منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Dl3’ha



انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   السبت ديسمبر 24, 2011 11:13 am


البارت السابع:

حمود ودلال نزلوا المطبخ وكل وحده تفتح خزانه من خزانات المطبخ ومالقوا الجهاز

دلال : ترى بسوي بالجدر وبحطه بالنار والي فيها فيها
حمود : ريم شنو قالت قبل شوي
دلال : اوعدج مااتعبث وانت ساعدني
حمود : انزين بساعدج بس بشرط
دلال : شنو Neutral ؟
حمود : حابه اقولج كل شي بخاطري
دلال : اوكي بس نطريني احطه على النار
حمود : اوكي
دلال : خلصت وحطيته يلا قول الي بخاطرك
حمود : انا ابيج تسمعيني وبعدها تعلقين على الي بقوله
دلال : اوكي وسحبت كرسي طاولة الطعام وقعدت
حمود : قعد يمها انا احبج وابيج ومااقدر اعيش بدونج وابيج ملكي انا وبس
دلال : وجنان ؟
حمود : انا قلت تسمعيني وبعدها تعلقين (بعصبيه)
دلال : اوك
حمود: جنان ماتعني لي شي انا احبج انتي وانتي الي ابي اكون معاها
دلال : ويت شكله خلص البوب كورن ويت اشيله
ريم : قاطعتهم ريحته واصله لي فوق وبعدين ليش سويتيه بالجدر؟
دلال : بس كان بخاطري اسويه
ريم : اوكي عطيني اياه وانتو ولاتطولون صعدوا فوق
حمود : انزين نخلص موضوعنا ونصعد
دلال : خلولي شويه مو تاكلونه كله ترى انا وحمود ماكلينا
ريم : اوكي وصعدت
دلال : حمود شنو بعد ؟؟؟ الموفي بيخلص !!!
حمود : ابي رايج فيني ؟
دلال : شلون يعني ؟؟
حمود : صفاتي اسلوبي أي شي يطلع معاج بس كصديق ؟
دلال : انت عصبي وحنون , طيب ,شوي دفش مو ذرب كلش , تنرفزني احيانا ,مرات تفهمني
حمود : وكحبيب؟
دلال : امممممممممم كل بنوته تتمناك
حمود : وانتي ؟
دلال : الموفي خلص واحنا للحين نتناقش
حمود : افهم انج موافقه؟
دلال : يلا نقوم مووقته
حمود ودلال صعدوا عند البنات لقوهم مصكرين الليت ومندمجين
دلال : قعدت على القنفه (الكنبه)
حمود : بالظلمه مالقى مكان غير يمها
دلال : حمود تعال اقعد يمي
حمود : (مستانس) مايضايقج هالشي
دلال : اكيد مايضايقني تعال يلا واسكت خلنا نطالع
حمود : قعد ياكل ويوكل دلال
دلال : حمود ثينكس انا اكل
حمود: لا انا ابي اوكلج
دلال : اوكي
ريم الموفي بيخلص شرايكم نحط فلم مطب اصطناعي
البنات : اييييييييييييي
واهما مندمجين يطالعون دلال حدها دايخه ومقاومه النوم لان هالفلم تموت عليه
حمود : دلال حطي راسج هنيه (تقصد على جتفها)
دلال : مافيني النوم
حمود : ههههههههه ادري بس ميخالف حطي راسج
دلال : اوكي واهيا تطالع الموفي غفت شوي
حمود : قاعد ويلعب بشعرها
نواف : شكلها نامت صح
حمود : أي نامت شكلكم ازعجتوها
نواف : هههههههههههه صج والله احنا ازعجناها اقول ودها غرفتها تنام على سريرها احسن
حمود : خلها نايمه علي على الاقل مره احس انها يمي برضاها
رهف : مدامها نامت ودها غرفتها
حمود : اووووف مالكم شغل خلوها نايمه شنو مضايقكم الموضوع
ريم : لا مو مضايقنا خلاص رهف ونواف خلوهم براحتهم
نواف : بنخليهم على راحتهم
البنات مندمجين بالفلم وحمود مندمج بدلال يطالعها يلعب بشعرها
حمود : انا رايح اودي دلال غرفتها وبروح انام
نواف : تبيني اساعدك هههههههههه
حمود : لا مشكور دلولتي حبيبتي قومي نروح غرفتج
دلال : (نومها حيييييييييييل ثقيل) ها ماابي انا بنام مني
حمود : خلينا انام هنااك
دلال : انزين حمودي وباسته على خده انطر 5 دقايق انام وبعدها نروح غرفتي
نواف : هههههههههه عاشو اقول حمود خلها واخذ كل شوي بوسات
ريم : حمود لو بيسمع كلامك بتضيع دلال منه
حمود : دلولتي يلا قومي
دلال : كاني قمت بروح غرفتي
حمود : انا بروح معاج
دلال : اوكي
دلال وحمود راحو غرفة دلال وحمود فتح لها الباب يلا دخلي
دلال : قطت نفسها على السرير وللعلم بملابس طلعه مو ملابس بيت
حمود : فتح خزانة ملابس دلال وطلع لها دراعه قصيره دلولتي قومي غيري لا تنامين جذي
دلال : حمود انا بنام جذي خلني نايمه
حمود : ترى اذا ماقمتي غيرتي الحين بنادي ريم لج
دلال : اوكي الحين دقيقه خليني انام شويه
حمود : واحد اثنين رييييييييييييييييي
دلال : خلاص قمت بغير طلعي بره
حمود :اوكي بس بسرعه
دلال : دلال لبستها بسرعه وطلعت بالمقلوب دراعتها الي جدام صار وره والي وره صار جدام وانسدحت
حمود : شاف دلال لابسته بالمقلوب دلال حياتي لابسته بالمقلوب
دلال : انا مرتاحه حمود تعال
حمود : شنو؟
دلال : نام يمي
حمود : ليش؟
دلال : نام خلاص يلا وغطته
حمود : انا بروح انام بالسرير الثاني
دلال : اووووووووص خلني انام وانت بتنام هني واسكت
قاطعهم فون حمود(مافي احد مرتاح كل واحد مع همه على كتفه)
دلال : اوووووهو احنا نخلص من حنتك يحن فونك
حمود : شكلها جنان
دلال : مدامها جنان اسكت ونام موشرط تكلمها كل يوم
حمود : خليني اصكر الليت
دلال : أي بسرعه يلا وتعالي نام
حمود : مستانس بينام يم دلال برضاها وصكر الليت ونام يمها
دلال : عطته ظهرها ونامت بسابع نومه
حمود:قرب يمها وحظنها ونامو
دلال : قعدت الظهر تبي تستوعب شي من الي صار امس ووخرت ايد حمود عنها ولفت عليه راحت يابت كلينكس وقامت تتحرش فيه وتحطها على رقبته ولا علي ايده
حمود: دلال بس عن حركات اليهال مالتج
دلال : هههههههههه كيفي
حمود : عصب ومسك ايدها بسج حركات
دلال: قعدت تطالعه وتبي تبجي <<< حساسه حيل
حمود : حظنها خلاص ماعاش منو يضايقج سوي الي يريحج
دلال : اوكي
حمود : ابي انام
دلال : قامت تنقز وتنطر على السرير وتقول سريري سريري
نواف : طق الباب >>> طقته المميزه
دلال : تعال نواف
نواف : شتسوين!!!
حمود : تنط جنها ياهل تبي تقعدني
نواف : انا اعلمك فيها وقام يلحقها
دلال : تنط من سرير لي سرير وتدور بالغرفه
نواف : اذا حمود مايقدر على شطانتج ترى انا اقدر
حمود : شقصدك!!!
نواف : سلامتك اوريج دلال هالحركات ماتمشي علي
دلال : نطت على سريرها الي نايم عليه حمود ورفعت الغطا ودخلت داخل ولمت حمود حيل
حمود : مستانس ومنصدم من دلال
دلال : حمود واهيا لامته حيل بليز شوفه خله يوخر عني
حمود : خلاص نواف خلها عندي
نواف : عشانك حمود
حمود : تسلم بس نواف هاذي حبيبتي مالك شغل فيها
نواف : من متى!!!
دلال : من فتره وتطالع حمود
نواف : مدام السالفه جذي اسحب نفسي طلع وصكر الباب
حمود : دلال الكلام الي قلتيه تقصدينه ؟؟
دلال : هااا قوم يلا
حمود : بس ترى مليت من هروبج وزعل وعصب وطلع من الغرفه
دلال : اوووف شسويت انا
كل وحده فيهم راحت خذت دووش ووكشخت ونزلت تتغدى واهما بالغدى دلال قاعده جدام حمود وتطالعه وحمود يتجاهلها يسوي روحه زعلان خلصوا والكل قام من الغدى الي حمود ودلال قاعدين كل وحده تطالع الثانيه
دلال : قامت من الكرسي حمد الله
حمود : بالعافيه
دلال : انا اقصد كل شي وراحت تركض
حمود : قام ولحقها يعني شنو دلال
دلال : واهيا صاعده جان تطيح على الدري (السلم - الدرج) قامت تبجي لانها تعورت ولانها كانت خايفه
حمود : تعورتي !!!
دلال : كله منك
حمود : ضحك وقال خلاص مدامه مني بروح ايب لج ثلجه
دلال : أي منك
حمود : راح ياب لها ثلجه وقال لها وين عشان احطها
دلال : عطني اياها انا احطها
حمود : اخذيها
دلال : حطت الثلجه بحلجها <<< من عشاق الثلج
حمود : انتي تستعبطين؟؟!!
دلال : لا مااستعبط ابي ثلجه ثانيه
حمود : بروح ايب لج بس اذا كليتيها راح اذبحج
دلال : هههههههههه اوكي
حمود : مسكين راح ياب لها ثلجه حطيها يلا
دلال : بس بشرط
حمود : طراره وتتشرطين !! شنو؟
دلال: ماتزعل مني وماتتضايق
حمود : اممممممم حطيها لا تذوب
دلال : انزين بس لاتزعل
حمود: ابيج تقولين لي انتي تبيني ؟
دلال : اح اح قاعده تعورني ركبتي
حمود : قام وخلاها اووووووووووف لي متى ؟وراح
دلال : انا ابيييييييييك
حمود : شنو قلتي ؟
دلال : قلت ابيك تيب لي ثلجه
حمود: انتي تلعبين فيني
دلال : انت تسوي روحك ماتسمع أي ابييييييييييييييييييييييييك بعد اصرخ اكثر
دارين : شفيج تصارخين دلال ؟؟
دلال : اخوج بيذبحني
حمود : افهم انج موافقه
دلال : افهمها مثل ماتبي
حمود : افهم انج لي انا وبس؟
دلال : اممممممممم اح اح ركبتي تعورني
حمود : هههههههههههه عن العياره
دلال: انزين ممكن تساعدني عشان اقوم من مكاني
حمود: أي حطي ايدج على جتفي
دلال : اوكي
حمود : شوي شوي رفعي ريلج
نواف : قاعد يطالعهم من فوق شفيج دلال
دلال : طحت وتعورت
نواف : دلال فونج قاعد يدق
دلال : شوف منو؟
نواف : راح يشوف فونها
حمود : صعدها وقعدها بالصاله الصغيره
نواف: الووووو
عبود : هلا
نواف : هلا فيك
عبود : وين دلال؟
نواف : عند حبيبها
عبود : حبيبها ؟؟؟
نواف : أي طاحت وتعورت وكانت تبي حبيبها بس يكون يمها
عبود : منو حبيبها !!!
نواف : حمود ليش مااتدري؟؟؟
عبود : حموووووووووووووود من متى ؟
نواف : من اليوم
عبود : اها مبروك(متضايق)
نواف: يبارك فيك
عبود : الحين ممكن اكلمها......!!!
نواف: مااقدر اعطيك اياها اهيا عند حبيبيها اول ماتكون بروحها اعطيك اياها
عبود : اوك
نواف : ترى انا الي خليتها تدق عليك وتقولك الي بينا انتهى لان كنا نلعب لعبه
عبود : أي انا اقول دلال ماتسوي جذي بس انت ليش سويت جذي؟
نواف : حمود يحبها
عبود : وانا شكو بحمود
نواف : لاني ابيك تخليها تاخذ قرارها بدون لحد يشوش عليها
عبود : ليش انا يعني بغير لها رايها ؟
نواف : لا بس يمكن اعجابها فيك يخليها تغير رايها
عبود : اهيا معجبه فيني
نواف : أي انزين اخليك الحين
عبود: سلم على حمود ودلوله
نواف : انشاالله يلا مع السلامه
عبود:باي
دارين : بنااااااااااااااات باجر اليمعه بنيمع بياخور عمي (ابو دلال) وراح نشوي على الفحم وراح ايون كل العايله من قريب ومن بعيد بالعربي كل من يحمل اسم عائلتي
البنات : هههههههههههههههههه
نواف : اهم شي اسم عائلتي اقول طيري زين
حمود : ياولد عاشو يعني عبود راح أي؟؟؟
ريم : هههههههه أي اولد واحد
حمود : اووووووووف وراحت غرفة دلال وصكرت الباب بقوه
دلال : حمود شفيه ؟؟؟
رهف : تسوين روحج ماتعرفين؟؟؟
دلال : شنو مااعرفه
رهف : مبين انها تنرفزت من وجود عبود باجر
دلال : خلاص انا رايحه لها
نواف : عاشو نور ومهند
دلال : طقة الباب حبيبي ممكن ادخل
حمود : مايرد عليها
نواف : ههههههههههههه سكبت فيج
دلال : اقول مو وقتك
نواف : انا اسف ولا تعصبين علي
دلال : دخلت الغرفه
حمود: منسدح ومعطيها ظهره
دلال : شفيك حبيبي ليش جذي دخلت وصكرت الباب
حمود: .................................................. ...........<<< ساكت ولا يرد عليها silent
دلال : حبيبي وقاعده تلعب بشعره شفيك؟؟؟
حمود :لف عليها وقال انا ماابيه يكون معانا انا بديت اكره انا ماابيه يكون رفيجي
دلال : ليش ؟
حمود : اهوا يبيج له وانا مستحيل اخليه انتي تفهمين شنو يعني يبيج ؟؟؟
دلال : فاهمه حبيبي بس انا ابيك انت وبس سامع وبلا حركاتك الحين يلا قوم معاي
حمود : مااابي فيني النوم
دلال : قوم معاي يلا
حمود : ممكن توعديني انه مايقرب يمج !!!
دلال : اوعدك
حمود : ممكن الحين تلميني حيل؟؟؟
دلال : أي ممكن بس بعدها بتقوم معاي ولمته حيل
حمود :بقولج شي بس ماتزعلين مني ؟؟؟
دلال : قول شنو ؟؟؟
حمود : مرات احس انج بيبي لعبج حركاتج عنادج كل شي حتى دلعج دلع يهال
دلال : صج انا بيبي Neutral
حمود : أي بيبي
دلال : خلاص البيبي تقولك اهتم فيها وساعدها تجهز اغراضها عشان باجر ولان بعد يمكن انام اهناك
حمود : اوووووووووــــــــــــــــــوووووووووف
دلال : حطت ايدها على شفايفها وقالت اووووص ولا كلمه وتعال نرتب اغراضنا
وبعد ماكلهم رتبوا اغراضهم وجهزوا نفسهم لطلعة الياخور نزلوا تعشوا وضحكوا وسولفوا وصعدوا عشان ينامون
حمود : منسدح على سريره دلال ممكن نتكلم قبل لا انام
دلال : اكيييييد
حمود : انزين تعالي يمي
دلال : امر ياقلبي
حمود : باجرلاتقربين يمها
دلال : حبيبي احنا شنو قلنا ؟؟؟
حمود : انا اغار عليج وابيج لي
دلال : وانا بعد ابيك بس ماابي غيرتك
حمود : انزين قربي يمي
دلال : ليش ....؟
حمود : امواه باستها على خدها
دلال : مشكور حبيبي
حمود:العفو انتي تحبيني وماسك ايدها ؟؟؟
دلال : انطر اسال قلبي
حمود : أي ساليه بس اذا طلع مايحبني ياويلج
دلال : لا يحبك ويموت فيك
حمود : وانا بعد اموت فيه انزين ممكن تسالينه وتقولين له اذا يقدر ينام يمي اليوم؟؟؟
دلال : اممممممممم ويت اساله
حمود : أي ساليه !!!
دلال : لا يقول انه يبي ينام بروحه
حمود: اووووووووف ليش انا ابيه ينام يمي
دلال : اووووووص ماكو يلا نام بروحك بصكر الليت تبي شي تيبه لك ؟؟؟
حمود : ابيج انتي وبس
دلال : ههههههه انت مينون وصكرت الليت
وقعدو يسولفون كل وحده على سريرها ويضحكون بالظلمه ولاينفتح الباب فجاه
دلال : امبييييه شسالفه
حمود : ههههههههههه صج انج بيبي شفيج ماتسمعين صوت البنات
والبنات كلهم يايين وكل وحده معاها غطاها ومخدتها وفتحوت الليت
هيا : التكييف بارد عندكم ؟؟
دلال : أي
ريم : عيل بنام عندكم
حمود : ليش ؟؟؟
نواف : المكيفات ماادري شفيهم بغرفنا
دلال : حياكم
كل وحده فيهم نامت على جهه بس كانت المشكله انه رنا ماتقدر تنام على الارض لانها مسويه عمليه بظهرها
رنا : وحده فيكم تتبرع لي بسريرها
نواف : ماتفرق أي وحده تنام مع الثانيه
دلال : انا بنام بالارض يم رهف
رهف: مافي مكان دلوله نامي يم حمود
حمود : أي تعالي يمي < مآصدق طبعا Razz


يتبـع ـّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ghado0o



انثى عدد الرسائل : 45
الموقع : jeddah
المزاج : rw8aaaaan
تاريخ التسجيل : 23/12/2011

مُساهمةموضوع: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   السبت ديسمبر 24, 2011 11:38 am

روووووووووووووووووووعه

تسلمين حياتي ع هيك روايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلمي أتنفسك



انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   السبت ديسمبر 24, 2011 3:17 pm

ثانككككككككككس قلبووو
بانتظظظار البارت اللي بعده Cool Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة عيوووش



انثى عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأحد ديسمبر 25, 2011 11:51 am

كملي بلييز حمستيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليدي شفايف التوت



انثى عدد الرسائل : 10
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 13/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأحد ديسمبر 25, 2011 4:15 pm

حلوه مررره يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m5awy.shamma



انثى عدد الرسائل : 2844
المزاج : نص نص
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأحد ديسمبر 25, 2011 5:03 pm

تسلمين غلاي ع الطرح..

ونترقب التكلمه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha



انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الإثنين ديسمبر 26, 2011 12:17 pm


ghado0o \ حلمي أتنفسك \عاشقة عيوووش \ ليدي شفايف التوت \ m5awy.shamma


,’ لبــّّــآكم تسلموؤون ع المروور ,’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha



انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الإثنين ديسمبر 26, 2011 12:25 pm



البارت الثامن :
حمود : انتي شلون تنزلين جذي؟!
دلال : شفيك انا هذا استايلي وهذا لبسي انت مو اول مره تشوفني جذي
حمود : بس انا ماارضى اهما يشوفونج
دلال : بس انا مااراح اغيره شنو بتسوي؟!
حمود : نعم
دلال : ماراح اغيره انت تفهم ولا ماتفهم ؟!
حمود : بلا عناد وغيريه يلا بسرعه
دلال : ماابي تعرف يعني شنو كلمة ماااااااااابي
حمود : اعرف انج بتغيرين
دلال : ماراح اغير
حمود : شلون يعني ؟!
دلال : يعني بنننزل انا وانت تحت وبنقعد مع البنات بهاللبس
حمود : ماراح تنزلين
دلال : لا بنزل
حمود : قفل الباب وبنشوف الحين شلون بتنزلين
دلال : ريحتني عاد تصدق فيني النوم قطت شوزها وانتو بكارمه وانسدحت وصكرت الليت وتغطت وغمضت عيونها
حمود : صدقها عبالها انها يتنام وفتح الباب ونزل للبنات
نواف : ها شنو بتاكل انت ودلال
حمود : انا ابي بيتزا خضار واكييد دلال بينزا جبن
نواف : بنات كلكم كولا
البنات : ايييييييييييييييي
نواف : وراح نواف يطلب للبنات
وبنفس الوقت :
دلال : قعدت وعدلت نفسها وحطت حمره حمره ولبست شوزها
وبعد ماطلبوا وجهزو سفرتهم اليي قرروا تكون بالصاله وتكون على الارض وصل المطعم والكل موجود ماعدا دلال
حمود : رهف نادي دلال
رهف : وينها ؟!
حمود : رهف تعالي وقام يكلمها شوي شوي اهيا فوق ونايمه قنعيها تغير الي لابسته
رهف : انت من صجك
حمود: ادري انها عنيده بس يمكن تقتنع منج
رهف: اوك حمود بس مااوعدك واهيا صاعده لغرفة دلال
دلال : توها طالعه من الغرفه
رهف : انتي مونايمه
دلال : ليش منو مجذب عليج
حمود : قالي انج نايمه
دلال : أي ههههههههه جذبت عليه
رهف: ممكن تغيرين عشاني
دلال : حمود قايل لج؟
رهف : لا بس موحابه انكم تتهاوشون وامس كنتو مع بعض نايمين
دلال : اشدراج ؟!
رهف : كنت ابيج بموضوع بس ماتوقعتكم نمتوا مبجر وشفتكم نايمين
دلال : شنو الموضوع خلينا نتكلم فيه بعد ماناكل لاني يوعانه
رهف : ماراح تغيرينه ؟!
دلال : لا
رهف : بليز مانبي هوشه على الاكل
دلال : من عيوني
دلال ورهف نزلوا ياكلون مع البنات حمود يطالعها ومنصدم
دلال : قعدت يم حمود وباسته وطبعت الحمره على خده حبيبي شنو طلبت لي؟
حمود : قرب من اذونها احنا شنو قلنا نزلي الي لابسته شوي
دلال : توخر عنه وتضحك ههههههههه حبيبي تبي بيتزا
حمود : أي ابي ويطالعها (وده يذبحها)
دلال : بالعافيه حبيبي ريوم صج بعد الاكل ابيج تعلميني على الفيس بوك
ريم : أي اعلمج افا عليج وانا جم دلال عندي
وبعد ماخلصوا وكل البنات صعدوا كلهم فوق ماعدا ريم ودلال قاعدين بالصاله وكل وحده بلابتوبها
ريم : علمت دلال على الفيس بوك وبعدها صعدت عند البنات
دلال : صار عندها فرند وتعرفت على وحده اسمها شجن وقعدوا يتعروفون على بعض
بنفس الوقت الي كانت دلال تحت بروحها كانوا البنات فوق يقولون حق حمود شرايك عقب باجر نروح موفي طبعا كل البنات مخططين قبلها انه بيسون بدلال مقلب وانتو بتعرفونه ......... وبعد نقاشهم عن الموفي تناقشوا بعد ببارتي دلوله الي بيسونه وصار الفير وكل وحده راحت غرفتها وطبعا دلال للحين بمكانها بالصاله وتكلم شجن وكل دقيقه مع بعض ينعجبون بصفات بعض
حمود : راح غرفة دلال وفتح الباب شوي شوي خايف يزعجها ويطالع سريرها مايلقاها (مصدوم) هاذي وين راحت ؟! وراح غرفة نواف ورهف توقع عندهم وسالهم عنها وقالوا ماشفناها وراح لغرفة رنا وهيا وسالهم عنها وقالوا ماشفناها اووف وين راحت هاذي وراح لريم ودارين وسالهم عنها وقالت ريم انا خليتها تحت تسولف باللاب اوووف لا هاذي بتينني بنزل تحت وبشوفها وبعدها نزل تحت وشافها مندمجه يكلمها تقوله اصبر شوي
حمود: (حاول يمسك نفسه ويتكلم ببرود) دلولتي متى بتنامين الساعه 4 الفير
دلال : شنو يعني عادي انت روح نام وانا اذا يتني النومه اصعد
حمود : دلال خليج خوش بنت وصعدي معاي
دلال : ماابي قاعده اكلم البنت خلني وروح نام وبعدها الحقك
حمود : (ماقدر يمسك نفسه واهيا تتكلم مع البنت )ضغط على زر ايقاف تشغيل
دلال : انت شفيك موصاحي الحين انا اتكلم مع البنت وانت تصكره
حمود : (يساحلها) حبيبتي مشتاق لج واايد ووخر اللاب من على ريلها وحطه على الطاوله وقعد يمها وحط ايده على رقبتها
دلال : نزلت فستانها الي كان مرتفع شوي
حمود : قرب من اذونها وقال لها <<<احبج>>>
دلال : (استحت وحاولت تضيع السالفه)بس عيب جذي تصكر بويه البنت
حمود :مو مهم البنت المهم احنا
دلال : شنو احنا ......؟(تسوي روحها موفاهمه)
حمود : دلول تعالي نصعد انام مشتاق تكونين بحضني
دلال : حمود مافيني النوم ابي اقعد على اللاب شويه
حمود : تبيني انام بروحي بدونج ؟!
دلال : لا لانك راح تنامين على جتفي وانا راح العب باللاب واذا خلصت ودخت اقومك ونروح انام فوق
حمود : اعجبتني الفكره بس بشرط؟!
دلال : شنو ؟!
حمود : لما نروح انام فوق تنامين يمي؟!
دلال :اوكي من عيوني حبيبي بس انت بتقوم وبتييب لك غطا او شي تتغطى فيه لاني معليه التكييف وبرد عليك
حمود : تسلم لي هالعيون يلا بقوم اييب لي شي
دلال : فتحت اللاب واعتذرت حق شجن الي كانت تنطرها
حمود: راح ورجع مع غطاه ونام على جتفها
دلال : قاعده تتثاوب امبيه نونو نامت والساعه 7 وموحاسه بعمري واعتذرت للشجن وصكرت اللاب وقومت حمود يلا حبيبي نروح فوق انام
حمود : قعد ويطالعها جم الساعه؟
دلال : 7 وشويه
حمود : كل هذا الوقت كنتي تقرقين مع الي ماادري شسمها
دلال : حمود قوم يلا وبلا قرقه وعلى فكره اسمها شجن
حمود : انزين لا تعصبين قمت وبروح فوق الحين وانتي
دلال : يلا يايه معاك بس باخذ اللاب معاي
حمود ودلال صعدو لغرفتهم وحمود قط نفسه على السرير ودلال راحت تغير ملابسها وحطت لابها بالخزانه مالتها ورجعت شافته نايم ومو متغطي
دلال : حمود قوم يلا وادخل تحت الغطى
حمود :انزين ساعديني (يدلع عليها)
دلال: يلا حبيبي وشالت الغطى وانسدح وغطته تصبح على خير
حمود : مسك ايدها انتي قلتي بتنامين يمي
دلال : ها أي صح
حمود : انزين تعالي يلا
دلال : ابي اصكر الليت
حمود: امشي شوي شوي لاتطيحين بهالظلمه
دلال : يت وانسدحت يمه
حمود : مشتاق لج وايد
دلال : وانا اكثر حبيبي وعطته ظهرها بس تاخر الوقت وللحين مانمنا
حمود : هالدقايق الي نقعد فيها مع بعض ماراح تاخرنا
دلال : لا بس حدي تعبانه
حمود : عطاها ظهره أي على ناس وناس شجن أي وانا لا
دلال : دارت عليه شجن هذا اول يوم اتعرف عليها
حمود : بس خذيتو بسرعه على بعض جنكم تعرفون بعض من زمان
دلال : أي اهيا حبوبه وطيبه
حمود : انتي الطيبه وعلى نياتج
دلال : مسكته من خصره وباسته على خده موحلو وانت زعلان
حمود : دار عليها
دلال : وخرت ايدها بسرعه ووخرت ويها
حمود: خفتي مني ؟!
دلال : لا بس ماتوقعت تدور علي جذي
حمود : خفتي مني ؟!
دلال : ها لا شكوووووووو
حمود : حط ايده على صدرها
دلال : ..............................
حمود : ودي اصدق انج مو خايفه بس قلبج يطق بسرعه
دلال : حمووووووووودي وخر ايدك
حمود : اول مره تسوينها وتحطين ايدج على خصري وتبوسيني وتقربين مني جذي حسيتج حيل قريبه
دلال :شكلي بقوم من سريرج وبنام بسريري لانج طيرتي النومه من عيوني
حمود: لا بتنامين عندي وبتلميني بعد نفس امس
دلال : امس مالميتك
حمود : جذبي على غيري امس كنتي حاظنتني
دلال : حمود يعني تجذب ماكنت نايم؟!
حمود : أي مو نايم لاني ابي اشوفج شنو تسوين
دلال : ياحلو بطل حركات
حمود : يلا نامي
دلال : نامت يم حمود وتغطت
دلال سوت روحها نايمه وحمود يلعب بشعرها ودقت جنان وحمود مايدري شسوي يخاف يرد وتقعد دلال ولا يخلي الفون وتزعج نغمته دلال قرر يرد بصوت حده قصيييييييييير
حمود :الووو
جنان : صباحو حبيبي قعدتك من النوم
حمود :لا بعدني توني منوم حبيبتي
دلال : قامت تتحرك
جنان : اها يخليها لك (تتكلم بدون نفس) متى بتنام حبيبي؟!
حمود : لاتقولين حبيبي
جنان : انزين ؟!
حمود :شوي وبنام وانتي
دلال : شالت راسها من على صدره وحطت راسها على المخده
جنان : الحين بنام بس حبيت اسمع صوتك
حمود : الحين اخليج لاني صج تعبان (قاعد يطالع دلال)
جنان :سلامات ياقلبي
حمود :يسلمج يلا باي
جنان : بايات <<< ليش يكلمني بهالاسلوب صاير حيل مايعطي ويه ومسكب فيني
حمود : بعد ماصكر المكالمه صكر الفون بكبره وحس انه دلال سمعت المكالمه وتضايقت حمود قرب يمها وقال حبيبتي نامي على صدري ولا ترى ماراح انام
دلال : .....................(ساكته ولا ردت عليه)..................
حمود : ادري انج تضايقتي من مكالمتي لجنان بس خفت صوت الرنه يزعجج
دلال : اووووووووف نبي انام
حمود :فتح الدرج الي يمه يبي يحط فونه وخطرت على باله فكره (ايييييييييييي اح لا مااقدر وقعد يصارخ)
دلال : قامت ودارت عليه حمود شفيك شنو صاير
حمود : توج تبين تنامين شنو تغير ؟!
دلال :شنو يعورك ليش صرخت
حمود: يعورني قلبي
دلال : اوووووف خرعتني عبالي تعورت ايدك او شي جذي
حمود : لهدرجه تخافين علي
دلال : بلا استعباط ويلا نام
حمود : ابيج بحضني وبعدها انام
دلال : ماابي نام بروحك بنام على سريري
حمود : بتنامين على سريرج صح
دلال : أي صح
حمود :راح وفتح لها الليت
دلال : قامت من سرير حمود وراحت سريرها
حمود :اصكر الليت
دلال : أي بلييز
حمود :صكر الليت
دلال : مشكور حبيبي
حمود :العفو حياتي وراح نام يمها بالظلمه
دلال : اخترعت ومن الخرعه لمته
حمود :شفيج حياتي انا حبيبج
دلال : خرعتني اوووف منك وبعدين
حمود :انتي مو مخترعه انتي خايفه مني
دلال : لا موخايفه
حمود :لاتخافين انا احبج وابيج وماراح اسوي شي يضايقج مني بس اكييييد انتي ماتبين تزعلين حبيبج!
دلال : أي ماابي ازعله بس
حمود :لا تقولين بس ابي انام يمج
دلال : بس توعدني انك ماتلمسني ولاتقرب يمي
حمود :اوكي وعد نام يمها بس ماقرب منها مثل ماوعدها
وصار العصر وللحين ماقعدو و نواف قعدهم يلا قوموا اليوم بتوصل سوسو من السفر (عمتهم ساره متطلقه ماعندها عيال وعمرها 22سنه وتدرس بامريكا)
حمود :اوكي انا اقعد دلال روح يلا
نواف: أي وتجهزوا الساعه 5 بنكون بالمطار سامع
حمود : اوكي
قعد حمود وفتح فونه ودلال يمه تتقلب ويوصل له 4 مسجات
دلال : منو؟!
حمود : بعد مافتحتهم حبيبتي الحين بفتحهم
دلال : منو؟!
حمود : جنان
دلال : سحبت الفون منه جنك اليوم نسيت شي ماسويته
حمود : هههههههههههه يالعياره كل يوم توخرين عني والحين تقولين ماسويته
دلال : كيفي يحق لي اتغلى على حبيبي
حمود : باسها على خدها تغلي يابعدهم كلهم
دلال : بروح اخذ دوش واغير ملابسي وانت قوم يلا
حمود : من عيوني بس دلول ابي فوني
دلال : أي نسيت ماتقدر على فراقها وحذفت عليه فونه
حمود : دلول لاتسوين جذي تدرين مااحب غيرج
دلال : ولا جنها تسمعه وفتحت الخزانه مالتها وخذت منشفتها وملابسها وراحت الحمام وانتو بكرامه
حمود: اوووووووف جنان شكلها بتفرقنا ودلال شكلها ماتبي تكبر عقلها بس اهيا من حقها تغار علي لاني حبيبها وانا لازم اوخر جنان عني باي طريقه
رنا : حمد الله والشكر تكلم نفسك
حمود : اووووووف جنان بتطلع قروني
رنا : ليش شسوت الدعله؟!
حمود : أي والله دعله ادزلي مسجات وتكلمني على اني حبيبها ودلال كل شوي تعصب وتشك فيني
رنا : دلال من حقها لانها تحبك يعني لو انا بمكانها معاك بالغرفه ما انام مااخليك تلمسني ولا حتى تكلمني الا لما توخر عنها
حمود : انا موقارد افهمها
رنا : عطني رقمها وانا اكلمها
حمود : نعم لا اخاف تزعل لما تعرف منج
رنا : مدام تخاف على زعلها عيل خل دلال لعبود ابرك لانه يعرف يحافظ عليها وطلعت وصكرت الباب وراها
حمود : اوووووووووووف وراح وفتح الخزانه مالته واخذ ملابسه وراح بياخذ دوش
دلال: خلصت من الحمام وانتو بكرامه ودخلت غرفتها وولبست كت ابيض فيه فراشات زرقه ضيج صوب الصدر واسع صوب البطن وسكني ازرق وفلات ابيض وسوت شعرها ستريت وحطته على جتفها اليمين وحطت فراشه بيضه على شعرها جهة اليسار وحطت سمبل ميك اب وتوها قاعده تحط عطر وتسمع صوت طقة الباب
دلال : منو؟
رنا : انا رنااا
دلال : دخلي ياقلبي
رنا : انا ماراح اروح معاكم المطار
دلال : الصراحه انا بعد مالي خلق
رنا : حابه اكلمج بموضوع بروحنا
دلال : ليش حياتي فيج شي
رنا : لا بس بلييييز ماابي حمود يدري اني بكلمج بموضوع
دلال : من عيوني انا جم رنا عندي
رنا : خلاص اذا مارحتي المطار معاهم نتكلم
دلال : انشاءالله ياقلبي
نواف : شاف الباب مفتوح دخل ليش ماغيرتي
دلال : مالي خلق
نواف : انزين وين حمود
دلال : ياخذ دوش انزين منو الي بيروح معاكم
نواف :انا وحمود ودارين بنروح المطار ورهف وهيا وريم بيروحون الجمعيه وانتي ورنا بتقعدون بالبيت بروحكم مع الخدامه على مايوون البنات من الجمعيه ويدتي راحت عند اختها خالتي ام محمد واكيييييد بيقعدون لي بليل
دلال : اوكي
نواف: انا بنزل تحت واول ماحمود يخلص قوليله ينزل
دلال : اوكي
حمود : بعد مااخذ دوش راح الغرفه واهوا متضايق وقاعد يطلع ملابسه
دلال : حبيبي شفيك
حمود : سلامتج بس بطلع اغير ملابسي بروح الغرفه الثانيه
دلال : لاحبيبي انا بطلع بروح اييب لي ماااي
حمود : ليش لابسه جذي







دلال : ممكن تغير ملابسك وبعدها نتكلم وراحت تيييب لها ماي
حمود : غير ملابسه وقعد على سريره ينطرها
دلال : تطق الباب حبيبي ادخل
حمود: أي تعالي (بعصبيه يتكلم)
دلال : قعدت يم حمود شفيك حبيبي؟!
حمود : مافيني شي
دلال : قص على غيري يلا قولي شفيك
حمود : متضايق شوي
دلال : من شنو حبيبي
حمود : من شغلات قاعده تصير لاتحاتين قومي غيري ملابسج خلينا نروح معاهم
دلال : بس حبيبي انا مااراح اروح معاك
حمود : ليش
دلال : حبيبي مالي خلق اروح انت روح معاهم
حمود : بس ابيج معاي
دلال : حبيبي انت روح ويييب سوسو وتعال
حمود : ومنو بيقعد معاج؟!
دلال : انا ورنا بنقعد بالبيت مع الخدامه على مايوون رهف وهيا وريم من الجمعيه حمود : نعم بروحكم؟!
دلال : حبيبي شفيك لاتخاف علي (تعدل شعرها تبيه ينتبه لها)
حمود : شلون مااخاف عليج وانتو بتقعدون بروحكم
دلال : حبيبي ومسكت ايده البنات ماراح يتاخرون بالجمعيه
حمود : خلاص دقي علي اول مايطلعون واول مايرجعون
دلال : من عيوني حبيبي
حمود : على فكره كل مره تصيرين احلى من المره الي قبلها
دلال : مستحيه ومنزله راسها
نواف : طايح مغازل انت وحبيبتك واحنا ننطرك تحت ترى الساعه 3 و30
حمود : انزين نازل وراك لاتحن دلال انا احب اشوفج كاشخه على طول بس اغار من الي يشوفونج
دلال : حبيبي بس انا موقاعده مع ناس انت ماتعرفهم وانا تدري انه هذا استايلي
حمود : ادري بس راعي مشاعري اغار عليج
دلال : حبيبي يلا قوم ينطرونك
حمود :ترى ماشبعت منج بروح وبرجع وبتكونين لي بروحي
دلال : يلا لا تتاخر ينطرونك
حمود : انزين مافي بوسه شي مني مناك قبل لا اروح
دلال : بتقرب يمه بتبوسه
حمود : باسها قبل ماتبوسه على رقبتها وراح
دلال : وااي بتينني على يوم بصير مينونه منك<<< تكلم نفسها
وبعدها راحت غرفة هيا ورنا وخذت اللاب مالها يلا رنا قوليلي كل شي
رنا : انا يعجبني اسلوبج وتفهمج وعقلج الكبير واحس اني لما اسولف معاج ارتاح
دلال : وانا بعد يعجبني اسلوبج
رنا : حابه من اليوم نكون رفيجات ونصارح بعض بكل شي ممكن؟!
دلال : رنا اكييييييييد
رنا : وانا حابه اقولج كل شي بخاطري
دلال : وانا بسمعج ياقلبي قولي كل شي
رنا : انا معجبه ببويه
دلال : وانا اقول ليش رنا نايمه على نفسها انزين ؟!
رنا : انا احس انها بعد معجبه فيني
دلال : اهيا منو وشلون عرفتيها وانتي تكلمينها ومن متى صار كل هذا كل شي قوليلي؟؟؟
رنا : اهيا وحده من رفيجاتي بس عمري مااعتبرتها رفيجتي واهيا بعد ولا مره عاملتني على اني رفيجتها كل رفيجاتي يعني شلتنا دلول مرتبطين الا انا وياها يسالونها ليش ماتبين ترتبطين تقول انا احبها بس ماادري عنها وعن مشاعرها اتجاهي وتطالعني وكله تدز لي مسجات حب وغزل ومره في بويه تكلمني بالسكول واهيا حيل عصبت مني تقولي لاتكلمين بويات واليوم المفتوح كل وحده تروح مع حبيبتها وبالعربي يتعمدون يخلونا ماادري ليش بس الحين شبه عرفت الموضوع
دلال : اي موضوع؟!
رنا : رفيجتي رغد دقت علي وقالت الثلاثا بنروح اكوابارك ومعانا نصور (نرجس)
ويبي يكلمج بموضوع
دلال : وطبعا احنا يوم الثلاثا لازم نروح صح؟!
رنا : أي
دلال : اوكي بساعدج بس بشرط
رنا : شنو ؟!
دلال :تخلينهم باجر يودونا السينما
رنا : من عيوني هاذي قبل هاذي
دلال : تسلم عيونج (وبطلت اللاب)
رنا : انزين انا صايره اسمع اسم شجن واايد
دلال : هاذي بنت متعرفه عليها من فتره طيبه حيييييييل وتعجبني واايد بافكارها اسلوبها وطريقتها وحتى تفاهمها
رنا : لا تندمجين وااايد عندج حبيب
دلال : ادري يخليه لي يارب تدرين عاد كان متضايق قبل لا يطلع
رنا : ليش
دلال : ماادري عنه؟!
رنا : انا وحمود تكلمنا بموضوع جنان
دلال : تسوي روحها مو مهتمه وتسولف مع شجن باللاب واذونها مع رنا
رنا : انا كلمت حمود واهوا قال دلال ..........تبيني اسكت ؟! ولا اكمل
دلال : كملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
رنا : قال انه مو عارف شلون يتصرف معاج لانج تزعلين واايد وتتضايقين من تصرفاته وتشكين فيه
دلال : من حقي انا اشوف جنان تكلمه وتتدلع عليه وتدق باوقات مو مناسبه وتبيني اسكت مستحيل صج مرات ماابين له بس من داخلي احترق
قاطعهم اتصال ناصر .................................................. ......................
رنا : ضحكت ومسكت الفون وتطالع دلال
دلال : منو ؟!
رنا : نصور
دلال : اقول ثقلي وانتي تكلمينه
رنا : اوكي
دلال : قاعده تكلم شجن وتسولف معاها
رنا : الووووو مساءالخير
نصور : مساء الحب
رنا : نصور توك قاعد من النوم
نصور: أي وحبيت اسمع صوتج
رنا : ليش امس سهران
نصور : أي سهران وفليناها
رنا : مع منو سهران
نصور : مع نونو وسوسو وميمي ودندون
رنا : من صجك ؟!
نصور : هههههههههههههههه اتغشمر والله بس اموت بالي يغار
رنا : لا مااغار وعلى شنو اغار انت كيفك اسهر مع الي تبي
نصور : انا ادري اني مااهمج ؟!
رنا : امبلا تهمني
نصور : ادري
رنا : هههههههههههه اموت بالواثق
نصور : والواثق يطلب ايدج توافقين


يتبع ــّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha



انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الإثنين ديسمبر 26, 2011 12:33 pm


البارت التآسع :

رنا : هههههههههه ياحلو قوم غسل ويهك واخذ لك دوش وكلمني شرايك ؟!
نصور : لا لا صاحي انا ابييييييج لي
رنا : مو فاهمه شنو تقصد
نصور : انتي فاهمه عدل وعارفه اني احبج وادري انج تحبيني
رنا : اشدراك ؟
نصور : اعرف انج تحبيني من اسلوبج خوفج علي
رنا : بس انا ماااا...................
نصور : انتي جذابه انتي تحبيني وتبيني وانا ابيج لا تكابرين
رنا : هههههههههههههههه قوم غسل ويهك شكلك رديت نمت انزين اخذ وكلم دلول الي شفتها باكوابارك وعجبك استايلها
دلال : الوووو
نصور : هلا والله
دلال : شلونك
نصور :تمام احد يسمع صوت رنا ومايكون تمام
دلال : انا اسحب نفسي اقول رنا تعالي نصور يبيج
نصور : ههههههههههههههههه شكت اني سكران
دلال : ههههههههههه أي صوتك جذي يدل
وطبعا بنفس الوقت :
حمود ونواف ودارين راحوا المطار ايبون عمتهم ساره الي ينادونها سوسو
واهما بالطريج حمود ساكت وماله خلق
ورهف وريم ورنا راحوا الجمعيه بسيارة ريم وريم بالسياره قاعده تسالهم
ريم :ها نروح جمعية الشاميه ولا العديليه؟!
رهف:العديليه
رنا : كيفكم
ريم : عيل نروح العديليه
رهف : دقت على هشوم
هشوم : هلا حبيبتي
رهف : حبيبي انا طالعه مع ريم ورنا بروح جمعية العديليه
هشوم: صج اليوم جمعيتنا بتنور بوجودج
رهف : لا تنسنى انها جمعيتنا بعد واكيييد منوره باهلها فديتك
هشوم : حبيبتي انتي جم يبيلج على ماتوصلين الجمعيه
رهف : ربع ساعه ليش حبيبي بتي ؟!
هشوم : شنو اييبني انا
رهف : ماادري
هشوم: حبيبتي بصكر الحين خالتي تناديني
رهف :اوكي حبيبي
هشوم : احبج و ديري بالج على نفسج وبالجمعيه لا تتلفتين سامعه عيونج جدام ولاتضحكين بصوت عالي
رهف: تامر حبيبي
هشوم: يلا باي
رهف : باي
هشوم : لازم اروح اييب رهف وكلم خالته الي نايمه عنده بالبيت والي تبي تطلع وترجع بليل لان امه مسافره انه بياخذ السايق وبيروح اييب رهف وبتعشى معاها وغير ملابس <<< طبعا هذا تخطيطه
بنفس الوقت : حمود ونواف ودارين وصلوا المطار وسوسو كانت تنطرهم خذوها ورجعوا البيت وكملت شلتهم لانهم كلهم يقعدون مع بعض ومايخشون على بعض سوسو اول ماوصلت البيت وحطت اغراضها ونادت ميري تصعد اغراضها لغرفتها وانزلت للبنات وحمود صعد وانسدح على سرير دلال وصكر الليت
سوسو : وين امي ؟!
نواف : كعادتها عند ام محمد
سوسو :انزين تدري اشتقت للبنات وينهم
نواف :رنا ودلال فوق والحين ورهف وريم وهيا بالجمعيه لحظه مو جنهم تاخروا؟
قاطعهم صوت فون نواف...................................
سوسو : منو ؟!
نواف : حبيب رهف
سوسو : منو هذا
نواف :بعدين افهمج ارد عليه
سوسو : اوكي
نواف : الووووووو هلا والله بزوج اختي
هشوم : هلا والله هلا فيك ابيك تدق على امك وتقول لها اني باخذ رهف لبيتنا ابيها تتعشى عندي
نواف : ليش منو موجود ابيتكم
هشوم : محد بالبيت وقلت لخالتي اني بعزمها هني البيت فاضي بس انا وياها
نواف : من صجك ؟! ولا تتغشمر
هشوم : لا من صجي ابيها لما ترد من الجمعيه تخليها تجهز نفسها وابيها تكون مفاجاه
نواف : هههههههههههههه بس يمكن امي ماترضى
هشوم : يلا عاد لاتلعب باعصابي امك ترضى لانها تعرفني وتعرف امي وتعرف عايلتتنا
نواف : اشدراك يمكن اليوم ماترضى
هشوم : تبيني ادق عليها واكلمها ؟!
نواف : شدعوه عصبت خلاص بكلمها لهدرجه مشتاق لها
هشوم : اقول اسكت مو وقتك بس خلها تكون جاهزه واول ماتوصل البيت عطني الو عشان أمر و اخذها
نواف : اوكي هشوم بس مو اتطول انت وياها اخاف على اختي
هشوم : اقول خلني اروح اتجهز اكييييييد ماراح تتاخر شوي وتوصل البيت
نواف : اشدراك ؟!
هشوم : حبيبتي واعرف عنها كل شي
نواف : شتبيها لابسه ؟!
هشوم : هههههههه كل شي عليها حلو
نواف :اقول لا تسوي روحك مستحي خلص شتبيها لابسه
هشوم : ههههههههه المشكله انك تؤامي
نواف:لا تضيع السالفه خلص تبي قصير ولا ضيج
هشوم : أي شي تلبسه الحب حلو
نواف : خلاص بنشوف اليوم بشنو تيييلك انا بختار لها ملابسها بس توعدني ماتقرب يمها هههههههههههههههه
هشوم : اقول لا مالك شغل بزوجتي
نواف : انا اخو زوجتك انت شكلك بديت تخربها روح يلا واول ماتوصل رهف اقولك
هشوم : اوكي بس ماابيها تحس اني بييلها
نواف : اوك لاتحاتي افا عليك هذا شغل دلال تعرف تتصرف
سوسو : قولي شسالفه شصار بغيابي بالتفصيل
نواف: هشوم خطيب رهف وحمود خطيب دلال
سوسو : عاد حمود من زمان قالي انه يحبها بس رهف غريبه ولا مع رفيجك صدمه
نواف : انا كنت شاك برفيجي وشاك باختي بس ماتوقعتهم اثنينهم يحبون بعض توقعت كل واحد يحب شخص ثاني
سوسو: انزين شنو بتسوي الحين ؟
نواف : بروح اكلم دلال اخليها تجهز ملابس لرهف انا شعرفني شيلبسون
سوسو : وين حمود شكله مو على بعضه اليوم
نواف : أي صح خليني اصعد اشوفه
سوسو :انزين ناد رنا معاك
نواف راح لغرفة رنا وطق الباب وبعدها دخل شاف رنا تتكلم بالفون ودلال تسولف باللاب
دلال : حمووود وينه ؟!
نواف : الناس تقول السلام
دلال : السلام وينه حبيبي
نواف : سوسو تحت وحبيبج ماادري عنه بس انا ابيج بموضوع
دلال : شنو ؟!حمود فيه شي
نواف : ابيح تكشخين رهف وتعدلينها لانه هشوم بي ياخذها ويتعشون ابيته
دلال : روووومانتك
نواف : من صجي وماابيها تعرف انه بيمر ياخذها
دلال : اوكي بس وين حبيبي
رنا : طبعا تسولف مع نصور وماتدري عن الدنيا
نواف : حبيبج اليوم موطبيعي ماادري شفيه من اول مارحنا ولما رجعنا واهوا مافتح حلجه بولا كلمه
دلال : أي ماادري شفيه بروح اشوفه وينه
نواف: رناااااااااااااااااا
دلال : شتبي فيها ماتشوفها تتكلم بالفون
نواف : خليها تخلص وتنزل
دلال : اوكي
نواف نزل لسوسو ورنا صكت الفون واهيا مستاااانسه حيل ونزلت وره نواف ودلال صكرت اللاب و راحت لغرفتها فتحت الباب شوي شوي لقت الليت مصكر ويسوي حمود روحه نايم غطته وباسته على خده وطلعت بس شكت انه مو نايم ونزلت ورى البنات وسلمت على سوسو وقعدوا يسولفون وشوي وتدخل رهف وهيا وريم وسلمو على سوسو ونواف ياشر لدلال ودلال تقول بنات قومو غيروا وكشخوا ورهف انا بساعدج تعالي معاي............
رهف : وين...........؟
دلال : فوق نروح نكشخ
رهف : بس انا كاشخه
دلال : لاقصدي نلبس شي قصير ونحتفل بسوسو
رهف : ومن متى احنا نحتفل باللبس يعني
دلال : اووووووف مالي شغل بتغيرين ولا بزعل
رهف : كلش ولازعلج اختاري يلا
دلال : فتحت خزانتها وقاعده تشوف فساتين رهف انزين هشوم يحب عليج ولاالبنك ولا الوايت (الابيض)؟!
رهف : اهوا شكو بلبسي
دلال : يلا قولي لي يحب أي لون
رهف : اعتقد امممممممم
دلال :خلاص بتلبسين الوايت وشكله احلى عليج(شيفون واسع لونه ابيض قصير وفي باطرافه ورد ملون بس اغلب الورد الموجود فوشي)
رهف : انزين
دلال : وبتغيرين الحمره الحمره وتحطين فوشي يلا قومي ماكو وقت
رهف : انزين
دلال : غيري على مااروح اييب لج الكعب الوايت
رهف : اوكي
دلال : راحت ورجعت ولقتها مغيره الحمره انزين شنو بتسوين بشعرج
رهف : اممم ماادري
دلال : فستانج حلو عليه الحلق (التراجي) الكبير وشعرج يكون مرفوع
رهف : اوكي
دلال : انزين عندج حلق (تراجي) كبير لونه فوشي
رهف : لا
دلال : انا عندي رفعي شعرج على مااروح وارجع
رهف : اوكي
دلال : راحت ويابت لها ولبستها اياه وعطتها عبايتها لبسيها
رهف : ليش وين بروح
دلال : هشوم ينطرج تحت
رهف : نعم
دلال : اقول يلا ينطرج اخذي فونج وجنطتج ودربالج على نفسج
رهف : ماراح اروح مكان وهشوم ماقالي
دق هشووووووووووووووم وقاطعهم اتصاله ......................................
هشوم :نزلي يلا
رهف: وين
هشوم : انا تحت
رهف : ماابي انت تجذب علي انت اصلن ابيتكم
هشوم :صج والله
رهف :أي صج وماراح انزل
واهيا نازله بالدري (الدرج- السلم) وماخذه عبايتها معاها لانها شاكه بالموضوع والبنات: اوووه شالكشخه
وطق الجرس ورهف وقتها خافت وفتحت الخدامه الباب
هشوم : دخل البيت السلام شلونج سوسو وسلم على الكل
رهف: واقفه تطالعه ومنصدمه
هشوم :ماتبين تسلمين ولا شنو ؟
رهف حضنتها حيييييييييييييييييييييل واهوا بعد حضنها وقال لهم يلا عن اذنكم بس باخذها معاي
نواف : اذنك معاك دربالك عليها
رهف : شنو يعني مو فاهمه
سوسو : يعني بتقومين وبتلبسين عبايتج وشيلتج وبتروحين معاه
رهف : وييييييييين ؟!
هشوم : دقيت واستاذنت من امج واهيا وافقت
رهف : وين ؟!
دلال : مو مهم وين
رهف : ليش ؟!
البنات : يرحم امج لبسي
نواف : يفهمج كل شي بالطريج
رهف : لبست وطلعت مع هشوم
البنات : هههههههههههههههه
سوسو : شكلها موصج واهيا منصدمه
دلال : بس خلوها مالكم شغل فيها
وقعدوا يسولفون مع سوسو وشنو صار بغيابها ودلال سحبت نفسها وراحت تشوف حمود
بنفس الوقت رهف وهشوم رايحين بيت هشوم ورهف مستغربه وتطالع هشوم
رهف : شنو قاعد يصير ترى مو فاهمه
هشوم :ولا شي اشتقت لج حبيت اكون معاج فيها شي
رهف : بس ليش ماقلت لي من قبل شوي لما كلمتك جان جهزت نفسي
هشوم : بس انتي حلوه كشختي ولا لا حلوه بنظري وقرب يمها
رهف : هشووم لا احنا بالسياره
هشوم :مااقدر امسك نفسي ترى مشتاق لج
رهف : وانا بعد حبيبي بس وين بنروح ؟!
هشوم : ماراح اقولج وين بنروح
رهف : حبيبي بليز ابي اعرف وين
هشوم : نطري الحين بنوصل
رهف : بيتكم ؟!
هشوم : أي بيتنا
رهف : منو موجود ابيتكم
هشوم : كلهم
رهف : وي جان قلت لي جان كشخت
هشوم : عصب نعم تكشخين لهم ها وانا
رهف : انت الكل بالكل
هشوم : اي عبالي بعد
نشوف شنو صار بدلال الي سحبت نفسها وراحت لحمود :
دلال واهيا رايحه غرفتها سمعت صوت احد يبجي قربت من غرفتها وتاكدت انه الصوت طالع من غرفتها دخلت غرفتها
حمود :سكت وخاف انها تشوف دموعه (من النوع الي مايحب يبجي جدام احد)
دلال : فتحت الليت
حمود : غطى ويه
دلال : حبيبي مشتاقه لك
حمود : ................................
دلال : حموووودي لا تسوي روحك نايم وقعدت يمه على السريروشالت الغطى
حمود : وخري عني ومسح دموعه
دلال : (منصدمه) شفيك منو مزعلك ؟!
حمود : ماكو بس عيوني تعورني
دلال : قوم كلمني يلا منو مزعلك
حمود : قعد وقال مافيني شي
دلال : لا فيك شي اعرفك وعيونك ماتعورك انت صج باجي مو غشمره
حمود : قلت لج مافيني شي
دلال : حبيبي شلون مافيك شي انت متضايق انا اعرفك عدل
حمود : ممكن المج
دلال : كلي لك بس قولي انا حبيبتك ورفيجتك واختك
حمود : انا متضايق لاني موعارف احل مشكلتي
دلال :وخرته عنه أي مشكله
حمود : جناان مشكلتي
دلال : ( شالت الغطى وحطت ظهرها على الطوفه ) تعال بحضني
حمود : ابي احط راسي على صدرج
دلال : واهيا غطته وقامت تلعب بشعره يلا قول لي كل شي وافتح لي قلبك
حمود :اول مره تصيرين جريئه معاي وماتخافين مني
دلال: لاني احبك قول كل شي ولاتضيع السالفه
حمود : ترى حدي مستانس لاني نايم على صدرج ولانج تلعبين بشعري
دلال: دووم فرحان وسعيد
حمود :انا مو عارف اتصرف معاها اهيا كل مره تدق وتخرب علاقتنا اكثر واكثر انا احبها كفرند بس مااحبها اكثر ومن جذي اهيا تحبني بجنون وتبيني لها وتدري اني احبج وابيج بس اهيا مصره تقنعني بحبها وماادري شسوي معاها
دلال : .................................................. .............................................
حمود : دلال لاتسكتين ردي علي ابيج تساعديني
دلال : حمود انت لازم تكلمها وتقول لها لاتكلمك بوقت متاخر وتكلمك عدل وتخف من حركاتها وبوساتها وكل ماتشوفك حضنتك ترى انا بعد عندي مشاعر واحس يعني لازم تختار يا انا يا اهيا وانت فاهم شنو اقصد
حمود : تعرفين انه اجابتي بتكون انتي وبس
دلال : حمود انت مو راضي تساعد نفسك انت لازم تكلمها وتقول لها وتفهمها وتقنعها بنوع حبك لها
حمود :احبج
دلال: مي تو
حمود :لا ابيج تقولينها
دلال:شنو اقول
حمود : قولي احبك
دلال:اممممممممم احـــــــــــــــــــبك
حمود : سوري
دلال:على شنو
حمود : انا وعدتج نسهر مع بعض
دلال: حبيبي وجودك يكفيني
حمود : سؤال محيرني
دلال: قول ياقلبي
حمود : ماتشتاقين لي ولوجودي يمج ولحضني ولبوستي ولقربي
دلال: اممممممم خلني افكر امممممم
حمود : تفكرين ها وقام وقرب يم شفايفها
دلال: شفيك حمووووودي
حمود : مشتاق لج
دلال: وانا بعد
حمود : من صجج
دلال : بس مو بهالاسلوب
سوسو دخلت الغرفه وقاطعتهم ها خربت عليكم
حمود :حشى منو قال
دلال :ههههههههه حياج
سوسو: حمود شفيك اليوم متضايق شسالفتك
حمود : ماكو بس كنت مشتاق لحبيبتي
سوسو: فديته المشتاق انا بس دربالك عليها ترى اذا زعلت دلال ماراح تشوفها كلش
حمود :لا ماراح ازعلها
سوسو : حجزنا باجر موفي وراح نروح كلنا
دلال: صج هياااااااااااااااا وناااسه
حمود : متى الموفي بيبدي؟!
سوسو:الساعه 7 الا ربع
حمود :اوكي
دلال: رهف ماارجعت
حمود : ياليت اقدر اخطفج نفسهم وانكون انا وياج بروحنا
دلال: هههههههههههههههههههه يمه سوسو شفتي شنو بيسوي فيني
سوسو : ترى ماارضى هاذي بنتي وبعدين تعال انت شلون قبل شوي كنت نايم معاها وماخطبتها مني
حمود : هاااااااا
دلال : أي صح ماخطبني منج
سوسو : من اليوم نامي عندي بالغرفه عاد انا سريري مال نفر ونص وانا وياج ضعاف يكفينا
دلال : أي اوكي
حمود : منصدم ويطالعهم
سوسو : خلاص تعالي نامي عندي لاتنامين عند واحد ماخطبج مني رسمي
حمود : ............................ مستغرب
دلال : بس يمه انا متعوده انام بحضنه
سوسو: بس حضنه مو حنون نفسي
حمود : لو انتي مو عمتي جان شكيت فيج من زمان
دلال : هههههههههه انا لك وحبيبتك
سوسو : هههههههههههههههههه
حمود : ههههههههههههههههههههههه
سوسو : صج خير انشاءالله دلال صج ممكن تخليني مع حمود بروحنا وغمزة لها
دلال : ها اوكي وطلعت وخلت لهم الغرفه ونزلت تنطر رهف الي مارجعت للحين
نشوف شنو صار مع رهف ونرد لسوسو وحمود:
رهف وهشوم اول ماوصلو البيت لقوا العشى جاهز ها نتعشى ولا نسولف بعدين نتعشى
رهف : امبيه البيت هدوء شسالفه وين امك واختك واخوك ماراح يتعشون معانا
هشوم : ماكو احد ليش انتي نسيتي انه امي واختي واخوي مسافرين
رهف : ليش قلت كلهم موجودين
هشوم : عشان ماتخافين وتغيرين رايج وتردين البيت
رهف : بس انت الحين خوفتني
هشوم : تخافين وانا موجود
رهف : أي اخاف من ينونك
هشوم : انزين متى بتقطين عبايتج
رهف : هاااااا بعد شوي
هشوم : يلا تعالي نتعشى
رهف :اوكي قطت شيلتها
هشوم : رهف شرايج ناكل بغرفتي
رهف : ليش
هشوم : شنو ليش؟
رهف : براحتك حبيبي
هشوم : خلاص اقول لها بناكل بغرفتي انتي روحي غرفتي على مااكلم لجمي وارجع لج
رهف : انشاءالله حبيبي وراحت غرفته اهيا (مستانسه على خايفه كانت تحس بمشاعر وايد بوقت واحد)
هشوم : لجمي يبي الاكل غرفتي وحطي قلاصين ثلج وحطي بيبسي
لجمي : منو يجي ؟!
هشوم : بس قرقره يبي الاكل فوق وسوي الي قلت لج عنه
هشوم صعد فوق ورهف توها بتقط عبايتها فتح الباب
رهف : خرعتني شفيك جذي
هشوم : واااي فديته المخترع
رهف : يفدونك وقطت عبايتها وقعدت على قنفته (الكنبه) وحطت ريل على ريل
هشوم : يتحرش فيها ويروح من ورى القنفه (الكنبه) ويلعب بشعرها ويلمها
رهف : حبيبي شفيك علي اليوم (بدلع)
هشوم :لا مااقدر على هالكلام وتوه بيبوسها على رقبتها
لجمي قاعده تطق الباب تعال خذ اكل مال انت
رهف : ههههههههههههه (حمد الله فكتني)
هشوم :يعني ماناخذ راحتنا حتى بغرفتنا وفتح الباب واخذ الاكل وحطه على طاولته الي يم التي في يلا حبيبتي
رهف : حبيبي انا اسوي دايت باكل بس التبوله
هشوم : نعم هاذي الصحون بتخلص كلها
رهف : حبيبي بلييييز
هشوم : تعرفين تاكلين ولا اوكلج؟!
رهف : انزين حبيبي شرايك اوكلك؟!
هشوم : ماعندي مانع بس بعد ماتخلصين
رهف : انزين انا مره اكل ومره اوكلك
هشوم : وااي فديته الي يوكلني
رهف : انت البيبي مالي شلون مااوكلك قاعده تاكل وتوكله
هشوم : يطالعها ويطالع عيونها وملابسها
رهف : شكلك شبعت صح
هشوم : هااااااااا أي بس منج لا
رهف : حبيبي الساعه 9 تاخرت واايد عندك
هشوم : انتي قعدتي عندي للحين بس ساعه
رهف : حبيبي لازم ارد البيت مايصير اتاخر عندك شلون ترد بروحك بليل
هشوم : لا ماراح ارد بروحي بعد شوي خالتي اهيا الي بتاخذنا وبتوديج بيتكم وبترد معاي لاتخافين علي
رهف : اوكي ياحلو ومتى تي خالتك
هشوم : الساعه 11 او 12 ماادري لهدرجه ماتبيني
رهف : امبلا ابيييييك
هشوم : مشتاق لكل شي فيج
رهف : ابي اغسل ايدي حبيبي وارجع لك
هشوم :دخلي حمام غرفتي
رهف : قاعده تغسل ايدها
هشوم : واقف يم باب الحمام يطالعها
رهف : يلا خلصت ادخل غسل
هشوم : اوكي وبعد ماخلص وغسل ايده
رهف وهشوم بعد ماخلصوا قعدو يم بعض يطالعون موفي وياكلون بوب كورن واهيا مندمجه بالموفي واهوا مندمج يطالعها
هشوم : ممكن اصكر الموفي ونقعد نتكلم


يتبــع ـــّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة عيوووش



انثى عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الإثنين ديسمبر 26, 2011 4:43 pm

كملي والله تحمسنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلمي أتنفسك



انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الإثنين ديسمبر 26, 2011 11:23 pm

ووووعه البارررت
اسسسسستمممممري
لاخلا ولاعدممم king drunken Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya-laporio



ذكر عدد الرسائل : 329
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طأاّالبه
المزاج : طررب وتنكس
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 6:57 am

واو طرر كمملي ف اققرب وووقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة عيوووش



انثى عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 9:28 am

كملي بليززززززززززززززز تكفين تحمست حييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m5awy.shamma



انثى عدد الرسائل : 2844
المزاج : نص نص
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 1:07 pm

احيييم نترقب التكمله يا حلووه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
’صــآ ــζــب الســمو



انثى عدد الرسائل : 1667
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:44 pm


كملي هميس Neutral ننتظرك لاتطولي واسحك من شعرك وتسذا عرفتي Neutral

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha



انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:46 pm

" صآحب السمو ‎"‎ كتب:

كملي هميس Neutral ننتظرك لاتطولي واسحك من شعرك وتسذا عرفتي Neutral

lol!

Neutral Neutral Suspect حتى هني تتحرش Neutral دوب Razz

,’ منووورين فديتكم ,’ drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha



انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:49 pm


البارت العآشر :

رهف : أي اكييييد ياقلبي
هشوم : هاذي اعتقد اول مره نقعد مع بعض بروحنا صح
رهف : أي حبيبي
هشوم : انا احبج من سنه تقريبا وكنت ساكت ودي اقولج وبنفس الوقت اتردد كنت خايف ياخذج احد مني ولما كلمتج ودقيت اتطمن عليج وقلت لج ليش نواف مايرد كنت ابي اسمع صوتج لا اكثر ولا اقل
رهف : انا من اول ماعرفتك وانا معجبه باسلوبك
هشوم : انا من ارتبطت فيج وانا صج ابيج ومتعلق فيج وماودي احد غيري يشوفج
رهف : .................................................. .......
هشوم :تدرين بقولج شي بس لاتضحكين
رهف :شنو
هشوم : كل يوم اتخيل انج نايمه يمي وبحضني
رهف : هههههههههه تتخيلني ليش
هشوم : يعني تتوقعين يعجبني وجودج مع الكل ومعاي لا
رهف :حبيبي شكو
هشوم : ممكن ابوسج ؟
رهف : قربت خدها
هشوم : هذا مايكفيني !!
رهف : شقصدك حبيبي ؟
هشوم : قرب يم رقبتها وباسها بقوه
رهف : اح عورتني
هشوم : سوري حياتي بس نسيت نفسي
رهف : صار احمر
هشوم : احلى عشان محد يقرب يمج
رهف : شلون يعني
هشوم : يعني أي وحده بتشوفج بتعرف انج على علاقه
رهف : وهذا شلون يروح
هشوم : خليه لايروح
رهف : انا مااحب جذي حمود لما كان يقرب من دلال كنت اوخره عنها
هشوم : انتي ودلال كل وحده فيكم احلى من الثانيه تمنعون احبابكم منكم مايصير
رهف : بس الحب مو بهالطريقه
هشوم : انا احبج بكل الطرق
رهف : وانا بعد احبك
هشوم : شلون حمود ودلال وشخبار علاقتهم شصار عليهم ؟!
رهف : مو زينه كلش اصلن جنهم مو مرتبطين
هشوم : ليش حبيبتي ؟!
رهف : دلال ماتقرب من حمود ولاتخليه يقرب يمها
هشوم : شلون يعني ؟!
رهف : دلال تحبه وتموت فيه وتحاتيه وتغار عليه بس اذا قرب حمود يمها تخاف حيل وتبتعد عنه بشكل الكل يلاحظه
هشوم : وحمود شلون يتصرف معاها؟!
رهف : حمود يموت فيها ويبيها بس مايعرف شنو يسوي معاها
هشوم : باسها على شفايفها ؟!
رهف : لا كل مايقرب منها تبتعد او تضيع السالفه
هشوم : شلون حمود صابر لهدرجه
رهف : مثل ماانت صابر علي
هشوم : حبيبتي بس انتي غير عنها تكلميني تسولفين معاي نشوف بعض صج احس انج تخافين مني بس مع الايام بنتعود على بعض
رهف : حبيبي والله اموت بالفاهم
هشوم : واهوا بعد يموت فيج انزين ناموا مع بعض
رهف : نامو ومانامو
هشوم : شلون يعني
رهف : يعني اذا حمود نام بسابع نومه دلال تروح وتنام يمه وتحضنه وتبوسه واذا قعد نكرت كل شي وقالت ماكو شي بس كنت دايخه وضيعت سريري
هشوم : ههههههههههههههه الله يعين حمود شكلها بتيننه
رهف : هههههههههههههههه ولا بعد عشان تضحك تتحرش فيه وتغريه وتلبس قصير وضيج وتقول له لاتلمسني
هشوم : هههههههههههههههههههههههههههه لا صج بنت عمج فصلت الصراحه مستغرب من حمود شخصيته قويه وحركاتها ماتمشي عنده يعني اذا يبي شي اييبه
رهف : وحتى دلال شخصيتها قويه حييييل واهوا جدامها ماعنده شخصيه
هشوم : لو انا منه اقفل الغرفه واتفاهم معاها ماعندنا بنات مايسمعون كلام
رهف : نعم تقفل الغرفه ها شنو مفكر اتسويها فيني !!!
هشوم : لا مااسوي بحبيتي شي جذي
رهف : هههههههههه أي اشوه
هشوم : بعد شنو اخر حركات دلال ؟!
رهف : ههههههههه تدلع حمود اذا شافت جنان وتقعد بحضنه وتبوسه بعد واذا راحت جنان توخر عن حمود
هشوم : هههههههههههههههههههه من صجها خلاص خلي حمود يحط جنان يمه 24 ساعه عشان تكون قريبه يمه بكل وقت
رهف : دلال رومانسيه وحساسه وتخاف من حمود اذا قرب وااايد يمها ماادري شنو السبب اكيييد حمود مسوي لها شي من قبل
هشوم : بس لو انا من حمود اقعد واتفاهم معاها مو حاله حمود يبيها قريبه منه
رهف : كلمها اكثر من مره الحين شبه تعدلت
هشوم : بس اهوا مايقدر يقرب يمها اذا يبيها واذا احتاج لها
رهف : امبلا اذا كان ذكي بيعرف يقرب لها
هشوم : انتو ماحاولتو تجمعونهم مع بعض او تضغطون عليهم عشان يكونون قريبين من بعض
رهف : امبلا بس اهيا عنيده
هشوم : شرايج نخلينا منهم
رهف : ايييييييي
هشوم : شرايج بالسبرايس الي وصا لي بيتكم
رهف : تهبل بس لو انت ييت وانا مو مغيره ملابسي او لابسه ملابس نوم شنو موقفك
هشوم : على طول راح انومج بفراشي
رهف : ههههههههه لا مالك امان
هشوم : صج
رهف : أي صج
هشوم : يقرب يمها يبي يبوسها
رهف : وخر عني
هشوم : مو انا مالي امان
رهف : لا منو قال
هشوم : هههههه افهم انج سحبتي كلمتج
رهف : أي هههههههههههه
هشوم : حط ايده على صدرها ترى قلبج يطق بسرعه خفتي ؟!
رهف : أي وتنزل راسها
هشوم : احبج والله
رهف : وانا ............
قاطعهم اتصال خالتها وقالت لهم بنات نزلوا انا مع السايق وطبعا تجهزوا وركبوا السياره
نرد حق حمود وسوسو :
سوسو : صج خير انشاءالله دلال صج ممكن تخليني مع حمود بروحنا وغمزة لها
دلال : ها اوكي وطلعت وخلت لهم الغرفه ونزلت تنطر رهف الي مارجعت للحين
حمود : شنو تبين ؟!
سوسو : باجر الموفي بس لك ولها احنا بنروح معاكم بس جي بندخلكم وبنروح نتمشى
حمود : من صجج؟!
سوسو : مو عاجبتك الفكره
حمود : امبلا انزين دلال تدري ؟!
سوسو : لا عشان تستانسون
حمود : مشكوره ؟!
سوسو : هاذي فكرة رنا تقول لازم يقعدون مع بعض بهالفتره واايد
حمود : أي والله محتاجين نكون مع بعض
سوسو : يلا ننزل تحت وننطر رهف الي صارت الساعه 12ونص وللحين مايت
حمود وسوسو نزلوا وقعدوا مع البنات بالصاله ويسولفون ويضحكون وتطق رهف الجرس البنات كلهم قاموا ها منو طلعت رهف وسوسو راحت تفتح الباب لها
سوسو : جان نمتي عنده
رهف : اديده يت من ام محمد
سوسو : لا
رهف : يعني انا ماتاخرت
البنات : ههههههههههههههههههه
نواف : ها استانستو
رهف : أي وااااااايد
سوسو : شنو صار
رهف : ما صار شي بس تعشينا وطالعنا موفي هذا كل شي
نواف : مااصدق
رهف : سوسو ممكن انام عندج اليوم ؟!
سوسو : الغرفه وصاحبتها تحت امرج
وبعد ها بشوي يت يدتهم وقعدوا معاها وسولفت لهم عن ام محمد وعن عيالها وعن عشاهم وعن احفادها ماخلت احد ماقالت عنه وبعدها دخلت نامت والبنات راحو الصاله الي فوق وقالت لهم سوسو نلعب صراحه وجراءه ونسوي قرعه <<< نفس لعبة دارين
البنات وافقوا وكان هدفهم يقربون حمود من دلال ويضغطون رهف وقعدو على شكل دائره وداروا القلم:
سوسو تطلب وحمود ينفذ : (سوو قرعه وطلع جراءه)
سوسو : قوم وبوس دلال على شفايفها !!!
البنات : ايييييييييييييييييي
دلال : تطالع حمود وتقول بقلبها ( حمود تكفى لاتسويها )<<< خايفه لان حمود مايحب احد يتحداه
حمود : ماراح اسويها
دلال : استانست وابتسمت
سوسو : مايصير لا زم تبوسها جدامنا والحين
حمود : مااسوي شي يضايقها
نواف : لا لا لازم تسوي مااعتقد في شي يقربكم من بعض وتتضايق منه دلال
حمود : اوكي
دلال : ( خافت )
حمود : قرب يم اذونها لاتخافين ماراح اسويها بس حطي شعرج على ويهج
دلال : ضحكت وقالت حبيبي بوسني خلهم يرتاحون
حمود قرب منها يبي يبوسها والبنات انصدموا من جراءته وجراءتها واهيا حاطه شعرها على ويها وباسها بوسه قريبه من شفايفها
حمود : ها ارتحتوا
البنات : ايييييييييي >>> مصدومين
ودارو القلم مره ثانيه :
نواف يسال ورهف تجاوب : (سوو قرعه وطلع صراحه)
نواف : شنو صار اليوم بينج وبين هشوم؟!
رهف : ماصار شي
نواف : شنو صار بالمختصر
رهف: تعشينا وطالعنا موفي وسولفنا شوي
نواف : بس
رهف : أي بس يعني شنو بيصير
نواف : ولا شي
ودارو القلم مره ثالثه :
حمود يسال ورنا تجاوب : (سوو قرعه وطلع صراحه)
حمود : انتي معجبه باحد ؟!
رنا : أيييييييييي
رهف : قويه واحنا اخر من يعلم
رنا : هههههههههههههههه الي بعده
ودارو القلم مره رابعه :
هيا تطلب وحمود ينفذ : (سوو قرعه وطلع جراءه)
هيا: حمود بنام عندك اليوم كلنا
حمود : ههههههههههه اوكي بس مايصير باجر
البنات : ليش ؟
دلال : هههههههههههههه حياكم مالكم شغل فيه
حمود انا مليت انتو لعبو بروحكم والبنات كملوا لعبهم وراح غرفته واهوا يفكر شلون انا ابي اكون مع دلال بروحنا طلع من الغرفه ونادى دلال تعالي ابيج ودلال راحت عنده بالغرفه واهوا قاعد على السرير
دلال : حبيبي فيك شي
حمود : لا ابيج تقعدين معاي
دلال : (وقفت يم السرير) عبالي فيك شي
حمود : حمود عندي هالجمال كله وتبيني اخليه بره
دلال : راحت يم المنظره (المرايا) وقاعده تقط الاكسسوارات
حمود :راح وراها ومسكها من خصرها وحط راسه على جتفها وباسها على قربتها
دلال : حمووودي وخر شنو قلنا عن بوسة الرقبه ؟!
حمود : يعاند مااابي حبيبتي وكيفي
دلال : تحاول توخر ايده ماتقدر وخرعني
حمود : لاتقنعيني انج مو مشتاقه لي
دلال : حمود وخرعني
حمود : هههههههههههههه ماابي
دلال : دارت ويها وطالعته حمود بس حركات ميانين
حمود : كيفي كيفي
دلال : تقول اني بيبي وانت صاير بيبي
حمود : يتحرش فيها وموراضي يوخر عنها
دلال : انزين خلني اقط اكسسواراتي
حمود : بعدين قطيهم الحين انا وانتي وبس
دلال : حموووووووودي خل سوالفك بعدين خلني اغير ملابسي (بدلع)
حمود : تتدلعين وتقولين وخرعني
دلال : ممكن الحين توخر ايدك ؟!
حمود : ماابي مشتاق لج
دلال : وانا بعد بس وخرعني
حمود : اوووووف انتي ماتحسين فيني ووخر عنها وقعد على السرير
دلال : حبيبي لا تزعل انا بس كنت ابي اغير ملابسي وانت نرفزتني
حمود : ........ يطالع فوق وتحت يسار يمين ويسوي روحه مايسمعها..........
دلال : راحت له وقعدت على الارض ومسكت ايده حبيبي زعلت
حمود : انتي شرايج !!!
دلال : انا رايي اني بقعد بحضنك ممكن
حمود : يطالعها باستغراب ليش قلت الاماكن ولا شنو
دلال : اهئ اهئ اهئ مااحبك وتوخر ايده وتقوم وتقعد بحضنه
حمود : هههههههههههههه شفت عياره بس نفس عيارتج ماشفت
دلال : واخيرا شفتك وانت تضحك احبك جذي وااااااايد
حمود : انزين بوسيني عشان اقتنع انج تحبيني جذي وااايد على قولتج
دلال : دارت على حمود عطني خدك امواااااااااااه
نواف والبنات دخلوا فجاه ودلال تحاول تقوم من حضنه لانها استحت واهوا مسكها من خصرها قعدي ومالج شغل انتي حبيبتي
هيا : عشان جذي ماتبينا انام عندك اليوم
البنات : ههههههههههههههههههههه
حمود : ماتهموني بوجودكم ولابغيابكم بنسوي الي نبيه
سوسو : اووووووووووه قويه
هيا : بنات يلا نروح نجهز اغراضه بنقعد على قلبه
البنات كلهم وافقوا الا رنا ورهف قرروا كل وحده تنام بغرفتها البنات راح يجهزون اغراضهم معاهم سوسو ودلال تقول حق حمود استحي انام يمكن جدام سوسو وحمود يقول لها مالج شغل فيهم انتي حبيبتي قومي ادور لج ملابس نوم مريحه ومستره البنات عيونهم زايغه ودلال تضحك وراح يختار لها وراحت تغير بالحمام (وانتو بكرامه) رجعت لقت البنات موجودين استحت
حمود : حبيبتي تعالي عندي
دلال : $مستحيه$
سوسو : شكلها انصدمت منا
حمود : لا شكو بس تلقينها استغربت وين بتنام
سوسو : تقرب يمه اذونه انتو شنو ماتنامون يم بعض
حمود : امبلا بس مو نفس ماانتو تفكرون اوووووف بعدين افهمج
دلال : بنام يمك حبيبي وراحت يمه
حمود : كلي لج
نواف : يدق فونه واهوا يتحلطم
البنات : منو
نواف : ميمي
حمود : ليش ماترد؟!
نواف : ماابي اكلمها انا متضايق منها خلها منك وشوف حبيبتك يلا
حمود : غطت دلال وتلعب لها بشعرها
دلال : عطتهم ظهرها وصار ويها بويه حمود وتقوله انا استحي منهم عادي انام جذي والمك بس المهم مااطالعهم
حمود : حياتي قلت لج انا كلي لج ولمها ونومها وقاعد يسولف مع البنات
نواف قاعد يتكلم عن حبيبته ميمي الي عصب عشانها طلعت مع رفيجتها البويه بدون لا يدري وسوسو وريم ودارين قاعدين يهدونه وهيا تلعب بالبيبي مالها وبعدها مانامو الا الفير
رنا : مانامت الا على صوت نصور الي قال لها ممكن اشوفج باجر وقالت له بنروح المارينا حياك وطبعا اكيييييد راح يروح عشانها
رهف : واهما يتناقشون هشوم يقنعها يبيها تروح معاه اكوابارك واهيا تقول له مانبي نروح بروحنا نبي مع البنات وقال لها شكله دلال معاديتج بخوفها ونامت على صوت هشوم حبيبها
صار اليوم الثاني وصار العصر وقعدو وخذو دوش ونزلوا يتغدون ماعدا حمود ودلال الي كانو نايمين باحضان بعض وموحاسين بالدنيا وسوسو قعدتهم يلا قومو تغدو وتجهزو وحمود عصب على سوسو لانها قعدتهم وخربت عليهم نومتهم وسوسو طلعت بره الغرفه ودلال قامت من النوم ووخرت الغطى وراحت يم المنظره ولمت شعرها وحمود يقول لها ها نسيتي ماسويتي شي ضحكت دلال وردت باسته وراحو اخذو دوش ونزلوا وتغدو وصعدوا مره ثانيه وتجهزوا وراحو المارينا وانصدمت دلال لما شافت حمود يايب بس تذكرتين ولما سالت البنات :
نواف : روحو اشترو ناشوز وبوب كورن وكولا حقكم
دلال : وانتو وين بتروحون!!!
نواف : انا مواعد ميمي وبروح ايبها من المواقف لاني بتفاهم معاها و رنا بتروح مع رفيجتها بيتمشون على البحر وريم وسوسو ودارين وهيا يبون يروحون يشوفون H&M وgusse يقولون فيه نيو كولكشن ورهف بتروح لهشوم وبعدها بيشترون من باسكن روبنز
حمود : يعني صدقناكم <<< يسوي روحه ماله شغله
نواف : لاتصدق روحك يايين وراكم وغمز له
دلال : يعني بنروح بروحنا !!!
حمود : شكله هذا الي يصير انزين يلا حبيبتي شنو تبين اشتري لج ؟؟؟
دلال : امممممممممم ابي كولا WITH ICE وابي بوب كورن
حمود : واااي فديتها عنونتي اوكي وانا ابي بعد نفسج وابي اشتري ناشوز
من بعد مااشتروا عطوا الريال التذاكر ودخلوا الموفي وحمود خله دلال تقعد بالطرف واهوا قعد يمها عشان يضمن محد يقعد يمها غيره
دلال : واهما يطالعون موفي يت وحده وقعدت يم حمود كانت حيييييل فري بمعنى الكلمه مو متحجبه لابسه حيل قصير وضيج شكلها كان حيل ملفت للنظر
حمود :طول الموفي يطالعها مو حبا فيها ولا اعجابا كان يبي يشوف ردة فعل دلال
دلال : حبيبي افتح حلجك وتوكله ناشوز
حمود : مشكوره يالغلا مو جنج اول مره جذي تدلعيني
دلال : حبيبي وكيفي وتوكله كل شوي
حمود : حبيبتي انا شبعت
دلال : حبيبي تعال شوي قرب يمها قالت له عيونك جدام احسن لك
حمود : ههههههههههههههههه شقصدج
دلال : هههههه مو قصدي شي طالع الموفي احسن
حمود : واذا طالعت يسار شنو بيصير
دلال : راح اذبحك
حمود : لهدرجه تغارين علي
دلال : طالع الموفي وبسك قرقه
حمود : اوكي ياحلوه وباسها على خدها
دلال : عيب بس مو جدام الناس
حمود : عيل متى ابوسج بالسرير صح
دلال : ترى الموفي مافهمت منه شي
حمود : ولا انا هههههههههههههههههههه
دلال : حبيبي جم باقي على الموفي ويخلص
حمود :خليه شتبين متى ماخلص يخلص مدامني قاعد معاج وبروحنا انشاءالله عمره ماخلص
دلال : حبيبي انتي ومسكت ايده انزين جنهم خونو فينا







حمود :عادي شنبي فيهم ترى بعد الموفي بنروح نتمشى على البحر اليوم الجو حلو
دلال : شرايك ناخذهم معانا
حمود: دلول احنا شنو قلنا
دلال : اوكي حبيبي
نشوف رنا اهيا ونصور شنو صار معاهم وبعدها نرد لدلول وحمود :
رنا ونصور الي راحوا يتمشون على البحروكل وحده ماسكه شوجزها (وانتو بكرامه) وبعدها فجاه نصور قال لها لبسي الشوز مالج وامشي معاي وقعدها على الرمل ورسم يمها على الرمل خاتم وورسم يمه قلب
نصور: ممكن ؟!
رنا : شنو الي ممكن؟!
نصور: هذا وياشر على الرسمه مالته الي على الرمل
رنا : مستغربه شنو هذا ؟!
نصور : انتي شنو تشوفين
رنا : اشوف قلب ويمه اعتقد خاتم
نصور : شنو تتوقعين معناته ؟
رنا : القلب معناته حب او شي جذي اما الخاتم ارتباط او زواج صح ولا ؟!
نصور : صح انا احبج وابي ارتبط فيج ؟!
رنا : اعتقد تاخرنا وقامت نصور : مسك ايدها وقعدها
رنا : اح عووورتني (بدلع)
نصور : وين عورتج
رنا : هني واشرت على ايدها نصور : مسك ايدها وباسها
رنا : مشكور حياتي
نصور : شنو قلتي
رنا : قلت مشكور نصور : أي وبعد مشكور قلتي شي
رنا : أي قلت حياتي
نصور : انتي تحبيني صح ؟! ولا احساسي غلط
رنا : انا احب وحده ولازم اقولك عن كل شي
نصور : منو هاذي ومن متى وليش انا مااعرف <<< عصب عليها
رنا : حطت ايدها على شفايفه اووص خلني اكمل
نصور : ......................................اوكي
رنا : ومعجبه فيه اهيا كبري وانا احبها من فتره نصور : انتي شتحبين فيه ؟! اهوا بشنو احسن مني ها ممكن اتفهمني (معصب حده)
رنا : انا احب شخصيته طيبته حنانه كل شي يعجبني فيه حتى غيرته ونظراته
نصور : صج والله وهاذي منو سعيدة الحظ الي خذتج من نصور(يحاول يضبط اعصابه)
رنا : اسمها نرجس ويسمونها نصور وقامت من مكانها وابعدت عنه
نصور: نعم يعني انا وانتي تلعبين باعصابي
رنا : ههههههههههههههههه وتحاول تمشي بسرعه
نصور : قامت تركض بسرعه وراها ومسكتها من خصرها
رنا : وخر عني جدام الناس جذي تمسكني
نصور : ههههههههههههههههه وقفتي قلبي حسبي الله على عدوينج
رنا : وخر عنـــــــــــــــــي (بدلع)
نصور: مافي ناس بس ريال ومرته وقاعدين يم بعض وياليتهم كويتين اجانب وقاعدين يم بعض شكلهم حبايب
رنا : نصور خلنا نرد عند البنات
نصور : بس ماشبعت منج وماسمعت جوابج
رنا : كل هذا وماسمعت اجابتي
نصور : أي ماسمعت قولي لي يلا ؟!
رنا : انا احب نصور وغير هالكلام ماعندي
نصور: يعني انا
رنا : ماادري كيفك
نصور : يعني اعتبر انج حبيبتي من هالدقيقه
رنا : ..............................
نصور : السكوت علامة الرضا
رنا : انزين ممكن تيين معاي عند البنات
نصور: ليش ؟!
رنا : محد يدري انه احنا مع بعض واخاف يشكون فيني اني مواعده صبي
نصور : اوكي حياتي ومسك ايدها
رنا : واهيا استحت
نصور: حياتي شرايج نتعشى بفرايديز
رنا : حبيبي لا مايصير لازم اتعشى معاهم
نصور: حبيبتي دقي عليهم وقولي لهم انج بتتعشين مع رفيجتج بفرايديز
رنا : بس اهما زين رضو اني أي معاج بروحنا بالعاده يجيكون علي
نصور : انتي متى مفكره تقولين لهم انج تحبيني وانه ارتبطنا من اليوم
رنا : ماادري
نصور: يلا دقي الحين مالي شغل ماكو روحه البيت بدون ماتتعشين معاي
رنا : اوكي بس مااوعدك يرضون
نصور : اوكي
قاطعهم اتصال سوسو ورنا اعتذرت لنصور وردت عليها
سوسو: وينج رنا يلا تعالي انتي ورفيجتج ترى انا اليوم عازمتكم على العشى انتي والبنات ورفيجتج
رنا: وين أي مطعم انا ورفيجتي نييلكم؟!
سوسو : فرايديز
رنا : استانست وطالعت نصور نييلج فرايديز
سوسو : أي تعالي انتي ورفيجتج عشان نتعرف عليها
رنا : تتعرفين عليها
سوسو :انتي ليش تعيدين الكلام وراي ؟!
رنا : ها لا مااعيد بس حمود ودلال طلعوا من الموفي
سوسو : لابعد بس دزيت لحمود مسج اول مايشوفه راح أي والموفي راح يخلص بعد دقايق تقريبا
رنا : انتي مدامج هني فانا بتمشى على البحر شويات واييلج اوكي
سوسو : انتي ورفيجتج رجاءا
رنا : اوكي والله راح تي لاتشكين
سوسو : لا اثق فيج بس امهاتكم موصيني وانا اكبركم واول مره اخليج بروحج بدون مااشوف البنت بنفسي
رنا : اوكي ماراح نتاخر
وصكرت الفون وقالت لنصور تبي تتعرف عليك الحين انا شنو اسوي ونصور ضحك راح اروح معاج بس هذا كل الموضوع لاتكبرينه وبعدين انا حبيبج ولازم اعرف الي تقعدين معاهم وتنامين عندهم ورنا ترد عليه أي صح بس انت شايفهم واهوا يقول لها ميخالف ابي اقعد معاهم
ونفس الوقت الي رنا ونصور يتمشون مع بعض حمود ودلال خلص الموفي مالهم وحمود وصل له مسج سوسو انهم بيتعشون بفرايديز وراح مع دلال عندهم واهما يتمشون دقت جنان وحمود صكر المكالمه بويها
دلال :حست انها اهيا وقالت له ماتبي ترد ؟
حمود : ماابي اكلمها وماابي اخرب يومي عشانها انا احبج انتي ومااحبها
دلال : مسكت ايده حبيبي وانا ابيك بس ابي ارد عليها
حمود : ردي ماتهمني
دلال : ماتزعل لو قلت كلمه مني او مني
حمود : لا انا ابي اخلص منها
دلال : ردت على الفون وي سوري صكيته بويهج بس تدرين مااعرف حق البيبي (جنان ترد عليها بنفسيه وين حمود)دلال حمودي حبيبي شتبين فيه(ابيه بموضوع)دلال انا وحمود واحد قولي شتبين (اووف بصكر احسن) دلال بااااااااي وصكته بويها
حمود : زين تسوين فيها
دلال : هههههههههه يلا خلنا نروح وماابي الا ضحتك
والكل راح للمطعم وانصدموا من رنا ورفيجتها البويه الي ولا وحده تعرفها وشافتها الا دلال وقامت دلال وسلمت عليها وقعدوا كلهم وطلبوا كل وحده شنو تبي تاكل
وحمود : (دلال تعرف بويه ومن وراي وسلمت عليها وهاذي ماادري شعلاقتها برنا)
سوسو: من متى تعرفون بعض
نصور: احنا نعرف بعض من المتوسط
رنا : أي بس انا حابه اقولكم شي
البنات : شنوووووووووووووووو
نصور : لا انا بقول لكم انا اعرف انكم ماتخشون على بعض شي واخاف اذا قالت لكم رنا تشكون فيها فانا الي بقول
سوسو :ش شنو؟!

يتبـع ــّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dl3’ha



انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 25
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:52 pm


الباآرت الحآدي عشر :

نصور : (مسك ايد رنا) انا اليوم طلبت من رنا اني ارتبط فيها واهيا وافقت
البنات : مبرووووووووووووووك من ورانا
نصور : يبارك فيكم
دلال : مبروك نصور عاد ماارضى على رنا سامع دربالك عليها
نصور : عاد انتي الغاليه اكيييد بسمع كلامج واكييييييد رنا مالها غير قلبي
هيا : ايواااااا هذا وانتي معاي تنامين بالغرفه وماادري عن شي
رنا : ساكته
سوسو : ذوقج حلو ياحلو
البنات و نصور : ههههههههههههههههههههه
نواف : شفيج مستحيه ؟!
نصور : مو ماخذه على االوضع
البنات : ههههههههههههههههههه
ميمي : بنااااااات سمعوني شويه
البنات مع نصور : هلاااا
نواف : انا بروح اشم هوى وارجع
سوسو : حست انه في شي نواف انطر خل ميمي تتكلم وبعدها بكلمك
نواف : اووووف انزين
ميمي : انا امس طلعت مع وحده من رفيجاتي بويه وهالبويه مرتبطه دقيت على نوفي مارد علي دقيت اكثر من مره
نواف : يعني مايصير انام ؟!
ميمي : دزيت مسج وكتبت له حبيبي انا بطلع مع حسون واذا قعدت دق علي واهوا اقعد ومادق علي واذا دقيت مايرد والحين اراضيه يقول اني خنته شرايكم
هشوم: لا ماخنتيه بس نواف يتغلي عليج (ودز له بالبي بي ام اطلع بره بكلمك)
هيا : لا نواااااااف طيب فديته
دلال : نواف يهون عليك تخليها جذي متضايقه
نواف طلع بره وسوسو نادته وقال لها هشوم انا ابيه بموضوع خليه يطلع بره
ووصل الاكل واهما ياكلون ويسولفون
هشوم: نواف شفيك من صجك انت راضها باجر عيد ميلادها
نواف : ادري باجر عيد ميلادها وبخليها تي اكوابارك وبقنع البنات باجر وحلاته اعصب عليها اليوم عشان باجر اراضيها افهم انت مخك مقفل
هشوم: هههههههههه والله انك ذكي بس روح وبوسها على خدها الحين وخل معاملتك جافه عشان باجر
نواف وهشوم دخلوا وباسها على خدها جدامهم ونواف قال بنات شرايكم نروح باجر اكوابارك الكل وافق على الموضوع
رنا : وانت نصور ؟!
نصور : افكر (يتغلى)
البنات : ههههههههههههه
نصور : وانا اقدر اكيييد بي باجر
هشوم : انا عن نفسي عازم نفسي مااقدر اخلي حبيبتي بروحها
رهف : فديتك والله
حمود : انا بروح بس بشرط لازم عبود يكون موجود (يتغشمر)
البنات : ويييييييييييييييييييييييع
دلال : أي حلو خلي عبود يكون موجود
حمود: انا قاعد اتغشمر
دلال : وانا بعد
سوسو : والله محد يعرف لك غيرها
البنات : ههههههههههههههههه أي والله
ريم : وانا بعزم حبيبي
نواف : لاتحاتين اهوا بس يعرف انج هناك بي بدون عزيمه
البنات : ههههههههههههههههه
نواف : ها ميمي باجر اكوابارك صح
ميمي : أي صح حبيبي ومسكت ايده
نواف : وخر ايدها وقال أي تعالي معانا بنستانس
ميمي : تضايقت من حركته
وبعد العشى كل وحده سلمت على حبيبتها وراحت بيتهم واول ماوصلو البيت كل وحده دخلت غرفتها وغيرت ملابسها والي تكلم حبيبها والي تطالع التي في ودلال خذت دووش ولبست ملابس النوم وخذت اللاب مالها وطلعت بالصاله تكلم شجن الي ماتستغنى عنها ولازم تقول لها تفاصيل كل شي صار لانه بفتره قصيره اعتبرتها اختها ورفيجتها واثنينهم يشتكون ويسولفون لبعض وحمود قعد بالغرفه ينطر دلال ماكو فايده نطرها ساعه وساعتين مل واهوا صابر طلع ولا يشوفها قاعده وتضحك مع شجن ومندمجين مع بعض
حمود : انتي ماتقولين حبيبي وينه شصار معاه <<< بعصبيه
دلال : ادري انه حبيبي قاعد يغير ملابسه وبعدها بيسولف بالبي بي ويعطيني طاف
حمود : لا صج والله
دلال : أي صج وانا اقعد اطالعك جذي مايصير خلني اتسلى مع شجن
حمود : هالشجن بتفرقنا واذكرج بهالكلام بعدين
دلال : لاشكو البنت كلش مو جذي
حمود : انتي على نياتج وماتعرفين شي
دلال : اووووووف انت شفيك خلني اكلمها
حمود : لا انتي مو من صجج
دلال : لا مو قصدي بس
حمود : بس شنو ؟!
دلال : ابي اكلمها شوي
حمود : انتي شكلج حبيتها وتبينها ماتبيني
دلال : لا موجذي كلش ولا تتوقع اني احب غيرك
حمود : اوف اروح اقعد يم فوني وااايد ابرك
دلال : تكلم شجن وتقول لها اووف مليت كل شوي يعصب ماادري شلون اراضيه وشجن كانت تهدي دلال وتساعدها وبعدها دلال اعتذرت من شجن انها لازم تصكر وتروح تنام وبعد ماصكرت اللاب وراحت تبي تنام افتحت الباب شوي شوي وشافت حمود :يتكلم بالفون ويقول أي خلاص نشوف بعض باجر بس ماابي احد يدري اني قلت لج تعالي (كان فونه مافي شحن بس حب يسوي فيها مقلب)
دلال : منو ؟!
حمود : ماكو اكلم نفسي
دلال : انت جذاب تحبها وتبيها بس جدامي شاطر تقول انك تكرها انا مااثق فيك ومااحبك ماابيك انت طحت من عيني كنت احسب انك غير وخذت غطاها ومخدتها وتبي تطلع من الغرفه
حمود : قفل الباب واخذ المفتاح ماراح تطلعين الا لما تفهمين كل شي بقوله لج
دلال : انا ماابي اسمع منك شي يعني الحين شنو ماتبي تطلعني ؟!
حمود : مسكها من ايدها انتي لي سامعه ولا تفكرين باحد انتي لي وبس
دلال : انا مااحبك ماابيك وخر عني بليز
حمود : بس انا اتغشمر معاج فوني كان مافيه شحن ومصكر ولما سمعت صوتج تكلمت
دلال : مااصدقك وقعدت على سريرها وتبي تفتح اللاب مالها
حمود : اخذ اللاب مالها وفونها وقال انتي وبعدين ليش ماتصدقين
دلال : لا انا مصدقه الي شفته بعيني
حمود : اووووووف انتي وبعدين متى تفهمين صايره بيبي
دلال : مدام اني بيبي لا تكلمني انا ماابيك خلاص
حمود : ليش انتي تحسبين بخليج لشجن ولا عبود ولاشوق ولا غيرها
دلال : غصبن عليك بتخليني مو انتي الي تتحكمين فيني وحطت راسها ونامت
حمود : أي نامي وارتاحي وخليني احترق مع نفسي <<< يكلم نفسه
دلال : عطته ظهرها وغمضت عيونها وتفكر بحمود وشلون يخونها واهوا يحبها ويموت فيها <<< تسوي روحها نايمه
حمود : صكر الليت وراح لسريرها ونام يمها
دلال : اوووووف فوق خيانته ينام يمي<<< تقول بقلبها
حمود : شلون اهيا تقول اني اخون وانا اموت فيها <<< تقول بقلبها
ونامو اثنينهم بسرير وااحد وكل وحده عطت الثانيه ظهرها وصار الصبح وحمود قعد مبجر عشان ماتحس فيه انه نايم يمها وغطاها وقام ودلال حست فيه واثنينهم ماكانو نايمين عدل بعد ماقام حمود وراح اخذ دوش دلال قامت وجهزت اغراض اكوباراك ولما شافت حمود واهوا داخل غرفتها خذت منشفتها (فوطتها) وطلعت واهيا طالعه حمود مسك ايدها
حمود : لازم نتكلم
دلال : ماكو شي نقوله انتي بنت عمي لا اكثر ولا اقل
حمود: دلال والله ماخنتج وشوفي فوني انتي تدرين اني احبج شلون بخونج ؟!
دلال : اسال نفسك وطلعت وخلته بروحه
حمود : جهز اغراضه وراح لنواف وقال له كل السالفه
نواف: انت اكييد مينون شلون تسوي فيها جذي
حمود : بس نرفزتني لما شفتها تكلم شجن وتقعد معاها بالساعات ومومهتمه فيني
نواف : يعني جذي بتخليها تهتم فيك
حمود : ماادري
نواف : ترى اذا ماراضيتها قبل روحة اكوابارك صدقني بتروح منك دلال الكل يتمنى منها كلمه وانت اليوم بتخليها للكل ماراح تكون لك لانها شالة فكرة انك حبيبها من راسها من بعد هالحركه الي سويتها
حمود : انزين لا تحبطني بروح الحين اشوفها اكييد خلصت وخذت دوش
نواف : اوك وتراضو اليوم عيد ميلاد ميمي لاتنسى ومانبي احد زعلان
حمود : انشاءالله وراح لدلال الي دخلت الغرفه ودخل وراها
دلال : شفيك قول شي خرعتني احد يدخل بهالطريقه
حمود : انا احبج
دلال : تنشف شعرها ومبطله الاستشوار مااسمع شنو تقول <<< تستعبط
حمود : اخذ قلم سبوره من الدرج وكتب على المنظره <<(المرايا)>> احبج سمعتيها الحين ؟!
دلال : صكرت الاستشوار اخاف غلطان روح قولها حق الي تكلمها بالليل ومواعدها اليوم
حمود : دلال بس انتي متى بتفهمين ماعندي اغلى منج
دلال : ادري مو انا بنت عمك اكييييد ماعندك اغلى مني
حمود : انا ابي اتعرف على شجن
دلال : (بصدمه) نعم ؟!
حمود : شفيج منصدمه ابي اتعرف على كل وحده تعرف حبيبتي
دلال : بس انا مو حبيبتك
حمود : انا بنزل تحت وهذا فوني شوفيه يمكن تقتنعين
دلال : ماابيه اخذه معاك
حمود : حط فونه على الطاوله وقال لها بنروح الساعه 4 العصر اكوابارك خلصي بسرعه ونزلي تغدي ترى ماراح اتغدى بدونج
دلال : لاتسوي فيها حبيبي وجذي انا من اليوم بنت عمك الدلوعه اقصد البيبي الي ماتفهم
حمود : مسك اعصابه وطلع من الغرفه ونزل يتغدى
دلال : جيكت وعرفت انه مظلوم بس بعد كانت تبي تعطيه درس انه مايلعب معاها البست شورت وتيشيرت ضيج وكانت فتحه التيشيرت واسعه <<< متعمده ورفعت شعرها ونزلت وحطت عطر
حمود : منصدم من شكلها
دلال : بالعافيه بنات
البنات : يعافيج
حمود : واخيرا نزلتي ترى يوعان
دلال : منو ماسكك جان كليت
سوسو : منصدمه من اسلوب دلال مع حمود مبين انهم متهاوشين
دلال : راحت مكان نواف الي كان بعيد عن حمود ممكن تبادلني وتقعد يم حمود
نواف : بس حمود ماراح يعصب
دلال : ههههههههه لا لا لاعادي اهوا مضبط غيري
نواف : رفع حاجبه وطالع حمود نعم
دلال : هههههههه عادي ياقلبي عادي قوم الحين وبعدين اقولك
نواف : هااا اوكي
حمود : طبعا ماسمع شي لانها قاعده تكلم نواف شوي شوي
نواف : ترضى حمود ؟!
حمود : بشنو ؟!
نواف : انه دلال تقعد بمكاني واقعد مكانها
حمود : لا بتقعد يمي انا وبس اقول دلال بلا لعب يهال وتعالي قعدي خلصيني
دلال : ماابي بطلت اتغدى
يدتهم : انتي وياها كلش ولا دلال هاذي الغاليه هاذي حفيدتي الصغيره
حمود : واحنا شنو مو احفادج
يدتهم : بس هاذي اصغر وحده فيكم هني
نواف : لا بدينا نغار
دلال : باسة راس يدتها
يدتهم : حبتج العافيه قعدي اكلي ترى انا اليوم طابخه مو الخدامه ومسويه الورق عنب عشانج
سوسو : أي وانا اقول امي ليش قاعده من الصبح وازعجتنا واهيا تصارخ على الخدامه روحي يبي ليمون وماادري شنو من الجمعيه الحين عرفت كل هذا عشان دلوله
يدتهم : ياقليلة الادب جذي تقولين عن امج
البنات : ههههههههههههه
سوسو : لا يما اسفه بس كل هذا عشان دلال غرت انا احن كل مره وماتسوين لي ودلال بس قالت انا مشتهيه اديده الورق عنب مالج رحتي وسويتيه
دلال : تاكل ورق عنب وتقول تسلم ايدج اديده
يدتهم : دلال بالعافيه اكلي صحنج كله وخلي الدايت عنج
البنات من بعد ماخلصوا قعدوا بالصاله وسوالف وضحك وقهوه وحمود يطالع دلال الي معطيته اكبر سكب وحمود وده يقوم ويذبحها ودلال تقول حق رهف دقيتي على عبود وجنان عشان يروحون معانا ورهف تطالع حمود :
حمود : ليش تدق عليهم شنبي فيهم ؟!
دلال : مشتاقه لعبودي من زمان عنه وانت الله يهديك ويصلحك كل مادق علي تصكر بويه امبيه حداااا فشلا <<< تتكلم بدلع عشان تنرفزه
حمود : اقول بلا دلع <<< بعصبيه يتكلم
سوسو : انا باخذ معاي حمود ونواف وهيا ودارين والباجي يروحون مع ريم
دلال : ايييييييييييي هييييييا وناااسه
حمود : خزها خزه مو طبيعيه
سوسو : حمود قوم معاي ابيك تساعدني بشغله وانتو قومو نزلوا اغراضكم
البنات : اوك
البنات راحو يتجهزون وينزلون اغراضهم وحمود راح غرفة سوسو
سوسو : شمسوي لدلال ؟!
حمود : مو مسوي شي
سوسو : تجذب على عمتك الله يالدنيا
حمود : لا مااجذب بس كل الموضوع مسوي فيها مقلب وانقلب علي
سوسو : انت تدري ليش خليتك معاي وخليتها معاهم
حمود :ليش
سوسو : لان لازم نحل الموضوع قبل لانوصل
حمود : شلون
سوسو : راح نوصل قبلهم وافهمك بالطريج
واهما بالطريج ورايحين قبل البنات \سوسو اول مانوصل راح تغير ملابسك وتقعد على الكرسي واول ماتشوف دلال سو روحك انك طايح وريلك تعورك
حمود : يعني شنو
سوسو : يعني تقعد وماتتحرك من الكرسي واذا شفتها قربت منك حط ايدك على ريلك وتحلطم واقرق مع نفسك
حمود : هههههههههه فهمت
وطبعا وصلوا قبل البنات وراحوا غيروا الا حمود ماغير ينطر دلال وبعد ربع ساعه دلال والبنات وصلوا وراحوا يحطون اغراضهم وشافوا حمود يتحلطم خذوا ملابسهم ويبون يروحون غرفة التبديل بس دلال وقفت
دلال : شفيها ريلك حمودي
حمود : ماادري تعورني
البنات حسوا انه يبي يقربها يمها واسحبو نفسهم وراحو
دلال : نطروا شوي راح اروح معاكم
رهف : وين تروحين حمود يروح معاج شنو حبيب ببلاش
دلال : اوووووووف مليقه انزين وشفيها ريلك
حمود : تعبانه بغيابج
دلال : لاتستعبط قولي يلا بسرعه شفيها ريلك
حمود : تبينها تصير زينه
دلال : اكيييييد
حمود : ابيج تسامحيني على مقلب امس
دلال : ادري انه مقلب
حمود : اشدراج ؟!
دلال : فتحت فونك وشفته
حمود : انزين والحين مسامحتني
دلال : حمود موقادره اصدق تسوي فيني مقلب جذي بس اعتقد من امس كل شي انتهى بينا
حمود : نسيتي كل شي بهالسهوله
دلال : مانسيت بس لازم اسوي جذي لان الي سويته مو سهل
حمود : انا ابيج وماراح تصيرين لغيري
دلال : وانا ابيك انت ولد العم
حمود : لاتستعبطين
دلال : بروح اغير ملابسي وبلعب بالماي
حمود : بروح معاج
دلال : وين ؟!
حمود : غرفة التبديل
دلال : وريلك الي تعورك؟!
حمود : من شافتج صار زينه
دلال : ترى عبود دقيت عليه وراح يكون موجود بعد شوي <<< تجذب عليه تحاول ترد له المقلب
حمود : شلون اتدقين عليه وماقلتيلي ؟!
دلال : انا كيفي
حمود : لا مو بكيفج
دلال : اوووووف حدك مليق
حمود : ومتى راح يكون موجود
دلال : تقصد حبيبي المستقبلي
حمود : انتي حبيبتي انا وبس سامعه
دلال : انزين اووووووووف بروح اغير
حمود : يلا نطريني بروح معاج حتى انا بغير ملابسي
دلال و حمود راحو مع بعض غرف تبديل خلص وغير ملابسه وطلع قبلها بره الغرف هاذي ودلال (لبست بكيني ابيض)لما طلعت شافت وحده من معجباتها وسلمت عليها وقعدو يسولفون مع بعض وحمود شافها تاخرت ودخل داخل غرف التبديل وشافهم يسولفون
حمود : دلال انشاء الله ماتخليني احترق بالشمش
دلال : شدعوه عليك تعال اعرفك على دانه ودانه هذا حمود
حمود ودانه : تشرفنا
دانه : هاذي دلول احلى صدفه مرت علي اذا خلصتي بتتسبحين
دلال : حيااااتي دندونا انا مااعرف اتسبح حدي العب واطلع
دانه : بالحوض الكبيير
دلال : أي ياقلبي
دانه : خلاص اشوفج هناك وبليل بالديجي
دلال : أي اكيييييييد
دانه راحت قبل دلال للحوض عشان يتسبحون ويلعبون بالماي
حمود : هاذي شنو دمها ثقيل
دلال : امبيه حدك أي شي هاذي تهبل ودمها عسل
حمود : جنه البكيني هالمره حيل مفتوح
دلال : انت مومن صجك مالك شغل فيني وقاعده تحط كريم لجسمها وترفع شعرها
حمود : طالع حلو عليج
دلال : هههههههههه قول جذي من الاول
حمود : طالع حلو على لون جسمج
دلال : عيونك الحلوه
حمود ودلال طلعوا من غرف التبديل وراحو يحطون اغراضهم على الطاوله وحط ايده على رقبتها واهما يتمشون
دلال : شيل ايدك اخاف عبود يشوفنا ويتضايق
حمود : نعم لهدرجه تحبينه
دلال : أي وااايد اصلن من زمان احبه
حمود : وااضح عشان جذي ماتقربين يمي من فتره
لما قربوا من الحوض دانه تضحك لدلال وتأشر لها يعني نزلي الحوض
دلال : حمود بقولك شي بس امسك اعصابك
حمود : ماسك اعصابي من امس عليج
دلال : انا مسامحتك وعبود مااحبه ولا كلمته ولا راي أي
حمود : هااااااا
دلال : باسته على خده ونزلت بالماي تلعب يم دلال
حمود : اوريج دلالوه اعلمج انا تسوين فيني مقلب جذي ونزل بالماي وراها ودلال تنخش وره دانه
دلال : بليييييييييز دانه لاتخلينه يطقني
دانه : واااي من يقدر يقرب من حبيبتي
حمود : ترى اهيا تحبني وانا حبيبها يعني اسوي فيها أي شي
دانه : بس مو الحين حرام عليك شكلها خايفه
حمود : ههههههههه بس ببوسها
دلال : لا لا لا تخلينه دانه يقرب يمي
دانه : حرام عليك خلها
حمود : لا بس شوي خليني اكلمها
دانه : بس دقيقتين
حمود : اوكي
دانه : راحت لرفيجتها وبعدت عنهم
دلال : لاتقرب يمي
حمود : مستانسه بالحركه الي سويتيها
دلال : تسوي فيني مقلب اسوي فيك مقلب بس حسافه مقلبي مو قوي
حمود : وقفتي قلبي ومو قوي
دلال : أي مو قوي انزين حمود انا بطلع بروح اشتري ماي
حمود : طالع معاج
دلال : دندونا حياتي انا طالعة اشتري ماي بعدها يمكن ماارجع اروح اكشخ واحط ميك اب للدي جي
دانه : اوكي شويات ولاحقتج
حمود ودلال راحو ياخذون دوش ويكشخون ودلال طلعت من غرفة التبديل (لابسه فستان كت ابيض ضيج وقصير) وقاعده تحط الميك اب
حمود : يمسكها من خصرها تهبلين
دلال : وخر عني خلني احط ميك اب مالي براحتي
حمود : اوكي بس تحطين سمبل
دلال : حطت حمره حمره وكلوز وبلشر و كحله عريضه ومسكره
حمود : لا جذي بنرد البيت
والبنات كلهم موجودين ويتجهزون ويضحكون على حمود وسوسو تقول مالج شغل فيه تهبلين ودانه تنطرج عند الديجي
حمود : هالبنت شنو غثيثه ماابلعها
دلال : حرام عليك حمودي البنت طيوبه ودمها خفيف
سوسو : يلا نروح الدي جي صج وين رناا
دلال : هاا مع نصور
سوسو : ادري انها معاه بس وينهم ماشفتهم
نواف : دقي عليهم
دلال : لاتدقين شفتهم بالحوض الكبير وانا وحمود نتسبح جان اشوفها مع نصور يتسبحون
حمود : بس انا ماشفتهم
دلال : انت لاهي تبي تطقني
البنات : هههههههههههههههههه
هشوم : مايطق بدون سبب
دلال : اهئ اهئ شوفي حبيبج واقف ضدي <<< بدلع
رهف : هشوووومي بعدين ترى ازعل <<< بدلع
هشوم : انت لاتطقها خلاص هونت اقول انا طالع بروح مع الحب
رهف وهشوم : بااااااااااي
حمود : وااي فديته البيبي
دلال : مدام انا بيبي خلاص اسمع كلامي
حمود : بشنو ؟!
دلال : ابيك تشيلني الحين وتوديني الدي جي <<< توقعت انه مايقدر يشيلها
حمود : بس هذا طلبج
دلال : أي بس
حمود : شالها وطلعها بره غرفة التبديل
دلال : نزلني خلاص خلاص ماابي اصير بيبي
حمود : توقعتي مااقدر اشيلج صح؟!
دلال : أي هههههههههههه الحين نزلني يلا
حمود : ترى لاتحسبين نفسج ثقيله ترى حدج خفيفه
دلال : نزلني يلا
حمود : يدور فيها ماراح انزلج
دلال : تبوسه على خده وحاطه ايدها على رقبته بليز نزلني
حمود : لا ماراح انزلج الا لما توعديني انه ترقصين معاي وماتبعدين عني ؟!
تتوقعون بتوعده ؟!
تتوقعون بيعدي اليوم على خير ؟!
تتوقعون شنو اخر اخبار رنا ونصور ؟!


يتبــع ــّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bent_ad2012



انثى عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 15/12/2011

مُساهمةموضوع: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:36 am

ترررا صج وااايد حلوووو روايتج كااملي cheers I love you شووو بيستووي عقب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلمي أتنفسك



انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 5:08 am

نننناااااايس البارت
وشسمممه اتوقع ماراح توعده

ورنا ونصور احححس صاير فيهم شي Shocked Suspect lol!
بانتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khaled



انثى عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 28/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 6:00 am

وي وي مرةة نايس القصه

وش كثر حبيتها

ربي يخلي دلال وحمود لبعض <<بس عآآد دلال زودتها

لبببيه حمود يبي يراضيها

ووي وش كثر اشتاق لحبيبتي وانا اقرى هالروايه

ودي ~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĻąđỸ



انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 20
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مُساهمةموضوع: ناآيس   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 10:54 am

نااااااااااااااااايسس
حيااتي كملي حدي متحمسسه للبارت الجااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m5awy.shamma



انثى عدد الرسائل : 2844
المزاج : نص نص
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:07 pm

قلبوو اناا..نترقب الهذا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
❀Bєηo



انثى عدد الرسائل : 1750
العمر : 24
الموقع : بّ قلبّهآإ
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الخميس ديسمبر 29, 2011 3:10 am

.. كمممملي كممممملي تككككفين ..

..حددددددي متحمسسسةة ..

.. لآلآ تطؤؤلين هآ Sad ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boya-laporio



ذكر عدد الرسائل : 329
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طأاّالبه
المزاج : طررب وتنكس
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة   الخميس ديسمبر 29, 2011 5:24 am

مشكووره حتاتي البارت يههبل كمملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: