برووح ماابيرضا وبيحقرني اللي سويته مووشوي انزين وبكره شلون راح احط عيني بعيينه...فششله والله مستحي منك عبوود..شكله مادري عني اللحين بالحفله والبنات شكله نسااني يالله من قدده عيدميلاده...بكره ربي يحلهاا )
££££££
سلوم:- انت للحين عندك امل بيجي
عبود:- تصددق اي عندي ...
سلوم:- هم اونا اقول بيجي بس لان ورااه جنان مابجي ...يالله سلام برووح..اشووفك بكره بالمطاار(سلوم راح اي ندري بس قط كلام قووي قووي قط كلام لانه اكثر وااحد يعرف هالجلبه جنان...ركز ركز عبوود سلوم قالك نبهك ع شغله انتبه منها ...)
عبود...سلام (شنو يقوول هذاا مستحييل مستحييل عبود للحين يصدق اخته ومايصدقني لا اهواا مايبي يجي اساسا جنان ليش لا ليش مو كلام سلوم صحح اونا لازم اتخلللص منها...)
فجر(سلوم) بيروح بيحرك تعباان من الحفللله راح لسيارته اللمبرغيني بيركب دخل السياره ولا ساره قاعده بالسيااره وشكلها معصصصبه...
سلوم؛- هذي انتي
ساره:- ساكته لاتعليق*
سلوم يعطي الحاارس بقشششييييش*
سلوم ركب داااس ويطلعوون من الحفله...
سلوم:- خووش حفله مووو
ساره :- ساكته بس تقول بينها وبين روحه( اكييد حلوه اكييد بعد مااحرقت لي قلبي اكسسد بتكوون حلووه واحلا بعد بعد ماذليتني عن اللي مااايسوون اكييد بتكوون رووعه بيرفكت ادري يبا والله احسس انك تبيني بس ليش بفهم ليش تعذبني عطني سبب...)
سلوم:- شفييك طرمه ماتحجيين..(تبيين اخلليج تحجييين وتصارخين بعد شووفي)
سلوم:- عفييه ساره جهزي اغرااضي بسافر بكره
ساره بصراخ:- هاا وين وين بتروح ومتا ترجع وليش ومع منو*
سلوم:- هههههه شفييج مو انتي من قبل دقيقتين طرمه ماتحاجيني
ساره:- رد علي وين بتروح مع منووو
سلوم:- مو شغلج وجهزي اغرااضي ..واذا جهزتي اغرااضي بقولج..زين
ساره؛- اجهزهن والله اجهزهن بس قوول قوول
سلوم؛- بنروح جزر كريبي هذي
هديتي لعبوود ...(فخمه الهدييه )
ساره:- مع منوو زين ...يعني بتغييب عن المدرسه مابشووفك*
سلوم:- انتي تستهبلين بساافر شلون بتشوفيني بالمدرسه هبله هبله
ساره:- فجررر منو بيرووح معااكم
سلوم:- جهزي اغرااضي...اششش خليني اشغل اف ام تفكني من حنتج...
ساره تعلي صوتها تبييه يكلمها واهواا يعلي يعلي لي ماايقدر يسمعها....
ساره:- (وين بترووح منو بيخذك مني مره ثاانيه شنوو مامتا بيتركوونك لي متا بيغظوون عيونهم عنك انت حلالي ..سلوم افهم هذا من صجه بيروح لازم اخلييه مايرووح ..ابييك افهم يبا الناس فهموو الا انت...)
وصلوو للبيت سلوم بسررعه حط رااسه وناام وسااره ماغمضت عيينها...واهيا تفكرر منو بيروح معاه ومع منووو وووووووو*
للحين كبوته عندها ناامت واهياا ضامته*
&&&&&&&&&&
ضي ارجعت للقصر ... طارت لغرفه حمني بسرررعه شافته ناايم بساابع نوومه ماايحسس بحد ..بدلت لبسها وناامت يمممه ...تبي تشبع منه قبل مايخليها...يساافر ...ويتركها..
&&&&
قمر مانامت تفكر اف ودها تغيييب ماتبي تدااوم وحمني غاايب او حتا سلووم ..كل الشله بيغيبوون..انغثت(دااومي بتشوفيين بنت ابوو متعب..)

استعدوو للبارت الاجراامي (بنت ابو متعب وصلت
)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya kash5a



انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 21
الموقع : قلب محبوتي
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 29, 2012 12:24 pm

طاانكيوو ع البارت

ننتظر التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح انسانه



انثى عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 12/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 29, 2012 1:43 pm

ههههههه رووعععه تسلمين واتريا التكمله
وخليها حماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كفاك غرور



انثى عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 22/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس مارس 01, 2012 8:59 am

روااااايه نااااايس
والله يستتر على قممر من ضي
بليييييييييييييز لاتتاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: