منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 08, 2012 2:02 am

روايه بويات تفجييير ملحمه الكاتبه سفنقح ..
اقواا حييل والشخصيات اكثر وكل وحده وعالمها حياتها وقصصهم راح تدمنونهم احذركم*




بوابه المدرسه*
تدخل ......

نوره :- *قاءيده الشله بوية بمعنا الكلمه عمرها17 شعرها صابغته اسود اقواا درجه مدرج بشرتها برونزي تاان جذااب عليهاا خشمها في كسره بس شكلها خطيير وحيل مرفوع عيونها اسود وماخذه الكاس الذهبي بالكره السله اهيا القاءده الفريق والباجي الشله اهما بالفريق*
قصيره *ع حلاا. بس معضله ملقب حمني *
ربعه يسموونهه البنك التجاري او الوطني اهيا بنت امير يعني الكل بالكل امها متوفيه وابوها متزوج وحده صغييره حييل وهذي تمووت بشي اسمه حمني بس حمني يكرهها*
شخصيتها حقييره حيل كتووومه نفسيه متكبره ماتحااجاا مااحبت ولا مره ولا جربته اساسا محد قدر عليهااا...كبريااءها طاااغي لدرجه مااتصورونها همها الوحيد ربعها شلتها وبس اهم شي فيها تمصخر البنات اهيا وتوام روحها فجر فريندها *

تدخل فجر بثقل**
فجر:-الشخصيه اللي اونا مدمنه عليها فجر وما ادراك ماا فجر اقرب وحده لنوره (حمني) اهيا ونوره كووبي بس فجر (سلوم ) عذاب معذبه بنات خلق الله كلهم ....بويه طبعا تلبس نظارات ماك شيكن سوداء فظيع عليها ....شعرها بني غاامج عمرها17 موحلوه جيكره بس تجذب جذاابه نظرتها تذبح فوكسي تحسينها بطقج وغمازتها تقتل وضحكتها اذا شفتيها تنحين اسلوبها خطير يجذب لعااابه بس تلعب وماااترتبط باي بنت مستحيل تكره البناات حييل مو شووي .... عندها بنت عم (تكرره بنت عمها) ..ابوها وامها متوفين من زمان وعمها قرر ييبها للبيت تعيش معااهم بيت عمها طبعا غنيه حيل .... ماصار لها اسبوعين بيت عمها .....اهم شي بشخصيتها تقهرج وتطنشج واخر شي تخليج تدمنينها ( لعاابه قلت لكم )

وحده ورااها كانت راكبه مع فجر بسياره وحده مع الساايق*
ساره:- بنوته بنت عم فجر هذي البنت شقول لكم خلوني اوصف شكلها تلبس نظارات طبيه... هذي البنت مووصج مااتستسلم عن حب فجر همها الوحييد فجر اي تحب فجر من زماان تدمن هالفجر تسوي اي شي بس عشان فجر ترحمها مع ان صار لفجر اسبوعين واهيا عايشه ببيت ساره والف مره دخلت المستشفا بسبت فجر وفجر طنش ... فجر ماااتعطي ساره *فيس *خلوني اكمل ...
طويله ماتهتم بشكلها شعرها قصير لين كتوفها مدرج اهياا شااطره حيل الثانيه ع المدرسه اي مصيريه هع وكلا فجر تمصخر عليهاا وماترحمها واهيا متحطمه ...


تدخل...
عبير:- العضو الثالث بالشله ... بويه شعرها اسود عمرها17 ملقبه عبوود*
اهم شي عندها ستاايلها تمووت بنفسهاا حييل *بس وترقص رقصهاا اللي محليها (((اهياا مرتبطه مع اخت ريم (جسوم) بس مااتحبه عاادي بس عشان ستاايل بالمدرسه اما اخت جسووم تمووت فيهاا معجبه بعبوود)..طويله بيضااء لها شامه بخدها تذبح وغمازه تحت الشامه *بس عليها جمال يذبح البنات مرات يقولون شلون صاارت بويه حتا البويات يتحطمون عليهاا ينجون عليها



*
تدخل.....
رييم:- جسوم.....العضو الرابع بالشله هذي جرءيه حييل الانساانه مغااامره تحب الاشيااء الغير الخطييره يعني لو باليوم تقحص 4مرات جبال المدرسه هذا موو جسووم حييل مع عبوود كاتم اسرااره مااتحب ولا تفكر تدري انه يعوور واهم شي بشخصييتها اهياا غيرهم اهيا غير شخصيتها قوويه تكره الاسلوب التاافه والحركات والاسلوب التافه اليهاالوو .حيل ثقيله تكانه عمرها 17 جمالها عاادي اهيا بوويه شعرها حييل بوووي ...*
اهلها ع كيفهاا
هذولا الربعه حييل فريند واشهر من نار ع علم بالسكووول طبعا لسكول محد يدخلها الا الطبقاات الراقيه ...وهذولا البنات محد يقدر عليهم الكل بالكل ...واهما فريند من الرووضه*
واللحين

اهما اخر سنه رابعه ثانوي كلهم ادبي وتوو بلشت السنه *

تدخل.... متفيخره بنفسها
جنان:- اخت ريم ليدي عبود حرام عبالها يحبها بس كلش ماايفكر فيهاا*
حليوه عمرها16... شعرها طويل مدرج*
جذابه تغااار بشكل مو طبيعي ع عبوود ساحرهاا هالعبوود ...موشااطره كلش وتكره نوره لان نوره ماتعطيها فيس*
ملاخطه:- نوره تسمي جنان التافهه هع حرام*
*

تدخل......
قمر (وليد):- بوويه طبعا شعرها بوي خشمها صغير ع مرتب وغمازتها عاديه جرءيه حيل مشكلجيه تاخد حقها بيدها حييل حقاانيه ماتحب الغلط هذي حييل فقرااء يعني عيشتهم رديه عايشين بيت مكسر حيل وضعهم مايسااعد عايشه مع اختها وامها امها تبيع ثياب ع الحريم عشان تطلع فلوس لبناتها واهم شي عندهاامهاا ..(انزين شلون انتقلت اللمدرسه)...عمتهتانقلتها لهالمدرسه عمتها حيل غنيه بس ماتسااعدهم اهما مايبون مساعدتها.. واكثر شي تكره احط يقط عليهم صدقه تنغث مااتحمل ..


البارت الاول
( وتبلش الحكاايه)
نوره قاعده *بصاله الالعااب وكل البنات متيمعين عليهاا يبوون يشوفونها مومصدقين يشوفون بنت امير () قاعده وماسكه البي بي وتبتسم ع الاشعار *اللي يدزوون لها اهداء خااص لها
نوره؛- بنات تاافهات ... ( كله منفسه)
ريم (جسوم):- حمنيووووووو حبيب قلبي*
نوره قامت سلمت ضمت ريم حييل حتا موو ضم كله طق ) وبعدين نوره (حمني)عطاا ريم كف *
ريم ؛-هع انزين ليش ...
نوره:- انت شكوو
ريم :- اهاا انا شكوو يباا فيسي فيسي
نوره وابتسامه تذبح:- هع*
عبير (عبود) يدخل عليهم
عبير(عبود)- اف شهاازحمه برره كل البنات متكوداات ع هالقسم يبونك ع نوره ..(صج كان كشييخ كلهم كشخيين بس هذا بزيااده)
نوره:- تعال سلم بس تعال
عبير؛- هع اي ياااهلا والله فديتكم*
ريم :- هع شفيك معصب زيين مو هذا اللي تبيه انت .. البناات*
عبير:- انت جب*
ريم:- انا جب يااولد ...
ريم وعبير تكافخوو بس ع ضحك*

فجر تدخل القسم ....الالعاب ولا تشوف ريم وعبير يتلاحقوون ريم شايله الكره بتشووتها ع عبيير ونوره قاعده تكلم بالفوون اكيد مرت ابوها اللي معجبه بنوره*
فجر :- اونا قلت مهبل والله مهبل توو يعيشوون الطفووله*
وتروح ورااء لنوره وترفس نوره من وراء
نوره:- اللعن ابوو شكلك زيين ...تلتفت ولا فجر وسييده تصكر الفون بويه مرت ابوها ( ضي)*
وتلم فجر *حيييل....
فجر:- انزين خلها ع الويتنق موو سيده تصكره
نوره:- هع خلها تذلف شوي ودق فااضيلها اوناا*
عبير تشووت الكره ع فجر ولا تمسكها فجر بيدها
فجر:- مااتقدر هع وربك*
عبير تركض تضم فجررر حييييل وريم تركض تلم فجرر.....*
فجر:- انزين بالعداال شوي شوي*
عبير:- هع ماكو شوووي شنو ماتعودتي ع دفااشتناا*
فجر:- ماردت عليهم * بس تبتسم ...
يرن فون نووره طبعا(ضي) ترد وتبعد ع للشله
ريم:- ويت اللي سمعناه صح ...
فجر:- اي ... اع موو
عبير (عبود):- اعييين شلون عايش انت معاهاا... وبيت واااحد ودارك يم دارها
ريم:- لوو انا انتحر
فجر:- شكوو انا فيها بس انا موقفها عند حدها يعني ماشوفها كلش وانا محذرها قلت لها مابي اشوووفج
ريم:- هع حرام البنت تحبك من يوم واحنا بالروضه وللحين ماستسلمت هع
عبير؛-حرام شكلنا بنمصخره هالسنه*
ريم:- شكله جي ...
ريم يرن فوونها ولا اختها مطرشه جنان
(دخليني الالعاب موراضين يدخلووني قلت لهم انا *اخت ريم جسوم مارضوو)

ريم :- عبود روح دخل حبيبتك تنتظر،....
عبير:- هذاا وقته جسوم
ريم:- ولا اقوولك خلها تنتظر احسسسن*
فجر:- سوري ريم(جسوم) بس اختك مااقدر اتحملهاا مااتنبلع
ريم جسووم؛- يباا ادري اختي واعرفها...*
نوره خلصت من المكالمه يايه وتبتسم
عبير:- طبعا مرت ابووك ... موو
نوره(حمني) :- مووو*
فجر:- اي يباا ماغيرها*
ريم...جسوم:- تغمز لنووره*
عبير:- يباا بروح اييب جنان*
نوره:- التاافهه هع ليش يبا خلنا جي حلووين لازم يعني ..
عبير:- اي ( واهيا تضبظ شكلها)
عبير رااحت ......طلعت من القسم ولا البنات يصاارخون شلونك عبود عبود ولللي تصارخ احبك عبوود ..متحطماات عليه هالكشييخ المزيوون*
عبود طاااف حرام فشلهم
شاف جنان ولا يمسكها من ايدهاا..
عبود:- امشي قداامي خلصيناااا
جنان:- منو هذي اللي قالت احبك منو الا اوريها شغل الله
عبير تصارخ:- امشييييي بسج عاااد تراا غثيتني ..
جنان خاافت وسكتت
جنان:- تفكر:- واهيا قاع تمشي وراء عبود ( مدري متا وانا صااابره واحبك عفيه قلب ماايكرهك انزين ليش ماكرهك ادري انك ماتحبني عبالك مااحسس *حتا البنات يقطون نغزاات وانا اتاالم واطنش بس شسوي اذا بعدت عنك *امووت)وتقحص بفكاااارهاا..دعمت عبير من وراء..
عبود عبير:- شفيج.. مااتشووفين
جنان:/ هاا لا ...ماكوو شي
عبير..-:- استغفر الله امشي قداامي عشاان ماادعمين بخلق الله ....
جنان مشت بهدووء وخاايفه ان عبير تعصب زيااده .....

الطاابور بلش)))))))!!!!!!؟!؟!
عبير:-خلاص رووحي بعد بتصفيين معااي بالطاابور*
جنان/- جب من قال بصف بس بوصلك*
عبير:- اوك ثنك يالله باي هاا كاهم الربع يووو*
فجر وريم يوووو لطاابور ونوره ورااهم تلعب بالفوون ....
فجر:- طلعنا بصف واحد تصدقوون
ريم:- ليش اصدق خوو حمني اهواا اللي جاامعنااا بصف واحد...
فجر :- انا ابي برووحي ياااعمي *لازم معااكم
نوره تسمع هذرتهم :- انت جب تبي بروحك هااا ...*
عبير:- كلنا بصف وااحد هياااا وابله سوسو مشرفه ع صفناا*
ريم:- وانت ليش سعييد هاا ماكوو شي حلوو بالموضوع
عبير:- جب كاافي تستر ع بلااوينا اح السنه اللي طاافت ياابووي انتحاادا منو ييب اكبر بلوووه هع
فجر :- هع ...

ساره تصف بالطابور صفت وراء بعيد شوي عنن الشله
فجر :- ويت ويت بفهم اونا هذي ليش صاافه عندنا مااورااها صف ...
عبير :- شفيج صفها هااذا*
فجر:- شنوووووووووووووووووو
راحت تدور حمني (نوره) *ركضت *معصبه عطت نووره بكس بدون مقدمات*
نوره:- هع انزين ليش تمدين ايدج**
فجر:- ليش ليش انتي ليش سويتي فيني جي*
نوره؛- ببتساامه تقهر :- شسووويت برييءه وربج
فجر:- لا تستهبل احنا كلنا ندري ان محد يقدر يدخلها الصف معانا الا انت *
نوره:- *اي انا اللي دخلتها شفيك هدي زين وربي عبالي عندك موضوع خطيير *
فجر:- تراا فاهمه لعبتك الوصخه لييش دخلتها لصف معاي*
نوره( حمني):-شفيك يعني ممكن انا اقد اضرك لا يباا اهياا ترجتني تبي تكون معاك وانا قلت منها نمصخرها ونعذبها شفييك انزين لا تحمق...
فجر :- سكب محترم ماردت عليه بس رااحت بعيييد لحااالها حتا الطابور مااحضرته ....
نوره ماتعترف بالطاابو. يرن فونهاا*
ولا ضي قاع ادق وترد وتكلمها وتبعدد عن عن الشله والطاابور والبنااات*
ضي: حبيبي*
نوره:- الوو اي كملي
ضي:- بنروح انا وياك بالويكند لالمانيا مانطوول

نوره(حمني):- خيييييير والاسبوع اللي طاف احنا وين رايحيين مو المانياا
ضي:- شسوي حبيتها تكفااا ابي ارووح*
.....
فجر تمشي لحالها حاطه يدينها مخاابيها وطبعا المريوول اللمدرسه( كلهم قصيير )*
قصيير حييل وشكله خققه

ولا تحس ان في احد ورااءها قاع يرااقبها
فجر تلتفت ماتلقااء احد ..بس تحس ان في احد وراءهاا*
وتلتفت وتشووف سااره تلحقها من بعييد*
فجر تكلم روحها:- اف شنوو هذي مااتمل ذبحتني ..
ساره:- شاافتني لا مااشتفتني لا امبله شاافتني عيل ليش عصب اكيد شافتني..........*
سااره تتسند ع الطووفه وتمسك قلبهاا تحط ايدها ع قلبها ومستاانسه حييل ...
مشاعل:- سويرره وينج الحصه بدت
ساره:- هاا اي اي بس....
مشاعل وافنان جرووها وسحبوها واهياا مووراضيه ترووح تبي تلحق فجر بس مافهموو رفاايجها سحبووهاا لصف*

فجر تمشي مومنتبهااا**حاطه سماعات وتشغل اغنيه مووقادر ( وليد الشاامي)
الناظره:- فجر لصف روحي صاارلج سااعه وانتي تحووسين لمتاا يعني لبكره
فجر:- انزين انزين بروووح ( تحققت امنيتج ياا سااره ... اللحين فجر تييج بالصف)

نوره صكرت الفون وتبي تروح للاداره طاالبينهاا ....

غرفه الوكيله..:
الوكيله :- انتي الطالبه اليديده اسمج قمر موو
قمر؛- يب*
الوكيله:- صرااحه ملفج يشرررف حييل يشررف*
قمر:- ثنك هذا كله من طييب اصلج( تستهبل)
نوره تسمع ... ( قاع تضحك)
الوكيله:- نستعبط احنااا
قمر:- اي شسويلج زيين*
الوكيله :- هوشاات وميه فصل ومليون نقل تاديبي ...*
قمر:-عندي خبر بانجاازااتي ماله داعي تكملين ...
نوره؛-( ماتت من الضحك)
الوكيله:- شووفي هالمدرسه رااقيه حييل من كثر مااهي رااقيه ماانقبل بهالاشكاال..
قمر:- ويت انتي ماتعرفيني عشان تحكمين علي وتستحقريني انا مااسمحلج*
الوكيله:- والله يطول بعمرها عمتج .. اهيا دخلتج...*
قمر:- يعني شلون بتعايريني عشان احنا ع قد حالناا ...
الوكيله:- روحي لصفج خلاص ... و ع فكره محد بعرف بهالموضوع الا اناا ( ونوره بعد هع هع خوو سمعتكم)*
قمر؛- طلعت وماانتبهت ع نوره...؟!؟

نوره شافت قمر المريول القصير والبوي المدرج والباق السبوورت ....
*
قمر تحووس بالسكووول رااحت ورااء اخر شي تبي تدخن( اي هذاا مشكلتها بس تدخن )*

الصف *
عبير:- وين نوره
ريم :- شدرااني...*

تدخل... جنان*
جنان:- حبيبي وينك يالله امش بس شووي
عبير(عبود):- وين ع وين مالي خلق امشي
ريم:- جسوم):- انتي شنوو ماوراج صف بس تحووسين*
جنان:- شنوو اول *يووم .. ابلات محد ..
يالله عبووود ...
عبير:- مابخلي جسووم لحاله
ريم(جسوم) :- رووح بس روح بررررب*
عبير:- امشي خلصيني .. بس مانطوول جسوم تتتيتت
جسوم(ريم):- اذلف اذلف ...

ساره:- تكلم روحها:- وين اللحين فجر وين تحووس وينج اف ابييج والله حرام ماقاع افهم شي من الحصص حصتين مهررربه*

فجر تدخل الصف معصبه وتروح ورااء اخر شي مكاانها بالصف يم نوره وريم وعبير......
فجر..:- وين حمني(نوره)
ريم:- ماادري ....مااااادري*

ساره وقف قلبها يوم شاافت فجر انجنت مااقاع تحس بشي عيونها ع فجر ماقدرت نتزلهم ....فجر مالاحظت ريم انتبهت ....*
ساره حاطه ايدها ع خدها وتامل بنت عمها فجر....*

*...............
نوره طلعت من الادااره ....وتلف بالمدرسه تدور فجر.... تروح اخر المدرسه وانتبهت ع النااظره تلف بالسكول وتبي ترووح لاخر السكوول *لان تشم ريحه دخاان*
نوره:- طنشت بالموضوع مايخصها بس انتبهت ان قمر.. اهياا اللي دخن ومووحااسه بالنااظره اللي شوي وتمسكهاا
نوره ترككككض تااخذ السيجااره من يد قمر( وليداان)*
وتقطها بالارض وتدووووسهااااا
قمر:- انتي هييييييي*
نوره:- انتي جب ....ولا صووت*
الناظره:- من وين طالعه ريحه السيجاير
قمر-: ...اااا
نوره:- شنووو العمالل قاع يشتغلون واكييد اهماا امبله اهماا
الناظره:- اهاا ياجنتل ماان( الناظره فهمت الحركه نوره) ... يالله روحوو لصف
قمر:- اوك ..
نوره مشت طنشت *رااحت ....
قمر لحقت نوووره........
قمر:- ياالحبيب ثنكس ..*
نوره طنشت بقمر....... ( مووصج)*
قمر:- شفيها هذي .. خل اروح لصف ابرك لي ....

نوره تدخل الصف وتطب تقعد ع الطااوله فجر حبال فجر..
فجر:- وين كنت
نوره:- شكوو انت ..
فجر:- كييفك..
ريم. للحين *تخز سااره ..وساره تطالع فجر..
*
بنت تدخل الصف*
تروح توقف جبال فجر..
البنت...:- انتي فجر مووو
فجر:- شتبين ..
البنت:- ابتسمت ورااحت
فجر:- هع شسااالفه
نوره: كككككككك تضبيط اخر زمن*
فجر:- كل تبن*

ساره شاافت الموقف انجنت قااع تقطع الكتاب واهياا مووحااسه ...
مشااعل:- ساره شفيج هدي هدي ترا ما قاع تحس فييج هدي*
ساره:- قاع تنزل دموعها بهدوووء واهيا تطالع فجر ...
فجر مو منتبهه عليهاا...
الابله دخلت... بلشت الشرح
الابله:- ساره حياتي شفيج ليش دمووعج ينزلوون تبين تروحين لحمام ..
فجر ونوره ...متابعين ويضحكوون ريم ساكته*
ساره:- اي ابله بروح ممكن





الابله:- طبعا ... فجر بلاا ضحك خلااااصنا

ساره..... طلعت بره الصف رااحت للحمام عند المغسله بتغسل فيسها وتمسح دموعهاا....

الصف
ريم :- ابله بروح الحمام...
الابله:- روحي
نوره:- شفيها هاذي يعني جنتل مان بتخرب كل شي
فجر:- خليها تسوي اللي براسها كيفهاا*

ريم (جسوم) دخلت الحمام ولقت ساره تبجي
ريم :- هااج مسحي دمووعج هاااج
ساره:-خدت المنديل قاع تمسح وللحين تبجي .....
ريم :- يالله سلام...
ساره:- مشكوره
ريم:- شوفي بتم اكرهج بس سويت هذا عشان مااحب سوالف اليهال اللي تسويهم نوره وفجر...مو عشان شي ثااني*
ساره:- انزين ممكن سوال*
ريم:- شنوو بعد..
ساره:- البنت اللي يت لفجر شنو تبي..... *فجر تحبها ولا البنت تحب فجر شتبي بفجر
ريم:- انتي مااتملين*
ساره:- تكفيين قوليلي انا بجييت يوم شفت الجلبه قربت من فجر
ريم:- اذا تبين تعرفيين سالي فجر بتقوولج
ساره:- لا لا جسوم تكفاا قول تكفاا والله بموت
*ريم :- مووتي احسسن نفتك منج ...
ريم رااحت طنشت بسااره

قمر:- تدخل الصف......
قمر:-سلام
الابله:- متاخره بعد رووحي قعدي*
قمر:- انزين اعصاابج
قمر قعدت بمكان جبال نوره ماتدري *بس *المكان كان فااضي*
قمر تطالع نووره ....نوره تكلم فجر تهمس لها باذنها.... وتضحك

قمر:- اف بلشناا تمصخرر *تقصد نوره*

الفرصه...........
قعدواا الشله بنص الساااحه والبنات مومصدقين متاابعين كل تحركاات الشله

فجر (سلوم) قاعد يم نوره( حمني)*
عببر يمها جناان ،،،، وقاع يسمعون اغاني ( اغنيه *موقادر )
جنان:- اهداء لك*
عبير( عبود ) :- ثنك ...


مو گادر احب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني
مو گادر احب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني

غرامكـ في قلبي *واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
غرامكـ في قلبي واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبكـ بلوه فيه الله بلاني
حبكـ بلوه فيه الله بلاني

احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي *ماخذ انت كلشي
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي ماخذ انت كلشي

بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
لان كل لحظه في فرگاكـ اعاني
لان كل لحظه في فرگاكـ اعاني

ريم يت قعدت*
نوره:- جان وصلتها لبيتهم بعد...يقصد ساره
فجر:- شعليك جنتل مان ..يالمنقذ*
نوره:- اونا بفهم انت شتبي فيها هذي الكرييه من صجك جسوم انت ...*
ريم:-شنوو ماصار شي بس اونا ماحب هالتفااهات اللي انتو تسوونها موحرام البنت تعذب بسبتك انت تاشر ع فجر
فجر:- لا صج يعني انا قلت لها حبيني يااخي اسوي المستحيل بس تكرهني مووراضيه هالشيفه*
نوره:- تصدق انت وسويره لايقيين ع بعض حيل شراايك تشبك معاها وتخلصناا
فحر:- هع هع هع اي اونا معااك
ريم:- شنووو اع من صجكم**
عبير :- شفيكم شصااير ..
نوره:- خلاص بعدين نتفااهم...
نوره:- انتي ياا تافهه روحي يبي لي ماءًً بسرعه
جنان:- تبي ماءً
نوره تستهبل:- اي اي ياتاافهه
جنان :- انا مو تاافهه وماابي اييب لك مااءًً*
نوره:- عبود ادبها لا اكوفنها...
عبير:-بسكم حمني اعقل ... ادري انك بس ببطفرهاا
جنا:- اكرهك حمني والله
نوره:- يعني اونا اللي بموت فييج*
نوره تمسك كتااب بتحذفه ع جنان بس يوم شاافت قمر حذفته ع قمر طقت قمر...

قمر تخز نوره
نوره تخز قمر وتضحك وفجر ضحكت وريم وعبير كلهم ضحكووو ع الموقف ..
نوره:- نعم في شي
كانت قمر بتطق نوره بس تذكرت كلام الوكيله
(الطالبه نوره لاتقربيين منها تراا مووقدج)*
قمر:- لا ولا شي ( حقدت *عللليهم كللهم)


عبير:- فشلتيهاااا
نوره:- وماااشفتوو شي للحين ..
فجر:- اهاا اوك..!


تكلم روحها
قمر:- شهالحركه الوصخه !!

تووقعآآتكم ؟؟
آككمل ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 08, 2012 7:08 am

آلـمشآآهده 34 و آلردود 0
آذا مـآآعجبتكم آوقفهآ !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya-laporio



ذكر عدد الرسائل : 329
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طأاّالبه
المزاج : طررب وتنكس
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 08, 2012 8:18 am

كمللي بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح انسانه



انثى عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 12/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 08, 2012 10:38 am

روووووعه كمليها وانا من المتابعين cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 08, 2012 2:04 pm


البارت الثاااني*
(ليش تعذبيني...وانتي تبيني...)

ساره للحين مااطلعت للفرصه قااعده بالحمااام ولامه ريوولها وتمسح دموعها وتفكر بفجر....(ليش ليش صار جي ليش يعني بين فجر والجلبه شي ....لا اكيييد لا ..ادري انك ياا سلوم (فجر) مابتكون لي حتا بالاحلام انا رااضيه لاتكون لي بس لاتكون لحد غيري ...خلك جي عفيييه اكره البناات لاتقرب صصووبهم ماابيهم لك ....) وتقحص لافكارها ع صووت رفايجهاا
ممشاعل:- يااااهووو انتي ويينج*
افنان:- سااعه واحنا نفرررر وتاليتها هننيي
ساره:- خلوني برووحي ماابي اشوووف احد...

مشاعل وافناان مااسمعوو كلامها راحو قعدوو افنان يسارها ومشاعل يمينها وقاع يسولفوون يبون يغثوون ساره هع بيضغطونها
مشااعل:- اف احسسسدج انا احسسسدج يااحظج فجر سلووم بيييتكم ولا يم داارج بعد اح احسسسدج*
افناان:- يمه لوو فجر او نوره او عبير وشووق بييتناا انتحررر *ماانحمل اشووف مزززين بيتنااا ويحطموون ياانااس
مشاعل:- ماالت المدرسه كلها حااطه عينها ع شله بنت *عمج وخاصه فجر وانتي هنيي تبجبجييين مسحي دمووعج لا تستسلميين ساره

ساره:- تعبت تعبت .... اه اه ياافجر*
مشااعل:- انزين قووليلي شنو يلبس شنوو ياكل وين يرووح ومنو يكلم...
افنان:- ومنو يحب ووين يرووحون اهوو وشلته*
ساره:- اااااااااااااااه ااااااااااااااااااه ذبحني كله بدااره ويطلع من الصبح اهواا نوره والشله وماايرد الا بالليل ومرات يباات عندهم وانا انتظرره لا تشووفوون اللبس يذبح ولا الشعررر والاسلووب وكله ماسك البي بي مايعطينا فيس ...*
مشاعل:- انزين كلميه بيتكم بعد ويم دارج كلميه طيحييه يااحظي*
افنان:- لا صج مصدقه عمرج طيحه هذي سووويره انتي شووفي شكلها نظارا ت طبيه ولا بعد الاوله ع الصف ومصيريه واسلوووب مااكووو شطيحها انتي ثاانيه محد يقدر ع فجر وشلتها
ساره:- وتصاارخ اااااااه اااااه
مشاعل:- جب جب انتي اكرمينا بسكووتج عندج حجووه حلوه ترقع الموضووع طلعيها غير جي جب ...
افناان:- وانا صج ...
ساره:- ماتعطيني فيس ماتعطيني كاني حششره عندها
مشاعل:- انزين ماكلمتيها بالبيت
ساره تفكر:- اي امبله قلت لها توو نور البيت بوجوودج واهيا تخز *وماااردت علي ...سحبت سيفوون*
مشااعل:- اف انتي حاالج ماايترقع ..*
ساره:- الللحين فررصه بروح اشووف فجر
وتركض وتطلع من الحماام ...تلف بالممرات تدور فجر .....

السااحه ...الشله كلهم قااعدين
في بنت تقررب من الشله *
البنت:- فجر ممكن شووي
فجر:- شتبين بعد*
البنت:- ببس شووووي*
فجر: موو فااضي ....
نوره:- قووم شوف الحلويين*
البنت تبتسم لنووره ونوره تغمز لها....
فجر:- رووح انت بدالي
البنت:- فجر لا تحمقيين بس شوووي ماانطوول*
شوق:- رووح خلصوني ..
الشله تضاايقت من البنت لان قاع تحن وفجر عمك اصمخ ماتتبي تروح مع هالاشكال....

فجر رااحت مع البنت قاع يتمشوووون

شوق:- اناا بروح شوي واارد بشووف متا تبلش المساابقه موولت الطاايره ،...
نوره:- درب السلاامه ....

شوق رااحت للقسم الالعااب. قاع تسااال وتنااقش الابلات ع مستووا الفريق ...

علا ماتخلص شووق من قرقتها مع الابلات ...نشووق ساره وفجر والبنت *شصاار فيهم...
*فجر:/ امري شتبين*
البنت-:- احبك وربي وربي احبك
ءفجر: اف وبعدين معااكم انتووو*
البنت:- والله والله ماتحمل مااتحمل اشووفك ومايصير فيني شي فجر اونا اول مرره احب انتي خذيتي قلبي وعقلي وكل شي...
فجر :- اف*
البنت:- عااد قالولي انك مااكوو احسساس كلش بس مووو جي حسي عااد ....


..ساره كانت تلف للحين تبي تدور فجر تبي تشوف زوول فجر بس عشان ترتاح لان فجر تعتبر اكسجينها اذا اختنقت وللحين مااستوعبت ان فجر اللي قاع تخنقها....

ساره ماتدري دعمت فجرررر وسمعت (سمعوو شصاار)
البنت :- احببببك احبببببك*
ساره وقف قلبها وفيسها صار بفيس فجر حتا تحس بنفس فجر من كثر مااهي قرريبه*
ماقدرت تبعد مااقدرت ...
فجر تقرب من فيس سااره*
وتقوووول
فجو:- واونا بعد احببببيج ( قاع تعض شفااايفها واهياا تطالع ساره ومااقاع تطالع البنت)*
فجر مسسكت يدد البنت وكملوو المشييه*

ساره وااقفه متجمده مااقاع تحس بشي ... حطت عينها ع الدرج تبي تقعد حست انها شوي وينغماا عليهاا*


شوق طلعت من قسم الالعااب ....*
وراحت لدرج لان قرريب حيل لسااحه ..*
واهيا تمشي وتشووف ساره واقفه لحلالها وعيونها ع فجرررر والبنت ..
شوق واقفه متاابعه تبي تشوف انزين شبيصيرر

فجر مسكت البنت من خصررهاا وقاع تقرب من شفه البنت تبي تبووسها( عشاان تقهر وتعذب سااره)*
فجرتكلم روحها؛- لوو بستها بتكرهني سوويره وافتك منها انشالله تنسساني ارتاااااح منها

ساره مانتبهت ع شووق وقاع تفكر بصووت عالي
ساره:- لا لا لا تسوووينها لا لاتقربيين منها لا فجر سمعيني فجر لا لا مايصير تحبينها مابي فجر لا تخليني فجر ابييج سمعيني*
فجر قربت من البنت*

لا شوق تحط ايدها ع عيوون سااره عشاان مااتشووف اللي قاع يصير من حقااره فجر ....
ساره تلف ع شووق ...شووق ترص سااره ع جسمها حييل ضمتها كانت سااره خاايفه حييل من اليوم اللي يجي واحد يقدر يااخذ قلب فجررر وعبالها هالبنت خذت قلب فجر ماتدري ان تللعب بنت عمها
ساره :- شووق ليش ليش تسووي جي ليييش

شوق قعدت ساره ع الدرج .. شوق تدور شي تمسح دمووع ساره ...قاع تمسح دموع ساره بقميصها المدرسه.....*
شوق:-يالجيكره روحي لصفج ...انتي مووقد هالفجر*
شوق رااحت وقطت كلام مثل اللصخر ع سااره ....


فجر:- قاع تمسح شفاايفها
البنت:- احبك
فجر:- توكللي ع الله بس
البنت:- شنوووو
فجر:- شنوو اللي شنووو. كل هذا جست فن هااا
فجر مشت متفييخره تفيخريي بعد تقدرين ع كل بنات المدررسه*
البنت انصدددمت من حقاااره فجر.....

بلشت الحصصه*
ساره كانت بالصف ...عبير وشووق ونوره مهرباات حتاا قمر مووموجووده
والابله قاع تشررح ...
ساره:- تفكر....:- وينج ياافجر *للحين معااهااا مااشبعتي لا ادري ادري فجر ماتحب هالبناات اساسا تكرره البناات وهذي جست فن اي اي اكييد(وقااع تبتسم حييل استاانست حست ان كلامها هدااهاا)*
الابله؛- ساره قوومي حلي المساله
سااره؛- هاا ابله*
الابله:- !!!!!!قعدي بس قعدي ولا تسرحيين حيل تراا مو زين*
ساره:- تضااييقت ... ونفست*
شاره تبي تقعد ولا فجر تدخل الصف*
الابله- متااخره بعد..
فجر:- اي*
الابله:- اونا ماابتكلم تعبت منكم
فجر:-معصبه :- *بيكوون احسسسن*
الابله سمعت فجر بس مااتكلمت اهوو في احد يقدر ع فجرر

ساره تنحت قاع اطاالع فجر مانزلت عيونهااطالع بحتقااار معصبه*
فجر ماالاحظت كل الصف لاحظ بس اهيا ( عااد في جي بششر ) لان. فجر معتبره سااره هوااء مااتشووفه ولا تبي تتنفسه ...
فجر تكتب ع الطااوله حرفها(f)


(خلوناا نشووف المهررباات شصاار فيهم...)

قاع يلفوون ولا قمر قاع تدخخخن*
نوره:- ششوفي شبسوووي
نوره تركض ورااء وتاااخذ السيجااره من يد قمرر
نوره قطت السيجاره والباكيت بكبره ودوووسهاا*
نوره:- التدخيين مضر بالصحه ..
قمر:- نستتتتعبط احناا
نوره:- اي
عبير:- خله حمني خله
نوره:- لا بشووف شبيسوووي .. توري عضلااتها*
شووق:- خلاص حمني ..
نوره:- خلوونا نتفااهم ويت*
قمر سحبببت سيفوون ومشت وخلت حمني والشله طناااش فيهم (يااجبل ماايهزك رييح)

والشله يضححكووون عللليه*

ككككاااككك ككككككاكك
نوره :- مصااخر *وربي هع
شوق:- كله تحررش فييه هع حرام شتبي فييه*
نوره:- هع*

الحصصه الاخيييررره*
كان كل الابطال حااضرين تعباانين وينتظررون الجررس يطق للهدده
اوصف *لكم الوضع ..
عبير وشووق قاع يمسجوون بعض بالبي بي
فجر حاطه رااسها ع الطااوله ودداايخه*
نوره تخز بققمممرر مانزل عيينه وقمر يخخخز*
سااااره تطاالع فجر وماانزلت عيينها ...
الابله تششرح ..
الابله:- بنات بروح شوي وارجع بيييب اغرراضي عفيه لا تهربوون
نوره:- روحي بس روحي*
الصف قاع يضحك*
فجر :- اذلفي اذلفي*
حرام مصخروووها
الصف مات ضحك ع شكل فجر واهياا تقرووت الابله ...
نوره تعطي فجر كف ع الاسلوب الخقه ...
الابله طلعت*
نوره قامت من مكاانها وراحت تكتب ع دفتر الابله التحضيير ...
(رييحتج اذبحتنااا)*
قمرقاع متتاابعه للي تسوويه نوره*
الصف كلله يطاالع نوره نوره راحت قعدت بمكاانهاا ولا كان شي صاار ..

فجر:- شقاع يكتب انت
نوره:- بعدين تعرفوون *
عبير:- كتب ريحتج ذبحتنااا
شووق :- كااااااااك كااااااااك*
فجر:- ماايضحك هع
عبير :- خطيير هالحمني
شووق /- يامجرم انت
عبير:- يااشرررير*

الابله دخلت شاافت الدفتر
الابله:- شنوو هذاا شنووو منو اللي كااتبه ..
اللحين تعترف ولا والله لبهدلها...
كلهم *سااكته
نوره:- تبييين تعرف منوو اونا اقووولج
الابله؛- منووو*
نوره:- هذي الحشرره (تاشر ع قممر)*
قمر:- خييير ....
نوره:- شنوو بتنكر بعد كل الصف شاافووك
صح بناات
فجر:- اي اي انا اشهههد*
الابله؛- امششي معااي للاداره*
قمر:- امممشششي لان ادري اني موو اووناا

طلعت قمر والابله....لادااره

**

*
*

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأربعاء فبراير 08, 2012 2:06 pm

البطله الرابعه ريم ( جسسوم )غيييرت اسمها حطيته شووووووق مااشي كملوو ع اسااس انها شوق مووو ريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya-laporio



ذكر عدد الرسائل : 329
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طأاّالبه
المزاج : طررب وتنكس
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 09, 2012 6:34 am

كمممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 09, 2012 7:54 am

البارت الثالث
(طلعتوووو تحبوووون.....)
الهدددده والششله انتشرووو *تقحيصاات بالسياايير وتحدددي ونووره معلليه ع الصووت حييل وهرررناات مووطبيعي مسوويات سممره .....
خلونا نشوووف شيسووون .....
قمر للحين عند الوكييله ...
الوكيله:-....فصل يووم ..طلعي بررره*
قمر:- اونا ششذنبي*
الوكيله:- برررره
قمر:- بره بره*
قمر خذت شنطتها ومعصببه وطلعت من الادااره*

شوق وااقفه مع وحده تهبل خخقه ...ليدي*
شوق؛- اي البارتي اللي سويته لنووره احلا*
البنت:- اي واايد حلوو بس بارتي موول عيد الحب اللي سويته احلا
شوق:- هع ثنك*
عبير شاافت شووق مع وووحده انججنت مااتحملت....(المفااجاءه اللي خليتها لكم تراا عبير تحب شووق بشكل مووطبيعي من زماان بس بنت الكلب مااتبيين ولا خلتها تحححس بس الللي يعرف نوره جااكتهاا)

عبير *تدوور نووره عشان تنقذذذهاا...
عبير بصرااخ...:-ورافعه مريولها المدرسه حمنيووو حمنيووو اللحق اللحق
نوره:- شتبي ياامعود خلناا نقز شوووي ..اموواح
عبير:- تكفاا اللحق شووق شووق وافقه مع وحده
نوره:- تحبها هاا وينكر بعد
عبير:- تكفاا بسررعه قلبي بيوووقف بسررعه
نوره:- ددبر رووحك....اويلي انا*
عبير:- حمني اكلمك اونا*
نوره:- خوووش تحبها ومترتبط مع اختها وين صاارت هذي*
عبير:- انت تعرف ليش سوويت جي*
نوره:- امش خلصنااا..ترا شوووق جكت كل ماتبي تشبك مع وحده الا نطب عليها ونقنعها تترك ...عشاانك*
عبيير:- امممش*


رااحوو يدووروون شووق بيكووفنونها هع هع

فجر (يوووه يااافجر ) ماااسكه وححده وقااع يسوولفوون وسااره تنتظر بالسيااره تنتظر فجر لان فجر تروح معااها...

ساره:- وين فجر انا شلوون تركتها لازم اروح اناديهاا .. بشووفها
ساره شاافت فجر والبنت
فجر:- هع لا هذاك الاحمر واايد حلوو علليج
البنت:- احللف سلووم عييل خلاس بكره بحططه
فجر:- ليش بكرره اللحين عفييه*
البنت ذاابت:-اللحين اللحين شنوو ناوي تذووق
فجر:- اذا ماعندج ماانع طبعا..(تعض شفاايفها شفايف فجر وردييه حيييل من الله.وشكلهم رهييب ولا بعد تعضهم)
البنت؛-في احد يحصله بووسه من فجر ويقوول لا يمه فديت هالشفاايف*
فجر تبتسم وتبين غمازتها:- ههه

تبي تقرررب منها فجرر ولا تطب علييهم ساره مااقدرت تحمل هذي ثااني بنت اليوم تشوووفها..
ساره بصراخ:- فجر*
فجر تصد شووي شووي ع ساره
فجر:- خيييير بنفس*
ساره :- يالله تاخرنا
فجر:- تطالع سااره بنفس وطنش وتكمل اهياا والبنت
*
ساره تكلم البنت:- انتي شنوو مااوراج بييت رووحي لبييتكم*
البنت اخترررعت*
فجر:- انتي هي هي لاتعللين صووتج ورووحي لسيااره ..
ساره عصبت مااقدرت تكلم لان فجر فشلتهاا
راحت لسيااره ومعصبه*
البنت :- هذي شفييها*
فجر:- لا ماعليج منها هالجيكرره
البنت :- فجرر مامي يت يالله اشووفج بكره مااشي*
فجر*:- هاا اي باي باي
فجر تكلم روحها:- الله ياخذج يااسوييره طيرتي علي البووسه ...
فجر تاخذ شنطتها وتركب السيااره مع سااره وطوول الطرريق سااكتات*

شوق مع للبنت
شوق :- هع *ثنك
البنت:- ههه
عبير ونوره طبووو ع شووق*
نوره:- احم احم ...
عبير:- شقاع تسوووي جسووم
شوق؛- قاع اكلم البنت شنوو ماتشوفوون
نوره:- لا ماانشوف ...هالاشكاال
عبير:- تكلم البنت:- انتي اي صف(بنفس معصبه)
البنت بادب:- 11ع
عبير:- انزين مطووله الاخت وانتي هنيي
البنت:- لا لا كاهي السايق وصل*
البنت رااحت تفششلت*
نوره؛- تتتضضحك هع هع هع هههههااي (تسمع البنت)*
نوره :- يرن فووونهاا ولا مرت ابووها ضي

ترد ع الفوون وترووح صووب الادااره وتخلي شوق وعبير لحالهم

شوق:- شهالاسلوب الرصخ اللي عليك
عببر:-انت اكل جب فاهمني*
شوق:- خيير ابووي انت*
عببر :- امش يالله اونا بوصلك
شوق:- ثنك بس الساايق وصل انت وصل حبيييبتك وبس وماعلييك مني ...
شوقخذت الباق مولتها ومشت راحت مع السااايق
عبير:- ااااا....
جنان:- حبي وينك يالله تااخرناا
عبير:- هاااذا وقتج انتي الثاانيه
جنان:- شنو عبود شقلت*
عبير:-قلت امشي خلصييناا


...........
المدرسه فضضضت مابقا الا نوره شوي وتحررك سياارتها*
وقمر عند الوكيله
نوره:- خييير شتببيين*
ضي:- اونا بررره يالله اطلع*
نوره:- ثنك بس سياارتي مووجوده
ضي:- حبي لا تفشلللني*
نوره:- روحي رووحي للبيت بسرعه لايصيير لج شششي ماايسرج*
ضي خاافت:- اوك فهمنااا*

نوره صكررته وقاع تعدل شعرهاا البوي بالمنظره مولت الادااره
ولا تسمع .......
قمر:- ممكن اتصل لو سمحت
الحارس:- اي تفضلي*
قمر دق ع بييتهم
قمر:- الووو وين امي
وله:- امي ناايمه وتعباانه
قمر:- اونا منوو ييبني ززين
وله:- دقي ع تااكسسي اي احد ززين
قمر:-- مااعرف رقمه*
وله:- تعالي مشي شنسسسووي بعد
قمر-:اي مشششي بالحر...وتصكر الخط

الوكيله:- قمر منو بييج*
قمر:- الساايق ابله بييني بس بيتاخرر(( جذااابه اي ساايق *الله يهدااج)
نوره تضحك كككك *
الوكيله تششوووف نوره قاع تضبط شكلهاا وتضحك *
الوكيله:- نووره وصلي قمر بسياارتج فاهمتني بدال التضحححك *يالله بااي انا بروح*
الوكيله طلعت وحركت السيااره بسررعه*

قمر اطالع نوره ونوره طاالع قممر*
قمر :- مسسسستحيل*
نوره:- نوووو ووووي *تركبين سياارتي افخم سياره بددديره وتوصخينها ههه
قمر معصبه:- ارووح مشششي ولا امششي مع هالاشكاال
نوره:-جيكي ع الكلام من شوي عندكم ساااايق واللحين مششي*
**قمر تفشششلت:- موووشغلك
نوره:- هههمني عاااد*
نوره تعدل الششعر وتاخذ شنطتهاا وتركب السيااره للحين ماحرركت *
الحارس:- انا لازم اصكر المدرسه*
قمر:- هاا اي ياالله بروووح
**قمر تاخذ شنطتها وتطلع من البوابه المدرسه وتمشي بييتهم حييل بعييد بس شتسسوي ماافي حلل *خاايفه حييل*
قمر ...قاااع تمششي وخااااايفه وفي شباااب قاع يتحرشووون فيها واهياا مااسكه روووحهاا....
الولد:- يااحلوو اركب معااانا
الولد2:- ركبي معااي شتبيين فييه هذاا
قمر ..:- صج تبيني اركب معاك انزيين انزل عشاان اركب خلنا نتفاهم( مووصااحيه ) *
الولد صصدق . نزل ...ولا تكككفخخخه ققققمر تتففففشششل الوللد ونزلووو ربعه ع قمر ..يبوون يقربوون ع قمررر*
ولاا تقحححص نوووره ع ليهم تبي تتتدعمهم قهرووها ...
تبطل الباااب نوره*
نوره:- انتي ياااصبيك ررركبي *
قمر....تطالع نوره بنفسسيه
نوره تصااارخ:- ررررررركببيي..
قمر تررركب الشيااره بسسرعه ونوره (حمني )يححرك وتااخذها خممسااات تقحص عللليهم*
نوره:- معصصبه:- انتي مينونه .... كنتي بتروحيين فيها انتي مااتخاافين ع رووحج منهم*
قمر:- اونا مااخاف ع رووحي الا منك انت بسسس*
نوره:- هههه خير شتخاافين مني *شبسووي فيج من زيينج ...
قمر:- نزلني هنني*
نوره:- شنوو ليش هني بيتكم*
قمر:- نزلني *
نوره خذتها بررريك وقفت ..
قمر نزززلت من السيااره .
نوره-:- عفووووااا*

قمر شاافت التاكسي اللي كانت وله اختها راكبه فييه *
قمر ركبت السيااره
وله:- مع منو كنتي رااكبه*
قمر:- تعباانه وله تعباانه
وله:- ردي علي
قمر:- وحده بالمدرسه معاااي بنت اميير بعد
وله:- اح شهالسيااره وقفت قلبي وانتي مره ثانيه لاترووحين مع اي احد*
قمر:- اشششش تعباانه اششش


نوره:- هالمخلووقه اكييد *يااايه من كوكب ثااني ههههاي *
نوره حرركت للفلتهاا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya-laporio



ذكر عدد الرسائل : 329
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طأاّالبه
المزاج : طررب وتنكس
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 09, 2012 10:03 am

كمممملي عفيييييييييييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 09, 2012 1:35 pm

البارت الراابع
(ضيعني حبك ضيعني)
السااعه 4العصر*
قمر وله توو يوصلون البيت ...
قمر:- شنوو هالعيييشه والله حرااام*
وله:- استغفري*
قمر:- استغفر الله ..بس تعبت*
ام قمر:- شفيييج يابنيتي ...
قمر:- ماافيني شي وابي اناام لحد يزعجني( دموع تنزل) *
ام قمر:- انشالله انششالله ....وله روحي جيبي عبااتي*

وله دخلت غرفه (كانت البيت عباره عن صاله وغررفه وحمام ومطبخ والغرفه كلهم ينامون فيها ومرات الام تنام بصااله عشان ماتغث بناتها)*
قمر:- لحد يزعجني تكفووون بناام
وله:- سكتي امي تبي عبايتها تبي تروح للبسطه*
قمر...:- خلصوونا وصكي البااب بناام رحمووني
قمر تفكر تكلم روحها:- وينج يااوله ماتدرين شنو كان بيصير بختج كانت بتبهدل بتعووور لولا الله ثم هالنوره بس اكررهج اي بكررهج ع (نوره ) اكررهج *اف شلون اونا برووح المدرسه وهذي موجووده ااف اااع ...بس انا لازم مماااسكت*
لها اي الا اطقها ...*
قمر ناامت واهياا متضاايقه حييل ...
..................
بيت فجر وسااره
فجر بداارها نااايمه ...
ساره ماانامت قاع ترااقب غرفه فجر ...*
*فجر واخيرا صحت من النووم كاانت لابسه تي شير ت اصفر وشوورت قصيير مخطط*
شكلها رهييب قامت بتروح للحمام *وحتطه المنشففه ع كتفها...ساره انجنت بسرعه صكت البااب عشان مااتحس فجر عليها ان كانت تراقبها ..وفتحت الباب شوي عشان تشووف فجر...
ساره:- فديته يهبل ...مومعقوله في احد جي اه ياابختي ياابختي اشوووفج كل يووم وكل لحظه وكل ثاانيه اه اه احبك احبك ..
فجر تكلم الخدامه
فجر:- حطي لي اكل ويبيه للغرفه ..بسررعه
الخدامه:- اوك*
ساره سمعت :- هااا اكل لازم انا اودييه لفجر اي لازم ومنها اسممع صووتها
ساره تتتركض بسرعه للمطبخ التحضييير*
.

.....
نوره كاانت ناايمه بداارها ويمها ضي بس بعييده حييل عن نووره اساسا نوره ماتدري ان ضي ناايمه عندهاا....
يرن فوون نووره(اشششطح ...)
نوره:- الوووو*
فجر:- وينك بسرعه مرني
نوره:- ااذلف بناام
فجر:- تكفااا تعال ولا اونا بمررك مخنوووقه من هالشييفه سووويره( حرام صج تكرهاا)
نوره:- دبر حالك...
فجر:- اونا بطررريق جهز رووحك بمر الشله وااييك*
نوره:- مااشي ....
تصكر الخط..
نوره:- انتي هني ....
ضي:- امممم لا مو هني بقلبك
نوره:- ...قامت من السررير خذتلها شووور وتبي تلبس عشاان ترووح .،..
ضي:- لاترووح معاهم تكفااا
نوره:- ليش
ضي:- ابييك وحتا اذا رحت معاكم فجر (سلوم) يكرهني وانا اخااف من نظرااته كلها فووكسي *
نوره:- هع فديته هالسلووم (فجر)مخووفج*
ضي:- هي انت
..............
ساره دخلت ومااسكه الصينيه اللي فيها الاكل
ساره:- احطها هني
فجر:/ نوووب روحي ماابي اكل*
ساره:- ليش انت مو تبي*
فجر:- ماابي خلااص لان انتي اللي ياايبته ماابيه اع
ساره:- بتروح
فجر:- انتي شكوو طلعي وصكري الباب ومره ثاانيه طقي الباب قبل ماتدخللين*
ساره تعض شفاايفها...:/*
فجر لاحظت ساره واهيا تعض شفاايفها ...
..................

عبير قاع تكلم شووق
عبير:- زعلانه
شوق:- انت شرايك
عبير:- عااادي.... *
شوق:-لا موعاادي يااخي حسسو ع دمكم شوي*
عبير:- اسسف*
شوق:- اذلف عبود ماالي خلق لك ..
عبير:- انت تحبها
شوق:- شكووو البنت قاع تنااقش معاي حطيتووها احبها ...
عبير:- ههههههاي ( استاانس حييل يوم عرف ان مااكوو شي بين شووق والبنت)

جنان قاع ادق ع عبير وعبير ماترد قاع تكلم شوق..( تكلم شوق وتبينها ترد علليج)

عبير-:- يالله قوم اكششخ بمرك بنروح لمكان تحففه*
شوق:- هع ويين*
عببر:- انت اللبس وخلصنيي

جنان دخلت ع شووق بالغرفه..
جنان:- جسووم عبوووود مايرد علي شفييه*
شوق:- عبود معاااي ع الخط ....
جنان انجنت:- شنوووو قاع يكلمك ومخليني اونا وماايرد علي*
شوق:- شفييييج انتي .... اللحين اخلييه يكلمج

شوق:- الوو عبود دق ع جنان تبيك .. يالله بااي*
عبير:- هاا...... اف اف هذاا وقتج انا وين وانت *وين يااجنان ...
عبير طنششت بجنااان ....وقاع دق ع شوووق شووق حطته صاامت ..وماترد ...
..................
المطعم
فجر يم نوره قاعده ..شوق يم عبير*
نوره:- عااد اقوولكم قالتلي نزلني هني وانزلها وخليتها تذلف*
فجر؛-اع لو اونا مكانك جان اخليها يكوفنونها الشبااب*
عبير:- ياالشرير
نوره:- ههههههاي والله كنت بسووويها بس فيني شووي نخووه*
شوق:- تكفاا تكفاا جب ....
نوره:- اكلللل تبن .....وتقحححص بتفكيرهاا...
نوره بصرااخ:- اتحدوووني اتحدووني ابجييهاا ..وطيرها من السكوول بس خلوها لي اسبووع*
عبير:- اتحداااك....
فجر:- سووو اللي تبييه فيها بس مو اسبوع كثيير*
نوره:- يوووم لعيوونك*
شوق:- شهالتفاهه متاا بتكببر*
.......
يرن فوون فجر( رقم البيت )
فجر مااترد...
نوره:- منوو رد*
فجر:- بيت عمي *ماابي ارد ..
نوره:- *خذت الفوون وردت*
نوره:- نعم منووووو ...
ساره:-اااالللووو*
نوره:لا دقيين مره ثاانيه..فجر ماتبي تكلمج اف ل**ه ل**ه هالبنت ...*
نوره صكرررت الخط
ساره قطت روحها ع السريير وتبجيي حييل ماااقدرت توووقف لان كلام نووره ذبحها( وطبعا نووره مااكو *احسسااس تقط الكلام وماتثممنه ...)
عبير يرن فوونهاا
ترد
جنان:- الوو بعد ماتبي تدق*
عبير قامت وراحت بععيد عشان تكلم جنان
عبير؛- اي ماابي ادق شفيها يعني*
جنان:- صجج والله مااترد علي وتااخذها سهره مع شوووق*
عبير:- شنوو رفيجي رفيجي*
جنان:- حشاا كانك تحبه *تمووت فييه حتا مااتزعله *
عبير توترت:- هااا ها اكييد رفيجي بعد .. شلون ازعله ..
جنان:- احبك والله احبك ....مو حرام تسووي فيني جي*
عبير:- بااي جنان اكلمج بعدين*
........

نوره(حمني ) شنوو بتطلبوون ...


خلصصتتت السهررره السااعه 12 بالليل*
كلهم ردوو لبيووتهم ....

بييت فجر
فجر دخلت البيت تسسحب شوي شووي
ام ساره:- جان ماايتي بعد ليش مانمتي بالشاارع اللي يتي منه*
فجر وتصااارخ :- نعممممم الشارع هذاا شكله تعرفييينه يعني انتي اللي ياايه منه*
ام ساره:- اياا جليله الحياااء*
فجر:- شووفي انتي هيي هني وتوقفيين حدج ززززين انتي اكثر وحده تعرفييين انا منوو... سكتي احسسسن لج*

ساره :- يممه خلاص يمهه عفيييه
ام سااره:- خليني اربيها هالجلبه
فجر:- ربي رووحج بالاول ...
ام ساره كانت بتطق فجر *وفجر بطقها بعد*
ساره:- يمه لا تمديين اييدج ع *فجر ..
ام ساره:-بعدي عني بعددي*
ابوو ساره:- شفييكم شالصرااخ ...
ام ساره:- تعال شووف شووف بنت اخووك بطقني واهياا بيتي بعد
فجر:- عمي لا تفهمني غلط
ابو ساره:- انتي جب ..
ويعطي فجر طراااق ...
فجر تحط ايدها ع خدها...*
فجر:- مشكووور يااااابووي*
ساره انجنت مااقاع تحمل اللي صاار ماتحملت تشووف فجر بهالحاله واهيا ماتقدر تسووي شي*
انغمااا عليهاا سااره .....
ام ساره:- يمه بنتي*
فجر طلعت لداارها...ماابجت مااسكه ماتبي تبجي ... ماتبي تحس انها انكسسرت*
.دخلت دارهاا وصكت البااب حييل*
ودق ع نووره قاع تبجي بس من دون ماتحس نووره..
فجر:- تعباانه
نوره(حمني)حس ان بفجر شي
نوره:- تكلم شسووا فييك هالوصخ ..
فجر:- مااكو شي*
نوره:- مد ايده صح تحجااا
فجر:- لا ماايقدر اصلا يمد اييده ( مكاابريه ماتبي تبيين ان احد يقدر عليها)*
نوره:- بكزه تبااات عندي ماااشي راح نطلع انا ويااك سووا بالهده
فجر:- بكره بغيييب
نوره:- اتحدااك تسوويها .. افهمني دااوم ..
فجر:- اوك بداوم بس عشاان اطلع من هالبيت ..
*
*
...........
شوق دخلت البيت عااد هالانسانه اهلها فررري متا مااتيين عااادي الامور طيبه واهما بخيير (اساسا شوق عاقله ...)
شوق تبي تروح لداارها ولا تسمع جنان تبجي .....
شوق...:- اف اشفيييج بعد منو مبجييج
جناان:- انت انت
شوق:- هع اونا شسوويت زيين
جنان:- لا تستعببط رووح ماابي اشوووفك روح
شوق:- قربت وقعدت جبال جنان تربعت ...وتعطيها ابتساامه يعني انتي باماان*
جنان:- تبجي شووق حس فيني مااقاع ارتااح مع عبوود منك
شووق:- اي شسوييت*
جنان؛- انت قاع تبعدني عنه وانت تدري شكثر ادمنته احبببه*
شوق:- والمطلووب
جنان:- بععد عنه لوو شووي ادري رفييجك ومستحيل تبعدوون عن بععض بس شووي*
شوق:- انتي شتحجييين عنه*
جنان:- اسمعني زززين انت لو تشووف عبود شلون متغيير حييل حييل ادري انه يحب ..بس مااقدر
شوق:- شنوو ماكوو كرامه انتي بعدي عنه وشنوو يحب مستحيل اهووا مايحب لو يحب جان يقوولي (شلون يقولك وانت اللي يحبه )

جنان:- يعني مااحاولت حااولت الف مرره اتركهه اكررهه بس مااقدر حسس فيني طاحت ع ريول شوق(جسوم) ..
مااقدر كل مااابي اتركهه احبه اكثر ماابي ماابي اترككه*
شوق:- اوك اوك ...اللي تببنه بيصير ( لا لاتسوويها لان بيمووت عبود(عبير)اذا سويتها)

شوق رااحت لدارها وتفكر..
شوق:- ابعد عن عبود اي عاادي كلها جم يووم ويردوون اهيا وعبود للاحسن ...
شوق مسكت فونها ولا فووق اميه مكالمه لم يرد عليها ورساايل ...من عبوود*

شوق اغلقت الفوون ونااااامت*
وعبير :- اغلققته شقصدهاا
عبير تدق ع جنان ترد جنان من اول رنه
عبير:- اختج وينها
جنان:- عصصبت ناااايمه
عبير :- اوك بااي
جنان:- انت دااق ع اختي موو ع حبيبتك
عبير:- تكفيين بناام بناام مالي خلق محااضرات...
عبير تصككككره
عبير ماانامت تفككر بشووق ..وجنان تفكر بعبييير**
.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 09, 2012 1:40 pm

رآآحح آننززل آلبآآرتت آلخخآمس ححق بككره لآن آححتمآل بكره مآآقدر آدخخل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 09, 2012 1:47 pm

البارت الخاامس
( .....لا قلبي عفييه الا هذي لاتحبها....)
الصبح الساعه 6
بيت قمر ....
وله:- قمر قمر قوومي يالله تااخرتي
قمر:- عطووني فصل ذلفي بناام
وله:- فصل ليشش اققول قول قوومي لاتشوفج امي وتضاايق انتي مو وعدتيها تعقليين*
قمر:- والله موو انا هالجلبه اللي حطتها برااسي*
وله:- انتي شتقوليين قوومي اساسا محد يقعد بالبيت انا بروح مع.امي للبسطه ومابتقعدين برووحج بالبيت اخااف علييج
قمر:- بيطردووني والله
وله:- مابسوون فييج شي رووحي
قمر قاامت غييرت تبي تروح للمدرسه*
تطالع روحها بالمنظره تفكر.......( بشووووفهم اااااع شنو هالعذااب تقصد الشله))))بس لازم ارووح للمدرسه *
...............،.
فجر لبست ونزلت لسياارره ....وساااره تلحقهااا.....
فجر...:- حرك بسرررعه*
راحت وخللت سااره*
ساره:- اف للحينها معصصبه ...
ساره:- يباا وصلني للمدرسه
ابو ساره:- وين الساايق
ساره:- هاا انا يباا بروح معاك اليوم جي ودي ...( ماتبي تقوله فجر راحت وخلتها)*
ابوو ساره:- هذي الساعه المباركه حييااج اللحين شلونج احسسسن
ساره:- اي يباا واايد(متضااايقه )
...........؛؛؛
شوق تصاارخ:- يالله جناان وينج الطاابور ببلش يالله
جنان؛- اف صرااخك
شوق:- امشي قداامي *
جنان:-شراايك بشكلي توقع بدووخ عبوود
شوق:- اي اي بدووخ يالله امششي*
شوق لابسه مريول المدرسه القصير والقميص رافعه كم ومخليه كم ....وبااين تي شيرت برشلوونه لابسته ...سبووت صبيك وربي والشعر البوووي
...............
المدرسه...........(بلشت الصيااعه والمغاامرات)
عبير واقفه اهياا وفجر ونوره بالسااحه *كانوو ينتظروون شووق ....وخاصتا عبير ..
شوق شرررفت ومعاهاا جنان..
شوق:- سلااام
عبير عيونها ع شووق(اف لييش اذا شقتج دقات قلبي تزييد ليش اتووتر ليش اعصب وشوي استاانس ليش قااع ابتسم...)
نوره ترفس عبير:- هي هي انت*
عبير(عبود):- هااا هااا
عبير انجنت ع شكل شووق كان عاادي ومانتبهت اجناان...اللي كلهم لاحظوو عليها

نوره:- حلياانه يااتاافهه
جنان:- ثنكس ياالمليق ...عبود شراايك فيني
عبير تطالع شووق وتكلم جنان:- اي اي حلو
جنان :-انت طالع بالاول...
عبير طنشت فيها وسحبت شووق من ايدهاا وخذتها..
راحوو بعيد ...
جنان تفشلت...وحقدت ع اختها شووق..
نوره:- هههههاي يباا مايحبج
جنان..:- اكل تبن يالكرييه (حسست ان خلاص بتنفجر من قطاات نوره(حمني) اللي يضاايقونها)*
جنان تكلم روحها:- ياارب ياارب ماابي شي بس ابي هالنوره تحسس باللي قاع احسه ...)*
نوره:- هههههاي فشله(صبري ياانوره حوبتها بتييج وبتحسسسين باللي تحسه جنان واللعن)
نور حطت ايدها ع كتف فجر وقاع يتمشووون ....والمدرسه *منجنه ع الشله ...اساسا بنات يوون من مدارس *ثانيه بس عشاانهم....ملاحظه*


........................
عبير-:- ادق عليك امس مااترد لييش
شوق؛- كنت بناام شنوو شفيك
عبير:- لاا صج احللف
شوق:- والله...
عبير:- انت فيك شي
شوق:- عبوود بااي بروح اشوف فجر ونوره...
عبير:- ااف*
شوق رااحت ...وخلت عبير معصبه حيييل..

.........................
قمر تدخل المدرسه حييل متاخرره ....
بلش الطاابور*
نوره صاافه اخر وحده ويمها فجر وجبال فجر شووق ويم شووق عبير معصبه طول الطابور مااتكلمت...ساره توو يت متاخره وصفت قداام اول شي ..
نوره؛- شسويت فيها
فجر:- خلييت ابوها يوصلها*
شووق:- هههههه
نوره:- ياااولد ...ههههههاي
فجر تضحك وتسمع ساره....
نوره لمحت قمر توو تدخل المدرسه....
نوره:- شوووي وارد لكم*


قمر :- بسررعه بدخل قبل ماتشووفني الوكيله
نوره واقفه وراء قمر بالضبط وتقرب من اذن قمر حييل وتقول لها
نوره(حمني):- التاخيير مضر بالصحه*
قمر:- اف اف انتي شتبييين شتتببن *شكو التاخيير بالصحححه*
نوره:- ابله ابله وكيله ابله....تصفر(بس تبي تطفر قمر من المدرسه )*
الوكيله:- نعم نوره
نوره:- هذي الانساانه متاخره عطيها تعهد ...
ولا شرايج فصصل عشان تادب مره وحده
قمر:- انتي ههي *
الوكيله:- انا مومعطيتج فصل ليش مدااومه
قمر:- قرااده ححظ ...تطالع نوره
نوره:- مضرر حيييل حييل بالصححه**
قمر:- عطيني التعهد خلصي*
الوكيله.:- نوره انتي روحي لصفج وشكرا لان ماتحبين *احد يخالف القوانين
نوره:- هاا شكوو اي اي ولكمووو ولكموو حبي ابله وكيله
نوره راحت وعطت قمر غمزه ...
قمر انغثثت.....

الوكيله:- ليش مدااومه*
قمر:- امي لزمت اروح للمدرسه*
الوكيله:- روحي لصفج والابله تعتذرين منها
قمر:- ايي خييير*
قمر خذت شنطتها وتبي تروح لصف

الصف...
كل الشله خااضرين الحصه لان عليهم اول حصه العااب*
قمر تدخل الصف عشان تحط اغرااضها...
قمر تطالع نوره (حمني)وتبتسم لها ابتساامه نصصر تبي تقهرها...
ابله الالعاب:- يالله بسرعه جري جري للالعااب بسررعه*



الالعااب..
الابله:- يالله روحوو البسووو بسرعه عندنا اليووم مبااراه تحددي..... نوره انتي *الكبتن ..
نوره:- ماااشي
الربع دااخل يلبسووون ...
نوره:- لابسه تي شييرت اصفر فصفووري حييل وتي شير قصييير حييل اسوود ولابسه سيير الريااضي حاطته ع شعرها
فجر:- لابسه تي شييرت رماادي ...وشوورت اسوود ولابسه سير ريااضي*
عبير:- لابسه تي شييرت Gupفخخخخم وشروورتGUp
شووق لابسه تي شيرت برشاااا وشووتGUp
...............
الابله:- يالله اللي دااخل خلصووو......وين اللبس موولج
قمر:- ناااسيته
الابله:- كله بالدرجاات
قمر؛- اي شدراني امس اوول يوم
وتطب عليهم نوره:- شكوو اول يوم كا احنا يايبيين عذرج بااايخ
الابله:- اي صح كلام نوره
نوره:- شفتي شلوون ...
قمر:- انزين والحل..
نوره:- الحل ....امممم شوقي بالحصه هذي بنسووي مباراه فريقين لازم تدخللين باللعبه*
الابله:- اي ادخلي بالمباراه ماراح اقعدج...
قمر:- ماااشي*
...
نوره:- شباااب دخلتها باللعبه مااوصيكم كسرووهاا ...
فجر:-لاتووصي*
عبير؛- بنكسرها
شوق:- نبيهاا ددم

....
بلشت اللعبه*
عبير ونوره:- يلعبوون بحمااس نوره قااع تقوول وتشوووت ومحد قاادر يووقفها لعييبه باحترااف ...
نوره عندها الكره قاع تركض تبي تشووتها وتقرب من قمر حييل
نوره: بوووووووم(تبي تخرع قمر)
قمر اخترعت ...احقدددت حيييل
قمر عصصصبت وللللعت قاع تلعب صح ...
خذت الكره من نوره (حمني) اول مره احد يقدر عليها الابله انجنت مااصدقت الشله فجوو حلوجهم*
نوره اشللللع *انغثثثثت*
قمر استاانست تشووووت وقوووووووووول*
نوره انغثثت حييل*
الابله:- برراافو براافووو*
نوره:- تكلم فجر :- اخذي الكره منها خليني اكسر ريلها(محد يقدر ياخذ الكره الا فجر لانها حرريفه)*
فجر:- مااااشي
الشووط الثااني*
تعااادل ...مابااقي الا ثوااني
قمر كانت الكره عندها تبي تشووووت
فجر خذت الكره ونوره تكسرررر ريل قمر
قمر:- ااااي ااااااااااي ريلي ريللي ريللي
نوره:- هع هع ههههههاي
فجر:- ههههههاي
الابله:- نووره...كرت احمررررررررر بررره*
نوره؛- طيب*
قمر دخللت داخل غرفه التبدديل تبي توقف الالم بااي طرريقه*
الابله:- نووره رووحي شووفي قمر*
نوره:- شمعناا اونا
الابله:- روووحي
...
فجر كانت عندها الكره ولا تشووتها ع فيييس سااره*
فجر :- ههههههههاي
الابله:- فجججر كرت احمر بررع
فجر:- شسووويت زززين*
.....
شوق:- شفيك طوول الوقت سااكت
عبير:- مالي مووود
شوق:- كييفك
.......
قمر :- اااي ااااااي تكفاا بس بس*
تدخل نووره تروح توقف جبال قمر
قمر شاافت نووره
قمر:- اكرررهج
*نوره تبتسم:- اكررررهج
نوره تبي تحط ع ريل قمر كمادات بااره
قمر:- ببعدي عني بعدي انتي اخرر وحده ابي اشووفها حتاا ماابي اشووفج بعدي عنني*
نوره:-ماتبين تشوفيني صج موو مصدقه في احد مايبي يشووف حمنيووو اللي بنات منجنين علي فلوس وبنت امير وجمال وعضلات وطوول واسلوووب شنو بعد شنووو

قمر:- اكررهك واكرره فلووسك وااكره شعرك وااكره سلوبك واكره سياارتك وااكره كل شي قييك واكره اسمك واكره فيييسك واكره غمازتج واكره نظرااتج كل شي *

قمر خذت الكمادات وطلعت من الالعاب بكبرها...
........
طق الجرس الشله قاع يبدلووون
فجر:- هذي تعطيني كرت احمر هذي
عبير:- خوو انت مااقصرت طقيت ساره بالكوره وطلع منها دم
فحر:- تستاااهل*
نوره:- تصدقوون طلعت تكرررهني ههههههااي*
شوق:-شتبي فيها ..خلها*
نوره؛- ابيهاا تنذل قدام عيني ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلمي أتنفسك



انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الخميس فبراير 09, 2012 4:13 pm

تسسسلمم انامملكك يالغلا
لاعدمنا ابداعكك
بانتظاركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أعجز بعدك أن ألملم ذاتي



انثى عدد الرسائل : 1420
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الجمعة فبراير 10, 2012 8:21 am



تسسسسلم عالروايه مرررره تجننن

وبليييز ي الغلاا كملهاا ولاتطول علينا

ونبي بارتات نفس اللي تو ‏

Smile Smile Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح انسانه



انثى عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 12/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 12, 2012 9:27 am

رووووعه اقل شي هذا كملي دبووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya kash5a



انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 21
الموقع : قلب محبوتي
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 12, 2012 12:17 pm

كملي كملي البااااااارت دخييلج

تسسلمين ع الروواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روري احححح



انثى عدد الرسائل : 41
العمر : 22
الموقع : الرياض << فديتها
العمل/الترفيه : طالبهـ
المزاج : راااايقه
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الأحد فبراير 12, 2012 2:08 pm

كمللللي كمللللللي كمللللللي
بلييييييييز الروايه مرررررره تجنن
واتمنى تكملينها بأسرع وقت
واحنا بإنتظار البارت الجديد
تقبلي تحياتي روري احححح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع:    الإثنين فبراير 13, 2012 5:39 am

البارت السادس
(......؟!؟)

الحصه السادسه...
مشاعل:- افنان وين ساره*
افنان:- هرربت*
مشاعل:- تبي تشووف فجر
افنان:- اي*
مشاعل:- هالبنت مااتوووب*

فجر ونوره يلفوون بالمدرسه*
فجر:- للحين تمشي ورانا هالشييفه
نوره تلتفت ورااء وتشوف سويره...
نوره:- ااااي للحين ولبكرره ...
فجر برووح اكلمها بعدي عنني بذذبحهاا
نوره:- اووك انتظرك...
فجر راحت صوووب سااره ساره توترت قاع تبلع ريجها خاايفه ..فجر لصقت فيها حييل ساره استندت ع الطووفه فجر جبال ساره وحااطه *ايدها ع الطووفه...
فجر:- انتي شنوو من بشر*
ساره:- تطالع عيوون فجر
فجر:- ليمتااااا
ساره:- ونزلوو دمووعها وقاع تصاارخ خلاص خلاص بنساج والله بحااول اكررهج خلاص برييحج مني خلاص برووح عنج ماابقدر ماابي تعذبت خلاااص
فجر قررربت حييل وبااست ساره من شفاايفها
فجر:- هذي البووسه بتسااعدج تنسيني جااو ..( لعااابه)
راحت وخلتها...*
ساره انجنت؛- باااستني باااستني فجر اي اكيييد بااستني بااستني مااقدرت تووقف تنزل شوي شوي ع الارض*
(حرررام عليج ياافجر اللحين علقتي ساره وعطيتيها امل ...)
......................:....
نوره تحووس بالمدرسه .....وتقز البناات والبناات موومصدقيين ...سحبت سيفون عليهم وطنششت .....
نوره شاافت قمر قاعده ع الدري ..
نوره قعدت يمهااا....
نوره:- انتي ياابنت الفقر*
قمر:- مااترد
نوره:-يالفقراانه*
قمر:- طنننش
نوره؛-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الإثنين فبراير 13, 2012 5:45 am

نكمل....ولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أعجز بعدك أن ألملم ذاتي



انثى عدد الرسائل : 1420
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الإثنين فبراير 13, 2012 6:59 am





أي قلبوو كملهاا

I love you I love you I love you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح انسانه



انثى عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 12/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الإثنين فبراير 13, 2012 9:56 am

والله ودي اكفخ فجر تكفيخ حرام عليها
اتريا التكمله حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya kash5a



انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 21
الموقع : قلب محبوتي
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الإثنين فبراير 13, 2012 10:44 am

كمليييييييييييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الإثنين فبراير 13, 2012 11:46 am

البارت *السادس





(مابعد الكره الا ......الباجي عندكم)*
اخر المدرسه وقاعده قمر ع الدرج ويمها اللي تكرها نووره طبعا...
نوره:- ههههه هي هي ياابنت الشواارع ..
قمر معصصصبه:- طنننش مترربعه وحاطه ايدينها ع ريلها اللي تعورهااا ...
قمر:- قاامت رااحت بتروح لصف مااتبي تقعد بمكان فييه نوره(حمني) صج صج تكرهاااا...

نوره:- ههههههاي هههههههاي هههههاي احححححسن رووحي وريحي*
تفكر نوره(ماابخلييج وربي لاعذذبج لاطفرررج)
فجر طقت نوره من كتفها.....
نوره:-بصراااخ شنوووووو
فجر:- امممممش*
نوره:- ع ويين*
فجر:- ع اي مكاان زففت*
فجر قاع تمسسح شفتها حييييل مومصدقه انها بااست سااره اللي تكرهاا*
فجر:- اع اع *
نوره:- اهبل انت شفييك
فجر:- ولا شي اممش اممش (مستحيل تعترف انها باااست سااره اصلا بس كان بضبيطها وبس )

الصف*
قمر دخللت الصف
الابله :- متااااخره مره ثانيه ....
قمر:- يعني تشووفين ريلي متعووره اكييد بتااخر*
الابله؛- خووش عذر اسفه صج اونا ماااافهم *
يالفاهمه اللي ريله مكسسوره ماايحووس بالمدرسه اللي اعرفه يكوون قااعد بمكانه...
قمر:- ..........
الابله- روحي للوكيله يبي منها ورقه ...
قمر تكلم روحها:- لا الا الوكيله لاااااا*
نوره دخلت اهياا وفجر
نوره:- كانت معااي هالحششره
قمر:- لا مااكنت معاها جذاابه اصلا ماااعرفج انا
نوره:- اونا اللي كسرت ريللج ههههه شلون تنسيني**
قمر تطالع نوره بنفسسيه*
الابله:-اللحين فهموني*
نوره:- مااعليج منها ابله كاانت معاااي.*
نوره:- *خلاص يااحششره روحي قعدي
*قمر :- ماابي اقعععد بظل وااقفه (تعااند) انتي ماتمشييين كلامج علي*
نوره:- از يوو لايك*
فجر:- مينوونه امش امش حمني
فجر ونوره راحوو لاماكنهم اخرر صف*
نوره عطت قمر غممزه وبووسه ،...
قمر :- تفووو عصصصصبت *
نوره:- تضضضحك باارده اعصاابها اونا اوريك ...*

الشله كانو قااعدين ويضحكوون ع قمر وقمر كانت ريلها تذبحها من الالم ووقفت عليها تعاااند
نوره تطرش ررقه صفرااء لقمر حذفتها عليها
قمر خذت الورقه*
(الوقفه مضرررره بالصحه حييل حييل مضضره ...ههههههاي وورااسم فيس لابس نظاراات )
قمر:- قطت الورقه ع الارض ودااستها ع ريله اللي تعورهاا..
قمر:- اااااي ااااي اح اح
نوره:- هههههههاي*

فجر:- انت بسك عااد بطفرها
نوره:- بينننها الي تكرهني
فجر:- طلعت تكرررهك
نوره:- هههه حيييل ماطيق شووفني وانا استتهبل عليها تراا اكرههاا*
فجر:- يعني متفاهمين
نوره تطالع قمر:- ااااي حييييل*
*

............
عبير:-انشالله تكلم يعني
شوق:- شفيييك انت*
عبير: انت فييك شي
شوق:- ماافيني شي ...يعني لازم
.........
مشاعل:- هذي فجر *يت ساره ويين
افنان:- ماادري اكييد تلاقيين فجر مسويه لها شي وقااع تبجي ....
مشااعل:- اف ودي اذبحها هالفجر قاعد ورااء ويتضححك وسااره قاع تضيييع ولا هاامهه
.............
*الهددده
طلعوو من الصف مشاعل وافنان ومعاهم اغرااض ساره..شنطتها
لقوها قاعده ع الدرج وسرحااانه
مشاعل بصرااخ:- جان نطيتي من السسور وهربيتي مره وحدده وينج انتي حصتتتين مهرربه
ساااره:- اششششش خلوني اششششش
افنان:- ينت هالبنت انشهد ان مااكوو عقل*
ساره قاع تذووق شفتها:- باسني والله..باااسني اح احلا شفه بالدنيا ..
مشاعل-: منوو الهوااء ههه
ساره/- سلووووم (فجر) اح يذووب
مشاعل:- هههه اي اي بااسج(مومصدقين) اقوول امششي بس*
افنان:- احناا مو قلنا بتنسينه
ساره تفز من مكانها:- انسااه مينوونه انا بعد هالبووسه وانسااه لوو انتحر مابنسااه بتم احببه
مشاعل:- ردينا ع طييير ياللي امشي خلصينا
افنان:- تقول باسها تقول( لاتلومونهم مااصدقو لان مستحييييل يعرفون فجر شكثر تكره ساره ومره وحده بااسها اي قولي كلمني بيصدقوون باااسج نوو وي)
ساره:- مااهتمت فييهم لان اهيا تدري اللي صاار مووحلم اللي صار صجج*
افنان ومشااعل سحبووها من الدرج عشان بيطلعون من المدرسه... واهيا تبيي تشوف فجر ملزمه*
مشاعل:- بتشووفيينه بييتكم امشششي
ساره:- انتي شكوو خلوني...عفييه اللحين بيطلع من الصف وبيي لدرج خلوني انتظرره*
البنت رااكبه رااسها بتشووف فجر بتشووفها..

فجر طلعت اهيا ونوره ورااهم شوق وعبيير*
نزلوو من الدرج ....ساره انجننت ع فجر واهيا نازله من الدرج وقاع تكاافخ اهياا ونووره (حمني)*
نوره؛- والله جدد
فجر:- يااااحقيير هههههه
ساره تطالع فجر. فجر مااحطتلها اعتباااار ...ولا كن في احد موجوووود ولا كن بااستها ولا شي*
مشاعل وافنان انتبهوو ع طنااش فجر لسااره
مشاعل:- بااستج هااا باااستج ههه
افنان:- يباا مااعطتج فييييس وتقوليين بااستج انتي قمتي تخوورين ..
ساره؛- تعض شفاايفهاا ليمن نزل منهم دم ...ومحد حااس فيها...
افنان:- اكرررها هالفجر ااف ودي اذبحها بيدي*
ساره:- افنان لاتكلمين عليه
افنان:- بعد ماترضيين اتكلم عللليه
ساره خذت شنطتها ومشششت *وخلت رفاايجها *واهيا تطالع الارض وسرحااانه...

افنان:- اقهرتني للحين تحببه
مشاعل:- اامششي كيفها اهيا رااضيه بالعذااب ...
افنان:- مسكيني مشااعل والله وااصله فيني لاروح اكووفنه هالسلوم(فجر)

مشااعل:- اعقلللي ...

.................
قمر تحاول تمسسك روحها ....لان الالم وااصل فييها وشنطتها ثقييله ...تدروون شسووت ...خلت شنطتها بالصصف ورااحت بدون الشنطه .... ..(صبييك ماعليكم منه)

.......
نوره:- يالله امششش
فجر:- رووح ييييب سياارتك بعييده حيييل مااقدر اممشي
نوره:- اذا سمعت هررن طلللعي*
فجر:- اوك اوك رووح انت
عبير؛- بتباات عند حممني
فجر:- يب
شوق:- صااير شي
فجر:- No
عبير:- حلوو
شوق:- عييل بالليل بنييكم*
عبير:- مرني ..
شوق؛- مااشي..... يالله سي يووو بروح جنان يالله*
جنان:- انت رووح اونا بقطني عبود*
عبير:- اي ياااهلا بحبيبتي برووحي بدنيتي (تبي تغث شوووق)
شوق تخز عبير ؛- اسستغربت يعني اونا اللي مبعد جنان عن عبوود شكله نفع يووم طنششت عبوود صار مع جنان حييل خليني ابعد واخليهم يسانسوون هالحباايب*
جنان :- اسستحت
شوق كملت طرريجهاا ...فجر تنتظر نوره ..
ساره تنتظر فجر بالسياااره بس مااايت .....
نوره وصلت لسياره ولا تشووف وحده واقفه متسنده ع السياره ومربعه ايدينها وريلها مكسووره مجبصه(عرفتووها قممر)

نوره يوم شاافت قمر ضحححكت:- هههه نعم خيير تبيي اوصلج بعععد *اذلف وين ساايقكم هاا يابنت الفقر *( تطنز هههه )
قمر قاع طاالع نوره(حمني) بححححقد ...
:-تبين تذليني
نوره تضحك:- ااي
قمر:- تبين تطفريني
نوره:- ههه ااي اي
قمر:- تبين تشوفين دمووعي ..
نوره:- قريبا*
قمر:- اتحداااك واتحدا عششره من امثاالك*
نوره(حمني):- ههه لاتحديني ..تراا اعوورج*
وتغمز لقمر
قمر:- قااع اتحداك شنوو مااتفهم*
نوره:- انتي هههي يابنت الفقر ...احذذرج بتخسرررين وبتفشلللين ماتسووا عللليح لاتلعبين مع اللي فووووق فوووق*
قمر:-ماااشوف احد *فووق كلكم تتتحت .....تتحت*
قمر راااحت وصل التااكسي اللي يايه منه اختها وله
نوره:- انزين خلينا نتفااهم ...هع قالت اتحدااك*
نوره شغلت السياره وحركت تبي تااخذ فجرر
( ولعت ولعت توقعوون منوو بيفووز ونوره راح تقدر ع قمر بنت الفقر ع قوولتها وتقدر تذلها وتشووف دموعها..توقعون بعد هذا الكره في حب وعششق .....)
......................
قمر اركبت السيااره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الإثنين فبراير 13, 2012 12:19 pm

البارت الساابع
( ااااستسلم....لحبج .....)
منو اللي استسلمت للحب نوره ولا قمرر وشنوو صاار .....
...........
نوره شغلت السيااره بتيروح تااخذ فجر (سلوم)*
نوره ازعجتهم هرنااااات هرررررنااان وتصفر*
نوره:- يالله شنوو مااتسمع
فجر:-انزين تعال طقني*
نوره معصصبه:- خللصني*
عبير :- سي يوو يااشبااب
خذت جنان وراحوو الساايق
ساره للحين ترااقب فجرر ....بس افهمت ان فجر مابتروح معاااهاا لان راحت مع نووره...

ساره:- اححسدك احسسسدك يااحمني(نوره) فجر عندك فجر قرييبه منك حيييل احسسسدك لانك تواام رووح فججر الوحييد اللي قدرت عليها وعطيتها الاماان انت الوحييد اللي فجر تاامن علا روحها عندك *احسسسدك لان سلووم(فجر) يغلليك ويعععزك حيييل احسسسدك لان تسمع صوت فجر وتلمس ايدها وتقدر تطقها ...اححسدك لانك رفيييج سلووم
ساره:- حررك خلاص اممش روح وراء هذي السيااره (مينوونه تبي تلحق فججر)**...
....................
سياره نوره
نوره حااطه اف ام مرينا ...
وتطلع اغنيه .....
ساره كانت تسمعها...
(ليه احبك ) .......
ليه انا خلي احبك
جاوب وقلي * بربك
انته تدرى الناس حالي
بس قلبي صدق حبك
شوف في كل النواحي
قلبي يحبك وباحي
قلت والعذر صاحي
والبشر فدوه لـ قلبك
\
ما علي ما عليه دام احبك وش علي
يا حبيبي ميه ميه
ودي ابقى العمر قربك
\
ودي يمك ليلي حالي
وابتديك كلي حالي
يا عسى تبقى حلالي
والهواء دربي ودربك
\
كل لـ عيونك رهينه
والمواه قلبي سجينه
والغلا بيني وبينك
والحنايا تفتخر بك
قلتها وقالت عيوني
يا بعد عمري وكوني
حبك بـ قلبي جنوني
جاوب وقلي
احبك
.....
نوره وفجر يرقصوون عليها رقص رهييييب مووطبيييعي فجر تنكسس ...نوره تعطي بوووسات للبنات اللي يم سياارتها والبنات تشششجييع*
البنت:- تكفاا كمل رقصك يذذذبح
نوره تبطل الدريشه *..
نوره:- مااايصييير بسووق اللحين ادعم ...اعجبج
البنت:- يذبح خققققه*
نوره صكرت الدريششه وكملت رقققص ...وتهز كتووووفهاا...
.....................
سياره قمممر
وله :- شفيييييج وين شنطتج شفيها رييلج
قمر:- اااه تعباانه حيييل وله
وله:- هذي ثااني مره تبجييين شصاار*
منوو هذي اللي تسوي فييج جي
قمر:- محد محد خوو في احد يقدر ع اختتج بس اونا طحت بالالعااب ...وشنطتي خليتها
وله:- شاااطره شااطره ...انزين اوديج لطبييب
قمر:- لااا لااا عادي شووي وتهدااااا.. لا تقوولين لامي ززين
وله:-اكييد مابقوول لها تبيني اغثها واحرق دمها علييج*
قمر:- اااف*
وله:- لا تنسسين قمر امي شسووت بس عشاان تدخلج المدرسه هذي ذلت روحها عند اللي ماايسووا بس تبييج تدخلين المدرسه وتخررجين وتدخلين الجامعه تراا كل املناا فييج انتي*
قمر:- لاتخاافين ماابنسااا وانتو تخلوني انسااااا ..انا شذنبي اتحمل كل هذا العذااب ليش ليش صج عيشه تقصر العمر ..انتيي روووحي شووفي البنات اللي عندنا موو اواادم يلعبوون بالفلووس *لعب. حتا حصص مايحضروون بس يااياات يتونسوون ويضيعون وقت وانا الوحييده اللي......يباا اسسكت احسسسن لي*
وله: قمر اصبري فتره وتعدي ...انتي لاتحتكيين بحد بالمدرسه بس هالسننننه تخرجيين ونخللص
قمر:- حنييت لرفاايجي هذولا اللي بالمدرسه موو بناات حقااره زبااله انتي ماتدرووين شسوووون(قصدها نوره وشلتها) بس يداومون يعذبون البناات وانا متحمله كله عشانكم ....*
وله: خلاص هههدي ....

سياره: نوره
فجر:- هذي للحين تلحقنا
نوره:- ها اي مو هذي سيارتكم
فجر:- امبللله اهياااا ...ادعمها تكفاا حمني
نوره:- والله ودي بس سياارتي لاايصير فيها شي عاد انت تدري اذا صار فيها شي تصليحها بالامانيا موو هني
فجر:- درينااا ...يااخي دعمها...
وصلوو للقصر نوره*
ويوم دخلت فجر القصررر ..ساره تطمنت ورااحت ...
فون السايق يدق ولا ام سااره
ام ساره:- عطني سااره بسرعه
الساايق عطاا ساره الفون
ساره بتفس:- الوو
ام ساره:- انتي ويينج انتيي باذن الفجر. وانتي ماايتي
ساره:- اللحين كااني ييايه بس تااخرت شوي لان علينا حصصه مهمه*
ام ساره:- وهذيك معااج
ساره:- لا مومعااي ارتحتي*
ام ساره:- اححسن *بع د
ساره تصكره ومنغثثثه حيييل*



..................................

السااعه٤...... العصر
قصر *نوره.....
فجر كانت ناايمه بسررير نوره ومااخذها راحتها اا اهيا اصلا تحس بييت نوره بيتهم يعني ع كيفهااااااا
نوره كانت قااعده بالحدديقه .....وتسمع اغاااني ...وتعبث بالبي بي ..
....
ضي تدخل غرفه نوره*
ضي:- حبيبي قوووم ابييك حبيبي*
فجر كاانت نااايمه ....بساابع نوومه*
ضي:- حبي لاتعذذر ادري المدرسه هاالكتك بس ابيييك ابي ترررد روووحي
*
ضي بعدت الغطااء ولا تشووف وحده ناايمه ع بطنهااا موو باين فيسها وشكلها تعباان بس زوولها من ورااء زوول نوره حيل كانت تشبه زوول نووره اللي اهيياا فججر .....
ضي تطبح ع السريير وتقررب من فجر (ماتدري عبالهاا نوره)
ضي :- شنوو لازم ابوووسك يعني طمااااع حدك
فحر انتبهت ان فيي احد قااع يقررب منهاا *وحطت *ايدها *ع ظههر فجججر حيييل بطلت فجر عيونها ولا تشوووف ضي ...تدرووون شصااار سمعووو
فجر:- اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ويصااارخ سلوم(فجر) لدرج نوره سمعتهم واهييا بااخر مكااان ولدرجه ضي مااتحجججت قاامت تبجي*
ضي تبجي حييل اخترعت المسكيينه:- ااهي اهي ء اهيء اهيء ابي حمني ..
ملاحظه:- فجججر تكره ضضي وضي تخااف من فججججرر

فجر واهيا تمسح عيونها :- انزين جب سسكتي يبااا سكتييي اللحين ادق عليه هالجلب ويين رااح
نوره تدخل داارها بسسرعه مختررعه لايكون صار شي*
نوره:- شفيييكم شفييكم*
ضي راحت ضممت نوره حيييل تعلققت فيها قاع تبجسيي حيل ومووعها صاورر ع تي شيرت حمني
نوره(حمني) :-عااد جي تخرعها انت الثااني
ضي للحين تبجي
فجر:- جب جب اطلع انت وياها ...
ضي:- خرررعني*
نوره:- تبيين اططقه
ضي:- اي*
نوره:- تعااال الا اطققك*
فجر:- بععد ههه بعععد
نوره نزعت نعالها وحذفته ع ففجر*

فجر:- اوريييك ... كل تببن اهياا اللي خرعتني مع هالويه **
جبح ...اطلع اقووول
نوره:- امممشي ماعلييج منه*
ضي:- اخااف منه حيييل لا يطالعني*
نوره:- تتتضحك خخخ الله يهدااك يااسلووم وقفت قلبها
فجر:- تتتتتضحك ....ههههههه تستاااهل*
...................................
ملاحظظه:- تراا نوره مااتحب ضضي بس قاابله اعجاابها بعد الويل اللي ذااقته ضي من نووره....نوره تحس ان ضي بعدها صغبييره حييييييل....وضي متعلقه حييل بنوره تحس انها ابوها اهلها كلهم ..)
(تعتقدوون شبيصيير بضي اذاا نوره حبت اعششششقت ...وحده بجنون..شبتسوووي) *

..............................
بيت شوق
شوق تلبس وتكششخ وتعط العطططر الرجوولي اللي يخننننق (اهياا تحبببه)
جنان تدخل الغرفه....
جنان:- ع وين*
شوق:-بنروح لنوره بفلتها
جنان:- عبود معااكم
شوق:- برووح ااخذه...
جنان:- لاتمرره عنده سيااره*
شوق:- شفييج انتي مينوونه بسج من اسلووب اليهاالوو عبوود رفيجي وانا ماارضي اتغيير عليه بسسسبتج انتي كبيري ماااشي
جنان:- انزين ليش ماايرد علي*
شوق: اوناا شككووو فييكم حلوو مشااكلكم بعييييد عني ....
شوق خدت السويك السياره والبووك والنظارات ومشششت طلعت .... حركت السيااره
.........................
قمر ناااايمه ولاا درت ع الدنيااا ....
وله:- قوومي سااعدينا شوي
قمر:- خلووني بناام*
وله:- شنوو بتناامين اذن العشااء وللحينج ناايمه
قمر:- انتي شكووو بنااام ....ااااي
وله:- للحين تعورج رييلج
قمر تعض شفايفها:- تهز رااسها اي ...بروح لطبييب عفييه وله تعوورني
وله:والله ماعندنا فلوس لتاكسي والمستشفااا
قمر: اااي اااي تعععوووور حيييل
وله؛- اللحين بييب لج كماداات وبتهووون ...
وله طللعت*

قمر رااصه ريلها. ع جسمها حييييل وقاع تدمع تببجي حييل*
قمر :- تكلم روحها؛- اااااه اااااااه عبالج رااح اخللليج والله مااكون قمر اذا مااخلللليت هالعواار مو برييلج بقلللبج والله...اااااااه (ع نوره)
.......................
قصر نوره...
شوق؛- هههههههههههاي ههههههههههههههههاي
عبير؛- ككككككككككاك لا موووصج عااد هذي ساالفه ياااسلووم
فجر:- شدرااني عنهااا خخ بس بجيتها ...
شوق:- وانت حمني شسووووويت
نوره:- طقيته ....
فجر:- اشششلع انت اطقني*
عبير: هههههههههههه حمني حمني*
فجر:- حمني اليووم موده كللش مو معاانااا
عبير ترفس فجر :- شفيييييه
فجر:- ممممودري*
نوره *كانت تلعب بالاكس بكس ...المطووره*
وحييل مععصصصصبه *
*عبير(عبود) *تروح تقعد يم نوره(حمني)
عبير:-........ههههه هدي شفييك
نوره:- هااا لا ماكوو بس هالععبه تغغث*
عبير:- متاااكد اللعبه ولا اللي دااخل المدرسه اللي كسررت *ريلها اهيا اللي غثتتك
نوره(حمني):- خييييير هذي بنت الفقر مااتهز شعره من رااسي تققول تغثك ...
عبير:- المهم اذاا تبي الحلل تراا عندي
نوره:- اذلف بسس اي حل اهوا في شيي اصلا ..انتظروو ججم يووم واطفرهاا...والله لاطفرها
فجر:- خل عنك هالبنت حاط دووبك بدووبها خلها تعييش حيااتها...
نوره(حمني):-انت اسسكت اونا حطيتهتا برااسي ....وبتشووفوون اذا بكره ماايت واهيا تااسف لي
عبير؛- اوك اونا انتظظر
شوق:- طيب
فجر:- انت لوو مخليها علي جاان اليوم مفصوله البنت
نوره:- انت حقيييير ادري شبتسووي تبقششش الاداره كلها
فجر:- خلني عليها ..
نوره:- هذي البنت لي اونا مالكم دخل فيها اهياا سالفتها مععاي *
فجر:- طيييب طيييب
....................
بيت ساره
ام ساره:تدخل غرفه ساره*
ام ساره:- انتي متاا تصحححين*
ساره:- صكككري البااب بناام
ام سااره:- شفييج االيووم كله مااكلتي شي وللحيينج نناااايمه شفييج بالعااده ماتناامين (طبعا فجر مو هني)*
ساره:- خلينيي بروحي بناام تعباانه(ساره اذا متضاايقه تنااام .....عشان ماااتحس بالالم..اللي تسببه فجرر لها...)
ام ساره:- رفاايجج يتصلوون علليج رددي عليهم
ساره بصرااخ::- ززين فهمناا صككي الباااب
للحين ماقاامت من السرير حسست انها تعباانه حييل ....
قررت تتصل ع فجر ....(هالبنت مااتمل ماتستسلم)


....................*
*
قصر نوره:-*
نوره:- منو بيلعب معااي*
شوق:- اونا اونا بس غيير الشرريط هذا مااااحبه*
فجر:- عبود قووم حط لنا اغغااااني شوووي
عبير :- اوك بس *ع ذوووقي
فجر:- اي اوك طيب قووم ...
عبير راحت لاستيريوووو بتشغل اغاااني*

يرن فوون فجر(تتتصور لو خلت هالدنيا من عينك...ولا....)
فجر تصكره بووويه سااره
نوره:- منوووو
فجر:- سوييره*
نوره:- ردد *استعبط *عليها تكفااااا
فجر:- انت خللك بحاالك
نوره..-: قلت لك ررد
فجر نفسسسست وردت... ورااحت بعييد طلعت للحديقه ...
*فجر بصووت يدووووخ...:- ااالووو*
ساره تووترت:-ااااا....لللللل....وووو*
فجر:- نعم ...
ساره:- متا بترجعيين للبيت
فجر:- ليش
ساره ماقاع تحس ع روحها:- ابييييك
فجر:- اهاااا اوك تبيني*
ساره:- اي حيييل (تنهدد)
فجر:- انتي قاع تبجيين*
ساره:- ااااي*
فجر:-..........مااردت*
ساره:- مطوله عند حمني(نوره)
فجر:- شكله جي
ساره:- رد للبيت تكفا اونا قااع اموت وانت بعيييد
فجر:- ساره لو سمحتي لاتحجيين معاي جي*
ساره:- بصرااخ يعني شلون تبي اكلمك عششان تحسسس *
فجر:- سوال*
ساره:- شنووو
فجر:- متا تكرهيني*
ساره:- .............مستحييل*
*فجر:- باي سااره باي*
صكررت الخط
ساره:- اللوو الووو ودموعها تنزل ع السمااعه
................
عبير تحط اغنيه عوواافي ...ابدااع
وتقووم ترررقص عليها رقصهاا ابداااع*
شووق قاع تطاالع انجنت ع ...رقص عبييير*
عبير تشووف شوق وتطنننش ...وتكمل رقصهاا بنت الكلب خطيييير
وتدخل فجر وترررقص مع عبير وتنكسسس مووصصج
......
(شنو بصير بين نوره (حمني)وقمر...
وبين ساره وفجر....وبين جنان وعبير ...
وبين عبير وشوووق ...*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Akwas Boya



انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه :
المزاج : Wla Shy2 !!
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....    الإثنين فبراير 13, 2012 3:14 pm

البارت الثاامن
(.....)
السااعه ٦ الصبح
نوره وفجر خاامداات للحين ....
يرن المنبه(واااششششطح) خووش منبه صررراحه
فجر تصاارخ :- صككككككر المنبهه*
نوره:- خااااامد ...
فجر ترفس حمني (نوره) ويطييح حمني(نوره) من السرييير ...
نوره:- اشششطح *
فجر:- طفاااا طفاااا ع الصبح اشششطح*
نوره:- (حمني) :- تصكر المنبه ...وترد تخمممد..
فجر:- قووم حمني تراا مدرسه هااا موو تنسااا ونتااخر ...قوم قبلي عفييه*
نوره:- (حمني) قاام من النوووم ...هاااديء حييل مااتكلم دخل الحماام لبس ....
نوره (حمني):- تبطل الدريشششه كلها عنااد
فجر(سلوم):- اللعن شكلك صكرهاااا بنااام
نوره(حمني):- قووم بدل بسرعه اونا انتظرك
فجر ( سلوم)واخيييرا قااام اهوا حييل كسووول بسالفه القعده ...
.............
بيت قمر
وله:- واخرتها معاج متا بتقوومين*
قمر:- ماابدااوم
وله:- عفيه عشان خااطري قوومي(تكفيين خليها تدااوم ماايصير تغييب بهاليووم)
قمر:- ذلفي بناام ريلي تعوورني*
وله:- محد بيقعد بالبيت لازم تروحيين للمدرسه امي تخاف عليج ...
قمر:-زيين خمس دقاايق بس*
وله:- شنو بتسوي هالخمس دقايق*
قمر:- ذلللفي
وله:- اوك اوك...
......................

*المدرسه.....
الطاابور بلش
والبنات وازعااج والابلات موقاادرين عليهن وشله نوره(حمني) قاعدين بنص سااحه العلم...
الابله:- ممكن يعني تقوموون
فجر تخز *نظرات فووكسي بالابله بنظاراتها الماك شيكن
الابله خاافت:- شوووي وراجعه لكم انشالله تقوومون ...رااحت
نوره:- ههههههاي فدييت هالنظرره حييل مفعولها قوووي
فجر تبتسم وتباان غمازتها دمييره::- شعباالك انت بعد
عبير:- انزين علمني شلووون اعصصب وطاالع بحقاره مثل حقاارتك *
فجر:- انت ججب يالمزيوون ...ماايضبط علللييك*
شوق تضضضحك...:- عااد حقاره فججر ماكوو مثلها....هههه
فجر:- انت عااد كل تبن ورووح شووف اختك الصااعيه بس *
شوق:- شكوو انا فيهاا

..............
قمر دخلت السكوول حييييييل متااخره .....
كان شكل قمر بهاليووم غرييب حييل خلوني اوصصف لكم..
شعرها البووي اسسود حيييل نااعم والغره ع عيوونها محليتها وشكلها تعبانه وتحت عيونها هلالات سودااء وريلها مجبصصه ولابسه نعال اسووود اصبع والمريوول القصييير ...شي شي ياااقمر

نوره لمحت قمر تدخل
نوره(حمني):- هلا والله هع هع ششرف شررف الكرييه
عبير:- هههه لا يطووفك *شككل ريييله*
نوره(حمني):- امشو نستتعبط عللليه موو يتحدااني ...الا اوااريه ..شغل ربه
فجر(سلوم):- امش ....
قاامو الششلله بيروحوون لقمر....
قمر فهمت انهم ياايين لها
قمر:- اااف شرفووووو اف صبرني بس
نوره. بصوت عالي:- في نااس يتحدووني تصدقوون
عبير:- اكيييد ماكوو مخ في ...
نوره:- نعاااااال*
قمر قاع تعض شفتها .... ومعصببه*
فجر لاحظظت فيس قممر اللي تغيير ميه وثمانين درجه يوم يت نوره(حمني) ...
فجر تطالع قمر وتضحكككك:- نعاال مره وحده اف نفسي اشوووفهم هالمخلوقاات*
نوره(حمني):-تبي تشووفه
فجرسلوم):- خاااطري والله ...لان مااشفت ولا عمري هالاشكال بشووفوهم..
عبير:- بيوصخوونك سلووم
فجر:- عاادي بعدين اتنظظظف هههههه*
نوره:- هاااذي الللحششره تاششر ع قمرر**
قمر :- انفجججججججججججرت
قمر قرررربت شوي شوي ومبتسسسمه قربت لحمني(نوره)
نوره(حمني)؛- هه الحين تبجي جيكووو*
قمر ل**ت بحمني(نوره) مسسسكته من قميييصه*
قمر:- هالاشكااال انت تعرفههههم ..
نوره:- بعددي ايدج لا اكسررررهاا لج*
قمر .....نزلت دمووعها ....وتعطي نوره(حمني)ككككككف*
فجر وعبيير وشششوق انصدمووووو فجووو حلوجهم ....
نوره...:-تعض شفاايفهااا ...وتكسسر ايييد قمممر وتمسسك قمر من قمييصها وشاالتها ع الارض قااع تخنقها وقربتها من فيسها لدرجه قااع تحس بنفس قممر نوره حطت عينها ع عين قمر قمر عضضت شفاايفها .....
*
قمر ودموعها تنزل ع ييد نوره:- اترركني ... حمني ..
فجر:- اخنقها احسسسن
عبير:- البنت مانتفسس حمني ...
الوكييله شااافت نوره قاع تلعن خيريين قمر*
الوكيله: نووره قممممر تعاالو تعاالو للمكتب بسررعه
نوره تركت قمممر*
وانتو الثلااثه للصف بسسرعه
فجر:- ههه شفتي شسووواا حمني خنقهاا هههه
عبير:- عجبني وربك*
شووق:- خطييير شفتوو شلون شالها وقربها من شفتتته خطييير

ساره توو دخلت السككوول ولا تشووف فجر فجر شافها وتنرقز*
فجر:- اف اونا بذذلف
ساره حططت ايدها ع قلبها
شوق..انتبهت ع سااره ...
عبير:- امششش ...ومسك اييده وسسسحبه**
**
دخلوو قمر ونوره عند الوكييله....
الوكيله:- شصاار فهمووني*
*يرن فوون مكتب*الوكيله
الوكيله:- هااا اي اللحين اجي اللحيين مع السلامه
الوكيله:- انا عندي شغله مهمه برووح وارجع قعدوو بالمكتب اونا بقفله عششان ماااتهربوون ...*
طلعت الوكيله اخر شكل شاافته لهم ان يكرهووون بعض توقعون اذا رجعت بتغييير وحده فييهم بطيييح بالحب*
*

*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بويات عذاب ملحمه للكاتبه سفنقح ( يالعذاب اللي ابيه) ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 7انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: