منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سبورتية

avatar

انثى عدد الرسائل : 445
العمر : 19
الموقع : dxb
العمل/الترفيه : السسسبورت
المزاج : ترتووب
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الخميس ديسمبر 29, 2011 7:23 am

هاي دلال بضربها واايد تتغلا خخخخخخ
و حمووود ما يعرف يتعامل معااها هع

انزييييين ..... بانتظار البارت الياي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha

avatar

انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الخميس ديسمبر 29, 2011 3:20 pm


,’ أهنن أهنن drunken ,’ منوورين لبــّّــآكمـ ,’

البآرت الثآني عشـر :

نشوف رنا ونصور الي ماعرفنا عنهم شي غير انهم بالحوض الكبير يتسبحون :
رنا واهيا لابسه البكيني (لونه فوشي) طالعه جنها موديلز ونصور الي ماشال ايده من خصرها وبعدها نزلوا الحوض وبعدها لحقوهم رفيجاتهم كل بويه وليديتها وكانو مجتمعين بالحوض وبلعبون بالماي ونصور شاف رنا مستحيه وماتلعب معاهم يلا بعرفكم على الموجودين:
نصور (نرجس) :حبيب رنا وعمره 19 ويسوق سياره
رنا : حبيبة نصور وعمرها 18 واهيا الوحيده من الشله الي ماتسوق سياره<<<< تعرفونها
جراح (جوري) : (رفيج نصور الروح بالروح) وعمره 19
رغد : حبيبة جراح وعمرها 18 رفيجة رنا الروح بالروح ونسوق سياره
جسوم (نوره) : عمره 19وحبيب دانه
دانه :حبيبة جسوم وعمرها 18وتسوق سياره
مشعل (مريم) : عمره 20 وحبيب حلا ويسوق سياره
حلا: عمرها 19 وتسوق سياره
كل وحده فيهم تلعب مع حبيبتها ورنا ساكته وتلعب ينظارتها الشمسيه ونصور يلعب بالماي مع البنات ومخليها ويت بويه اسمها عزوز وحده من رفيجات رنا بالتقويه (معهد دراسه) وسلمت عليها وتسولف معاها ونصور حس بالغيره :
عزوز : ها فتحتي الواتس ساب
رنا : أي عزوز
عزوز : انا اليوم بفتحه لاني توني شاري جهاز وخط يديد
رنا : عندك رقمي ولا مسحته
عزوز : منو يقدر يمسحه انا اصلن حافظه
رنا : فديتك
نصور : رنااا وحط ايده على خصرها
عزوز : يفدونج
رنا : اعرفكم على بعض نصور هذا عزوز وعزوز هذا نصور
عزوز ونصور : تشرفناااا
نصور : حبيبتي ابي بوسه
عزوز : ( منصدم لانه طلب من رنا الارتباط اكثر من مره وارفضت)
رنا : حبيبي مو الحين
عزوز : انتو مرتبطين
رنا : احنا ...............
نصور : قاطعها مرتبطين <<< بعصبيه
عزوز : يخليكم لبعض اخليكم واشوفكم بعد شوي بالدي جي<<< وده الارض تنشق وتبلعه
رنا : اكييييييييد عزوز
نصور :انشاءالله <<< يتكلم بنفسيه
رنا :البنات ليش راحو بعيد
نصور : انتي الي بعدتي عنا عشان عزوز هذا مالج الي ماادري من وين طلع
رنا : اهوا يا وسلم علي
نصور : شفتيه شلون يطالعج كان يبي ياكلج
رنا : لا لا تبالغ
نصور : امبلا شلون يعني ماابالغ وانا اشوفه بعيني كان بيمسك ايدج وانتي وخرتيه <<< قاعد يتكلم بعصبيه
رنا : شفيها يعني جست فرند
نصور : لا هذا مو حشت فرند انتي شلون عرفتيه ومن متى <<< قاعد يصرخ عليها
رنا : رجاءا انا مااحب احد يصرخ علي وحتى لو كنت انت وخلت الحوض وطلعت
نصور : رنا لحظه شوي بكلمج
رنا :............................
رغد : شفيها رنا ؟!
نصور : صرخت عليها وكلمتها بعصبيه وخلتني وطلعت
جراح :وانت شنو تنطر روح وراها يلا
نصور : يلا بطلع احنا بغرف التبديل بنتجهز للدي جي
جراح: اوكي شوي ونلحقكم
نصور : طلع من الحوض وراح يلحقها
رغد : اووووووف الحين ضايقها شلون جذي اهيا الحين محتاجتني يمها خلني اروح اشوفها <<< متضايقه لانها تؤامها ورفيجتها
جراح : مسك ايدها وين رايحه حبيب وحبيبته شدخلج فيهم؟!
رغد : انت تعرف انها حساسه ورفيجك هذا مليق وثقيل بعد <<< بعصبيه
جراح : انزين ورفيج رفيجه شلون عليه ؟!<<< يقصد نفسه
رغد : لا انت حبيبي
جراح : تعالي يمي وبس الحين براضيها وبيروحون الدي جي وبعدها نلحقهم
رغد : انزين واذا كانت زعلانه او متضايقه ؟!
جراح : محد بيتضايق عليها اكثر من حبيبها وانتي تعرفين انه يحبها بجنون انزين بوسيني
رغد : ههههههههه قول جذي من الاول انك ماتبيني اطلع عشان ابوسك
جراح : ههههههههههه بلا قرقه وبوسيني
رغد : باسته على خده احبك
جراح : اموووت فيج
نشوف نصور الي راح ورى رنا :
رنا : راحت تاخذ ملابسها من طاولتهم
نصور : راح قبلها غرفة التبديل وشاف دلال والبنات
دلال : ابيك تشيلني الحين وتوديني الدي جي <<< توقعت انه مايقدر يشيلها
حمود : بس هذا طلبج
دلال : أي بس
حمود : شالها وطلعها بره غرفة التبديل
دلال : نزلني خلاص خلاص ماابي اصير بيبي
حمود : توقعتي مااقدر اشيلج صح؟!
دلال : أي هههههههههههه الحين نزلني يلا
حمود : ترى لاتحسبين نفسج ثقيله ترى حدج خفيفه
دلال : نزلني يلا
حمود : يدور فيها ماراح انزلج
دلال : تبوسه على خده وحاطه ايدها على رقبته بليز نزلني
حمود : لا ماراح انزلج الا لما توعديني انه ترقصين معاي وماتبعدين عني ؟!
دلال : هلا نصور وين رنا
نصور : تعالو معاي
حمود : شايل دلال ومانزلها دخلها داخل غرف التبديل وقاعد يكلم نصور
نصور : هاذي الغرفه فاضيه بدخل اغير ملابسي وبخليها مفتوحه يعني ماراح اقفلها
دلال : انزين ؟!
حمود : تقصد تبي رنا تدخل الغرفه ؟!
نصور : ههههههههههههه مشاءالله تفهما واهيا طايره
دلال : مزعلها ؟!
نصور : ابي اراضيها
دلال : احنا شقلتا
نصور : يلعب بشعرها اسفين يالغاليه
حمود : شيل ايدك سامع مااحب احد يلمسها حتى لو كان لعب او غشمره
نصور : اسفين والله
دلال : ادخل اكييد رنا بطريجها لنا
نصور : دخل الغرفه وقعد يغير بسرعه ملابسه
حمود : حبيبتي ابي بوسه
دلال : بعدين عيب مو الحين حبيبي ممكن تنزلني
حمود : لا لا لا
دلال : حبيبي اخاف اتعبك
حمود : تعبج راحه ياحلوه
رنا : دخلت الغرف ها أي غرفه فاضيه
حمود ودلال : هاذي هاذي <<< ياشرون على غرفة الي فيها نصور
رنا دخلت الغرفه ونصور راح ورى الباب عشان ماتحس فيه وقفلت الباب وحطت اغراضها على الطاوله ولفت ولاتشوف نصور
رنا : يــــــــــــــــــــــــــمه خرعتني شنو تسوي هني
نصور : الي انتي تسوينه هني
رنا : ممكن تطلع مدامك خلصت وغيرت وتخليني اغير على راحتي <<< بنفسيه
نصور : ماراح اطلع شلون ؟!
رنا : انا الي بطلع وحطت ايدها على القفل تبي تفتحه
نصور :مسك ايدها ووخرها عن الباب حيل وقعدها غصبن عنها على الطاوله
رنا : أي عورتني انت ماتحس
نصور :قعد على الارض توني ادري انج حلوه <<< يتحرش فيها
رنا : في ناس ينطرونا قوم اطلع خلني اغير
نصور : والي يقول لج ماراح تغيرين الا جدامي
رنا : نعم انا امي والي اهيا امي مااغير جدامها شلون انت
نصور : انا حبيبج وزوجج انا غير وقام وقف
رنا : شفيك وقفت
نصور بعطيج ظهري وقومي غيري
رنا : قامت تغير بسرعه ولبست كت بنفسجي والسحاب كان وره بظهرها وماكانت تقدر تصكره
نصور : لف ويه عليها وشافها تحاول عطيني اصكره لج ؟!
رنا : شنو قاعد تطالعني ؟!
نصور : لا والله توني درت ويهي عليج
رنا : اوكي
نصور : تعالي حبيبتي اصكره
رنا : ماسكه شعرها ورافعته لي فوق عشان مايأذي نصور
نصور : من بعد ماصكره لها باسها من رقبتها من وره
رنا : نصور شنو تسوي
نصور : مشتاق لج
رنا : خلني احط الميك اب مالي
نصور : قعد يطالعها ووده يقرب يمها
رنا : تحط ميك اب وتقوله شنو احلى احط كلوز ولا احط حمره بنفسجيه
نصور :لا تحطين شي <<< بعصبيه
رنا : ليش حبيبي وقعدت يمه
نصور : ابيج اليوم تنامين عندي
رنا : نعم ؟! حبيبي مستحيل
نصور : بس ابيج تنامين عندي شلون <<< بعصبيه
رنا : شفيك جذي تتكلم ؟! ماراح انام عندك امي ماراح ترضه
نصور : اوووف انتي ماتحبيني وامج تعرفني مستحيل ماترضى وطلع وصكر الباب وراه<<< يسوي فلم جدامها عشان ترضه
رنا : وين رايح
نصور : انطرج بره خلصي بسرعه
رنا : قااعده تتعدل وتفكر بكلامه ليش انام عنده لهدرجه مشتاق لي ويبيني
حمود : شفيك معصب ؟!
دلال : وين رنا ؟!
نصور: داخل يعني وين
دلال : حبيبي نزلني بشوفها وانت ساحله وراضه
حمود : اوكي حبيبتي وباسها على شفايفها بوسه سريعه
دلال : حمود مو وقته وراحت عند رنا
نصور : تعالي بكلمك بره
حمود : يلا رايح معاك
نصور : عندك رقم ام رنا ؟!
حمود : ليش ؟!
نصور : عندك ولا لا ؟!
حمود : عندي انزين انت ليش معصب
نصور : عطني اياه لا مو معصب
حمود : هذا الرقم ..........................
نصور : مكشور بس الي بتسمعه الحين ماابيه يطلع بره سامع
حمود : العفو اوكي
نصور : الوو هلا والله بخالتي
ام رنا : تعرفه ومخزنه رقمه هلا والله ببنيتي شلونج وشلونج امج
نصور : خالتي كلهم تمام ويسلمون عليج
ام رنا : انتي شلونج ؟!
نصور : مو تمام قاعد بروحي بهالبيت زهقت وامي وابوي ماادري متى بيرجعون من السفر واختي ماتزورني واايد وانا ماارتاح عندها وعند ريلها بالبيت
ام رنا : ويييي شلون منو يوكلج ويسوي اغراضج
نصور : الخدامه
ام رنا : انزين أي شي تبينه لاتستحين من خالتج
نصور :خالتي طلبتج وقولي تم ؟!
ام رنا : عاد انتي ورغد نفس بناتي تم قولي وامري
نصور : ابي رنا تنام اليوم عندي تسليني ؟!
ام رنا :انا ماعندي مانع بس اهيا تبي تروح ولا ؟!
نصور : لا خالتي نسويها سبرايس اهيا للحين ماتدري بس اكيييد ماراح تقول لا
ام رنا : خلاص اوكي اول ماتكلمها وتوافق عطوني خبر
نصور : مشكوره خالتي خلاص من عيوني
ام رنا : تسلم عيونك دربالج على رنا عاد هاذي الغاليه
نصور : ماطلبتي شي خالتي
بنفس الوقت دلال الي راحت لرنا :
دلال: شفيه نصور
رنا : يبيني انام عنده
دلال : انزين وانتي ماتبين
رنا : طبعا ماابي من صجج انام عنده
دلال : اهوا حبيبج ؟!
رنا : عندج شك !!
دلال : أي عندي يعني يطلب منج وماتوافقين شنو معناته
رنا : ماادري بس متردده وبعدين تونا متعرفين على بعض
دلال : جذابه انتي خايفه انتي تعرفينها من زمان مو توج
رنا : أي الصج خايفه او تقدرين تقولين خوفني منه
دلال : مو من صجج
رنا : يعني انتي ماخفتي من حمود ببداية علاقتكم
دلال : امبلا بس خلاني اثق فيه
رنا : وانا بعد خايفه وابيه يخليني اثق فيه
دلال : بسج قرقه وخلينا نطلع نروح نشوفهم وطلعوا راحو يدورونهم
حمود : من صجك بتنام بتاخذها اليوم عندك
نصور : أي من صجي بس لاتقول لاحد
حمود : مااقدر اخش على دلال
نصور : انزين ؟! الحين ابي احد يساعدني شلون ؟!
حمود : بشنو ؟!
نصور : ابي احد يجهز جنطتها
حمود : عادي اكييييد احنا بنرد قبلك البيت واذا رحنا اقول لدلال تجهز الجنطه
نصور : مشكور حمود
حمود : العفو بس انشاءالله تقنع رنا
رنا ودلال يتمشون ويدورون حمود ونصور وشافوهم قاعدين وحمود يأشر بايده >>> يعني تعالي
دلال : حبيبي وباسته على خده يلا نروح الدي جي
حمود : فديت هالبوسه من عيوني يلا عن اذنكم اخليكم يالحبايب تاخذون راحتكم
نصور : اذنك معاك وسحب رنا وقعدها بحضنه
رنا :................................................. ........
نصور : زعلان منج
رنا : ليش حبيبي ؟!
نصور : اقولج نامي عندي تقولين لا
رنا : انا ابي اقولك شي بس
نصور : ماابي اسمع كلمه منج ابيج تييين معاي
رنا : وييييييين
نصور : تعالي نودي اغراضج الطاوله ونروح مع بعض
ودت رنا اغراضها مع نصور ونصور الي مسك ايدها وقاعد يركض معاها
رنا : وين اح عورت ايدي
نصور : سوري
ووداها مكان ظلمه بس فيه شير (شجر) وكراسي وفي يمه على بعد مترين تقريبا كفتيريا بس الكل مشغول بالديجي وكان المكان هادي
رنا : امبيه المكان يخرع ومسكت ايد نصور حبيبي يخرع انا خايفه
نصور : ماعاش منو يخوف حبيبتي واستانس من قربها يمه وقعد على الكرسي
رنا : خلنا نغير المكان حبيبي وماسكه ايده وواقفه يم كرسيه
نصور : حبيبتي تعالي قعدي بحضني
رنا : انا خايفه من هالمكان ظلمه ومافي احد غيرنا
نصور : ادري وانا ابي اقعد معاج بروحنا
رنا : يعني يرضيك اكون خايفه ومخترعه
نصور : حبيبتي انا ابي اكون معاج ووياج بروحنا ابي اتنفس هواج ابي اعيش وياج
رنا : .................................................. ..............................................
نصور : تعالي قعدي بحضني
رنا :................................................. ................................................
نصور : حبيبتي تعالي اكلم منو
رنا : خايفه اقعد ب
نصور : بحضني ؟!
رنا : لا بالظلمه
نصور : شكلج خايفه مني خلاص قعدي على الكرسي
رنا : اوكي بقعد على الكرسي بس مو خايفه منك
نصور : أي واضح صدقت
رنا : لازم تصدقني انا حبيبتك
نصور : خلاص بوسيني وانا اصدق
رنا : قامت وتبي تبوس خده
نصور : لا هاذي البوسه ماتنفع وياشر على شفايفه
رنا : نصوري عن الحركات مووقته جدام الناس
نصور : هههههههه مافي ناس ووقته الحين مشتاق لج
رنا : حبيبي خلها بعدين
نصور : اوكي بس ابيج تنامين عندي اليوم
رنا : يصير خير خلنا نروح الدي جي
نصور : يعني اليوم بتردين معاي
رنا : هههههههههه يصير خير ياحلو ماماتي ماترضى ارد الا مع سوسو لانها عمتي
نصور : يلا قومي ونتفاهم بعدين ومسك ايدها ويتمشون بنفس المكان
نشوف حمود ودلال شنو صار عليهم :
حمود ودلال الي ماسكين ايد بعض ومقربين يم بعض ورايحين الدي جي شافو شي كانو مايبون يشوفونه ويعكر مزاجهم وضحكتهم وقربهم من بعض
جنان : هاااااااااااااي حبيبي وراحت لمته حييييل
دلال : وخرت ايدها عن حمود وابتسمت لجنان
حمود : وخر جنان عنه هااااي <<< بنفسيه
دلال : (شكت بحمود اهيا تذكرت انها جيكت بفونه ومافي شي واهوا حلف لها بس شكلها صدفه اووووووف شلون بتحملها الحين)
جنان :شفيك حمود
حمود : اعرفج بحبيبتي دلال وباس دلال على شفايفها
جنان : (انقهرت من حركته) أي هلا دلال سوري ماشفتج
دلال : لا عادي حياتي انا اخليكم شكله حمود خرب حمرتي بروح اضبطها
جنان : اخذي راحتج <<< مستانسه
حمود : نعم شنو تقولين لها اخذي راحتج ماكو روحه الا وانا معاها
دلال : حبيبي انت خلني مااتاخر
حمود : بروح معاج بس نطري اكلم جنان
دلال : اوكي حبيبي
حمود : جنان مع منو يايه
جنان : حبيبي انا يايه مع رفيجاتي
حمود : لاتقولين حبيبي مااسمح احد يقولي هالكلمه الا حبيبتي سامعه
جنان : انزين اوووف منك فهمت غلط
حمود : لافهمت صح بس الحين استاذن بنروح الطاوله مالتنا ومسك ايد دلال حيل وراح وخلها
جنان : اسف حمود مره ثانيه واذنك ومعاك <<< تعلي صوتها تبيه يسمعها جنان اوووف لي متى واهوا مايحبني اسوي المستحيل واهوا يحبها اخرب عليهم واجرح دلال واضايقها وحمود يدافع عنها ابعده عنها اغريه اسوي كل الي يبيه وبعد مايحبني ليش اهيا ليش مو انا اوووووووف انا بروح الدي جي عند رفيجاتي ابرك
دلال راحت الطاوله وطلعت منظرتها (مرايتها) والحمره وتضبط شكلها وساكته وحمود يدور سالفه شرايج امسك منظرتج (مرايتج)
دلال : مشكور اعرف امسكها (واثقه فيه بس بنفس الوقت غيرانه عليه)
حمود : تضايقتي من جنان
دلال : شكوووو
حمود : ادري انج شاكه فيني
دلال : .........................
حمود : والله ماقلت لها ولا كلمتها
دلال : ادري حمود مصدقتك
حمود : لا شكلج مو مصدقتني
دلال : نروح نرقص
حمود : يلا نروح ليش لا ومسك ايدها وراحوا يرقصون مع سوسو والبنات بالدي جي
رنا : نصور خلنا نرد نروح عند البنات بالدي جي
نصور : ابيج معاي وابي نكون بروحنا
رنا : شكله في بقلبك كلام وااايد
نصور : أي وااايد
رنا : قول حبيبي
نصور : انا احبج من زمان وانتي تدرين بهالشي وابي اكون يمج بقربج اكون حياتج وتكونين ملكي ابي احس اني انا وانتي واااحد نطلع مع بعض انام مع بعض ونروح الجامعه مع بعض
رنا : وانا حابه اصارحك بعد بس شراك نقعد باي مكان
نصور : اوكي نقعد هني
رنا : قعدت يمه
نصور : يلا صارحيني
رنا : انا احبك واموت فيك ابيك بكل لحظه معاي ابي اعيش حياتي معاك ابيك اخو وابو وحبيب وزوجي انا بس واتمنى من كلامي ماتتضايق وقامت من مكانها تبي تروح
نصور : مسك ايدها ووقف يطالعها
رنا : تطالعه هلا حبيبي
نصور : مسكها من خصرها وقرب من شفايفها
رنا : بليييز نصور بعدين
نصور : اموت واعرف ليش تبعديني عنج
رنا : انا الصراحه خايفه شوي منك
نصور : مني ؟
رنا : أي وبجت
نصور : حضنها خلاص حبيبتي لاتخافين مني واشلون تخافين وانا الي اخاف عليج
رنا : ماادري ماادري والله احبك
نصور : لو تحبيني صج جان ..........
رنا : جان شنو ؟!
نصور :جان مابجيتي يلا مسحي دموعج خرب مكياجج اوووف خربت سهرتي
رنا : خلاص وعد ماابجي وتمسح دموعها أي سهره
نصور : اليوم بتنامين عندي وابيج تسهرين معاي
رنا : خلها يوم ثاني ؟!
نصور : لا ماراح اخليها يوم ثاني
رنا : ليش؟!
نصور : لاني كلمت امج وبتنامين عندي اليوم
رنا : من صجك كلمتها
نصور : أي والله
رنا : ليش ماقلت لي قبل لا تكلمها
نصور : شفيج اوعدج ماراح اسوي شي بدون رضاج لاتخافين مني
رنا : توعدني ؟!
نصور : أي اذا سمعتي كلامي
رنا : احبك
نصور : اعشقج ومسكها من خصرها الحين ممكن تبوسيني ولا ؟!
رنا : ولا شنو ؟!
نصور : اخلي أي وحده تبوسني
رنا : نعم ماسمعت شقلت <<< تتكلم بعصبيه
نصور : ابي وحده تبوسني
رنا : باسته على شفايفه على السريع
نصور : وه فديتها الي باستني
رنا : استحت عن الملاقه اذا فكرت تبوس احد غيري شوف شنو بيصيرلك
نصور : تغارين ؟!
رنا : مالك شغل
نصور : تعالي لي شغل
رنا : خلنا نروح نرقص شوي قبل لايخلص الدي جي
نصور : اروح معاج بس تنامين عندي اليوم صح
رنا : امممممممممممممممممم افكر
نصور : يلا فكرتي راح تنامين عندي صح
رنا : صج ماابي ازعلج وارفع لج ضغطج واعصبج مني بس
نصور : بس شنو تكلمني <<< بعصبيه
رنا : ابي انام عندك وتركض بعيد عنه
نصور يركض وراها حبيتبي انتي وااي حدي مستانس يلا نروح نرقص معاهم
والكل راح يرقص ومستانسين الا دلال كانت متضايقه شوي وبنفس الوقت ماتبي تبين لحمود الي كل شوي يسالها شفيج ماترقصين نفس كل مره واهيا ترد عليه لا شوي دايخه
نواف : يرقص مع ميمي الي كان عيد ميلادها وقالوا حق مالت الدي جي تحط لها اغنية غنوا الحبيبي وقدمو له التهاني في عيد ميلاده عساها مية عااام افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني ......................
ميمي : مستانسه ولمت نواف
نواف : لبسها قلب على اسمه وباسها
دلال : طلعت من الدي جي بدون محد يحس فيها وكانت الدموع بعيونها
حمود : يدور دلال بالزحمه ومالقاها
سوسو : شفيك ؟!
حمود : دلال وينها
رنا : توني شفتها طلعت من هني
نصور : شفيه حمود متضايق جذي
رنا : يمكن دلال مضايقته
نصور : لامستحيل قبل شوي يضحكون
رنا : شافت جنان ترقص اوووووووف عرفت منو مضايقهم اثنينهم
نصور : منو ؟!
رنا : جنان
نصور : ليش ؟!
رنا : بعدين اشرح لك عادي اروح اشوفهم
نصور : بطلع معاج
نواف : وين رايحين ؟!
نصور : انا وحبيبتي بنتمشى شويه وراجعين
تتوقعون دلال شفيها ؟!
تتوقعون حمود يعرف شنو الي خله دلال تطلع من الدي جي واهيا تموت بالرقص ؟!
تتوقعون رنا بتنام عند نصور ؟!
تتوقعون دلال شاكه بحمود ؟!
تتوقعون حمود بيظل يحب دلال طول عمره ؟!

يتبــع ــّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha

avatar

انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الخميس ديسمبر 29, 2011 3:25 pm


البارت الثآلث عشر :
دلال : طلعت من الدي جي بدون محد يحس فيها وكانت الدموع بعيونها
حمود : يدور دلال بالزحمه ومالقاها
سوسو : شفيك ؟!
حمود : دلال وينها
رنا : توني شفتها طلعت من هني
نصور : شفيه حمود متضايق جذي
رنا : يمكن دلال مضايقته
نصور : لامستحيل قبل شوي يضحكون
رنا : شافت جنان ترقص اوووووووف عرفت منو مضايقهم اثنينهم
نصور : منو ؟!
رنا : جنان
نصور : ليش ؟!
رنا : بعدين اشرح لك عادي اروح اشوفهم
نصور : بطلع معاج
نواف : وين رايحين ؟!
نصور : انا وحبيبتي بنتمشى شويه وراجعين
حمود واهوا رايح يدورها توقع يلاقيها على الطاوله قاعده ونصور ورنا لحقوه وحمود لقاها مثل ماتوقع قاعده بروحها وقرب يمها
ونصور :رنا خلينا نرجع خليهم بروحهم يتفاهمون
دلال:اوكي حبيبي
حمود : راح ورى دلال وحط ايدينه على عيونها
دلال : حطت ادينها على ايده حمود عرفتك وخر ايدك
حمود : وخر ايده وسحب كرسي وقعد يمها ليش طلعتي من الدي جي
دلال : حسيت بدوخه وصوت الدي جي كان عالي اليوم
حمود : ( باستغراب يطالعها )انزين تبينا نرد البيت ؟!
دلال : لا لا خلهم مستانسين كل وحده مع حبيبتها
حمود : عادي نرد انا وياج وسوسو وهيا
دلال : ورنا ؟!
حمود : بتنام اليوم عند نصور بس لاتقولين حق احد اهوا بيخليها مفاجاه لها
دلال :ونواف؟!
حمود : عادي ميمي توصله البيت او يرجع مع ريم اختي
دلال : وسوسو ؟!
حمود : شفيج دلال كل شوي تطلعين لي عذر سوسو زهقانه وودها ترجع البيت الحين قبل بعد شوي
دلال : صج
حمود : أي صج ومسك ايدها
دلال : ( وخرت ايده )اوكي كلمها وانا بروح اغير
حمود : ( استغرب من حركتها ) اوكي تامرين وراح واهوا متضايق ماايدري ليش دلال تسوي جذي وشفيها توخره عنها
سوسو : ها حمود لقيتها ؟!
حمود : تعالي بكلمج بره
سوسو : شصاير ؟!
حمود : دلال متضايقه وتبي ترجع البيت الحين ومالها خلق حنى نفسها
سوسو : انت مسوي لها شي ؟!
حمود : والله مو مسوي شي بس حالتها خوفتني
سوسو : وشلون على البنات ؟!
حمود : انا وياج ودلال وهيا نروح مع بعض
سوسو : انزين ؟!
حمود : رنا بتنام عند نصور وكلم ام رنا ووافقت وانا بكلمه يردها معاه وياخذ لها ملابس
سوسو : والباجي؟!
حمود : يردون مع ريم عشان ماترد بروحها بالليل
سوسو : بلغهم وانا رايحه اغير ملابسي
حمود : بلغ الكل وراح بعدها يغير ملابسه
في السياره :
سوسو : دلال حياتي فيج شي وتطالعها في المنظره (المرايا)
دلال : حاطه راسه على جامة (قزاز) السياره لا مافيني شي
سوسو : اكيييييد
دلال : أي سوسو اكيد
حمود : (قاعد يمها ويطالعها مايقدر يسوي لها شي مايدري شفيها مايدري منو مزعلها ) دلول حبيبتي ممكن تجهزين اغراض لرنا ؟!
دلال : ليش؟!
حمود : لان بتنام عند نصور ونصور مسويها مفاجاه
دلال : اوكي اول مااروح اجهز لها ملابس
حمود : مشكوره حبيبتي
دلال : العفو <<< تكلمه بنفسيه
هيا : مشغوله بالبي بي مالها
سوسو : مستغربه من اسلوبها مع حمود
وبعد ماوصلو البيت:
دلال صعدت غرفة رنا وحمود وسوسو وهيا يتناقشون ويبون يعرفون دلال شفيها وطبعا محد عرف شفيها وكل وحده راحت غرفتها ماعدا حمود الي لحق دلال
حمود : ها جهزتي اغراضها ؟!
دلال : احط لها جم بيجامة نوم ؟!
حمود : وحده
دلال : لا خليني احط لها 3 احسن ماتدري يمكن تنام اكثر
حمود : انزين براحتج
دلال : جهزت اغراضها وحطت لها كل شي تحتاجه وحطت لها بدلتين طلعه وحطت فونها البيبي ..............................
حمود : خلصتي دلال ؟!
دلال : انشاءالله مانسيت شي
حمود : لا اكييييييد اذا يت بتجيك على اغراضها اذا ناقصها شي تحطه
دلال : راحت تغير ملابسها بغرفتها
حمود : راح لغرفة سوسو
نرجع حق اكوابارك :
ريم : يلا بنات بنرجع البيت كل وحده تجهز اغراضها
البنات : اوكي وراحو يتجهزون
هشوم : حبيبتي شرايج اوصلج ؟!
رهف : حبيبي تعال وقربت من اذونه والله احبك بس لازم ارجع البيت
هشوم : ليش ؟!
رهف : انتي تعرف انه دلال متضايقه صح ؟!
هشوم : أي بس حمود عندها
رهف : بس انا اختها ورفيجتها مااقدر اخليها
هشوم : دلال شكلها غارت على حمود ؟!
رهف : وااايد فوق ماتتصور
هشوم : خلاص امري لله خلاص بروح معاج بغير ملابسي وبرد البيت
رهف : حبيبي ماابيك تزعل ؟!
هشوم : ماازعل من روحي بس اكيييد حمود رفيجي ولازم اساعده كثل ماكل مره يساعدنا
رهف : حبيبي انت
هشوم : بوسيني يلا ؟!
رهف : مو هني جدامهم
هشوم : خلاص بغرف التبديل ؟!
رهف : اوكي من عيوني
ميمي :الي رفضت انه نواف يرد معاهم تبي اهيا ترده البيت <<< عيد ميلادها من حقها
نواف : وافق يرد معاها
نصور : طبعا بنات تدرون انه رنا بترد معاي صح
البنات ورنا : أي
نصور : اوكي احنا بعدين بنروح مشوار بعدين بنرد البيت
رنا : وين؟!
نصور : مسك ايدها مالج شغل يلا تعالي نغير ملابسنا
والكل راحوا يغيرون ملابسهم الا ميمي ونواف الي يرقصون ومندمجين مع بعض
بغرفة التبديل الي اصر هشوم يغير مع رهف:
رهف : شنو تسوي ؟!
هشوم : ابي بوسه مثل ماوعدتيني
رهف : من عيوني بس بعد البوسه بتطلع بره
هشوم : اوكي موافق <<< يجذب
رهف : باسته على خده
هشوم : هالبوسه ماتمشي عندي
رهف : وين يعني ابوسك
هشوم : انا الي ببوسج
رهف : اوكي بوس يلا وعطته خدها
هشوم : طالعيني وطالعي عيوني
رهف : طالعت عيونك بس ليش
هشوم : باسها بوسه سريعه على شفايفها بس
رهف : مو من صجك انت
هشوم : أي كلمه زياده ببوسج بوسه ثانيه بس بتكون طويله هالمره
رهف : لا لا خلاص بسكت خلني اغير
هشوم : فديتها الخوافه
رهف : موخوافه بس ينطروني
دارين :تطق عليهم الباب رهف خلصي بسرعه ريم راحت السياره
هشوم : دقيقه وانا اوصلها لي السياره روحي لا تنطرين
دارين : اوكي لا تتاخرون
رهف : يلا انا خلصت
هشوم : مشتاق لج
رهف : حبيبي انت خلني اروح لهم يلا وباسته على خده
هشوم : ويت رايح معاج ووصلها لي سيارتهم وباسها وقال لها حبيبتي نتكلم اول ماتوصلين
رنا : اوكي حبيبي وركبت السياره
ريم : خذت رهف ودارين معاها وردو البيت صج بنات تدرون شفيها دلال فجاه جذي اعتفست وعصبت وتضايقت وتنرفزت وطلعت وقررت ترد البيت مبجر
دارين : ماادري بس يمكن حمود ؟!
رهف : لا مو من حمود اهيا تنرفزت لما شافت جنان وامس كانو متهاوشين حمود ودلال وصايره بينهم سالفه طويله عشانها واكييييد دلال ششكت بحمود اليوم ؟!
ريم : اوووووووف شلون ترى عقب باجر عيد ميلادها وامها اكييييد بتدق عليها وبتقول لها عندي حريم ومسويه عشى تخيلي عاد ماتوافق او تعاند جد وقتها بذبحها
رهف :لا تفاولين مو ناقصينج خلينا نشوف شفيها بالاول
دارين : صح كلام رهف نشوف شفيها
هشوم : دز ل رهف مسج (ماذقت في عمري حلى لين ذقتك ..الذ واحلى من حلاتك)
رهف : تطالع فونها شقصده هذا
ريم : منو هذا ؟!
رهف : لاهشوم داز مسج
دارين : ها شنو المسج
رهف : ههههههههه ماراح اقول لج عيب
بنفس الوقت نصور اخذ رنا وراحو عند رفيجاتهم ويسولفون ويضحكون
نصور : انا بطلع الحين من اكوابارك
جراح : على وين اليوم مبجر شعندك؟!
رغد : انت روح وخل رنا عندي
نصور : نعم خير ماسمعت اقول قعدي عند حبيبج وخلي حبيبتي عندي لان عندنا مشوار
مشعل : وييييييييين بتوديها ؟!
نصور : مالكم شغل بوديها البيت
جسوم : يعني صدقني قال بيوديها البيت حط عينك بعيني
دانه : هههههههههههه خله يوديها وين مايبي مالك شغل فيهم
حلا : أي والله شكو فيه خليه يروح وين مايبي
رنا : انا رايحه اغير ملابسي
رغد : شكلها استحت بروح معاها
جراح : انا بعد عن اذنكم ابي نصور تعال ابيك ؟!
مشعل و جسوم : اذنك معاك
مشعل : شرايكم نروح نتعشى باي مطعم على البحر
حلال : عاادي حبيبي اصلن انا بالحالتين برد معاك لاني مو يايه بسيارتي
جسوم : انا ماعندي مانع بس حبيتي دانه شرايج
دانه : وانا بعد عادي براحتك
مشعل :خلاص بس باقي نسال جراح ونصور
حلا: حبيبي خلينا بس نسال جراح ورغد اما نصور ورنا لا ؟!
مشعل وجسوم : ليش ؟!
دانه : مشعل و حبيبي مايبيلها كلام تدري توهم مرتبطين ولازم يقعدون مع بعض اكثر يتعرفون على بعض
مشعل : ههههههههههههه ضحكتيني دانه
دانه : ليش ؟!
مشعل : لانهم يحبون بعض من فتره بس توهم يرتبطون
حلا : وانت شدراك ؟!
جسوم : أي والله صج شدراك
مشعل : يعني مبين عليهم اذا طلعنا كلنا مع بعض ونصور ماكان موجود رنا تعتذر وماتروح واذا رنا ماكانت موجوده نصور يعتذر ومايروح معانا وعذرهم اثنينهم شكو نقعد مع ناس مرتبطه
حلا: حبيبي خلهم براحتهم
جسوم : انزين يلا قومو غيروا واكيييد بنشوف جراح مع نصور بغرفة التبديل وكلهم راحوا غرف التبديل يبون يغيرون ملابسهم
في نفس الوقت :
رغد لحقت رنا ورنا غيرت ملابسها ورغد بعد غيرت ملابسها وطلعت وشافت رغد تنطرها
رنا : شفيج تنطرين منو ؟1
رغد : انطرج
رنا : حياتي فيج شي ؟! جراح مضايقج ؟!
رغد : لا مافيني شي انتي نصور مضايقج
رنا : لا شكوو
رغد : انزين اشفيج ساكته بتقولين لي شي؟!
رنا: أي يمكن اليوم انام عند نصور
رغد : صج اشوفه مستانس
رنا : صج اهوا مستانس ؟!
رغد : ليش ماتشوفين ضحكته قبل شوي
رنا: بس خايفه ؟!
رغد : ليش خايفه ؟!
رنا: ماادري
رغد : شوفي اذا بتروحين روحي وانتي مستانسه وموتروحين بدون نفس
رنا: اوكي وينهم ؟!
رغد : امشي ندورهم
نفس الوقت جراح اخذ نصور :
جراح : اخبارها ؟!
نصور : بتنام عندي اليوم
جراح : صج غريبه مااشوفها مستانسه
نصور : خايفه مني
جراح : ليش انت مسوي شي
نصور : لا تتدلع علي اكيييد مو مسوي لها شي
جراح : تراها حساسه حيل وانت تعرف أي كلمه تقولها او أي حركه عبيطه من حركاتك تسويها بتتضايق منها
نصور : أي ويمكن نروح مطعم نتعشى تي معانا انت ورغد
جراح : انتي من صج توكم مرتبطين واطلع معاكم اقول روح معاها ومالك شغل فيني
نصور : خلنا نغيرعشان نطلع كلنا
جراح : ماراح نروح معاكم بشوفهم وين
نصور : تعال انا بغيروانت انطرني بقرق على راسك
واهما رايحين غرفة التبديل وبنفس الوقت مشعل وجسوم ودانه وحلا بعد رايحين صادفو رغد و رنا طالعين من الغرف
مشعل : ياولد لحد يشوفك
البنات : ههههههههههههههههههههههه
جسوم : صج جراح بنروح نتعشى باي معطم بطريجنا تي معانا
جراح : شرايج حبيبتي ؟!
رغد : اوكي معاكم
نصور: وليش ماتعزمونا انا ورنا
مشعل : بنات دخلو غيروا على مااتفاهم مع نصور
البنات : اوك
نصور : شتبي تتفاهم عليه
مشعل : صير خوش واحد واخذ حبيبتك وروح أي مطعم بروحكم توكم مرنبطين ورازين فيسكم معانا شتبون
رنا : ههههههههه جنا طردنا امش حبيبي نروح بروحنا
مشعل : ايوا ياولد يعني صدقني ادري انكم ماتبونا تبون تاخذوت راحتكم روحو يلا ودخل يغير ملابسه
نصور : مسك ايد رنا واهوا قاعد يتمشى معاها
رنا : حبيبي وين بنتعشى ؟!
نصور : كيفج حياتي وين تبين .؟!
رنا : شرايك ببيتزا الي يم بيت يدتي ؟!
نصور : من عيوني تامرين انتي
رنا : تسلم لي عيونك حبيبي
عزوز : رناااااا <<<< قاعد يصرخ
نصور : دار ويه اوووف هذا شيبي
رنا : ماسكه ايده حبيبي خليك هادي خلني اشوفه شنو يبي
عزوز : واخيرا لحقت عليكم قبل لاتطلعون ؟
رنا : امر عزوز
عزوز : مايامر عليج عدو قلبي هذا رقمي كتبته بهالورقه لاني ادري انج ماتردين على ارقام غريبه
رنا : مشكور خلاص بخزنه بفوني
نصور : ترى تاخرنا
رنا : سلمت على عزوز نشوفك على خير بس لازم ارجع للبيت الحين
عزوز : اوكي دربالج على عمرج حياتي
نصور : خلاها وراح <<< عصب
رنا : اكيييد وانت بعد يلا اخليك باي
عزوز : بايات حياتي
رنا : نصور انطر بكلمك
نصور : نعم خير شتبين ؟!
رنا : باسته على خده ابيك شسوي بعد
نصور : (واااي فديتج والله احبج بس اغار) لا صج ليش ماقعدتي معاه وبستيه ؟!
رنا : افهمها غيره ولا شنو ؟!
نصور : حبيبتي تعالي نركب السياره ونتناقش بعدين ؟!
نصور ورنا ركبوا السياره واهوا الي يسوق طبعا وكل شوي يحط ايده على ايدها واهيا توخر ايدها
رنا : حبيبي ممكن اليوم انام ببيتنا ؟!
نصور : ليش ؟!
رنا : دلال متضايقه ولازم اكون معاها
نصور : يهون عليج تخليني
رنا : لا والله مايهون
نصور : بس دلال معاها حبيبها واكيييد ماراح يخليها متضايقه
رنا : ماادري يمكن اهوا الي مضايقها
نصور : حبيبتي القرار لج بس صج ودي تنامين عندي اليوم
رنا : اوكي خلنا نتعشى وبعدها نتفاهم واهما رايحين المطعم
نشوف دلال وحمود شنو صار فيهم:
دلال : بعد ماغيرت ملابسها فتحت اللاب وقعدت تسولف مع شجن عشان تنسى تفكر بجنان وحمود وتنسى بعد اذا كان صدفه ولا شي مقصود وتسولف مع شجن على انها كل شي اختها رفيجتها حتى على انها حبيبها اذا تبي تتهرب من تفكيرها بحمود
حمود : دخل الغرفة دلال تبين عشى ؟1
دلال : لا مابي
حمود : انزين تعالي قعدي معانا تحت احسن من قعداج بروحج
دلال : مالي خلق
حمود : فيج شي؟!
دلال : لا بس اطلع وصكر الباب مالي خلقك
رهف :صاعده تبي تناديها وحمود توه طالع من عندها
حمود : لاتروحين لها
رهف : ليش ؟!
حمود : لانها معصبه حيل
رهف : ليش شنو قالت لك
حمود : بس قالت (اطلع وصكر الباب مالي خلقك)
رهف : لا لا هذا مو اسلوب دلول
حمود : خليها تكفين لاتكلمينها
رهف : شلون يعني ؟!
حمود : شكلها متضايقه مني
رهف : عشان شنو لايكون عشان............
حمود ورهف : عشان جنان
رهف : بس هاذي صدفه
حمود : بس اهيا اكييييد شكت فيني
رهف : صدقني تحبك
حمود : أي بس اهيا شاكه فيني شفايدة الحب
رهف : دلول غيورة خلنا نروح نتعشى وبعدها نتفاهم وراحوا يتعشون
نشوف رنا ونصور الي راحو المطعم وعلى حظهم كان شبه فاضي واختاروا طاوله بعيده عن الموجودين:
نصور : شنو اطلب لج حبيبتي
رنا : ابي شبس
نصور : وبعد ؟!
رنا : بس حبيبي
نصور : من صجج يايبتنا عشان شبس
رنا : حبيبي انا بس ابي اكون معاك وانت قبل شوي كنت يوعان
نصور : أي صح
رنا : اوكي خلنا نروح نطلب
نصور : انتي قعدي وانا اروح اطلب
رنا : اوكي حبيبي
نصور : (قال له الطلب يخلص بعد عشر دقايق ) قرر يدز لها مسجات ويتحرش فيها ومايرد
رنا : تطالعه اوووف هذا ليش واقف مدامه طلب وخلص
نصور : دز لها مسج (ليتني وياج تالي الليل بغرفة انام وياج على نفس السرير)
رنا : فتحت المسج فديته حبيبي شكله فصل ودزت له (جعلك ماتنام الليل الا وانا سارقه كل تفكيرك وجعلك ماتصحى الا لي مشتاق )
نصور : لا لا مااقدر اطول هني بروح اقعد عندها وخلي الاكل اذا خلص اكييييد بينادوني
رنا : حبيبي ليش تاخرت علي ؟!
نصور : باسها على خدها اشتقتي لي ؟!
رنا : ماابي زعلانه منك لاتكلمني
نصور : تبيني اراضيج عطيني شفايفج
رنا : خلاص رضيت
نصور ورنا : هههههههههههههههه
رنا : قوم شكله خلص طلبنا
نصور : والله ماودي افارقج دقيقه بس بروح وارجع
وراحو ويابو الطلب وتعشوا وبعدها راحو البيت (بيت يدتهم) الي كانت تنطرهم دلال ومعاها اللاب بالصاله وطق الجرس وفتحت الباب
رنا : هلا دلول لاتصكرين الباب بجهز اغراضي وبروح مع نصور
دلال : اغراضج جهزتهم بس جيكي عليهم
رنا : وينهم ؟
دلال : فوق بغرفتج والبي بي مالج بسحاب الجنطه
رنا : مشكوره حياتي وصعدت تجيك على اغراضها
دلال : اعتذرت من شجن وقالت لها انها تعبانه ودايخه وتبي تنام وصعدت راحت غرفتها ولقت حمود يغير ملابسه
حمود : دلال تعالي انا بطلع اغير ملابسي بره
دلال : لا خلك انا بطلع وخذت غطاها ومخدتها
رنا : واهيا طالعه من غرفتها شافت دلال منسدحه على قنفة (كنبة) الصاله ومتغطيه دلال ليش بتنامين هني
دلال : لا بشوف موفي
رنا : اوكي دربالج على حمود
دلال : روحي ولاتوصين
حمود : طلع من غرفته يشوف وينها ؟! دلال انتي هني شتسوين ؟!
دلال : ماتشوفني منسدحه
حمود : يعني بتنامين اليوم هني ؟!
دلال : أي بطالع موفي وبنام هني
حمود : تخليني بروحي انام يهون عليج
دلال : خلني شوي ارتاح
حمود : انا مزعلج بشي حبيبتي ؟!
دلال : لا حمود مو مزعلني
حمود : مضايقج بشي ؟!
دلال : وبعد مو مضايقني
حمود : شفيج عيل من اول ماردينا وانتي بهالحاله
دلال : لابس ابي اقعد بروحي
حمود : انزين قعدي داخل بروحج وانا انام بالصاله
دلال : لا حمود خلني جذي مرتاحه
حمود : اوكي براحتج واي شي تبينه ناديني
دلال : تصبح على خير
حمود : وانتي من اهله بيبي
دلال : قاعده تفكر (ليش حمود يكلمها وليش اهيا كله لا**ه فيه موحاله هاذي وانا بعد شفيني كل ماشفتهم مع بعض اتنرفز معقوله اغار عليه لا لاشكو اغار اهوا اكيييد عنده معجبات وليديات يحبونه بس انا احبه اكثر منهم اوووف ليش حمود تسوي جذي انا ابيك لي بس ماابيك تقرب يمهم ولا تلمسهم ولاتكلمهم .................................. .................... لما داخت ونامت )
سوسو : تنادي البنات غرفتها شوي شوي
راحوا البنات غرفتها وحمود معاهم ورهف الي شافت دلال منسدحه بالصاله
رهف : حمود شفيها دلال ؟!
حمود : سحبها ودخلها الغرفه غصبن عنها
رهف : شفيك تسحبني جذي؟!
حمود : شكلها متضايقه وتبي تظل بروحها
واتفقوا انه يكلمون ام دلال تدق على دلال وتقول لها انه عندها حريم ولازم تكشخ وتتتعدل والبنات بعد اتفقوا يروحون قبل دلال بساعتين وياخذون اغراضهم معاهم ويخلون حمود معاها
حمود : أي موافق اقعد معاها واوصلها لي بيتهم بعد
وبعدها كل وحده راحت غرفتها ونواف الي قرر ينام عند حمود وحمود رفض شكو تنام عندي
نواف : عشان تتسلى
حمود : تراني مو ياهل
نواف : انزين اعصابك مانبي هوشات خلاص بروح غرفتي


يتبــع ــّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sweet_lady

avatar

انثى عدد الرسائل : 2526
الموقع : حيـثَ آلنـقآء
المزاج : ..
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الخميس ديسمبر 29, 2011 3:52 pm


صـبـاـاًـاْـحْ الًورـدْ

،',
هًمـًووؤـسْ بعيـدـاْ عـنّ الًـرسٓميـاـًت وً الـمجًآملـاتْ

ًقصـهْ ًرووًؤعٓهْ ،', شدتـًنيً ًاتًـرقبـًهاًـًاـاً ،'

امگنْ ً الًاًموًريـًينً الًليً قـبليً مًاقصـرًواًـاً بًٓ الًمدحً <| تًستاهلينًه

بسً ،'. اًنااْ عنـديً ملـاًحظـهْ صـغيـًرهـً

فيً ًاحدـًاثً لًٌا حظًـت ًانًج ماًتتعمًقينً فيـًهاً ،', يعًنيً تقـولًـينًهاًـاً باختصـارًـرً

اتوقـًعً راًاـاًح نحسً اًكثـرً فيهاً لـوً زدتنيً تـفٌاصيلً اكثررًـرً

،', هذـاً بالٓنسبـهً للروًـايـهْ

امًـاًـاً { صـاحبـتهًاًـاً } فشـهاًدـتيً فيهاًِاً مجًرووًوحهً ،' انسًِانهً ذووقً

وعاـرفٓهً غلـاًتهاًااـاً

،' مبـدعـهً هموسً ،، اسـتمررريً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبورتية

avatar

انثى عدد الرسائل : 445
العمر : 19
الموقع : dxb
العمل/الترفيه : السسسبورت
المزاج : ترتووب
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الجمعة ديسمبر 30, 2011 4:27 am

آوووووف بلاها دلول ياخي .. ما تنعطاا ويه خخ
مشششكورة ع القصصة
و بانتظار البارت الياي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة عيوووش

avatar

انثى عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الجمعة ديسمبر 30, 2011 4:32 pm

بلييزززززز كملي تحمست حييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الشفايف

avatar

انثى عدد الرسائل : 1
العمر : 25
الموقع : الريااض
العمل/الترفيه : طالبهـ
المزاج : عاتي
تاريخ التسجيل : 25/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الجمعة ديسمبر 30, 2011 4:49 pm

احم احم
صرااحتن هالروااية جمميلة جددن
انا انصحكككم تتحمسوون لهااا وااجد كمااان drunken

قاريتها من قببل والحين راجعه اقراها من جديد لانو عااجبتني بالحييل drunken
وتسلم ايدينك ع التقل يالغالييه I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m5awy.shamma

avatar

انثى عدد الرسائل : 2844
المزاج : نص نص
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الجمعة ديسمبر 30, 2011 4:55 pm

دلالوه يبالها طراق..
احم نترقب ياحلوه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آريجـےآلعوضـے ♡



انثى عدد الرسائل : 1774
الموقع : q8
المزاج : رآيققـــــّةة
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الجمعة ديسمبر 30, 2011 5:44 pm

يسلموووو قلبووو
وربي شيدتني عفيةة كمليهااا
انا بنتظاارج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالعزيــز

avatar

ذكر عدد الرسائل : 4821
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الجمعة ديسمبر 30, 2011 7:23 pm

<<<<<<<<<<<<متابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tiko wywy

avatar

ذكر عدد الرسائل : 19
الموقع : f 8lb mouzzte
المزاج : gd gd mra
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   السبت ديسمبر 31, 2011 6:32 am

aleeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeema allah y36eke al3afya 8lbo Wink Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha

avatar

انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   السبت ديسمبر 31, 2011 9:37 pm

Sweet_lady كتب:

صـبـاـاًـاْـحْ الًورـدْ

،',
هًمـًووؤـسْ بعيـدـاْ عـنّ الًـرسٓميـاـًت وً الـمجًآملـاتْ

ًقصـهْ ًرووًؤعٓهْ ،', شدتـًنيً ًاتًـرقبـًهاًـًاـاً ،'

امگنْ ً الًاًموًريـًينً الًليً قـبليً مًاقصـرًواًـاً بًٓ الًمدحً <| تًستاهلينًه

بسً ،'. اًنااْ عنـديً ملـاًحظـهْ صـغيـًرهـً

فيً ًاحدـًاثً لًٌا حظًـت ًانًج ماًتتعمًقينً فيـًهاً ،', يعًنيً تقـولًـينًهاًـاً باختصـارًـرً

اتوقـًعً راًاـاًح نحسً اًكثـرً فيهاً لـوً زدتنيً تـفٌاصيلً اكثررًـرً

،', هذـاً بالٓنسبـهً للروًـايـهْ

امًـاًـاً { صـاحبـتهًاًـاً } فشـهاًدـتيً فيهاًِاً مجًرووًوحهً ،' انسًِانهً ذووقً

وعاـرفٓهً غلـاًتهاًااـاً

،' مبـدعـهً هموسً ،، اسـتمررريً

,’ ي صبآآح الجووري drunken , بعد عمري والله انتي الذووق وأهلــهه ,’

,’ منــووورةة ي غـلآهآ ,’

,’ عــز وتيكو وعواش وسبورتيه وهمس وحلووومهه منوووريييين لب
آكم ,’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha

avatar

انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   السبت ديسمبر 31, 2011 9:40 pm


البآرت الرآبع عشر :


واتفقوا انه يكلمون ام دلال تدق على دلال وتقول لها انه عندها حريم ولازم تكشخ وتتتعدل والبنات بعد اتفقوا يروحون قبل دلال بساعتين وياخذون اغراضهم معاهم ويخلون حمود معاها
حمود : أي موافق اقعد معاها واوصلها لي بيتهم بعد
وبعدها كل وحده راحت غرفتها ونواف الي قرر ينام عند حمود وحمود رفض شكو تنام عندي
نواف : عشان تتسلى
حمود : تراني مو ياهل
نواف : انزين اعصابك مانبي هوشات خلاص بروح غرفتي
حمود : راح ونام على سرير دلال وقاعد يفكر فيها ليش تسوي جذي (ينفس الوقت مستانس)<<<لانه حس بغيرتها
نفس الوقت الي رنا وصلت اهيا ونصور البيت (بيت نصور):
نصور : عطيني اشيل جنطنج
رنا : تفضل حبيبي
نصور : شرايج نصعد فوق على طول
رنا : اوكي حبيبي
نصور : وداها غرفته
رنا : حبيبي وين حمامك بغير ملابسي
نصور : هذا الحمام
رنا : اوكي اغير وارجع لك
نصور : غير ملابسه وجهز موفي وشبس وككاو وعصير
رنا : طلعت من الحمام وانتو بكرامه ولابسه دراعة نوم قصيره فوق الركبه تدور نصور مالقته واهيا ماتدل شي ابيتهم غير الحمام وغرفته
نصور : رنا حبيبتي انا بالصاله تعالي
رنا : اوكي حبيبي وطلعت له بالصاله
نصور : يهبل عليج حبيبتي
رنا : عيونك الحلوه بس انا زعلانه من دلال
نصور : ليش ؟!
رنا : لانه حاطتلي هالدراعه وهاذي قصيره حيل
نصور : فديتها دلول
رنا : نعم ليش تقول فديتها <<< غارت
نصور : شنو غرتي ؟!
رنا : أي شويه
نصور : لاتغارين مااحب غيرج تعالي يلا قعدي يمي هذا الموفي حده رومانسي
رنا : صج شنو القصه مالته
نصور : تعالي بحضني وانا اقولج
رنا : راحت له واهيا خايفه منه
نصور : حبيبتي انا عندي فكره
رنا : شنو ؟!
نصور : مانطالع موفي
رنا : ليش شوقتني وحمستني اشوفه
نصور : خلينا نقعد مع بعض ونسولف احسن منه صح
رنا : أي صح
نصور ورنا يسولفون ونصور الي كل شوي يقرب من رنا ويبوسها على رقبتها
رنا : حبيبي خلاص
نصور : ليش خلاص مشتاق لج وابي اكون معاج كل دقيقه وثانيه
رنا : ابي شبس
نصور : من عيوني وعطاها الشبس
رنا : قامت توكله تفضل حبيبي
نصور : انا شبعت انتي ماتبين تاكلين شي
رنا : لاحبيبي ماابي تدري اني مسويه دايت
نصور : بس انتي تعجبيني بكل حالاتج
رنا : بس حلو الضعف
نصور : ممكن على ريلج
رنا : اوكي وقعدت عدل وتحاول تنزل دراعته عشان راسه مايلمس ريولها
نصور : شنو تسوين خليه عاجبني
رنا : حبيبي استحي
نصور : حط راسه على ريلها ويسولف معاها وشلون حبها وشلون كان يعرف اخبارها ....
رنا : تلعب بشعره وتبوسه على راسه احبك واموت فيك بس
نصور : بس تخافين مني صح
رنا : أي صح
نصور : ماراح يصير شي بدون رضاج
رنا : حبيبي والله بس ادري انت لما تشوف كل وحده مع حبيبتها تغار وودك يكون وضعك مثلهم
نصور : انا ابيج مثل ماانتي بخوفج بحبج و انا مااشكيت لج الحال انا جذي مرتاح<<< عصب عليها
رنا : انا تعبانه وفيني النوم قوم يلا نروح انام <<< تضيع السالفه
نصور : بعد شويه خلينا قاعدين
رنا : اوكي حبيبي
قاطعهم اتصال عزوز الي كان الفير الساعه 3 ونص :
نصور : منو ؟!
رنا : هذا عزوز
نصور : نعم ؟! شيبي منج ؟!
رنا : ماادري حبيبي خلني ارد واشوفه
نصور : اووووووف منج وقام من حضنها ودخل غرفته وقط نفسه على السرير
رنا : صكرت جهازها ولحقت نصور وامسدحت يمه
نصور : نعم شتبين
رنا : احبك وانت لي بروحي سامعني ياحلو
نصور : بس انتي مو لي لعزوز
رنا : حبيبي قوم خلنا نشيل الغطى وانام وبسك قرقه
نصور : سمع كلامها
رنا : قامت وصكرت الليت ونامت يمه
نصور : ليش صكرتي الليت
رنا : لان لازم انام الحين
نصور : اوووف ليش ابي اقعد معاج
رنا : الحين انا وياك مع بعض
وحضنو بعض وباسوا بعض وغطى رنا ونامو ..................................................
صار يوم الاربعاء:
البنات قعدوا على الساعه 2ونص واخذوا دوش ونزلوا يتغدون الا دلال وحمود نايمين متاخر كل وحده فيهم تفكر بالثانيه
نواف : صعد يقعد حمود عشان يتغدى وعشان يقعد دلال <<< حمود مايحب احد
حمود : انزين قعدت روح تحت وانا اقعد دلال
نواف : لاتتاخرون نبي نتغدى
حمود : تغدوا واحنا اذا نزلنا نحط لنا مره ثانيه
نواف : اوكي
حمود : قام من النوم وراح يشوف دلال الي نامت بعيد عن حضنه ولقاها متغطيه ومصكره ليتات (لمبات)الصاله حمود قرب يمها ووخر الغطى عن ويها وقال "حبيبتي يلا قومي الغدى"
دلال : ها هلا شنو صاير !!
حمود : حبيبتي قومي الغدى
دلال : ليش جم الساعه
حمود : حبيبتي تقريبا 3 الا ربع
دلال : من صجك وليش ماقعدتني
حمود : لاني كنت نايم وتوه يقعدني نواف
دلال : قعدت تطالعه وليش متى نمت امس ؟!
حمود : نمت الفير
دلال : ليش منو الي مسهرك ؟!
حمود : حبيبتي مسهرتني
دلال : صج ومنو هاذي ؟!
حمود : انتي يعني منو <<< يتكلم بعصبيه
دلال : تطالعه وتمسك أيده صج حبيبي
حمود : قعد يمها وحضنها أي صج
دلال : وحضنته احبك والله
حمود : وانا بعد اعشقج بس قومي يلا نروح ناخذ دوش ونغير ملابسنا وكل وحده راحت وخذت دوش وغيرت ملابسها ونزلوا يتغدون وقاطعهم اتصال ام دلال
ام دلال : هلا بنتي شلونج
دلال : تمام يمه شلون وشلون باباتي
ام دلال : يسلم عليج صج بنيتي باجر تعالي عندي حريم وابيج تكشخين
دلال : يمه مالي خلق باجر عيد ميلادي وابي اقضيه مع البنات
ام دلال : لا ماكو بتيين بعد صلاة العشى سامعه وكشخي وسوي شعرج وتعدلي سامعه دلول
دلال : انزين يما
ام دلال : يلا باي
دلال : باي وصكرت الفون اووووووووووووووووف مو وقته
سوسو : شفيج تتحلطمين ؟!
دلال : امي باجر بيونها حريم وتبيني اروح لها
حمود : اووووووف شنو ماراح نكون مع بعض
رهف : ويييييييي عاد كان خاطري نحتفل خلاص نخليها يوم اليمعه
دلال : اوووووووف حده مو من صجهم هالحريم مو وقتهم
حمود : خلاص حبيبتي نسهر اليوم ونكمل سهرتنا عقب ماتردين باجر من عزيمة الحريم
ريم : أي واذا رديتي نطلب من المطعم ونبطل الدي جي ونرقص ونكشخ شرايكم بنات وغمزة لهم ^_*
البنات : أي اوكي
نواف : انا علي الدي جي
دلال : اوكي <<< ماودها
خلصوا غدى وصعدوا كلهم فوق يجهزون اغراضهم وملابسهم عشان يبون يحطونهم بالسياره بدون لاتحس عليهم دلال
بنفس الوقت رنا قامت من النوم :
رنا : حبيبي يلا قوم الساعه 4 العصر مو حاسين بعمرنا وفتحت الستاره والدريشه
نصور : حبيبتي تعالي ماشبعت منج
رنا : شوف لك خمس دقايق اذا ماقمت الحين بدق على السايق واخليه أي ياخذني
نصور : لا الحين اقوم خلاص خلاص
وبعدها رنا غيرت ملابسها ونصور بعد غير ملابسه ونزلوا يتغدون
بنفس الوقت:
دلال : وين راحو البنات
حمود : اكييييييد راحو فوق يجهزون حق البارتي الي بنسويه باجر
دلال : اشرايك حبيبي باجر تي معاااي ؟!
حمود : مااعرفهم وبعدين عيب انا مو معزومه
دلال : لا لا مو عيب انت ياي معاي احسن من اقعد بروحي
حمود : اوكي بروح معااج
دلال : انا بصعد اييب اللاب مالي تبي ايبلك شي معاي ؟!
حمود : أي فوني
دلال :وبعد ماراح ويابت لابتوبها وفون حمود قعدت بالصاله
لحظه نشوف رنا ونصور الي تغدوا وبعدها طلعوا يتمشون على البحر واشتروا ايسكريم
نصور : صج الحظات الحلوه تخلص بسرعه والله ماودي اردج بيتكم بس لازم اسوي هالشي عشان وعدت خالتي ادير بالي عليج
رنا : وانا بعد جد استانست معاك بس تعرف عيد ميلاد دلول باجر ولازم نجهز حق البارتي وانت على فكره معزوم
نصور : دلول ماعزمتني
رنا : دلول ماتدري عن شي وقالت لها كل السالفه .................................................. ...............
نصور : مسك ايدها ويلعب معاها وقرر بوصلها البيت بليل من بعد ما تمشوا واستانسو ......................
نرد لدلال وحمود :
الي قاطعهم اتصال جنان:
حمود : يطالع دلال
دلال : منو ؟!
حمود : جنان
دلال : رد عليها وقامت تبي تروح
حمود : مسك ايدها وين رايحه
دلال : ابيكم تاخذون راحتكم
حمود : سحبها وقعدها بحضنه دلال صيري عاقله احسن لج سامعه وعن حركات اليهال الي تسوينها
دلال : أي صح نسيت اني ياهل وجنان الكبيره العاقله
حمود : باسها على رقبتها فديتها الي تغار اموت فيها
دلال : حمودي وخرعني ورد على حبيبتك
رنا : طقت الجرس
حمود : ماعندنا بنات يردون على الباب سامعه وانتي حبيبتي وماارضى تردين على الباب تسمعين ولا لا وراح يفتح الباب
دلال : مليق وسخيف وتافه بعد سمعت ولا لا
رنا : السلام وينهم البنات
حمود : فوق ولحق دلال الي انحاشت واركضت فوق لسوسو
رنا : وين دلال سمعت صوتها
حمود : تعالي معاي بورح اذبحها هالبنت
رنا : حطت اغراضها ولحقتهم
دلال : راحت عند سوسو وانخشت بخزانتها بليز لاتقولين لحمود يبي يطقني
سوسو : اوكي
حمود : وينها دلول
سوسو : اشدراني وتطلع من غرفتها وتأشرعلى خزانتها وتغمز لحمود (يعني اهيا موجوده داخل الخزانه)
حمود :فتح الخزانه لاصج منخشه هني ؟!
دلال : هههههههه خلاص خلاص وعد اخر مره
حمود : احبج مااقدر اسوي لج شي وعدى اليوم وماصار شي غير التجهيزات الي بدون علم دلال وكل الي يحبون دلال ومعجبين فيها بويات موجودين رهف اعزمتهم ودلال نامت نفس اليوم الي قبله بالصاله وقالت لحمود ابيك تعطيني وقت اقعد بروحي فيه وحمود ماعارض لان كان من صالحهم تنام بالصاله عشان يتفقون على راحتهم
صار يوم الخميس الي الكل ينطره واولهم دلال :
والبنات اخذوا دوش وغيروا ملابسهم وراحو بيت دلال <<< طبعا عشان يتكشخون هناك
حمود : غنوا لحبيبي وقدمو له التهاني في عيد ميلاده عساه مية عام وباسها على خدها يلا قومي من النوم الساعه العصر4 ماراح يمديج تتجهزين .
دلال : هلا حبيبي انا صار عمري 17 صرت كبرك
حمود : هههههههههههه بعد جم شهر اصير 18 سكتي يلا وقومي
دلال : قامت وكلت شي خفيف وخذت دوش وبعدها انتبهت على سريرها انه فيه فستان اسود ضيج فوق الركبه (جابنيزوكان مستر من جدام وظهرها من وره كله طالع )وكعب واكسسوارات وميك اب وكل شي جاهز حمود منو مجهز هالفستان ومن وين يايبينه
حمود : هذا امج دزته مع السايق
دلال : انزين والاكسسوارات والميك اب والكعب ؟!
حمود : رهف طلعتهم قبل لاتروح
دلال : صج وين البنات
حمود : راحو يتمشون انتي مالج شغل فيهم كشخي يلا بسرعه جدامنا ساعتين وانتي تتاخرين خلصينا بسرعه
دلال : لاتعصب الحين اتكشخ اوووووف منك وبعدها راحت وحطت أي شدو فضي وحمره حمره والكحله الي تبرز عيونها وتوسها ولبست جيجي (الهلهوب الشفاف) الي يعطي ريولها لمعه ولبست الكعب وسوت ويفي ورفعت لي فوق معطيها شكل روعه ولبست حلق كبير فضي
بنفس الوقت حمود طلع بره من بعد ماغير ملابسه :
حمود : دق على سوسو ها كل شي جاهز
سوسو : أي حمود بس لاتخليها تحس بشي
حمود : اوكي في احد من رفيجاتها يو
سوسو : تقريبا كلهم موجودين
حمود : احنا شوي ونركب السياره
دلال : حمود وينك انا بنزل وبروح السياره
حمود : يلا باي سوسو >>> حبيبتي كاني نازل وراج
وراحو لبيت دلال :
دلال : امي تقول مسويه عزيمه وين الناس ابي افهم وين سياراتهم كاشخه على الفاضي
حمود : اووص ولا كلمه دخلي وبعدها تكلمي
دلال : طقت الجرس وانفتح لها باب بيتهم وكان بيتهم ظلمه يمه حمود عطني ايدك شفيه بيتنا جذي ظلمه
حمود : ههههههههههههههه
دلال : انت مينون تضحك بهالظلمه
البنات ورفيجاتها وحمود معاهم : هابي بيرثدي تو يو هابي بيرثدي تو يو هابي بيرثدي تو دلال هابي بيرثدي تو يو سنه حلوه ياجميل سنه حلوه ياجميل
دلال : تدور حمود مو موجود بس تسمع اصواتهم
وفجاه فتحو الشموع ويابو الكيكيه وحمود يقول لها قطي عبايتج تسمع اصوات بس ماتشوف اشكال لانه ظلمه غير الكيكه والي ماسكها حمود
حمود : يلا طفي الشموع
دلال : اوكي <<< وطبعا كل لحظه مصورينها <<< مصورتها رهف
حمود : عطاها السجين (السكين) يلا قصي الكيكه
دلال : منصدمه على مستانسه حمود حط ايدك معاي ونقصها مع بعض
حمود ودلال :قصوا الكيك وطفوا الشموع وحضنو بعض والبنات سلموا على دلول وباسوها ويابولها هدايا وصورو معاها بس انصدمت من وجود عبود الي ماتوقعته يكون موجود بينهم وصور معاها وسلمو على بعض وعطاها هديتها ويطالعها بحب وغرام وعشق ووده بس يقرب منها
وحط نواف اغنية تموت عليها دلال : قلبي يحبك
البنات : يلا قومي رقصي وقنعوا
دلال : ترقص وتتحرش بحمود والكل يصفق لها ومستانسين
تتوقعون دلال بتظل تشك بحمود :
تتوقعون حمود بيغار على دلال :
تتوقعون معجبات دلال البويات بياثرون على علاقتها بحمود ؟

يتبع ــّّ

ونزلت بس بآآرت عشآن إمتحانات وإن شآءالله أنزل بأقرب وقت ,’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĻąđỸ

avatar

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 21
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأحد يناير 01, 2012 2:46 am

ناااااااااااايس

تتوقعون دلال بتظل تشك بحمود
أممممممـ.. ما تووقع
تتوقعون حمود بيغار على دلال
إييييييه
تتوقعون معجبات دلال البويات بياثرون على علاقتها بحمود ؟
يمكن لا

تقبلي مرووري ... Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A.A



انثى عدد الرسائل : 141
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الإثنين يناير 02, 2012 2:07 pm

Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلمي أتنفسك

avatar

انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الثلاثاء يناير 03, 2012 4:00 am

نآإآيس البآإآرت
آستمممري قممراي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آريجـےآلعوضـے ♡



انثى عدد الرسائل : 1774
الموقع : q8
المزاج : رآيققـــــّةة
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الثلاثاء يناير 03, 2012 4:37 am

حياتوو استمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة عيوووش

avatar

انثى عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء يناير 04, 2012 4:06 am

بلييززز كملي تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha

avatar

انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء يناير 04, 2012 6:23 am


,’ ^.^ منـــــوريين ^.^ ,’

البآرت الخآمس عشر :

دلال : اوكي <<< وطبعا كل لحظه مصورينها <<< مصورتها رهف
حمود : عطاها السجين (السكين) يلا قصي الكيكه
دلال : منصدمه على مستانسه حمود حط ايدك معاي ونقصها مع بعض
حمود ودلال :قصوا الكيك وطفوا الشموع وحضنو بعض والبنات سلموا على دلول وباسوها ويابولها هدايا وصورو معاها بس انصدمت من وجود عبود الي ماتوقعته يكون موجود بينهم وصور معاها وسلمو على بعض وعطاها هديتها ويطالعها بحب وغرام وعشق ووده بس يقرب منها
وحط نواف اغنية تموت عليها دلال : قلبي يحبك
البنات : يلا قومي رقصي وقنعوا
دلال : ترقص وتتحرش بحمود والكل يصفق لها ومستانسين
وفي بويه اسمها ابراهيم وحده من معجبات دلال ترقص مع دلال وتقرب يمها
ابراهيم : طالعه قمر
دلال : تسلم عيونك برهوم
ابراهيم : مايصير اخذج من حمود يوم
دلال : ههههههههههههههه ناوي علي ولاشنو ؟!
ابراهيم : احد يتمنى قربج ويقول لا
دلال : حياتي والله خلنا نرقص ونستانس وقاعدين يرقصون مع بعض واهما ماسكين ايد بعض
حمود : بعيد عنهم ويطالعهم بغيره وده يذبح ابراهيم
نواف : شفيك حمود روح لها
حمود : لا خلها شكلها مستانسه
نواف : ادري انك متعذب روح لها واكييييد وجودك معاها بيفرحها
حمود : لا مو متعذب انت لاتألف من مخك
نواف : لا صج والله لاتجذب على جذب على غيري
حمود : بس صك حلجك
نواف : روح لها وانا اصكر حلجي
حمود :.................................................
سوسو: حمود الحق ترى حبيبتك بعد دقايق اذا مارحت لها بتروح لغيرك
حمود : بعصبيه شقصدج
سوسو: قاعده ترقص مع بويات والي ماسكه ايدها والي مقربه منها عادي عندك ولا شنو ؟1
حمود : لامو عادي عن اذنكم
نواف : ليش سويتي جذي سوسو
سوسو : احسن لان اذا ماسويت جذي دلال بتروح لغيره وبعدين دلال اكييييد ماتبي تكون بروحها بعيد ميلادها
نواف : الله يعينا بس عليج وعليهم
سوسو : اسكت بس وشوفهم شلون يرقصون
حمود : راح لها ودخل بين البويات الموجودين ومسك ايدها وقاعد يرقص معاها
ابراهيم : حمود لا تخلينا نغار
حمود : هههههههه غار شسويلك حبيبتي خليتها دقايق عشان عندي خط ثاني لا اكثر ولا اقل
ابراهيم : جان طولت
حمود : ليش تبي حبيبتي تكون لكم ولا شنو <<< بعصبيه
ابراهيم : خلاص لاتعصب ماقلنا شي
وبعدها كملو رقص وتعشوا ووالبنات ساعدو دلال تصعد الهدايا لغرفتها وقررت سوسو ترد البيت اهيا والبنات وحطوا حجه انه دلال وحمود مايصير يردون البيت
حمود ودلال : نعم ليش ؟!
سوسو : باجر امرك الصبح لان تدرين السايره ماتكفي
دلال : بس احنا يينا بسيارتين انا وحمود مع السايق وانتو مع بعض بسياره
سوسو : بس انا رجعت السايق للبيت امي تبيه
حمود : اوف منج سوسو لا مو منصجج
نواف : يقرب يم اذن حمود ياغبي انت ماتفهم نبي نخليكم بروحكم
حمود : خلاص سوسو دزي السياق باجر وامرنا لله انام هني
دلال : اوووف ليش يخلونا بروحنا هني ويروحون يستانسون
رهف : ههههههههههههه اقول ماادري منو بيستانس
البنات : ههههههههههههه أي والله
سوسو : انا بالسياره انطركم
دلال : مشكورين على هالمفاجاه صج استانست بس حسابكم عندي لما ارجع البيت
نواف : على ماترجعين الا حمود منسيج اسمج
حمود : هههههههههههههه روحو وفكونا
البنات راحو البيت واهما مستانسين انهم فاجأو دلال وانه دلال بنفس الوقت استانست منهم ومن حركتهم بس كان في شي مضايق حمود
دلال : شرايك نروح لغرفتي
حمود : اوكي وصعدو لغرفة دلال
دلال : حمود فيك شي
حمود: لامافيني شي
دلال : متأكد ؟؟؟
حمود: اي متأكد
دلال : اوكي حبيبي بروح اغير ملابسي
حمود: غيري ملابسج عندي
دلال : حبيبي خلني اروح اغير
حمود: لابتغيرين جدامي
دلال : خلاص بقعد بكشختي ماراح اغير
حمود: هذا الي انا ابيه
دلال : هههههههههه قول جذي من الاول
حمود: تعالي يمي <<< قاعد على سريرها
دلال : اوكي حبيبي وقعدت يمه
حمود: تدرين انه هديتي نسيتها بالبيت <<< جذا
دلال : حبيبي وجودك معاي وقربي يكفيني
حمود: صايره حلوه وتهبلين
دلال : ................. <<< مستحيه
حمود: فديتها المستحيه ولف ويه عليها <<< يعني صارو مقابلين بعض
دلال : قامت من مكانها حبيبي خلنا نشوف الهدايا
حمود: ليش كل مانقرب يم بعض تغيرين السالفه وتقلبين الموضوع وتبعدين عني
دلال : حبيبي مو قصدي
حمود: امبلا تقصدين <<< عصب
دلال : قربت من اذنه(Miss you)حدي
حمود: اي واضح عشان جذي يومين نايمه بالصاله ومخليتني بروحي انام
دلال : حمود لاتصير جذي موقصدي
حمود: كل مااقولج شي قلتي مو قصدي شنو الي موقصدي
دلال : حبيبي خلنا نغير الموضوع
حمود: انا ادري ليش نمتي بعيد عني وادري بعد ليش ماخليتيني المسج او اقرب يمج
دلال : باستغراب ليش !!!
حمود: لانج شكيتي فيني اكلم جنان من وراج
دلال : حمود بس
حمود: صح كلامي ولا غلط
دلال : حبيبي
حمود: صح ولاغلط <<< معصب
دلال : صح
حمود: ادري انه صح عشان جذي ماحبيت اضغط عليج
دلال : والله احبك ومن شفتها تضايقت حيييل
حمود: وانا اموووت فيج بس حبيبتي لازم تثقين فيني
دلال : اثق فيك بس
حمود: بس تغارين علي نفس شعوري اتجاهج
دلال : ................................خلنا نغير الموضوع
حمود: لا ماراح اغير لان في موضوع ثاني متصل بهالموضوع
دلال : شنو حبي
حمود: ليش رقصتي مع ابراهيم
دلال : حبيبي انا رقصت مع الكل
حمود: بس اهوا قرب منج ولمسمج ولمس ايدج
دلال : حبيبي بس رقصنا ولايكون انت مراقبنا
حمود: مو بس رقصتو انتو قربتو من بعض واكيييد مراقبكم لانج ملكي وحدي انا وبس ومحد له الحق يلمسج غيري
دلال : لاشعوريا وبدون مناسبه باسته على شفايفه
حمود: (يقولون القبله خدعه يبتكرها العشاق عندما لا يستطيعون البوح او الكلام )
دلال : هههههههههههههههههه شقصدك
حمود: الصراحه ياليت كل مره يكون مافي كلام وتكون برغبتج وبرضاج
دلال : <<< استحت من كلامه وقامت تطالع نفسها بالمرايا
حمود: مشتاق لج وراح لها
دلال : حبيبي شرايك بكشختي وتفر بمكانها <<< تغير الموضوع
حمود: تهبلين ومسكها من خصرها وصارو مقابلين بعض
دلال : انا اسفه اني شكيت فيك
حمود: وانا راضي بس بشرط انام انا وياج مع بعض
دلال : حبيبي اكييد مااقدر انام بدونك
حمود: شرايج نشوف الهدايا الي وصلت لج
دلال : امممممممم ابي افتح هاذي بالاول شكلها حيل حلو وعجبني
حمود: ها لا لا لا هاذي اخر وحده تفتحينها لانها من عبود <<< جذاب منه
دلال : اووووووووف ليش
حمود : ماابيج تفتحين الهديه وانا موجود سامعه
دلال : اوكي حبيبي لاتعصب
حمود : حبيبتي خفتي من الصوت العالي خلاص اسفه وباسه على رقبتهاا
دلال : بعدت عنه ابي افتح هاذي
حمود : اوكي
دلال : قاعده وتفتح الهدايا وانصدمت لما فتحت وحده من الهدايا وفيها اسم عبود على الكرت
حمود : شفيج دلول من منو هالهديه
دلال : عبــــــــــــــــــــــود
حمود : هذا جم هديه يايب لج >>> ذكي
دلال : ماادري وفتحت كل الهدايا وبعدها قالت لحمود عطني هالهديه ودي اعرف شنو اهيا
حمود : شدعوه عليج كل هذا مشتاقه له
دلال : لاحبيبي موجذي بس صج الهديه شكلها حلو وجذاب(علبه حمره كبيره مربعه مربوطه بشريط احمر)
حمود : لا والله صج تقصدين احلى من هديتي
دلال : خلاص ماراح افتحها
حمود : فتحيها دلول حتى انا صار فيني فضول
دلال : فتحت الشريط الاحمر
قاطعــــــــــــــــــــــــــــهم فون حمود :
حمود : اوووف مو وقته
دلال : منو ؟!
حمود : نواف
دلال : ههههههههه رد عليه وافتح السبيكر
حمود : لا خلينا نفتح الهديه بالاول
دلال : لا بالاول كلمه
حمود : اوكي <<< ضاق خلقه
نواف : هلا والله زين رديت
حمود : هلا فيك <<< فتح السبيكر
دلال : شنو للحين مانمتو شعندكم ؟؟؟
حمود و دلال: هههههههههههههههه
حمود : انت شكو كيفنا
نواف: جنك طاير بالسما ولا يتهيألي
حمود : هههههههههههه مالك شغل
نواف: لاتقنعني انك صرت مؤدب جدام الموديلز دلال
حمود : هههههههههههه
نواف: شكلها البنت اليوم بتروح فيها
حمود : اقول اقلب ويهك
نواف: لا لا لا صج جم بوسه للحين
حمود : ترى بصكر بويهك الفون
نواف: يحق لك جدامك ملكة جمال
حمود : انت وبعدين معاك؟؟؟
نواف: بصكه بكرامتي احسن مايصير شي وانا اسمعه
دلال : نواف
نواف: عاش من سمع هالصوت هلا والله بخطيبة اخوي
حمود ودلال: هههههههههههههههه
دلال : نوفي حبيبي <<< بدلع
نواف: اذوب انا من هالكلام والدلع كله
حمود : هـــــــــــــــــــــــي انت وياها
دلال : حمـــــــــــودي وباسته على خده
نواف : جني اسمع بوسات او شي جذي
دلال : أي صح عشان جذي لازم نصكر الفون
حمود : أي صح
نواف:خلني اصكر لا اقول لكم ابي ميمي الحين
حمود ودلال: هههههههههههههههه
وصكرو الخط وقعدو بضحكون على حركات نواف
حمود : فتحي الهديه شوقتيني اعرف شنو
دلال : اوكي واهيا تفتح الهديه لقت دب ابيض بشريطه حمره وماسك قلب احمر ولقت يم الدوب علبه حمره ثانيه فتحتها ولقت عطر ويمه ولقت يم العطر علبه صغيره فتحتها ولقت قلب مكتوب عليه (احبج) <<< يعني 3 علب داخل بعض
حمود : شكله يعزج واااايد انا تعبان وبروح انام
دلال : ويت اعطيك بيجامه
حمود : من وين انا مايبت معاي بيجامه
دلال : ادري بس انا عندي بيجامتين حقك
حمود : باستغراب شلون ؟!
دلال : لما نمت عندنا انا خذيتها وقطيتها الغسيل وخدامتنا يابتهم لي وقال هذا مال حمود انا يودي مع سايق وانا قلت لها لا خليهم عندي
حمود : حبيبتي والله واخذ البيجامه منها وراح يغير ملابسه
دلال : انتبهت انه الدب الي شايل قلب في تحته ورقه خذت الورقه بسرعه قبل لا يشوفها حمود وفتحتها (وانا اقدر انسى ورقة حبيبتي بالبيت)
حمود : طلع من الحمام (وانتو بكرامه)
دلال : خشت الورقه
حمود : حبيبتي ماتبين تنامين ؟؟؟
دلال : امبلا خلني اغير ملابسي وراحت تغير ملابسها
حمود : انا راح انطرج وقط نفسه على السرير
دلال : واهيا بالحمام تفكر بحمود ليش قال لي انه نسى هديتي واهيا معاه شنو كان يبي يثبت لي او يبن لي او يمكن كان يبي يشوف ردة فعلي بس بوريك ياحمودي منو دلال
حمود : انا الحين شلون اخليها تنتبهه على الورقه
دلال : حبيبي تعبان
حمود : لا حياتي
دلال : انزين موحاب نتكلم عن الي صار اليوم شي جذي <<< قعدت يمه وتلعب بشعره
حمود : امبلا حاب اسال اكثر هديه اعجبتج ؟!
دلال : الهديه الحمره
حمود : كلهم حمر أي وحده فيهم
دلال : هاذي اخر وحده فتحها
حمود : شكله عجبج صاحب الهديه <<< بعصبيه
دلال : اي عجبني
حمود : شكلج تحبينه !!
دلال : اعشقه واموت فيه
حمود : عدل قعدته ومسك ايدها انتي تحبين عبود
دلال : اح اح عورت ايدي وخر عني
حمود : تبينه ؟! >>> بعصبيه
دلال : طبعا اموووت بهواه <<< بدلع
حمود : انتي تعرفين شنو تقولين >>> يعصبيه
دلال : أي اعرف انا احب صاحب الهديه لانه حده ذووق
حمود : باسها غصبن عنها على شفايفها
دلال : تطالعه بلا مبالاه
حمود : تعرفين شنو معناته <<< بعصبيه
دلال : تؤ تؤ تصدق مااعرف <<< تبي ترفع له ضغطه
حمود : يعني معناته انج لي سامعه <<< معصب حده
دلال : حبيبي ومنو قال غير جذي
حمود : وخر عنها لاتلعبين فيني توج تقولين اعشق صاحب الهديه الي اهوا عبود

شرايكم بتصرفات دلال ؟!
تتوقعون حمود شنو ردة فعله ؟!


يتبـــع ــّّ ( لعيونكم بنزل بآرتيين Rolling Eyes )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha

avatar

انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء يناير 04, 2012 6:28 am


البآرت السادس عشر :

دلال : أي اعرف انا احب صاحب الهديه لانه حده ذووق
حمود : باسها غصبن عنها على شفايفها
دلال : تطالعه بلا مبالاه
حمود : تعرفين شنو معناته <<< بعصبيه
دلال : تؤ تؤ تصدق مااعرف <<< تبي ترفع له ضغطه
حمود : يعني معناته انج لي سامعه <<< معصب حده
دلال : حبيبي ومنو قال غير جذي
حمود : وخر عنها لاتلعبين فيني توج تقولين اعشق صاحب الهديه الي اهوا عبود
دلال : لا احب صاحب الهديه الي اهوا انت
حمود : يا ......................اوريج وقاعد يلحقها واهيا تصرخ وتصعد فوق السرير وتنزل من الجهه الثانيه وتروح وره المكتب ووره الكرسي وتركض واهوا يركض وراها
دلال : تعبت واخر شي قطت نفسها على السرير
حمود : صكر الليت ونام يمها (مشتاق لحضنج ابيج لي وبس)
دلال : حبيبي وانا بعد وقربت لحضنه وحطت راسها على صدره
حمود : غطاها ولعب بشعرها و ................... وقعد يسولف معاها لما نامت
صار الصبح الساعه 10 ونص وفون حمود يدق وماسكت :
حمود : اوووووووووف منو الي داق من صباح الله خير يعني ماانام <<< معصب
دلال : حبيبي عادي ولاتتضايق صكره وتعال مشتاقه لك واايد وماابي ابعد عن حضنك
حمود :اوكي حبيبتي راح صكر الفون ورجع لها
قاطعهم فووووووووووون دلال :
دلال : لا مو من صجهم قاصدينها ولا شنو
حمود :انا بصكره
دلال : أي حبيبي صكره
حمود : اووووووووف بعد في احد بيدق
دلال : حبيبي انت خلاص لاتعصب
حمود ودلال منسدحين على السرير ويطالعون عيون بعض وقعدو على هالحاله تقريبا ربع ساعه وبعدها حمود حط ايده على خصرها وقرب من شفايفها
دلال : وخرت عنه وقالت جم الساعه حمودي
حمود : دلال ممكن تطالعيني؟؟؟
دلال : هلا حبيبي
حمود : ليش تسوين جذي ؟؟؟
دلال : شنو حبيبي !!
حمود : انتي عارفه
دلال : .................................................. .................................................. ..................<<<تطالعه واهيا ساكته
حمود : ليش انتي تبوسيني وتاخذين راحتج بالي تسوينه وادري انه مو من قلبج بس عشان تبعديني عنج وماتخليني ابدى واسويها
دلال : حبيبي مااقصد
حمود : تقصدين <<< بعصبيه
دلال : كاني جدامك وسو الي تبي فيني ونزلت راسها
حمود : حبيبتي السالفه موجذي السالفه انه الي يصير لازم برضانا مو غصب لان مافي شي بالدنيا كلها يخليني اغصبج على شي لاني احبج
دلال : حبيبي ادري ومشكور انك صابر علي وااايد لو غيرك اكييييد بيغصبني وانا احبك وابيك ملكي بس لاتسالني ليش باخر لحظه اتردد
حمود : انا ملاحظ هالشي فيج انج تترددين واايد بس لازم تراعين شعوري انا ابيج جريئه نفس جرائتج جدام البنات ابي احس بقربج ماابي دلال الي اذا بنام دقات قلبها تدق بسرعه وتخاف من أي حركه اسويها حتى لو بستها على خدها
دلال : .................................................. ..........
حمود : متى ماتكونين جاهزه قوليلي وانا على طول بنطرج
دلال : متاكد !!!
حمود : أي متاكد
دلال : انا ابيك لي وانا اقولك الحين سو الي تبي فيني
حمود : مشتاق لج وااااايد وشوقي مو شويه
دلال : هههههههههههههه أي واضح <<< تستهزا فيه
حمود : اوريج شلون واضح وفجأه صار فوقها ومسك ايدها
دلال : وخرعني
حمود : لا ماراح اوخر عنج
دلال : أي احد يدخل علينا وشوفنا جذي شنو يقول عنا
حمود : محد يهمني واي كلمه زياده ياويلج
دلال : انزين وخر عن ايدي
حمود : ماابي
دلال : تدري انك جذي قاعد تعذبني
حمود : صج عاد شكلج عذاب ويهبل على هاللبس
دلال : شقصدك
حمود : انا الي متعذب معاج عندي هالجمال والكل يحسدني ومحد يدري انه ولا مره .........
دلال : ولا مره شنو
حمود : مالج شغل بس انا الي متعذب
دلال : انزين براحتك بس وخرعني قاعد تعورني
حمود : صج حياتي !!!
دلال : أي صج يعورني حييييل <<< بدلع
حمود : حمود اذوووووب انا جذي
دلال : حموودي بلييز وخر عني جد قاعد تعورني
حمود : رفع دراعتها
دلال : انت شنو تسوي وخر عني
حمود :باس بطنها سوري اذا عورتج بس انتي حلالي
دلال : بس حمود عن هالحركات المليقه قوم عني
حمود : قاعد على بطنها >>> حركاتي مليقه
دلال : أي حييييل مليق قوم عني <<< تكلمه بصوت بيبي
حمود : تكلمي عدل يادلال احسن لج عشان بعدين ماتقولين ليش حمود يقرب يمي عقلي شويه <<< اذوووب انا فيج >>>
دلال : ماابي الا لما توخر عني يلا قووووووم >>> تكلمه بدلع
طق باب غرفتها طقه وحده :
دلال : قوم عني يمكن امي
حمود : ماراح اقوم انشاءالله ابوج بعد ماراح اقوم
وبعدها انفتح الباب بسرعه :
دلال : يمـــــــــــــه
حمود : حياتي شفيج اكييييييد هذا
نواف : هذاااااا انا هي انت وخر عنها ماتستحي تسوي هالحركات جدامي
دلال : هلا نواف وخره عني من الصبح ينني
حمود : اهيا حلالي وانا كيفي
نواف : وخر عنها لان البنات كلهم بيصعدون فوق يبون يقعدونكم عبالهم انكم نايمين
دلال : أي حبيبي وخر عني خلني اغير ملابسي ماابيهم يشوفوني جذي
حمود : اوووف وخرنا
دلال : بتقوم من السرير
حمود : مسك ايدها وقرب من اذونها لبسي طويل احسن لج
دلال : ههههههههههههه يصير خير ياحلو وانا اصلن بروح اخذ دووش <<< بصوت عالي
حمود : لاتطولين علي مااتحمل بعدج
نواف : الووووووووووو نحن هنا شفيكم
دلال : ياحلو انت بعد خلك عند حمود ودربالك عليه وراحت الحمام (وانتو بكرامه)
حمود ونواف : ههههههههههههههههههههه
نواف : قول لي شفيك
حمود : ماكو سلامتك
نواف : لا الوضع الي شفتكم مساع فيه يخوف
حمود : الصراحه رفعت لي ضغطي
نواف : بشنو !!!
حمود : تقرب يمي حيييل واذا انا لمستها تغير الموضوع او تتهرب مني
نواف : انزين وشنو اليديد انتو من بداية علاقتكم وانتو جذي وانت تدري انه دلال تخاف منك ومن حركاتك من اول ماارتبطتو
حمود : بس انا موقادر اتحمل اكثر من جذي اهيا يمي ومو يمي انا ابي احس انها تبيني
نواف :حمود شنو تبي توصل له
حمود : ماادري
نواف : خل الموضوع هذا الحين شلون دلول مستانسه
حمود : أي حيييل طايره من الفرح
نواف : وانت
حمود : تدري بحالتي مايحتاج تسال اكثر من جذي
نواف : حموووود اصبر عليها شوي انت قاعد تشوف شلون اسلوبها معاك قاعد يتغير للاحسن وقاعده تتقرب منك اكثر
حمود : اووووووف انزين
نواف : شفيك !!
حمود : مافيني شي بس بشوف فوني
نواف : شفيه فونك ؟!
حمود : مكصر
نواف : ليش ؟!
حمود : كانت جنان داقه وماحبيت اخرب الجو وارد عليها
نواف : يعني بترد عليها
حمود : أي طبعا
نواف : نعم ليش بترد عليها وانت اصلن ماتحبها
حمود : منو قال ؟!
نواف : باستغراب<<<انت تحبها ؟!
حمود : اقدر تقول بديت احبها
نواف : انتو من متى تكلمون بعض
حمود : مو من زمان من جم يوم بس
نواف : شنو علاقتك فيها ؟!
حمود : ماادري بس احنا حيل بهالفتره قراب من بعض
نواف : يعني شنو افهم ؟!
حمود : يعني صرنا فرند ونشكي لبعض كل شي
نواف : انت وياها فرند <<< باستغراب
حمود : أي ليش مستغرب
نواف : انت تدري عمرها ماحبتك فرند
حمود : أي ادري بس انا احبها
نواف : نعم <<< بعصبيه
حمود : كفرند لا اكثر
نواف : الله يستر بس انا مو معاك بالي قاعد تسويه
حمود : شقصدك بتقول لدلال
نواف : لاشكو فيكم بس صدقني ماراح اسكت لو غلطت على دلال باي شي
حمود : شنو تهددني ؟؟؟
نواف : لا طبعا بس الي انت تسويه غلط وانا حاس انه جنان وراها شي
حمود : اووووووووف لا تصير ثقيل اطلع بكلمها
نواف : لا انت فيك شي تقول دلال ماتقرب يمي وتبعدني عنها وماادري شتخربط على راسي وتروح لجنان بريولك
حمود : منو قال اني ابيها
نواف : اصلن تصرفاتك تقول انك تبيها مايحتاج تتكلم
دلال :خصلت وخذت دوش وغيرت ملابسها ودخلت عليهم <<< شنو للحين مانزلتو
حمود : انا بنزل وطلع وصكر الباب بقوه
دلال : شفيه حمودي
نواف : لا مافيه شي
دلال : امممممممم فيك شي
نواف : بكلمج بموضوع
دلال : تفضل قول
نواف : توعديني مايطلع الموضوع بره ويظل بينا
دلال : أي وعد بس قول
نواف : جنان صايره هالايام تكلم حمود فون ويسولفون بالساعات
دلال : جنـــــــــــــــــان !!
نواف : أي وحبيت اقولج وانبهج
دلال : انت شنو تقول حمود من زمان مايكلمها واهوا يحبني مستحيل يخوني
نواف : حبيت انبهج واذا مو مصدقه كيفج بس وعديني ماتقولين له اني قلت لج
دلال : وعد نواف بس انت اشدراك
نواف : واايد اشياءا تدل على جذي خلينا ننزل الحين وبعدين نتكلم
دلال : اوكي <<< واهيا تفكر ياترى صح كلامه ولا غلط
ونزلوا وقعدو عند البنات وضحكو بس دلول انتبهت انه حمود مومعاهم
دلال : وين حمود
سوسو : خليه يولي شرايج بسبرايس امس
دلال : ها يهبل
ريم : استانسنا ورقصنا وغنينا بس بعد بيت يدتي مو حلو بدونكم
رهف: امس كنتي تهبلين صكيتي علينا كلنا
نواف : لو حمود مو رفيجي جان خطبتج لي
البنات : هههههههههههههههه عند ميمي
نواف : خلاص ياكلمه ردي مكانج
دارين : صج حمود شسوي بالمطبخ
دلال : يمكن يترق لانه ماتريقنا للحين
نواف : غمز لها <<< يعني قومي شوفيه وينه
دلال : انا رايحه اشوفه
راحت المطبخ وتشوفه يتكلم واهوا قاعد على طاولة الطعام :
دلال : دخلت المطبخ
حمود : ماانتبه لها <<< كان معطيها ظهره
دلال : راحت له وحطت ايدها على عيونه
حمود : صكر الفون بسرعه
دلال : منو انا ؟!
حمود : حط أيده على ايدها اكييييييد يعني حبيبتي
دلال : وخرت ايدها وسحبت كرسي وقعدت يمه حبيبي منو كنت تكلم ؟!
حمود : ها امممممممممم
دلال : شفيك منو ؟!
حمود : اكلم رفيجي
دلال : شكت بكلامه بس طوفت له <<< اوكي حمودي يلا نروح عندهم
حمود ودلال راحو عند البنات وقعدو معاهم وسوالف وضحك
رهف : متى بترجعون ؟1
دلال : اليوم شرايك حمود ؟!
حمود : مو معاها <<< قاعد يدز مسجات لجنان
رنا : هييييييييي حمود تكلمك
حمود : ها شنو
دلال : <<< اوووف شفيه هذا مشغول >>> حمود سلامتك
رنا : تعالي معانا عاد عندي لج سوالف لي الراس
هيا : بنات شرايكم نروح نتغدى بره اليوم ؟؟؟
البنات : موااافقين
سوسو : وييين تبون ؟!
دلال : شرايكم نروح ماك البحر
نواف : اييييي وناااسه
ريم : خلاص صعدي كشخي انتي وحمود
وحمود ودلال راحو يكشخون وبعدها ركبو السياره مع سوسو وراحو تمشوا شوي على البحر وبعد ماوصلو دقت جنان وحمود صكر الفون بويها وبعدها طلبوا وجباتهم وقعدو كلهم بطاوله وحده وشافو جراح رفيج نصور بالصدفه :
جراح :السلام
البنات و رنا : وعليكم السلام
جراح : شلونكم ؟!
البنات : تمام حياك
جراح : بس حبيت امر واسلم على رنا
رنا : مشكور فديتك
جراح : ممكن شوي ؟!
رنا : أي ممكن وراحت معاه
جراح : انا مو من حقي اتدخل بينكم بس نصور
رنا : شفيه <<< بخوف
جراح : تعبان ومن بعد هوشتكم للحين ماياكل ولايشرب ولا يكلم احد
رنا : نعم ليش ماياكل لا مو من صجه
جراح : بلييييز كلميه رنا
رنا : بس اهوا
جراح : اهوا شنو ؟!
رنا : ماكو بس ............ لا ولاشي
جراح : قولي لي شنو صار بينكم اهوا مو راضي يتكلم مع احد وكل مااروح له البيت يسوي روحه نايم ولا يتحجج
رنا : احنا قبل امس (قبل عيد ميلاد دلال بيوم) كنا طالعين مع بعض ورايحين المول وكل بنت تمر يخرها ويقول فديتها ولما قلت له انا مو مكفيتك سكت وماتكلم ورحنا الحمام (وانتو بكرامه) وقاعده اعدل الكلوز فجاه ولا اشوفه حاضن وحده وباسها على رقبتها ولما سالته ليش سويت جذي قال لي عادي اسلم عليها
جراح : نعم منو هاذي ؟!
رنا : يقول انها معجبه أي تذكرت اسمها شذى
جراح : توني ادري انه بوسة لرقبه حق معجبه
رنا : وهذا الي صدمني وبعدها تهاوشت معاه عشان هالسالفه الحين بعد ماسمعت السالفه شرايك
جراح : صدمني نصور اهوا عمره ماباس احد على رقبته ولا مره لمس وحده غيرج اصلن
رنا : بس هالشي يقهر شنو يبوسها اهوا ملكي انا
جراح : ادري بس ابيج شويه تراعين ظروفه
رنا : جراح خله بالاول يراعي شعوري
جراح : اذا لي خاطر عندج دقي عليه الحين وقولي له أي شي عشان ياكل
رنا : انت على العين والراس بس اذا دقيت عليه جنه ماعندي كرامه
جراح : رنو كرامتج محفوظه
رنا : اوكي لعيونك بدق عليه
جراح : توعديني اليوم تدقين ؟!
رنا : أي وعد
جراح : خليني اوصلج عند البنات وانا بعد اروح اطلب انا يوعان
رنا : خلاص اطلب وتعال اكل معانا وصج وين رغد جنك طالع بروحك اليوم
جراح :اوكي باكل معاكم و رغد نايمه دقيت عليها وردت علي وجنها سكرانه
رنا : وي عاد مو من عادتها تنام متاخر حتى لو بالاجازه
جراح : احم احم كح كح
رنا : شفيك حلو حلو <<< ولو ادري انك تضيع السالفه
جراح : امس كنت عندها سهران وماخلتني اطلع مبجر
رنا : هههههههههه قول جذي من الاول انزين وانت ليش مانمت عندها
جراح : ههههههههههههه كاهي دقت الووووووووووو
رنا : رغووده انا عند حبيبج وطالعه معاه <<< تعلي صوتها
نصور : وينك هذا صوتها صوت حبيتبي انت وين
جراح : ها منو ؟!
نصور : شفيك انت هيي انا نصور
جراح : هلا نصور عبالنا رغد
رنا : اوووووووووف <<< وتاشر لنصور بروح للبنات
جراح : مسكها من ايدها <<< ياشر لها صبري شوي
نصور : حبيبتي عندك صح
جراح : هاااا
نصور : رد علي اهيا عندك صح <<< منهار ويبجي
جراح : أي عندي
رنا : <<< تاشر له بليز لاتقول له
نصور : عطني ابي اسمع صوتها الله يخليك ابي اسمع صوتها <<< بالغصب يتكلم
جراح : بس رنا ..............
رنا : دخلت عند البنات
نصور : رنا ماتبي تكلمني صح <<< منهار ويبجي
جراح : رنا للحين متضايقه من الي صار نصور هد نفسك شوي
نصور : انتو وين ؟!
جراح : انا بماك البحر والحين برد البيت
نصور : ورنا ؟!
جراح : ماادري بس صار لهم نص ساعه
نصور : الحين انا بييلكم
جراح : شنو وين انا برد البيت <<< يجذب عليه
نصور : تكفى خلك عندها انا عشر دقايق واييلكم
جراح : نصور دربالك سوق شوي شوي
نصور : جراح بااااي <<< وصكر الفون
جراح : اوووف انا الحين شنو اسوي اروح اقول لها انه راح اييلج ولا اسكت وراح طلب له وجبه وراح وقعد يم رنا وقعدو يضحكون ويتغشمرون ماعدا دلال الي شاكه بكلام نواف
دلال : حمودي عطني فونك شويه
حمود : هاااا ليش !!!!!

تتوقعون بيعطيها الفون ؟!
تتوقعون يصير شي بينه وبين جنان ؟!
تتوقعون نصور بيراضي رنا ؟!
تتوقعون عبود نسى دلال ؟!

يلا ابي رودودكم cheers

يتبــع ـّـّّ < تو بيبدى الحمآآآس drunken
cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبورتية

avatar

انثى عدد الرسائل : 445
العمر : 19
الموقع : dxb
العمل/الترفيه : السسسبورت
المزاج : ترتووب
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء يناير 04, 2012 9:55 am

ياااااي كششخة

آوب حممو يكلم جنان خخخ

كملي كملي كملي بلييييييييييييييييييز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
’صــآ ــζــب الســمو

avatar

انثى عدد الرسائل : 1667
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء يناير 04, 2012 3:43 pm


طرر مثل صاحبتها Very Happy كملي اووم غمازات Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m5awy.shamma

avatar

انثى عدد الرسائل : 2844
المزاج : نص نص
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء يناير 04, 2012 5:16 pm

تحفه..

كملي شيختي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلمي أتنفسك

avatar

انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء يناير 04, 2012 6:53 pm

وي وي انششششالله مايتهاوشوون
الله يستتر اذا شافت الرسايل والمكالمات

بلييييز كمليها رووعه الباررررت >>> تحمسسست cheers Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĻąđỸ

avatar

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 21
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء يناير 04, 2012 11:32 pm

تتوقعون بيعطيها الفون ؟!
يب يب
تتوقعون يصير شي بينه وبين جنان ؟!
أممممممممم يب
تتوقعون نصور بيراضي رنا ؟!
اكيييييييييد
تتوقعون عبود نسى دلال ؟!
يمكن

تقبلي مروووري
نتظر الباارت الجااي بكل حماااااس lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: